المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 14-06-2006, 04:58 PM   #211 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الأسمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: ][..ديار بو متعب..][
المشاركات: 896
معلومات إضافية
السمعة: 3665
المستوى: الأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأسمر غير متصل
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

يــــا لـــهـــــــــــوييييييييييي

>>>>>>>> إنقلب مصري


الصراحه


الصراحه


الصراحه


ما توقعت

لكن


لكن


ليش؟؟؟


متى؟؟


كيف؟؟


مين؟؟


لماذا؟؟


لقد فقدت صوابي


؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟

في الانترنت نحن أشباح ، لكننا حقيقيون .. بينما في الحياه نحن حقيقيون ، لكننا أشباح !!
 
قديمة 14-06-2006, 09:24 PM   #212 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
أحلى بورصة

:36_1_4:
إهئ إهئ إهئ أنا كنت أشجع الشباااااااب إهئ إهئ إهئ

هارد لك للأولاد..:36_1_44[1

ومبروووووووووووووك للبنات:36_1_55: وأخيرا الجهود الحثيثة تقلدت بالنجاح
--------------------------> اشحلاة التعبير..

كانت منافسة جميلة :) :)

 
قديمة 15-06-2006, 01:58 AM   #213 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الأسمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: ][..ديار بو متعب..][
المشاركات: 896
معلومات إضافية
السمعة: 3665
المستوى: الأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأسمر غير متصل
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

الصراحه

انا ما زلت مصدوم
لكن ما أقدر اقول إلا انكم كنتم منافسين أقوياء

لكن إحنا كنا إثنين!!!!!!!!

ااااااه مسكين نمور لو يدري مدري اش بيصير له

على العموم

ألف ألف مليون مبروك لكم البنات

فزتم بجداره خخخخخخخخ

ومشكوووورين الشجاع وحميد الدين

ما قصرتم

و بس

ننتظر نموووور

عشان انا وهو نروح العياده

خخخخخخخخخخخ

في الانترنت نحن أشباح ، لكننا حقيقيون .. بينما في الحياه نحن حقيقيون ، لكننا أشباح !!
 
قديمة 15-06-2006, 12:39 PM   #214 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'النمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: سعودية عريبية
العمر: 23
المشاركات: 292
معلومات إضافية
السمعة: 3080
المستوى: النمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: النمر غير متصل
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

لااا
لاااا
لااااا
لااااااا
لاااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ليش

تفوزون

المفروض ما تلعبون إلا لما إحنا نجي نلعب معكم

ما ينفع كذا

انا حزين إهئ إهئ إهئااااااااااااااااااااي

والأسمر انت السبب

ما تشارك كثير
وتغير الأرقام
نقصت الرقم لهم
يعني بالعربي ساعدتهم


ومبروك للبنات

الله يخليكم الله يعطيكم الف عافيه نعيد اللعبه ونبدأ من جديد



بليييييييييييييييييييييييييييز



بس امهلونا لحضه عشان نجمع لنا كم ولد

نمـــــــــــــــــــوور
 
قديمة 16-06-2006, 09:34 PM   #215 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

يا شباب قدر الله و ماشاء فعل :)
فعلاً مثل ما يقول المثل المنشنش الكثرة قد تغلب " الشجاعة " :)
على العموم هارد لك للشباب
و مبروك للبنات
و أكرر شكري لأخوي الأسمر على الموضوع ..

أقول :: شو رايكم نعيد اللعبة -.-

 
قديمة 16-06-2006, 11:07 PM   #216 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'النمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: سعودية عريبية
العمر: 23
المشاركات: 292
معلومات إضافية
السمعة: 3080
المستوى: النمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: النمر غير متصل
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

اي اي اي موافقين نعيد اللعبه

بس اخوي الشجاع عندي سؤال

اش معنى كلمه المنشنش

نمـــــــــــــــــــوور
 
قديمة 17-06-2006, 05:20 AM   #217 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


ما نعيد انا انسحب وبنسحب وانسحبت


ما احب اعيد حياتي بس مرة وحدة


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


والله الفوز حلووووووااااااااااااااااااااااااااااااا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 17-06-2006, 12:57 PM   #218 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..


أنا مع نهاية.. اللعبة ما نعيدها..

بس ناخذ فترة نقاهة ( حلوة ذي) وبعدها نبدا بمنافسة جديدة..


:)

 
قديمة 17-06-2006, 02:16 PM   #219 (permalink)
{ شُِـِمِۈخـے }

 
tab
صورة 'امورة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: .. دار الظبيـ }
المشاركات: 3,716
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 19655
المستوى: امورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: امورة غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

و انا وياهم بعد ..
خلا نستريح شوي . اسبوع .. خخخخخخ بعدين نعيدها

امورة

 
قديمة 17-06-2006, 04:17 PM   #220 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'النمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: سعودية عريبية
العمر: 23
المشاركات: 292
معلومات إضافية
السمعة: 3080
المستوى: النمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: النمر غير متصل
افتراضي رد: بورصه بين الشباب والبنات..

شفتم ان فوزكم كان صدفه خخخخ

وانكم لا تملكون روح التحدي

و ان الاولاد اقوياء خخخخخخخ

ولا يعرفون الهزيمه ( نمهلكم اسبوع واحد )

وبعدها بنبدأ الللعبه

نمـــــــــــــــــــوور
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
هل تبحث عن الأجر والثواب؟؟؟؟ نجمة البحر منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 09-10-2007 01:00 PM
حكايات من واقع الشباب!! نبضات رؤى قصة منك وقصة مني 2 27-08-2007 03:35 PM
إرشاد الشباب ... el_fela7y منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 4 17-07-2006 12:01 PM
أبو الشباب الشجاع منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 14 02-09-2005 07:11 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 03:37 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net