المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 30-10-2005, 12:18 AM
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
!!Net Addiction



:36_11_6[1 :36_1_19[1

:36_1_39:

قديمة 30-10-2005, 12:33 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'الأسمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: ][..ديار بو متعب..][
المشاركات: 896
معلومات إضافية
السمعة: 3665
المستوى: الأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond reputeالأسمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأسمر غير متصل
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

هههههههههههههه

يا لطييييييييييييييف

إش العنف هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إدمان انترنت مش طبيعي.....ههههههه

الله يستر علينا منه....

مشكوره اختي .....ههه

في الانترنت نحن أشباح ، لكننا حقيقيون .. بينما في الحياه نحن حقيقيون ، لكننا أشباح !!
 
قديمة 30-10-2005, 12:41 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'ذياب العامري' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2004
الإقامة: الامارات الحبيبة
العمر: 29
المشاركات: 176
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: ذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ذياب العامري غير متصل
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

وشو هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعين ابوه
الظاهر وايد يشتري له كيبوردات
هههههههههههههههههههه
وادمان بشكل فظيع

 
قديمة 01-11-2005, 09:19 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'بنوتة زايد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: -{ Dubai ..ْ~
العمر: 24
المشاركات: 1,347
كافة التدوينات: 7
معلومات إضافية
السمعة: 9980
المستوى: بنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond reputeبنوتة زايد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بنوتة زايد غير متصل
المزاج: مستانسة 1
الرسالة الشخصية
..!*
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

هههههههههههههههههههههه
تسلمين أختي فتاه عربية ع الصورة خخخخخخخخخخخ

خريجـة 2009 /2010

ⓈⒺⓃ10Ⓡ
بنوتة زايد في twitter
B_zayed@
 
قديمة 22-11-2005, 01:14 PM   #5 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههه

الله المستعـان !
هذا إدمـان نت وإلا هيستيريا غضب !!
الحمد لله .. بعدنـا ما وصلنـا لمستوى هالحالة :36_1_19[1

كله ولا العين اللي انتطرت :36_11_6[1

مشكورة ابنتي الغالية فتاة عربية .. كاريكاتير في الصميم لحالة البعض
>>> أتصور الباش تقني الزعابي ممكن يوصل لهالحالة في وقت تحديث المنابر
الله يعينه ولا يخلينـا منه ومن نشاطه >>> عساه ما يزعل منـا بس !!


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 22-11-2005, 04:34 PM   #6 (permalink)
{ شُِـِمِۈخـے }

 
tab
صورة 'امورة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: .. دار الظبيـ }
المشاركات: 3,716
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 19655
المستوى: امورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond reputeامورة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: امورة غير متصل
المزاج: Im Cool
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

اتذكر إني شفت الموضوع و رديت عليه .. يا انه انا ما رديت .. يا انه انمحى ردي ..واحد منهم

..

مشكوره اختي فتاة عربية على الموضوع الحلو .. و الصوره الاحلى ..
لا تحرمينا من مواضيعج الحلوة ..

اختكم الصغيرونه / امورة

 
قديمة 22-11-2005, 05:14 PM   #7 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

شو ها والله مخيف مرة شفتها وخوفتني من العدل ,,,,

وكنت بحطها ,,, ورديت وقلت لا ما ابغي ,,

تعبير مخيف للغضب

يمكن تكون هستيريا مدمن مسن أو شات أو أي شيء إلا النت بحد ذاته ,,,

خخخخخخ اتفلسف

مشكورة

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 26-11-2005, 02:41 PM   #8 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية حياة .. أظن من بعد هذا الموضوع بيصنفون فتاة عربية ضمن قائمة الإرهاب !!
الله يعين اللي يعلّق عندهم جهاز الكمبيوتر ، أو يحصل له عطل في النت
أكيد هذا حالهم !!

الحمد لله ، بعدنـا رايقين وحلوين ورقيقين في التعامل مع الكمبيوترات ، وبعيد عن مثل هذه الحالة !


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 27-11-2005, 11:35 PM   #9 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

ماماتي الله يسامحكم بس فتاة عربية من زمان ارهابية (ياريت ما يخفى على حد) لكنه ارهاب من نوع خاص و ارهاب آخر ما يستحقه غير اللي يستفزها! والمثل يقول احذر الحليم اذا غضب!

شكراً لمروركم أحبتي .. شرفتونا : )

 
قديمة 21-12-2005, 07:45 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'النمر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2005
الإقامة: سعودية عريبية
العمر: 23
المشاركات: 292
معلومات إضافية
السمعة: 3080
المستوى: النمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond reputeالنمر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: النمر غير متصل
افتراضي مشاركة: !!Net Addiction

اعوذ بلالله اش هذا القرف
هههههههههههههههههههههههه
حلوه هاذي عتها مليون مره
مشكور اختي فتاه عربيه على الموضوع الحلو

نمـــــــــــــــــــوور
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net