المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 23-10-2005, 01:52 AM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2004
المشاركات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: mohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond reputemohsen_n has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: mohsen_n غير متصل
افتراضي ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

وردني عبر البريد من الاخوان القائمين على منتديات المنابر ما نصه :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
العضو , mohsen_n
كيف حالك أتمنى أن تكون بخير وعافيه
إخواني تواجدكم في منابر المتميز جيد ولكن يؤسفنى عدم توقيعكم على
المواضيع وهذه ما يسبب عدم الحركة للمنابر أو بمعنى أصح خمول للمنابر,,
ففي تعقيبكم على المواضيع تحفيز للكاتب وتفعيل للمنابر ,, فأتمنى منكم
مساعدتنا في تفعيل المنابر لكي تستمر مسيره العطاء وزيادة الكتاب المتميزين
..
فكما ستقوم بالرد على مواضيع غيرك سيقوم غيرك بالرد على مواضيع وتكون هناك
مودة ومحبه وتآزر بين أعضاء المنابر .. هدفنا أن تحصوا على ما هو مفيد
ومتميز وشيق ..
ورداً على الاخوة أقول

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين ، وبعد :

من نعم الله علينا أن سخر لنا رجال أخلصوا لله وخدموا اخوانهم في سماء الانترنت ، ولعل من هؤلاء
القائمين على هذه المنابر الحية ، فلهم منا كل الدعاء والتوفيق بإذن الله .

واني امل ان تقبلوا اعتذاري وتقصيري اللغير مبرر للمشاركة في هذا المنتديات ، فإذا كنا مخطين لا نقبل منكم الا التميز والاستمرار ، فهذه المنابر قامت على فعل الخير وستستمر ان شاء الله تعالى


تقبلوا اعتذاري .. وكل عام وانتم بخير جميعاً
قديمة 23-10-2005, 03:05 AM   #2 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
افتراضي مشاركة: ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

وأنا كذلك أخي الكريم شفت الرسالة وكنت بحط موضوع بهذا الخصوص،، شفت عنوان واكتشفت أنك ما شاء الله سبقتنا (الله يجعلك دووم سباق للخير يارب)
لا شك أن فيه منا مقصرين في حق المنابر سواء بعدم المشاركة أو التفاعل هذا اذا ما كان بعدم تكليف النفس بالقاء نظرة على المنابر اللي يقطع القلب حالها المؤسف
والله لدرجة كرهت افتح المنابر نفس المواضيع ،، نفس الردود ،، باختصار لا جديـــــــــــــــــــــــد!!! واسمحووووووولي على الصراحة !!! هه
وأحب أكوووون صريحة أكثر وأكثر
وبطلع اليوم كل لي بخاطري
ويا ريت تقرون اللي في السطور التالية بعناية (سموحة على ها الأسلوب بس من الغصة والقهر والله.. والمثل يقول احذر الحليم اذا غضب)!!
واللي عنده أي تعقيب أو تعليق أو اعتراض رجاءً ما يستحي ويقول رايه بصراحة مطلقة وبتلقوني والبقية بإذن الله نستقبل كلماتكم بصدر رحب..

أولا: موضوع أهمية المشاركة بمواضيع جديدة تثري المنابر، شي لا بد منه وواجب وأمر يشكر عليه كل عضو.
ثانياً: لا بأس في رأيي من المواضيع المنقولة اذا كانت غير مكررة واذا كان فيها دفع حالة الركود اللي صايرة بالمنتدى.
ثالثاً: ما له داع المواضيع والردود (مثل لي نعاني منها في منبر الطرائف والتسلية) اللي ما تضيف شي للمنتدى ولا تزيد من حسنات صاحبها.
رابعاً: وبالنسبة لي نقطة مهمة وممكن تعتبرونها رقم واحد... وهي على المدير العام ، المراقبين ، المشرفين وبقية المسؤولين والقائمين على هذا المنتدى (والكلام لي قبل أي حد) أن يكونوا قدوة لغيرهم من الأعضاء. كيف ننتظر من الأعضاء تحريك المنتدى ونحن المسؤولين نيام نيام!!!! مشاركات المسؤولين تحرك الأعضاء، والردود المشجعة تحفز نشاطهم واهتمامهم وتواصلهم بالمنتدى. في الفترة لي كنت فيها عضوة كنت يالله أفرح يوم أشوف رد من المسؤولين على موضوعي ، أحس أني مقبولة في المنتدى ، أتشجع أني أعطي أكثر وأكثر. والحمدلله كنت في فترة كان فيها تفاعل المسؤولين أفضل عما هو حالياً!! أيام ما كان عاشق النوري الله يرحمه والطائر الحر موجودين،، وغيرهم من اللي كنت أحصل منهم على تشجيع على بذل المزيد، لين ما تعلقت بالمنتدى وصار مني وفيني. صرت ما أرضى أشوفه على مثل هذا الحال. هل تتوقعون من عضو جديد لم يحصل على فرصة ليتعرف على المنتدى واللي فيه ويتواصل وياهم ، يتأسف على حاله؟؟؟؟ لا والله ما بيتأسف !! لكنه بيتأسف ع الساعة لي سجل فيها ،، وبيسير يدور ع منتدى ثان وناس ثانية تعبره!!
أخوي المدير العام: انته قدوتنا في المنابر، أتمنى منك تفعيل وجودك في المنابر وحضورك الكريم، أرجوا منك الرد على مشاركات الأعضاء الجدد والأخذ بيدهم. تصدق بيشوفون المدير العام مرة وحدة رد عليهم وشكرهم... يالله ما تتصور الفرحة ولا حتى حجم الدافع اللي يتركه ف نفسهم عشان يستمرون و يعطون أكثر.
ماما شروق: ما شاء الله .. أحبها الله عزوجل وأرى ذلك في محبة الأعضاء لها وقبولها لديهم.. رأيت بنفسي التأثير العجيب لكلماتك المشجعة ماماتي على نفسي وعلى غيري.. ما أدري شو اللي مبعدنج ماماتي هالفترة (لكني أحسبه رمضان والله ييسر لج صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضى عزوجل). أتمنى ترجعين ماماتي بسرعة نفتقدج ومحتاجينج.
أختي الغالية إماراتية: تدرين شكثر أفرح لما أشوف تعقيبج على موضوع من مواضيعي أو حتى من مواضيع بقية الأعضاء. مع أنه ماشاء الله عليج مثل المتميز (يمكن أحسن شوي) تقتضبين في ردودج لكن والله لها أثر كبير في نفسي. أحس دايماً أني لازم أعطي أكثر وأكثر عشان أكون عند حسن ظنكم ما بالكم بالبقية. والله لكم معزة يا المسؤولين في قلوب الأعضاء. فلا تبخلون علينا بطلتكم الحلوة ولا ردودكم المحفزة.
أختي نبضات رؤى بعد مختفية ... اعتبرها صاحبة القلم الذهبي. ما شاء الله عليها كلماتها العربية الفصحى الجميلة وأسلوبها في مواضيعها والردود. نفتقد وجودج الغالية. وأتمنى نساهم ويا بعض بتأثيركم الفعال في تحريك المنتدى.
الزعابي: ما تقصر في ردودك (بس بعد نبى زيادة) والله يعينك على مسؤولية الملقاة على عاتقك. أشكر لك تقديمك لنا المنابر بهذا الشكل الجميل. أشكر لك كل جهودك أخي الكريم اللي علمنا منها ومالم نعلم. وجعلها الله في ميزان حسناتك. بارك الله فيك الزعابي ولا حرمناك.
نهاية حياة: العضوووو الأكثر نشاطاً... بصراحة هذه هي العضو اللي المفروض نقتدي بها في نشاطها بالمشاركات والردود وتشجيعها لنا ولغيرنا من الأعضاء. صراحة ما تقصر والله. بارك الله فيج نهاية حياة وأشكر لج هذا النشاط وربي لا يحرمنا منج الغالية.
وأموووورة بعد: تستاهل كل تقدير على نشاطها ومواضيعها المتجددة والمفيدة. شكراً لج الغالية انت ونهاية حياة تعجبوني ف نشاطكم. Keep it up
أشكركل من يسهم في رقي المنابر وندعو البقية للإسهام في ذلك والغايب حجته معاه.................. بس لا تطوولووون.
فمان الله واعذرونا ع القصور أو الصراحة اللي لا بد منها.
وبانتظاركم وتعقيباتكم.

 
قديمة 23-10-2005, 01:32 PM   #3 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي مشاركة: ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

نهاية حياة لو يصير تكون قدوة كانت بتكون أفضل من جذيه ,,,,

السلام عليكم ,,,,

أشكرج عزيزتي على رايج فيني ,,,,

الله هو صاحب الفضل علي في كل شيء ومن ثم قيادتنا في منابر المتميز لو تحاملنا عليها في مرات كثيرة لكن تبقى الحقيقة التامة أن الحافز والداعي الأساسي هي سياسة القيادة عندنا في المنابر ربما لا يستوعبها الكثير منا ,,
بالضبط قبل سنة واحدة كنت أنا عضوة جديدة يمكن عن طريق إحتكاك مقصود في التفاعل مع كذا شخص برغبة حقيقية أني أقدم شيء جديد على قدر طاقتي وعلى قدر إمكانيات لهذا المنتدى صار عندي هدف وغاية أن أستمر بالشكل إلي يناسبني ,, رغم كل الظروف إلي أمر فيها من ناحية الدوام والإلتزامات العائلية ,, وكل شيء لكن كل شيء له وقت وكل شيء مهما تشبثنا فيه وهو ما يهمنا أبد ما بنقدر نعطي فيه ولا شيء ,, ( أقصد أنا أتعامل مع المنابر وكأني أحد ملكه ولي حقوق أتخيلها لنفسي وأمارسها في كل رد وتفاعل مع كل الموجودين في منابرنا ,,,)
صدق يمكن البعض يكون مقصر وهذا شيء يستحال نلوم فيه أحد لأن الحياة مش نت ومنتدى وردود ومشاركات جديدة ,,, لا
ما أدري بالضبط في أي إتجاه أتكلم لأني فقط حبيت أضيف وجهت نظري عن إرتباطي بهذا المكان ,,, وبأذن الله ما راح أتخلى عن مكان تعلمت فيه أشياء كنت أجهلها سواء في التعامل أو في أسلوب طرح أو في مواقف إنسانية ,,,
يمكن يكون عندي نظرة خاصة في المنتدى - المنابر - لما أعتبره مكان مقدس أو شيء يمثل لي معنى خاص ما في أحد يقدر يعيش في تفاصيل الساعات إلي أقضيها في المنابر وما في أحد يقدر يحس إحساسي ,, لذا أحب أقدم دعوة للجميع أن يعيش مع نفسه تجربة شعورية تربطه بالمنابر ويختبر نفسه بعدها إذا كان يقدر يواصل مسيرته و هو يتفاعل معانا بروحه قبل حروفه ,,, ويجرب ولا يتردد في تقديم ما يستطيع ,, لأنه الواحد منا لما يدخل الفرحة في قلوب الناس الله أكيد يكرمه عن نيته الطيبة ,,,
ما أبغي أطول عليكم لأنه أبد ما راح ينتهي الحديث معاكم ,,,

أشوفكم على صفحات المنابر والله لا حرمني من أي واحد من منكم

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 24-10-2005, 08:38 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'السفينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,658
معلومات إضافية
السمعة: 5270
المستوى: السفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond reputeالسفينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السفينة غير متصل
المزاج: أم برقع
افتراضي مشاركة: ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

السلام عليكم

صدقتم جميعا

ولاكن يمكن أن ظروف رمضان هي التي سببت حالت الركود في المنتدى ..

وأنا أعترف بتقصيري . وان شاء الله أعوض منتدانا الغالية عن هذا التقصير

فهلموا لنبتدأ من هنا .. من هذا الموضوع بالذات .. وليحاول كل منا أن يشجع الآخر .. فلردود أثر كبير في نفسية الكاتب ..

والله إنه لشديد الأثر في النفس عندما يكتب أحدنا موضوع ولا يلقى ردود .. او عدد ضئيل منها لا يتجاوز الاثنان

ولاكن ليس بعد اليوم .. ولنكن نحن البذرة التي تزرع هذا النشاط والحيوة في بيتنا الثاني :36_14_15:


أترككم لزمن ٍ يمكن أن يطول
سامحوني إن كنت قد أخطأت بحقكم
واذكروني بخير
 
قديمة 24-10-2005, 09:09 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'السعودية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2005
الإقامة: السعودية
المشاركات: 653
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 5135
المستوى: السعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السعودية غير متصل
المزاج: ??????
افتراضي مشاركة: ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

صراحة الاخوات كفوا ووفوا ما ازيد في كلامهم شي..إلا اننا فعلا مقصرين وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع...

الله يطرح فينا البركة؟؟

تحياتي
السعودية


يارب ترزقني الذرية الصحيحة والصالحة في القريب العاجل اللهم امين
كل أحد يشوف توقيعي يدعي لي تكفون
 
قديمة 24-10-2005, 09:29 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'ذياب العامري' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2004
الإقامة: الامارات الحبيبة
العمر: 29
المشاركات: 176
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: ذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond reputeذياب العامري has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ذياب العامري غير متصل
افتراضي مشاركة: ردا على الايميل من مشرف منتيات منابر التميز

ولا انا وشو خلو لنا الاخوان قلو اللي في قلبنا كانهم يعرفو وشو نبا نقول

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
تصويت لافضل إداري او مشرف .. امورة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 18 16-09-2005 10:36 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net