المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
قديمة 10-02-2006, 03:13 AM   #21 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
الإقامة: KSA
العمر: 42
المشاركات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: ABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond reputeABO_FAISAL has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ABO_FAISAL غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

بارك الله فيك وجزاك خيرا وشكرا للجميع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 03-03-2006, 10:48 PM   #22 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Mar 2006
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: aasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond reputeaasak has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: aasak غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

أشكرك بصدق حار وأرجو الحصول على الحقائب التدريبية حتى تكتمل الفائدة
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-03-2006, 09:36 PM   #23 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
tab
صورة 'نبض المشاعر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
الإقامة: قلبي ابنتي
العمر: 42
المشاركات: 17
معلومات إضافية
السمعة: 3020
المستوى: نبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond reputeنبض المشاعر has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبض المشاعر غير متصل
المزاج: ??????
افتراضي مشاركة: فن التعامل مع الآخرين

الف شكر

وجزاكم الله الفردوس
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-03-2006, 12:58 AM   #24 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'عبدالله الجعيد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2003
الإقامة: المملكة العربية السعودية
العمر: 43
المشاركات: 293
معلومات إضافية
السمعة: 3230
المستوى: عبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond reputeعبدالله الجعيد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عبدالله الجعيد غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

إبداع ....نشكر الأخت غنايم على هذا الإبداع ....المميز

يقول ابن الجوزي رحمه الله
فينبغي للعاقل أن ينتهي إلى غاية ما يمكنه،فلو كان يتصور للآدمي صعود السموات لرأيت من أقبح النقائص رضاه بالأرض
goaid@hotmail.com

أبومعاذ
عبدالله بن معيوف بن مطر الجعيد
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-08-2006, 07:49 AM   #25 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: القاهرة
المشاركات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: atar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond reputeatar has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: atar غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

يقول النبي صلي الله علية و سلم
الدين المعاملة
فليس السمع و لا المعرفة السطحية و لكن المعاملة
المثل الشعبي يقول
تعرف فلان أة أعرفة عاملتة لا يبقي ما تعرفوش
فللمعاملة فنون
المعاملة قبل أن تكون تدريب فهي موهبة من المولي عز و جل
و لكم في رسولكم خير ميثال في فنون التعامل مع الاخر
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 01-08-2006, 10:43 AM   #26 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'الزعابيه' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: دار زايد
المشاركات: 265
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond reputeالزعابيه has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الزعابيه غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

يزاج الله الف خير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 07-08-2006, 08:50 AM   #27 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2006
الإقامة: دبي
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond reputeالمذهل has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المذهل غير متصل
رد: فن التعامل مع الآخرين

الف شكر على الموضوع القيم
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 08-08-2006, 03:28 PM   #28 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
المشاركات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond reputeMix_dsl has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mix_dsl غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

الف شكررررررر
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 18-08-2006, 07:41 PM   #29 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2006
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 7
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: زهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond reputeزهير حرزالله has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: زهير حرزالله غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

هنيئا للمنتدى بهذا التميز الفعلي وجزيل شكري للمتميز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 12-10-2006, 02:47 PM   #30 (permalink)
English section *********

 
tab
صورة 'hamid eddin' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2005
المشاركات: 1,996
معلومات إضافية
السمعة: 3527185
المستوى: hamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond reputehamid eddin has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: hamid eddin غير متصل
افتراضي رد: فن التعامل مع الآخرين

جزاكم الله كل الخير

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ما أروع أن نسعد الآخرين .... قصة واقعية ... أنة حزن قصة منك وقصة مني 5 27-08-2007 09:48 AM
ألا تحب أن تكون شخصية محبوبة من قبل الآخرين ؟ الملبوس منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 9 10-07-2007 08:36 AM
فنون الإقناع والتأثير على الآخرين المتميز منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 6 02-06-2007 11:50 PM
هل زرعنا الورود بداخلنا وداخل قلوب الآخرين؟ شموع الأمل المنبر العام 5 29-11-2005 10:44 PM
7 طرق لكي تؤثر في الأخرين m7md منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 6 28-10-2004 08:08 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net