المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 03-05-2005, 04:52 PM
tab
صورة 'السعودية' الرمزية
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Mar 2005
الإقامة: السعودية
المشاركات: 653
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 5135
المستوى: السعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السعودية غير متصل
المزاج: ??????
افتراضي ***قمة الألم*** (لو سمحتوا ) !

[align=center]مؤلم جدا أن تعمل مع شخص وتظن أنه أخاك وصديقك وحبيبك ويمثل لك كل شخص وكل شي.....والإنسان الذي تلجأ اليه في الملمات وفي كل وقت ..

وتكتشف فجأه...................انتوا كملوا,,,

لاشك أن الدنيا تجمع الناس وتجعل منهم أصدقاء وأحباء,,,
غير أننا نفتقدهم فجأة..ونفاجأ بهم غير موجودين,,
وهذا ما يحدث هذه الأيام...فلم هذا؟؟؟
هل لأن ثقتنا أصبحت مفرطة في بعضنا البعض أم ماذا؟؟؟
هل يجب أن نحترس من أصدقائنا واحبائنا أم ماذا؟!
هل أصبح الإنسان يخشى من حبيبه ويخاف أن يغدر به...؟!
هل تغير الإنسان أم هي الدنيا التي تغيرت..؟؟
أم هذه علامة من علامات الساعة...؟؟!!
اسئله حيرى كثيرة....تحتاج إلى تفكير عميق..!!

فان وجدتم الاجابه ....فاخرجوني من حيرتي,,,,,[/align]


يارب ترزقني الذرية الصحيحة والصالحة في القريب العاجل اللهم امين
كل أحد يشوف توقيعي يدعي لي تكفون
قديمة 07-05-2005, 08:33 PM   #2 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الكريمة السعـودية
بدءًا .. هوّن الله مصابـك وخفـف ألمــك ..... وبـعـد

أعتقد أن الثقة التي تمنحينهـا للغير لابد أن تكون لمن يستحقهـا ، فلا يمكن أن يكون الآخر دائمـًا ليس أهـلاً لتلك الثـقـة !

عـليكِ اختيـار من هم أهـل للثقة ، ومن تأمنين له في كتم أسرارك ، وصدق نصحـك
ولاشك أن الحياة تجربة .. ومن تجـاربنـا نتعـلم
وفـقـك الله لإختيار من هم أهـلاً لقـلبك ومحبتـه وأسراره


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 07-05-2005, 10:07 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: دبي
المشاركات: 317
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: سرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond reputeسرابيل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سرابيل غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
أحبكم في الله :)
افتراضي رد : ***قمة الألم*** (لو سمحتوا ) !

أبعد الله عنا وعنك الالم وظلم الطرف الآخر
كما أبعد عنك الحيرة أخيتي السعوديه
وكما تفضلت العزيزة شروق الثقة مطلوبه في اختيار الصديق الصدوق..!

همسه
الحب الصادق الذي يبقى هو المصاحب للالم ..!!

[align=center] الكـــــــــــــــــل متميز بطريــــقته [/align]
 
قديمة 09-05-2005, 01:22 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي رد : ***قمة الألم*** (لو سمحتوا ) !

[align=center]ألم تسمعي أخيّتي بالمثل الذي يقول :

الصديق وقت الضيق !!

فكيف يكون صديقاً من لم أجده في محنتي !!؟

ولكن هناك أيضاً مقولة تقول :

التمس لأخيك عذراً !!

فقد يكون لهذا الصديق عذره في عدم مد يد العون ,,

وقد يؤلمه ذلك أكثر مما يؤلمني عدم تعاونه !!

إلا أنه يعجز عن التبرير لسبب من الأسباب,,

مقولتان لا تتناقضان إلا إذا كنا لم نحسن اختيار الصديق أصلاً !!

وإذا كنا لم نتفق على معنى مشترك للصداقة
كأن تكون من أصنفها صديقة
لاتجدني أكثر من زميلة أو إنسانة واجب التعامل معها لظرف من الظروف !!


مع صادق تحيتي
تمــارا[/align]

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 09-05-2005, 03:34 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'السعودية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2005
الإقامة: السعودية
المشاركات: 653
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 5135
المستوى: السعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond reputeالسعودية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: السعودية غير متصل
المزاج: ??????
افتراضي رد : ***قمة الألم*** (لو سمحتوا ) !

[align=center]اشكر لكم تفاعلكم...[/align]


يارب ترزقني الذرية الصحيحة والصالحة في القريب العاجل اللهم امين
كل أحد يشوف توقيعي يدعي لي تكفون
 
قديمة 09-05-2005, 01:18 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'سر الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الهوى شرقي
العمر: 30
المشاركات: 3,570
كافة التدوينات: 6
معلومات إضافية
السمعة: 11036926
المستوى: سر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond reputeسر الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سر الوجود غير متصل
المزاج: ???????? 1
الرسالة الشخصية
ها قد وهبتكَ مِـغْزلـيـ .. فاخْتـر لـهُ أنتَ الوبــَر ..
افتراضي

صحيح.. أنا مع كلام الأخوات,,

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
(.. أترانا نكتب الألم ؟ أم الألم يكتبنا ؟! ..) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 12 15-09-2007 12:16 PM
يعصرني الألم ويدنوني الأمل~~ جزء من حلم المنبر الإسلامي 5 24-09-2005 10:09 PM
خدمه ضروريه لو سمحتوا أم خالد منبر الصوتيات والمرئيات 3 09-08-2005 02:25 AM
ممكن سؤال لو سمحتوا al7ayat المنبر الإسلامي 1 12-04-2003 12:29 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net