المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 24-02-2005, 07:48 AM
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

ماذا تعلمت من السنين اللي راحت؟






أنا تعلمت






تعلمت أن اللي يسكت عن حقه ينداس.

تعلمت أن الدنيا ما تسوى فلس أحمر.

تعلمت أن اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس.

تعلمت أن الحياة ممكن تنتهي بأي لحظه ونحن على غفلة.

تعلمت أقول الحمد الله على الصحة والعافية.

تعلمت أسوي خير وما انتظر مقابل عشان ما أنصدم.

تعلمت أن الكلمة الحلوة والنفس البشوشة رأسمال الطيب.

تعلمت أن أغنى إنسان في العالم اللي يملك الصحة وراحة البال.

تعلمت أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فايده.

تعلمت أن من يزرع الثوم ما يجنيه ريحان.

تعلمت أن عقب العمر موت.

تعلمت أن شر البلية ما يضحك والله.

تعلمت أن الفلوس تغير النفوس وتخضع رؤوس.

تعلمت أن العمر ينتهي والشغل ما ينتهي.

تعلمت أن من يقول الصدق يصير منبوذ.

قوية والله

تعلمت أن من يريد الناس تسمعه لازم يسمعهم أول.

تعلمت أن الطيب طايح حظه والـ ..... خلوها على الله.

تعلمت أن ليس كل الناس على نياتها.

تعلمت أن اللي تعلمناه بالمدرسة والجامعة شي والواقع شي ثاني.

تعلمت أن ناس كثيرين لمصلحة شغلهم يصيروا "ونعم من رجال" وإذا خلصت مصلحتهم ما يعرفونك.

تعلمت أن السفر يبين لك معادن الناس.

والله صحيح يا صاحبي

تعلمت أن الواحد يشتري أكثر مما يبيع يعني يسمع أكثر مما يتكلم.

تعلمت أشوف وأسمع عن مصايب الناس وأقول الحمد الله على كل حال.

تعلمت أن مهما تسوي من خير للنذل يرده أصله وما يبين فيه.

تعلمت أن أغلب اللي بالإنترنت كذابين يقول دكتور وعنده شهادة ثانوية (إذا عنده بعد).

تعلمت أن اللي يتفلسف كثير (يقول أنا وأنا) فاضي من داخل.

تعلمت أن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب، واللي معدنه حديد يتغير ويصدأ.



.

.

.

.

.



تعلمت يكفي اللي تعلمت وتألمت بما فيه الكفاية.


من البريد
تحياتي

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
قديمة 25-02-2005, 01:49 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'قطرالندى1' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: سماء التميز والإبداع !!
العمر: 30
المشاركات: 657
معلومات إضافية
السمعة: 3752
المستوى: قطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond reputeقطرالندى1 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: قطرالندى1 غير متصل
المزاج: رايقه
افتراضي رد : أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

حاااااافلة هي مسيرة الحياة !!



وأروع مافيها أن نتجرع من كل محطة نحط بها وأن نتزود عند كل مطبة نتعثر بها وأن نتعلم من أخطأنا وعثراتنا وأن نأخذ من كل بستان زهرة ندية :)

أيقنت أن الحياة بجوارك رائعة !!

مدونتي--->>http://imaaan.wordpress.com
 
قديمة 25-02-2005, 09:21 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
العمر: 56
المشاركات: 16
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: آلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond reputeآلاء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: آلاء غير متصل
افتراضي رد : أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

السلام عليكم

تصدقين نهاية انا اول مقال اقراه بهالمنتدى مقالج هذا لفت نظري


وكان في خاطري اكتب لج وماأوتيتم من العلم الا قليلا


ولما انتهيت من قرايته ، سكت ماقدرت اكتب شي


لان فيه من العلم الكثير الكثير



اشكر لج هالمشاركة المميزة اختي
 
قديمة 25-02-2005, 09:32 AM   #4 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

أنا أتشرف ... لأنك خصيتيني بالأولوية

والصدق وماأوتيتم من العلم الا قليلا

تنطبق علي وعلى غيري الكثير ...

بحق ما أوتينا من العلم إلا القليل

تسلمين ... وحياج الله

وشكرا على المرور

تحياتي

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 25-02-2005, 10:04 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: uae
المشاركات: 383
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Droob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Droob غير متصل
افتراضي رد : أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشاركاتج متميزه يا نهاية حياة


والله أتمنالج التألق دايما من كل قلبي


أختج دروب

يا حادي الركبِ يمِّمْ صوبَ نادينا فـالشوقُ هـيَّجَنَا والشـوقُ يظمينا



أسرعْ فإنَّ قلوبًا نبضها قَلِقٌ كــادتْ تُسَابِقُ نحو الغربِ غادينا



وتنشرُ الحُبَّ والآمالَ رَاجِيَةً يومَ اللقاءِ بِظِلٍّ في روابينا



يا حادي الركبِ صُغْ من شوقِنَا نَغَمًا وارْفَـعْـهُ عَـذْبًا نَـدِيًّا في مغانينا





(عفوا ً غاليتي نهاية حياة)
 
قديمة 25-02-2005, 11:17 PM   #6 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

و الله وجودج المتألق تسلمين على المرور

تحياتي

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 27-02-2005, 10:27 AM   #7 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي مشاركة: أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

وأنــا والله.. مــن صـغـري *** عرفـت إن الـرجـال أفـعـال
وعـرفــت إن الـفـتــى لله *** ومـا غيـر الله يفـك أســره

هندس حياتك
 
قديمة 27-02-2005, 03:01 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي مشاركة: أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

تعلمت أن مهما تسوي من خير للنذل يرده أصله وما يبين فيه..

صدق من قالها..

وكل جملة انكتبت لها وقع على نفسي وتميت افكر يانهاية بكل شي تعلمناه!

وحسيت اني ماتعلمت شي وياما أغلط بحسن نية!

وحسن النية بهالزمن حيل منسية..

وعلى قولة المثل ::

كل طراق بتعلومة!!

عسى بس مايورم خدي من الطراقات !

مشكورة الغالية على هالنقل المفيد..

========

منابر النور

 
قديمة 27-02-2005, 03:02 PM   #9 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي مشاركة: أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

طارق

شكرا على الإضافة

تحياتي

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 27-02-2005, 03:10 PM   #10 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي مشاركة: أنا تعلمت ... بما فيه الكفاية

منابر نوري

هذا واقع تعلمناه ... واكيد عشناه وتشربنا منه ما يكفينا ...

وكل طراق خذيناه وعلى خدودنا دفناه أكيد في يوم بنذكر أحساسنا وياه

تحياتي

واشكرك على المرور

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ماذا تعلمت ؟! سهـ*المحترف*ـيل المنبر العام 1 30-04-2006 08:50 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:23 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net