المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الترحيب بالاعضاء

منبر الترحيب بالاعضاء منبر إستقبال الاعضاء الجدد الذين انضموا إلى قافلة التميز والابداع منابر المتميز منبر كل قلم مبدع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 08-01-2005, 02:35 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: U.A.E
المشاركات: 17
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Squall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Squall غير متصل
Go go Squall

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
عضو جديد=اول مرة لي بالمنتدى......
على امل ان القى الترحيب منكم.....

بيس
قديمة 08-01-2005, 02:40 PM   #2 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : Go go Squall

أهلا وسهلا بك في منابر المتميز

تحياتي

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 08-01-2005, 02:56 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 31
المشاركات: 1,290
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Mr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond reputeMr.noon has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Mr.noon غير متصل
المزاج: ??????? 1
افتراضي رد : Go go Squall

هلا بالغااااالي

حيااااااك الله ونتمنى نشوف إبدعاتك

الدار دارك ونحن كلنا اخوانك ولا يمكن نكون أبنائك بعد منو يدري


السموحه

>><<
 
قديمة 08-01-2005, 03:09 PM   #4 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي رد : Go go Squall

هلا هلا هلا
يا هلا ويا مرحبا بيك
معانا

ننتظر منك الإبداعات تحياتي ..

مــن تقـنـع النـفـس قنـعـت لوتعاتبـهـا
ماعـاد تـرجـع كـمـا لاول عـلـى الـعـاده
شـــئٍ بـــلا شـفـهـا مـاعــاد يـطـربـهـا
اذا انـكـفـت مـالـهـا فـــي تـركـهـــا راده
نفسي على ماكرهت ماني بغاصبهــا
ماهي على المخدعه والشين معتاده
بالأرض عايـش وماشـي فـي مناكبهـا
والـحـمـد والـشـكـر للمـعـبـود وزيــــاده
مـاحــد رزقـــه بـيــد غــيــره ويطـلـبـهـا
الـــرزق عـــن الـــذي يـرجـونـه عـبــاده
خــــل الهـضـيـمـه وتـركـهــا لصـاحـبـهـا
لـو كــان عـنـدك بعـيـر ٍ عـاجـز شــداده
مـن تلـدغ اليـد فـي الحـفـره عقاربـهـا
مـاتـردهـا ثـانـيـه والـعـقــرب اســــداده
واختـار م الهجـن سيـر البـعـد يطربـهـا
ماتتـبـع الـظـل يــوم الشـمـس وقــاده
والـــدار مـــن يـــوم تـتـكـدر مشـاربـهـا
مـا للمعيشـه بهـا ذوق ٍ عـلـى الــراده
مـاتـدمـع الـعـيــن إلا لــهــا سبـايـبـهـا
إمــــا وغــــف أو بــهــا عــلــه ونــكــاده

............شعر/ أحمد بن علي الكندي

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة، وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة
إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ، أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار؛ لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح
 
قديمة 08-01-2005, 05:40 PM   #5 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
افتراضي رد : Go go Squall

مرحبا بك
Squall
شرفت المنابر
بانتظار جديدك من المشاركات
وحياك ف منابر التميز
مع أهل التميز
يقول المثل من رابع القوم أربعين يوم صار منهم
بس هنيه ف منابر المتميز ما يحتاي أربعين يوم
بس بمجرد التسجيل خلااااااااااااااااااااااااااص اعتبر نفسك متميز:cool:;):!:

 
قديمة 08-01-2005, 09:43 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي رد : Go go Squall

حياك الله أخوي Squall..
وصدقتي يا فخر زايد..

هندس حياتك::
طارق..

هندس حياتك
 
قديمة 09-01-2005, 03:59 AM   #7 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: U.A.E
المشاركات: 17
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Squall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond reputeSquall has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: Squall غير متصل
افتراضي رد : Go go Squall

جميييل الترحيييييب
مشكوررييين يا المتميزين.....

بيس
 
قديمة 09-01-2005, 08:40 AM   #8 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم .. Squall

أهـلاً بك في أسرة منابر المتميز ،، أرحب بك

وأتمنى أن تجد المتـعـة والفائدة ،، وأن تفيد وتستـفيد

طلب لأخ نرجو له الرحمة والمغـفرة ،، أتمنى أن تتكرم بالرد عليه على الرابط

سؤال اتمنى من الجميع الإجابة عليه ( مهم جداً )

أهلاً بك .. وفي إنتظـار مشاركاتك


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 14-01-2005, 10:09 AM   #9 (permalink)
.+[الإدارة]+.
مؤسسين المنابر

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,132
معلومات إضافية
السمعة: 13384
المستوى: إماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond reputeإماراتية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: إماراتية غير متصل
المزاج: رايقه
افتراضي الرد على : Go go Squall

مرحبا بك اخي Squall

وأهلا بك

أتمنى لك دوام المتعة والفائدة

وسيسعدنا مشاركتك معنا :)

إماراتية
 
قديمة 24-02-2005, 11:12 AM   #10 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
المشاركات: 2,312
معلومات إضافية
السمعة: 3106
المستوى: نبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبضات رؤى غير متصل
افتراضي رد : Go go Squall

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل : squall

نرحب بك أخاً كريماً بيننا متمنين لك الاستفادة الجمة من منابرنا بكافة تخصصاتها . و اختيارك لمنابر المتميز دليل تميزك إن شاء الله . و نحن بانتظار ابداعاتك المتميزة حسبما تسمح لك ظروفك و انشغالاتك لتنثرها بين جنبات هذه المنابر .

و مرحباً بك مجدداً .

أختك : نبضات رؤى[/align]

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net