المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 13-12-2004, 08:27 PM   #21 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي مشاركة: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

تعرفين المثل اللي يقول:
بوطبيع مايوز عن طبعه!!

هذا انا طبع فيني!!

وعشانج بس بفسرلج الجملة ولاكنت بخليها غامضة خخخخخ

لاصج اليوم بنطق عدل انا شقردني وخلاني ارد على موضوعج!!


فتوأمي في جوانحي لتكن هي هناك ..

أي توأمي في طيات قلبي لايحتاج أن اذكر اسمها فأفضل مكوثها في قلبي لاعلى صفحة المنتدى!!

ها بتتزيد الكفخات!!

شكلج خخخخ

مع التحية

منابر النور

 
قديمة 13-12-2004, 08:31 PM   #22 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2004
الإقامة: مـــــكه المكرمه
العمر: 28
المشاركات: 80
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond reputeالشهيدة الحية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الشهيدة الحية غير متصل
افتراضي مشاركة: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

جزاك الله خيرا أختي على التوضيح...وان كنت اتمنى ان تكوني صريحه أكثر....فليس هناك حرج بأن يكون اسمها عبى صفحات المنتدى لتفتخري بها وبحبكم...

نصيحه أخوية...لاتتعاملي بالغموض واجعلي الصراحه عنوانا لحياتك..

أشكرك :)

التعديل الأخير كان بواسطة الشهيدة الحية; 13-12-2004 الساعة 08:34 PM.
 
قديمة 13-12-2004, 08:52 PM   #23 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي مشاركة: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

بل انا من يشكرك على سعه صدرك...

ونصيحتتك وصلت..

مع التحية

منابر النور

 
قديمة 02-04-2007, 06:04 PM   #24 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2006
الإقامة: العراق
المشاركات: 168
معلومات إضافية
السمعة: 3542
المستوى: ملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond reputeملكة الحدباء has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ملكة الحدباء غير متصل
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

صديقتي باسمه
 
قديمة 09-05-2007, 03:59 PM   #25 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
tab
صورة 'شمعة الدواسر' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2007
الإقامة: السعودية
المشاركات: 92
معلومات إضافية
السمعة: 227
المستوى: شمعة الدواسر has a spectacular aura aboutشمعة الدواسر has a spectacular aura aboutشمعة الدواسر has a spectacular aura about
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شمعة الدواسر غير متصل
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

الرائعة جداً والغالية الاغلى دوماً((دبي))
 
قديمة 09-05-2007, 05:06 PM   #26 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

صديقتي زينب
جزاها الله خيراً


وشكراً جزيلاً لك على هذا الموضوع الشيق

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
 
قديمة 11-05-2007, 05:16 PM   #27 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
الإقامة: UAE دار الكرم
العمر: 32
المشاركات: 2,034
معلومات إضافية
السمعة: 5209980
المستوى: خليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: خليفة المرزوقي غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

عبد الصمد صادق

هذا الكوميدي

http://www.almotmaiz.net/vb/upload/7855_01281639852.mp3

ادريس ابكر بصوت شجي
 
قديمة 20-05-2007, 08:07 PM   #28 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

توأم روحي ورفيق دربي وموضع سري ومن اكون كتابا مفتوحا امامه

هو زوجي الغالي حفظه الله
 
قديمة 24-05-2007, 02:53 AM   #29 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
الإقامة: UAE دار الكرم
العمر: 32
المشاركات: 2,034
معلومات إضافية
السمعة: 5209980
المستوى: خليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: خليفة المرزوقي غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

بصراحة افضل رد سمعته من عبقرينو

الله يحفضه ان شاء الله
هههههه

هذا عن كاتبة الموضوع

http://www.almotmaiz.net/vb/upload/7855_01281639852.mp3

ادريس ابكر بصوت شجي
 
قديمة 25-05-2007, 01:48 PM   #30 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد: سؤال صريح وجرئ...اتحدى تجاوبون عليه!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : درة الأكوان مشاهدة المشاركة
صديقتي زينب
جزاها الله خيراً


وشكراً جزيلاً لك على هذا الموضوع الشيق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قد جاوبت سابقاً و قد كنت على عجلة من أمري

نعم صديقتي زينب هي المحببة إلى قلبي وأثق بها كثيراً جداً
ولكن هذا لا يعني أن ليس لي أسراراً أحتفظ بها لنفسي
ولي أسراري الخاصة التي أسرُّ بها لأمي وربما بعض الأسرار لابنتي
فكل شخص له منزلة معينة في قلبي
بالنسبة لزوجي أنا كنت له كالكتاب المفتوح من بداية زواجنا.

أعتذر على الإطالة
جزاك الله خيراً

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
سؤال اتمنى من الجميع الجواب عليه ,,,,؟ عاشق النوري منبر الترحيب بالاعضاء 438 20-09-2010 09:35 AM
إسأل سؤال وجاوب عليه ! لعبة حلوه السعودية منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 329 09-01-2008 11:15 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net