المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 03-11-2004, 01:34 AM
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي تعلم من زايد حصد الجوائز........

تعمدت أن أضع هذه المشاركة في هذا القسم حتى أوصل للجميع سر التقدم الذي تظهر به دولة الإمارات منذو نشأت الشيخ زايد رحمه الله .....ولأنه يستحق أن يكرم وتسطر سيرته في منبر الإبداع والتطوير الشخصي .... وإليكم ماإستطعت أن أوفيدكم به.


الوثيقة الذهبية .

في عام 1985 منحت المنظمة الدولية للأجانب في جنيف ( الوثيقة الذهبية ) لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ، باعتباره أهم شخصية لعام 1985 م لدور سموه البارز في مساعدة المغتربين علي أرض بلاده وخارجها في المجالات الإنسانية والحضارية والمالية .

رجل العام .

في عام 1988 اختارت هيئة ( رجل العام ) في باريس صاحب سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك تقديرا لقيادته الحكيمة والفعالة ونجاح سموه المتميز في تحقيق الرفاهية لشعب دولة الإمارات وتنمية بلاده أرضا وإنسانا ، جعلها دولة متطورة متقدمة حتى أصبحت ( درة الخليج ).

وشاح جامعة الدول العربية .

في عام 1993 منحت جامعة الدول العربية وشاح رجل الإنماء والتنمية لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله ) وقام معالي الأمين العام للجامعة الدكتور عصمت عبد المجيد بتقليد سموه الوشاح معبرا عن اعتزاز كافة الشعوب العربية والإسلامية بجهود سموه المقدرة في مكافحة التصحر والاهتمام بالبيئة والمشاريع الإنمائية علي مستوي دولة الإمارات وأيضا الدول العربية والإسلامية الشقيقة .

الوسام الذهبي للتاريخ العربي .

في عام 1995 قدمت جمعية المؤرخين المغاربة لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ( الوسام الذهبي للتاريخ العربي ) ، وذلك تقديرا منها للجهود المتواصلة لسموه في خدمة العروبة والإسلام ، واعترافا بأياديه البيضاء علي العلماء واعتزازا بشغف سموه بعلم التاريخ والدراسات التاريخية .

الشخصية الإنمائية .

في عام 1995 اختير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة( الشخصية الإنمائية لعام 1995 م ) علي مستوي العام ، من خلال الاستطلاع الذي أجراه مركز الشرق الأوسط للبحوث ودراسات الإعلامية في جدة ، وشارك فيه أكثر من نصف مليون عربي .

درع العمل .

في عام 1996 أهدت منظمة العمل العربية درع العمل لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ، وذلك تقديرا من المنظمة للدور الرائد لسموه في دعم العمل العربي المشترك .

جوائز أعمال الخليج 96 .

في عام 1996 منحت لجنة ( جوائز أعمال الخليج 96 ) صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة جائزة حماية البيئة ، تقديرا وعرفانا منها لإسهاماته الخالدة والكبيرة لحماية البيئة والطبيعة في الإمارات .

شهادة الباندا الذهبية .

في عام حصل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة علي شهادة الباندا الذهبية من الصندوق العالمي للبيئة ( باندا ) نتيجة العطاءات غير المحدود لسموه والتوجهات المستمرة في مجال البيئة وكل ما يتعلق بها من كافة الجوانب .

وسام المحافظة علي البيئة الباكستاني .

منح الرئيس الباكستاني فاروق ليجاري وسام المحافظة علي البيئة لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة الذي يمنح لأول مرة لرئيس دولة ، وذلك تقديرا لجهود سموه المتواصلة ومساهمته في الحفاظ علي البيئة وتنمية الموارد الطبيعية لدولة الإمارات ونشر الرقعة الزراعية والتوسع فيها علي أرض الدولة .

زايد داعية البيئة .

منحت منظمة المدن العربية في دورتها السادسة التي عقدت بالدوحة يوم 28 مارس 1998 م صاحب السمو رئيس الدولة جائزة داعية البيئة تقديرا وعرفانا لمجهودات سموه الشخصية المتميزة والبارزة في مجال الحفاظ علي البيئة واهتمامات سموه المتميزة علي المستويين الشخصي والرسمي في مجالات التشجير والتخضير وإقامة المحميات الطبيعية ، كما أعلن في الحفل الذي أقيم في الدوحة فوز كل من أبوظبي علي المركز الأول ومدينة دبي علي جائزتا التراث المعماري والوعي البيئي .

أبرز شخصية عالمية 1998 .

منحت لصاحب السمو رئيس الدولة من هيئة رجل العام الفرنسية لعام 1998 م ، لجهود سموه في مكافحة التصحر والاهتمام بالبيئة والمشاريع الإنمائية .

زايد شخصية العام 1999 الإسلامية .

حصل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات علي جائزة شخصية العام الإسلامية من قبل المسؤولين عن جائزة دبي الدولية للقران الكريم ، وقد أعلن الفريق سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع ان صاحب السمو يولي رعاية كبيرة لبرامج الرعاية الاجتماعية والإنسانية ويدعم التعاون الإسلامي في كافة الميادين وله باع طويل في إنشاء المشروعات الخاصة ببرامج الأنشطة الإسلامية الخيرية والثقافية والتعليمية ، وتقديم المساعدات لمتضرري الكوارث الطبيعية كما انه يقدم الكثير من خلال مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية .

زايد رجل البيئة لعام 2000 .

بمناسبة يوم البيئة العالمي المصادف 5 يونيو 2000 م ، نظم معهد الجودة اللبناني ، احتفالا في جبل لبنان تكريما لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ، وذلك في مقر المعهد في جبل الديب شمال بيروت بحضور ممثلين عن رئيس الجمهورية والحكومة اللبنانية أميل لحود وسليم الحص وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدي لبنان محمد عمران وحشد من المهتمين بالبيئة .

ميدالية اليوم العالمي للأغذية .

تقديرا من المجتمع الدولي لمواقف سموه المشرفة وتكريسه بكل إخلاص مبدأ العطاء والعون للأمم المحتاجه ، قررت المنظمة في مايو 2001 م منح سموه ميدالية اليوم العالمي للأغذية .

جائزة كان الكبرى للمياه .

في الأول من يونيو عام 2001 م منحت منظمة شبكة البحر الأبيض المتوسط التابعة لرئاسة اليونسكو للموارد المائية والتطوير المستدام والسلام جائزة كان الكبرى للمياه لمدينة دبي ، وقد تسلم هذه الجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ، والذي أعلن بأن تسلم هذه الجائزة نيابة عن صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة والذي يعود له الفضل في أي إنجاز بيئي تحصل عليه دولة الإمارات لفخر واعتزاز لكل مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة
ولا يزال للحديث بقية فالشيخ زايد نال جائز الحب والتقدير من شعبه والشعوب الأخرى وهذه لا يأخذها إلا القليل القليل من البشر .
[align=center]دمتم سالمين...
محترفة طيران[/align]

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
قديمة 03-11-2004, 01:41 AM   #2 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي مشاركة: تعلم من زايد حصد الجوائز........

رحمك الله يا زايد العطاء

شكرا لك اختي على هذه المشاركة

مــن تقـنـع النـفـس قنـعـت لوتعاتبـهـا
ماعـاد تـرجـع كـمـا لاول عـلـى الـعـاده
شـــئٍ بـــلا شـفـهـا مـاعــاد يـطـربـهـا
اذا انـكـفـت مـالـهـا فـــي تـركـهـــا راده
نفسي على ماكرهت ماني بغاصبهــا
ماهي على المخدعه والشين معتاده
بالأرض عايـش وماشـي فـي مناكبهـا
والـحـمـد والـشـكـر للمـعـبـود وزيــــاده
مـاحــد رزقـــه بـيــد غــيــره ويطـلـبـهـا
الـــرزق عـــن الـــذي يـرجـونـه عـبــاده
خــــل الهـضـيـمـه وتـركـهــا لصـاحـبـهـا
لـو كــان عـنـدك بعـيـر ٍ عـاجـز شــداده
مـن تلـدغ اليـد فـي الحـفـره عقاربـهـا
مـاتـردهـا ثـانـيـه والـعـقــرب اســــداده
واختـار م الهجـن سيـر البـعـد يطربـهـا
ماتتـبـع الـظـل يــوم الشـمـس وقــاده
والـــدار مـــن يـــوم تـتـكـدر مشـاربـهـا
مـا للمعيشـه بهـا ذوق ٍ عـلـى الــراده
مـاتـدمـع الـعـيــن إلا لــهــا سبـايـبـهـا
إمــــا وغــــف أو بــهــا عــلــه ونــكــاده

............شعر/ أحمد بن علي الكندي

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة، وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة
إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ، أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار؛ لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح
 
قديمة 14-11-2004, 01:40 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
الإقامة: UaE,DxB
المشاركات: 183
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: MoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond reputeMoNy 7 has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: MoNy 7 غير متصل
افتراضي مشاركة: تعلم من زايد حصد الجوائز........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

زايد الوالد و القائد و المعلم ...
اختي العزيزه ..
(اشكرج اختي على موضوعج)
لقد بينت في تلك السطور الجوائز التي حصل عليها المغفور له باذن الله الشيخ زايد رحمه الله ... واعماله اكثر بكثير من هذا .. افضاله لا تحصى على شعب الامارات العزيز .. ليس على شعب الامارات فحسب انما على الامة الاسلاميه بالاخص و العالم اجمع ... انه يستحق و بجداره...جميع الاقاب الحسنه التي قيلت عنه ...

اريد ان يعلم الجميع بان اغلى جائزة حصل عليها شعب الامارات .. هي الوالد زايد رحمه الله ...

رحم الله الوالد زايد .. رحم الله قلب العرب ...

لو ما فيها كلافه ... بس دقيقه من وقتك و ادعي لابونا زايد (الله يرحمه و يغمد روحه الجنه انشالله )

[align=center]لا اله الا انت سبحانك... اني كنت من الظالمين[/align]

التعديل الأخير كان بواسطة MoNy 7; 14-11-2004 الساعة 01:45 AM.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
تعلم السحر .. بطريقه سهلة أبو حصه منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 8 15-02-2006 05:10 PM
هل تعلم؟ إذًا فاعمل! hedaya المنبر الإسلامي 3 06-08-2005 02:21 AM
كيف تعمل ستايل خاص بك الطائر الحر منبر المواهب و التصميم 4 27-12-2004 02:19 PM
هل تعلم ماذا تفعل بعد رمضان؟؟! المسكين السعيد المنبر العام 1 06-12-2002 08:38 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net