المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الأدبية والشعرية > قصة منك وقصة مني

قصة منك وقصة مني كان يا ما كان تحت ضوء القمر.. نتسامر في ظلال الحكايا الوارفة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 02-11-2004, 03:57 PM   #11 (permalink)
دلوعة امي وابوي
Guest
 
المشاركات: n/a
معلومات إضافية
المستوى:
الجنس:
علم الدولة:
الحالة:
افتراضي مشاركة: يوميات علياء....روعه عن تفوتكم احداث بيتها....

تسلمون على المرور
 
قديمة 02-11-2004, 04:00 PM   #12 (permalink)
دلوعة امي وابوي
Guest
 
المشاركات: n/a
معلومات إضافية
المستوى:
الجنس:
علم الدولة:
الحالة:
افتراضي مشاركة: يوميات علياء....روعه عن تفوتكم احداث بيتها....

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته….
الساعه 10 الصبح...
هلا صباح الخير سوري توني ناشه من الرقاد بس كنت البارحه تعبانه ومارمت اكمل...انزين بسير الحمام بتسبح وبرجع...
بعد نص ساعه..
هلا سوري اذا تأخرت المهم بسحي شعري وبنزل تحت بتريق لاني ميته من اليوع...لاتقولون ليش ماسرتي الجامعه ترا اليوم الخميس.
فتحت باب حجرتي وجدامي علي يالس يرمس في التلفون حشا ويامنو يرمس ها من الصبح المهم مايخصني انا...وايجت على السمجه طبعا شوفوا انتوا لازم تتعودون اني اوايج على السمجه ..وانا نازله الدري توها ميروة فاتحه حجرتها لاني حسيت انها تحيس القفل مال الباب المهم بيلس اترياها عند الدري ... تدرون ملل اليوم اعتقد جان ماطلع اليوم والفليل بخبركم سوالفي الجديمه ...يلست العب بالتلفون لين ماتي ميرة..هاذيه ميرة عدالي شافتني يالسه على الدري يلست عدالي...
ميرة: صباح الخير.
انا: صباح النور انتي كنتي سهرانه البارحه صح.
ميرة: هيه اشوف فيلم في 2
انا: اهاااا..
المهم يلست ميرة اتقولي عن قصه الفيلم ...
علي: درب درب..بلاكم شراط الطلالايب ميلسين جدا المسيد.
والله فاضي يعلق الشيطان..
ميرة: لا والله يالسين نترياك عسب انتريق ارباعه.
(((شوفوا الخريط))).
انا: يله علي نازلين.
علي: علياء شوفي اذا امويز ناشه بنسولف وياها عفان الله من زمان ماشفناها..تدرون جان ....ويلس على يسولف....احم تدرون سوالف عائليه ههههههه.ا وهيه فقيرة سمعت كل شي..

موزة كانت في حجرة اميه ونحنا يالسين انحش فيها...
موزة: هع سمعت كل شي.
علي: انزين مدام نحنا ماقلنا شي...
اوووهووو نشيت عنهم احسن بسير فوق وبدردش وياكم...
اذكر من فترة اشويه قصيرة...كنت سايرة ويا موزة سيتي سنتر كانت تبا تشتري بدل من ((مانغو))...المهم نحنا نزلنا من السيارة وتغشيت بس موزة ماتتغشا وانا عزرت عليها ابها تتغشى بس هيه ماطاعت موول اونه مب لازم ..المهم مشينا وصلنا مانغو ويلست موزة اكثر عن ساعه اونه ادورلها بدله حلوة عندها عيدميلاد بعد اسبوع..انزين رفعت غشوتي ويلست امشي..
صبروا اشويه بدش حجرتي وبكمل....
انزين..
مشيت وعيبتني بدله وايد حلوة لونها اسود ودرجات البني بعد والله شكلها وايد حلو...سرت صوب موزة بس في وحده كانت واقفه فانا مانتبهت اتحسبها موزة يلست ارمسها وهيه عاطتني ظهرها ويلست اخذ على عمري فجاه صدت البنت ويهي عورني ماعرفت شو اقول شافتني وضحكت قالتلي شكلج غلطانه حبوبه..ههههههههههههههههههههههه والله استحيييييييييييييييييييييييت وايد...
المهم اعتذرت من البنت وروحت ادور هاي العنز ...المهم لقيتها في غرفه القياس اتقايس .... بس طلع البدي ضيج خخخخخخخخخخخخخ تتادب....
المهم ماعلينا من موزوووة....
بس شكلي نسيت اخبركم اني ادرس في الجامعه اتعرفون سالفه تيب سالفه ونسيت المهم سوري...
ترن ترن ....لووول هاي رنه تلفوني لحظه اشوي برد عليها....
سارة: الووو السلام عليكم.
انا: هلا سارة اشحالج .
سارة: بخير..ممم عليوة شو رايج نطلع ترا والله ملل..
انا: انزين ويا منوة بتطعلين انتي..
سارة: كل شلت الكلاس شو رايج.
انا: خلاص برمس اميه وبرد عليج اوكيه...تعالي عنود بتي..
سارة: اكيييييييييييد.
انا: خلاص يه ثواني وارد ادق.
وصكيت عنها.
مممممممممممممم شو رايكم اسير والا ماسير.
بس انا ملانه...
ومحتاجه اغير جو...
يعني بنزل تحت وبشاور اميه وماعتقد ان اميه ترفض.
يله الحقوني ....
نزلت من الدري ولقيت اميه يالسه في الصاله..
انا: اميه البنات عازميني..ويايه اشاورج ابا اطلع وياهن.
(((تتوقعون اميه توافق...ههههههههههههه فديتها اميه الم حبوب يعني ابسرعه اتوافق خخخخخ مشكله الثقه )))
اميه: ابرايج بس شوفي جان ميروة تبا نسير وياج..
فخاطري(((والحين ميروة شخصها)))
انا: انشالله بس فخاطري(((انشالله ماتوافق)))
سرت صوب الدري بس دعمته الدري وانكسر ظفري اف والله انه فايج ينكسر وانا من مده احاول اطوله اسميه حاله هالعله)).
المهم ركبت الدري وشليت ظفري ويايه وسرت صوب المطبخ وعقيته في الزباله أي قلبي يعورني لا والشي اللي يضحك مصبوغ بعد هههههههههههههههه...
سرت صوب حجرة ميروة ودقيت عليها الباب..
ميروة فتحت الباب..
ميرة: هاااااااااااااااااا
انا: انا بطلع ويا ربعي بتين.
ميرة: لا
انا: احسن.
الحمد لله ماوافقت اشوى... برد حجرتي بكلم سارة..
دشيت الحجرة ويلست على الشبريه ودقيت على سارة.
سارة: هلا هلا بشري.
انا: اف ياسارة شو اقولج .
سارة: امج ماطاعت.
انا: لا وافقت.
سارة: عيل بلاج.
انا: سارة ماعرف شو البس..والا اقولج انتوا مابتسيرن
هوامات الفريج.
سارة: حديقه .......(((احم احم مب لازم تعرفون بلا ها الفضول يعني ههههههههههههههههه)))
انا: اها يعني لازم البس بنطلون خلاص متي بنطلع.
سارة: شوفي عليوة انا بمر عليكن بسيارتي..((سيارتها قالت هههههههههههه))) احم احم
انا: هيه ماشالله خلاص فكيتني يزاج الله الف خير
بس على الساعه كم..
سارة: خليج جاهزة على الساعه اربع(((خيبه عز الحر)))
انا: انشالله.
سارة:see you
انا: جلبي بويهج باي.
وصكيت التلفون...
مممممممممممم انا وراس مالي يمكن ثلاث بناطلين شو البس...مممم عندي واحد اسود واحمر وازرق....
مممممممممم خلاص بلبس الاسود..
سرت صوب الدريسنج روم((غرفه الملابس))....واتنقيت بدي غاوي اونه عاد حق الكشخه فديتني كشيخه..
وسبوح مابتسبح لاني يوم نشيت الصبح اتسبحت خلاص بس باقي احرق شعري اتعرفون الاناقه مطلوبه..وبعدين شعري قصير مابياخذ وقت وايد..
استوت الساعه اربع..والانسه منشن ماوصلت....
حطيت قناه ميلودي اشوف اخر مصاختم والرقص والاغاني اللي مالها معنى لا والقهر كل 3 دقايق يطلع مغني ايديد على الساحه حشا حشا انا لو اطرش امالي عادي بيقبلونها...بيسولها اشويت تعديلات ولبس فسفوري وبتستوي جينفر لوبز....يالله جان الا جنفر لوبز بتشتكي لو درت...يالله ماعلينا منها هاي الثانيه هاي جينفر لو تنبشون راسها قمل ريج عطي عنج يا جينفر...
اوووة مب زين الحش....((بعد ماغسلت اشراعها اونه مب زين...
انزين وصلت سارووة يله بنزل عن تتحرطم...بس لازم اقفل حجرتي عادي انا اطلع من البيت وميرة هيه والفرقه مالتها ينبشون(( الفرقه لاتخافون مش اغاني... اطري اخواني الحشكل)))
يله بقفلها وبتوكل....
اووةاتذكرت ظفري والله قلبي يعورني عليه...
نزلت من الدري وشفت اميه وقلتلها ان ميرة مابغت تي ويايه..(((فكه)))
طلعت وركبت سيارة سارووة....
الحين تبون تسمعون السوالف اللي في السيارة والا مب لازم....
انا اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووول...
احم احم وبعد التفكير المتواصل الذي دام بحرف الواو خلاص بنسمعكم السوالف اللي في السيارة..
اللي كان في السيارة سارة وانا عنود وجدام كان الدريول اون اونه هههههههههه حلو الاستهبال اكيد الدريول والا منو بيسوقبنا...المهم جدام كانت يالسه هدى.
انا اول مافتحت الباب...
السلام عليكم.
الجميع: عليكم السلام.
اقول عنود ضكي بيلس...
عنود : حشا حشا ياعليوة اسميج مستعيله.
انا: يله عاد مابا اوقف وايد الميكب بيذوب هههههههههههههههه..
المهم اتفيزرت في السيارة...ويلسن يسولفن..
انا: والا وين باقي الشله.
سارة: وفوي بتيب الشله الثانيه ابسيارتم .
انا: اشوااا .
بعد نص ساعه وصلن حديقه!!!!!!...(( مابقولكم ))
وكانت وفوي حاجزة شاليه بس تدرون انا لين الحين ماعرف شو السالفه ولا اعرف شو سالفه العزيمه يله انشالله خير...
هاذيلا ربعي في الكليه بنات طيبات وكلنا قلبنا طيب وانحب بعضنا وايد ولا وحده ترضى على الثانيه والحمد لله...
هاي الايام بصعوبه نلقى ناس نثق فيهم ... او حتى نثق ان اندخلهم بيوتنا....
المهم وصلنا وكانوا حاجزين شاليه رقم واحد ياي والله حلو عدال البحر واليوم يوم بنات يعني ماشي حشرة ولا شي اولاد...
سارة زختني على صوب قالتلي لادشين الشاليه استغربت قلتلها ليش وبعدين حر برع والا انا عازميني عسب ايلس خاري...الصراحه هيه قهرتني يوم قالت جيه...
اتضايجت وسكت عنها....
سرت انا وسارة وعنود ويلسنا نتمشي في الحر...
ويالله انا احاتي شعري اخافه يقفط ههههه صدق اني فايجه بس يله والله ان هم البنات كشختهن والا شو رايكن يالبنوتات اللي يقرون قصتيه...
استوت الساعه ست...
انا: سارة بس عاد خلينا انرد الشاليه وانسلم على البنات.
سارة: لا علايه شو رايج انسير صوب البحر.
انا: اوكيه...
عنود: علياء حلوة اليوم شو عندج.
انا: لا فديتج ماعندي شي..انا دومني حلوة(( انتوا اتعرفون الغرور مطلوب ويا البنات)))
عنود: فديت الثقه.
انا: شكرا جزيلا
سارة: عليوة شو شكرا جزيلا من أي برنامج انتي ظاهرة ليكون المناهل.
انا: هع هع هع اتنكتين اونج.
عنود: ههههههههههههههههه
انا: يله خلونا انسير صوب البحر.
بس قويه(( جزيلا ))توني فكرة فيها هههههههههههههههههههههههههه
انزين اذن المغرب وقلت حق سارة ان الدنيا ظلمت ولازم انرد الشاليه على الاقل انقول حق البنات ان نحنا موجودات.
سارة: مايحتاي هن يدرن لان هدى اهناك.
في خاطري اف يا سارة كيف انتي عنيده.
انا: انزين بلاج حد زعلج انتي متضاربه ويا شله وفوي والا شي قوليلي.
سارة : لا والله بس خلينا نتغلى عليهن بلاج.
انا: خلاص اللي تشوفينه يام راس يابس.
عنود: هههههههههههههه اسميج ياسارة راسج يابس.
بعد خمس دقايق رن تلفون سارة وسارة سارت اشويه ابعيد عنا بس ماكملت دقايق عقب ردت علينا وقالت :
سارة: يله بنات انا عطشت شو رايكن انسير الشاليه.
انا: الحمدل لله مابغيتي.
عنود: اسميج يا عليوة دوده.
انا: يعني عنود انتي عايبتنج حالتنا من الصبح اندور برع.
عنود : لا
انا: عيل انطبي.
سرنا صوب الشاليه بس كان الشاليه مظلم.
سكت...شو بقول يعني ههههه
بس استوت حركه مب حلوة عنود وسارة ركضن عني ودشن الشاليه...
صخيت بس في خاطري ميته من القهر.
وصلت وفتحت الباب اتعرفون شو لقيته مقفول...سرت الباب اللي جدام وفتحته بس مالقيت حد غريبه امساعه شفت عنود وسارة يربعن ودشن الشاليه...(((ليكون مسكون هههههههههههه لا لا))
فجاه فجاه
فجاه فجاه
سمعت كلمت...
Surprise
وانفتح الليت والبنات يصقن ولافته مكتوب عليها كل عام وانتي بخير ياعلياء...
تميت متسمرة مكاني....اللي يقول نمله شايفه فيل..
واتيمعن وسلمن عليه ويباركولي وكل واحده ناولتني هديتها...
ووفيه كيكه اكبيرة على الطاوله واحلى شي صورتي على الكيكه ياي...
ابصراحه مارمت ايود عمري ويلست اصيح من الفرحه...
ابصراحه ماتوقع والله منهن ها الشي والله انهن بنات طيبات..
وفاء: بلاج علياء حبيبتي لاتصيحين..
انا: بس والله ماتوقعت انا بروحي ماتذكرت ان اليوم عيدميلادي.
لويت عليها....
وسرنا وطفينا الشموع ويلسن البنات يرقصن ابصراحه كان يوم رووووووووووووووووووعه يجنن ولا يخطر على البال..
استوت الساعه 9 وعقب قررت عاشه اربيعتنا ان نطلع على البحر ونيلس نلعب بالماي ...
وكلنا الشله سرنا ويلسنا صوب البحر....ياي روعه كان الجو ابصراحه يجنن...
فجاه فجاه فجاه(((لا لا تخافون ماطلعلنا حوت هههههههههههههههههههه حشا جان حوت على السيفه كدينا خير عيل هههه))))
رن تلفوني....
المتصل: الوووو هلا والله بعلياء.
انا: هلا بس منو ويايه.
المتصل: انا ماعرفتيني.
انا: لا ليش منو انته جورج واشنطن.
المتصل: يايولي على الدم الخفيف.
انا: ليكون قسته وانا مادري.
وفاء عليوه يولي صكي في ويهه.
انا: لا صبري بشوف السبال شو يبا يعرف اسمي بعد..
المتصل: انا سبال.
انا: هيه
المتصل: الله يسامحج.
انا: شو تبا .
المتصل: المهم يوم بتردين البيت بتلقين جدام باب بيتكم علبه لو سمحتي خذيها وشوفي شو فيها..
وصك في ويهي....قطع الخايس..
وفاء يلست تتحرطم عليه..انا ادري ان المفروض ماطول وياه ولا اسويله سالفه بس قهرني يقولي هلا علياء يعني يعرفني...بس كيف هاللي جاتلني....
استوت الساعه عشر ووصل دريول سارة وركبنا انا وسارة وعنود بس هدى شلت قوم وفاء بيوصلونها لان ماشي مكان في السيارة ترا الهدايا مالتيه غطت على السيت اللي جدام وحليلها هدى ماقالت شي وقالت ان وفاء عرضت عليها ان توصلها....
وصلت البيت....
بس وقفت اشويه عند الباب ادور الصندوق...
لقيت الصندوق ورا الشير...تتحدون عدنا شير..
شليت الصندوق والهدايا وخليتهن عند الباب وزقرت امالي عسب اتشل السامان..وقلتلها ان توديهن حجرتي...
وسرت عند اميه وخبرتا عن المفاجاه اللي سونها البنات حقي...
اميه استانست وايد...وقالت اني استاهل...
سرت فوق اتسبحت وصليت العشا...
وسرت صوب الصندوق وفتحته...
وشفت فيه!!!!!!!!!!!!
---------------------------------


خلوها حق الجزء الرابع...


يله اتريوني ورايكم يهمني....

اختكم: دلوووووووووووووعه
[/align]
 
قديمة 12-11-2004, 02:38 AM   #13 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'الحزينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: uae
المشاركات: 513
معلومات إضافية
السمعة: 3010
المستوى: الحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الحزينة غير متصل
مشاركة: يوميات علياء....روعه عن تفوتكم احداث بيتها....

يا هلا بدلوعة امها و ابوها بس شو الساااااااااااالفة ليييييييش طولتي علينا كملي قصة يووميا عليااااااااااا بصراحة ابي اعترف ما فيني صبر ابي اعرف شو اهي الهديييييييييية
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لا تطوليين عليييييينا في التكملة و اترياااااااااااج
على أحر من الجمر

أختج : الحزينة
 
قديمة 15-11-2004, 08:46 PM   #14 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'الحزينة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: uae
المشاركات: 513
معلومات إضافية
السمعة: 3010
المستوى: الحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond reputeالحزينة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الحزينة غير متصل
افتراضي مشاركة: يوميات علياء....روعه عن تفوتكم احداث بيتها....

وييييييييييييييييييينج يا دلوعة امها و ابوها بصراحة وايد طولتي عليينا انا زعلانة منج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
 
قديمة 27-11-2004, 07:02 PM   #15 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
الإقامة: uae
المشاركات: 383
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: Droob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond reputeDroob has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Droob غير متصل
افتراضي مشاركة: يوميات علياء....روعه عن تفوتكم احداث بيتها....

وين التكمله



ولا شو تبين تشوقينا أكثر
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الزعابي .. في القرم ( لقطة لا تفوتكم ) Mr.noon منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 35 07-03-2006 07:45 PM
محطة أف أم اسلامية، لا تفوتكم!! تفضلوا! ebey منبر الصوتيات والمرئيات 1 27-01-2006 01:07 AM
لا تدعوا الفرصه تفوتكم ...!! سرابيل منبر الترحيب بالاعضاء 4 28-04-2005 10:52 PM
فلاش روعه لايفوتك , ابو فيصل منبر الصوتيات والمرئيات 7 23-02-2004 03:39 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net