المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العلمية والتكنولوجية > منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر

منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر مجمع لكل جديد بعالم الحاسب الآلي من برامج و شرحاتها و حلول مشاكلها ، إضافة إلى كل جديد بعالم الإنترنت من مواقع و فيروسات , بالإضافة لكل ما يتعلق بألعاب الكمبيوتر ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 21-10-2004, 05:02 AM   #11 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 23
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: البسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond reputeالبسمة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: البسمة غير متصل
افتراضي مشاركة: لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

رهيببببببببببببببببب من جد الله يعطيك العافية والله ماقصرت كفيت ووفيت ..
 
قديمة 21-10-2004, 05:17 AM   #12 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
الإقامة: مـــ ام الدنيا ـصر
العمر: 30
المشاركات: 18
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond reputeالمُبْدِع has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: المُبْدِع غير متصل
افتراضي مشاركة: لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

مشكور على مرورك اخى الكريم

تقبل تحياتي

 
قديمة 23-10-2004, 11:28 AM   #13 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: اهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond reputeاهم 1 has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: اهم 1 غير متصل
افتراضي مشاركة: لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

الراوابط ماتشتغل هذا رابط التحميل من عندي عليكم الباتش والتعريب


لتحميل المسنجر الجديد MSN Messenger7.0.0205. اضغط هنا
 
قديمة 30-10-2004, 04:10 AM   #14 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 9
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: sama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond reputesama has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: sama غير متصل
افتراضي مشاركة: لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

بسم الله تبارك الله مشاء الله بصراحة ابداع
بارك الله فيك و جزاك كل الخير.
 
قديمة 09-01-2005, 12:54 AM   #15 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: mohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: mohamedmort غير متصل
افتراضي رد : لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

السلام عليكم
لقد قمت بتحميل مسنجر 7 من هنا وكذلك من الهوت ميل ولكن عند تثبيته تظهر لي رسالة نصها
(حدث خطأ أثناء تثبيت مكون التجميع )
{e2dfod9d-ab98-4bbf-af55-b5b5o2db932c}
Hresul:-2147024894
ثم بعد انهاء التثبيت تظهر رسالة برمز الخطأ 1603
مع العلم بانني اعمل علي Xp Sp1 علي /D وقد ثبته بنجاح علي الويندوز 98 علي /C ودون اي مشكلة
برجاء المساعدة في حل هذه المشكلة.

التعديل الأخير كان بواسطة mohamedmort; 09-01-2005 الساعة 04:52 AM.
 
قديمة 22-01-2005, 05:03 PM   #16 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: mohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond reputemohamedmort has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: mohamedmort غير متصل
افتراضي الرد على : لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

مشكوووووووووووووووووووووووووووورين
لقد قمت بحل المشكلة علي رأي المثل (يا تُخه يا تجيب مُخه)
يعني فرمت الجهاز ونزلت الماسنجر وكله تمام
 
قديمة 13-07-2005, 12:30 AM   #17 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

جميل ,,,,

شكرا لك

ايها المبدع



نهاية حياة

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
 
قديمة 13-07-2005, 07:02 AM   #18 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'DmoO3 Dubai' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المشاركات: 256
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: DmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond reputeDmoO3 Dubai has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: DmoO3 Dubai غير متصل
افتراضي رد : لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك

الله يعطيك العااافيه وتسلم خوويه

.::اذا عُــ،،ـدم تواجدي بينكمــ,,ـ..>> فأعلمو اني حينهــ،،ـا سأعود::.
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.almotmaiz.net/vb/5927-لاول-مره-مسنجر7-كامل-باتش-تعريب-شرح-المميزات-والتركيب-بالصور-شرح-مفصل-لا-يفوتك/
أضيفت بواسطة For Type التاريخ
لاول مره مسنجر7 كامل + باتش + تعريب + شرح المميزات والتركيب بالصور شرح مفصل لا يفوتك - سوالف سوفت This thread Refback 09-09-2009 05:17 AM

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
ملف كامل عن أصباغ الجدران الداخلية بالصور السفينة منبر الأزياء والديكور 33 20-12-2007 02:20 PM
الآن : شرح الأنتقال للواجهة الجديدة للهوتميل 2006 مع العديد من المميزات Beta !! Mr.FahaD منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 7 19-02-2006 10:50 PM
والله غريب هذا العلم .. لا يفوتك انسان المنبر العام 8 23-01-2006 02:25 AM
لاول مره الاخظ هذا الشي ؟؟ امورة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 24 23-09-2005 08:00 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:09 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net