المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 28-07-2004, 01:56 PM
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
المشاركات: 2,312
معلومات إضافية
السمعة: 3106
المستوى: نبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبضات رؤى غير متصل
افتراضي ( .. عملية نوعية لكتائب القسام .. )

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

[align=justify]في عملية نوعية نفذت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء الأحد 27-6-2004 عملية فدائية نوعية، فجرت خلالها موقعاً عسكرياً إسرائيلياً حصيناً عند مفترق المطاحن "كوسوفيم" في منطقة "محفوظة" جنوب قطاع غزة؛ مما أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 5 آخرين.

خطة العملية :

حفر مقاتلو كتائب القسام نفقا يصل إلى أسفل الموقع الإسرائيلي، ثم زرعوا كميات ضخمة من المتفجرات، ونسفوا الموقع، ثم قام مقاتلون آخرون من الكتائب بفتح نيران أسلحتهم الرشاشة، وأطلقوا قذائف الهاون باتجاه الموقع؛ وهو ما زاد من عدد الإصابات في صفوف جنود الاحتلال.

واعترف الجنرال شمويل زاكايي قائد الفرقة الإسرائيلية المنتشرة في قطاع غزة للصحفيين الأحد أن "ناشطين فلسطينيين حفروا تحت الموقع الإسرائيلي نفقا؛ حيث انفجرت عبوات" ناسفة.

وأضاف "حفر نفق استغرق عددا من الأيام لا يستهان بها. وأدخلت فيه كمية من المتفجرات. وأقدر هذه الكمية بعشرات الكيلوجرامات، ثم عمد الإرهابيون إلى تفجير تلك المتفجرات"، حسب وصفه.

وأضاف "بعد انفجار النفق وقع تبادل لإطلاق النار بين قواتنا والإرهابيين".

ويعد موقع "محفوظة" الواقع على مدخل مجمع غوش قطيف الاستيطاني من أكثر المواقع الإسرائيلية تحصينا. ويجري بهذا الموقع تبادل الدوريات العسكرية الإسرائيلية.

ويضم الموقع مبنى مكونا من عدة طوابق كان منزلا فلسطينيا، وتم الاستيلاء عليه من قبل جيش الاحتلال.

ويشرف الموقع على حماية مرور المستوطنين والدوريات العسكرية المتجهة من "غوش قطيف" وإليه.

وكانت تقارير أولية قد تحدثت عن مقتل 5 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات في العملية، كما أكدت مصادر بكتائب القسام أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

وعقب عملية النفق الفلسطينية قصفت القوات الإسرائيلية المتمركزة في مستوطنات "غوش قطيف" منازل المواطنين بمدينة خان يونس ومحيطها جنوب قطاع غزة؛ وهو ما أدى إلى استشهاد مواطنين فلسطينيين.

وبحسب مصادر طبية فلسطينية فإن الشهيدين هما الطفل محمد الشوربجي- 12 عاما-، وأحد أفراد الأمن الوطني الفلسطيني هو أشرف الصباغ -25 عاما-، فيما أصيب 5 آخرون بجراح.[/align]
[/align]


[align=center]اللهم كن معهم ولا تكن عليهم ، اللهم ثبت أقدامهم وانصرهم على عدوك وعدوهم ، اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اهزم اليهود ومن شايعهم وانصرنا عليهم .[/align]

موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
[ 3.5 - 3.0] استايل رمضان .. نقلة نوعية في عالم الإستايلات المجانيه الإحترافيه الآن!! الزعـابي منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 5 22-09-2007 06:48 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:11 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net