المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 21-07-2004, 04:02 PM
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
متميز

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي "الحمدلله على سلامتي"

السلام عليكم
شخباركم شباب ؟
كيف الحال ؟ مافي سعال ؟
كيف الصحة ؟ مافي كحة ؟

الموضوع إني الحمدلله رحت الديار المقدسة و اعتمرت
و الحين رديت بالسلامة
صدقوني ما نسيتكم دعيت للجميع إن يحفظه الله و يبارك فيه إلخ
و مع السلامة

قديمة 21-07-2004, 05:00 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 50
معلومات إضافية
السمعة: 3025
المستوى: اول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond reputeاول الغيث has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: اول الغيث غير متصل
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

أهلين وسهلين يا بطل المنتدى ، ويالله عساها مقبوله منك والعقبى لنا من بعدك نزور ذاك المكان

عموما وحتى ما أكون مدعي " دعيتك بالبطل نسبة الى لقبك وان شاء الله انه يصف فعلا حالك "

والشجاعة يا أخوي أشكال ومعاني كثيرة أتمنى انك تحوز أغلبها،

ولما كتبت الحمد لله على سلامتي أضحكتني وكسرت خاطري عليك ، يعني لو أنك مستسمحنا وقايل لنا أنك بتروح كنا هنيناك بالعودة السالمة الغانمة ،

طيب أبيك توصف لي شعورك لما عيونك تناظر الكعبة للوهلة الاولى " أنا أعرفه زين لكن ودي أسمعه من غيري " وأشو رأيك "
أخوك /
أول الغيث

اللهم اجعلنا من اهل اليمين
 
قديمة 21-07-2004, 11:23 PM   #3 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

أهلين و سهلين يا غيث المنتدى
الظاهر إنك أول الغيث من المرحبين
يقول المثل أول الغيث قطرة بنشوف وين القطرات الباقية اللي بيو يرحبوا
و بالنسبة لين عدم كتابتي إني بروح إن وقت إخباري بالذهاب كان متأخر فما حصلت وقت
و صراحة يعني لما " ناظرت الكعبة " ما صدقت ياخي
هل أنا في حلم أم علم ؟!
و تميت " مبحلق " في الكعبة صراحة كان جو رومانسي أقصد جو روحاني إيماني عجييييييييييب
و مع السلامة

 
قديمة 22-07-2004, 02:09 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2004
المشاركات: 51
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: al7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond reputeal7adidi has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: al7adidi غير متصل
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

عمرة مقبوله انشاء الله اخي الشجاع

والحمد لله عالسلامه
 
قديمة 22-07-2004, 01:31 PM   #5 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

أخوي الحديدي مشكور
و تقبل الله منا و منك

 
قديمة 22-07-2004, 09:04 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
المشاركات: 2,312
معلومات إضافية
السمعة: 3106
المستوى: نبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبضات رؤى غير متصل
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل : الشجاع

[align=justify]عدت والعود أحمد ، أقول لك عمرة مقبولة ، و أقول للمنابر : مبارك علينا عودة القلم الفذ بما يحمله من صدق و مثابرة ، و يسعدنا تواجدك الدائم معنا .[/align]

أختك : مرايم[/align]

 
قديمة 23-07-2004, 03:12 PM   #7 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

تقبل الله منا و منج أختي مرايم
بس مب جنج تجاملي وايد ^^
و مشكورة على الرد
و جعل الله ردج في ميزان حسناتج

 
قديمة 23-07-2004, 07:14 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،



احنه بخير وعافية..
أنت شلونك؟
عمرة مقبولة بإذن الله، وذنب مغفور..

والحمد لله على سلامتك بو شهاب..

بالعكس يا الشجاع إنت تستاهل أكثر، وأنت فاكهة هالمنتدى..
يالله يحفظك لهلك، ولنا..

هندس حياتك::
طارق..

هندس حياتك
 
قديمة 24-07-2004, 12:03 PM   #9 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

السلام عليكم
مشكور أخوي طارق على الرد
و تقبل الله منا و منك
أووووب صرت فاكهة المنتدى !! زين والله بس عن تاكلوني مرة وحدة

 
قديمة 24-07-2004, 12:20 PM   #10 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي مشاركة: "الحمدلله على سلامتي"

السلام عليكم

احمد ::::
الحمد لله على سلامتك
ويلا وين صوغتي اترياها العصر

مــن تقـنـع النـفـس قنـعـت لوتعاتبـهـا
ماعـاد تـرجـع كـمـا لاول عـلـى الـعـاده
شـــئٍ بـــلا شـفـهـا مـاعــاد يـطـربـهـا
اذا انـكـفـت مـالـهـا فـــي تـركـهـــا راده
نفسي على ماكرهت ماني بغاصبهــا
ماهي على المخدعه والشين معتاده
بالأرض عايـش وماشـي فـي مناكبهـا
والـحـمـد والـشـكـر للمـعـبـود وزيــــاده
مـاحــد رزقـــه بـيــد غــيــره ويطـلـبـهـا
الـــرزق عـــن الـــذي يـرجـونـه عـبــاده
خــــل الهـضـيـمـه وتـركـهــا لصـاحـبـهـا
لـو كــان عـنـدك بعـيـر ٍ عـاجـز شــداده
مـن تلـدغ اليـد فـي الحـفـره عقاربـهـا
مـاتـردهـا ثـانـيـه والـعـقــرب اســــداده
واختـار م الهجـن سيـر البـعـد يطربـهـا
ماتتـبـع الـظـل يــوم الشـمـس وقــاده
والـــدار مـــن يـــوم تـتـكـدر مشـاربـهـا
مـا للمعيشـه بهـا ذوق ٍ عـلـى الــراده
مـاتـدمـع الـعـيــن إلا لــهــا سبـايـبـهـا
إمــــا وغــــف أو بــهــا عــلــه ونــكــاده

............شعر/ أحمد بن علي الكندي

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة، وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة
إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ، أما العاملون المثابرون فهم في سكون ووقار؛ لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
"" لقاء مميز على البالتوك مع الأخ القائد نزار ريان "" hedaya المنبر العام 1 24-07-2007 12:13 PM
إهداء لأهل التميز " صور مدينتي " كلباء " " الشجاع المنبر العام 12 07-07-2007 02:57 PM
..."""... توقع عمر العضو اللي بعدك ..."""... طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 20-02-2006 12:39 AM
"" وللحرية الحمراء بابٌ * بكل يدٍ مضرجة يُدقّ "" hedaya المنبر العام 2 19-09-2005 02:36 PM
وصول """"" ShbabCity """" ShbabCity منبر الترحيب بالاعضاء 8 28-11-2004 11:42 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net