المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنـابر الإجتماعيــة > منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية

منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية فلا روعة للعالم دون أسر متميزة ، بكافة جوانبها : مرأة و طفلاً و منزلاً ...

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 12-08-2016, 06:31 AM
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2015
الإقامة: مصر
المشاركات: 71
معلومات إضافية
السمعة: 1875
المستوى: اسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enoughاسماء عثمان will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: اسماء عثمان غير متصل
افتراضي افضل الطرق السليمة التي تساعدك فى نقل عفش بيتك بيسر

الأثاث و أفضل الطرق لنقله من منزل إلى آخر


الأثاث من الاشياء التى ترهق عدد كبير من الناس، فالكثير منا قد يقرر أحياناً الإنتقال من منزله الأصلي إلى منزل آخر و تختلف الأسباب التى تؤدى إلى الإنتقال، فعلى سبيل المثال قد يكون الإنتقال بهدف التجديد أو ليكون فى مستوي معيشي أرقى و أفضل . و لكن مع إختلاف الأسباب يتفق الجميع على صعوبة نقل اثاث المنزل . و ذلك خوفاً من كسر زجاج قطعه ما أو حدوث خدوش او تلف في قطعة آخرى عزيزة او ذو قيمة لدينا . و مهما كان مدى حرص الشخص علي ان يكون مُنظم و دقيق فى نقل الأثاث فمن الممكن ان يحدث بعض الخسائر.
فهل من الممكن أن تكون هناك طريقة للحفاظ علي أثاث المنزل اأثناء النقل دون وجود خسائر
بالتأكيد الإجابة نعم، و لكن بشرط أن تتبع بعض الخطوات اللازمة التى ينصح بها الكثير من الخبراء فى نقل العفش فى العديد من الشركات مثل الدوسري وغيرها من الشركات سوف تجعلك تُحافظ علي الأثاث أثناء عملية النقل ليصل إلى المقر الجديد دون التعرض لاي نوع من أنواع التلف او الخسارة فى أثاثك المميز . و حرصاً منا علي نقل أثاثك بكل سهولة و يسر دون أن تفقد شيء، فقد قمنا فى هذه المقالة بتجميع عده طرق سوف نستعرضها معاً أملاً فى مساعدتك أثناء النقل.



أهم الخطوات الواجب إتابعها أثناء نقل الأثاث



• فى البداية يجب ان تكون منظم فى التفكير و ان تخطط بشكل سليم لعملية نقل الأثاث فعليك اولاً تحديد المدة الزمنية التى سوف تستغرقها للنقل و علىى أساس ذلك تقوم بتحديد قطع الأثاث التي يجب أن يتم نقلها أولاً لانك لن تستخدمه فى هذه الفترة و تقوم بتأجيل القطع التي تستخدمها بشكل مستمر للنهاية لكي لا تتاثر حياتك بعدم وجودها. ثم بعد ذلك تقوم بتحضير الأدوات التي سوف تحتاج إليها اثناء عملية تجميع الاثاث مثل المفك و غيره من الأدوات المستخدمة فى الفك و التركيب، بالإضافة إلى ضرورة وجودة عدة احجام مختلفة من صناديق الكارتون المستخدمة فى النقل، و أوراق الصُحف و المجلات و التى سوف تستخدمها في نقل القطع الفخارية او الزجاجية حتى لا تنكسر او يحدث بها اي خدوش والتاكد من خلو الاثاث من الحشرات و مكافحة حشرات المنزل ان وجدت فى الاثاث قبل نقله حتى لا تنتقل الى المنزل الجديد وتفسده .

• ثم بعد ذلك تاتى مرحلة حصر قطع الأثاث لكى تكون أكثر دقة فى النقل و لا تتعرض لفقد شيء ما . فعليك أن تقوم بتقسيم القطع الى جزاء حسب النوع ليكون العد و الحصر أسهل . فعلى سبيل المثال المواد الزجاجية أو التى من الممكن ان تنكسر تعتبر نوع ، و الكتب و المجلدات نوع اخر وهكذا .

• يجب عليك على الاقل يومين قبل النقل ان تبدأ مبكراً فى عملية نظافة عامة للاثاث ثم فك الأثاث و وضعه فى صناديق النقل و تغليفها جيداً حتى يكون امامك وقت كافى لحدوث اي شىء طارىء قد يسبب لك العطلة .

• يجب عليك ان تقوم بتصغير القطع الكبيرة قدر المستطاع عن طريق الفك لكى تكون أسهل لك أثناء عملية النقل و لا تأخد اماكن كبيرة فى النقل وعند الانتقال الى المنزل الجديد يمكنك ان تستعين ببعض المختصين من اجل التاكد من سلامة ونظافة المنزل وعمل جلي رخام وتنظيف للمنزل ان احتاج الامر لذلك قبل تركيب الاثاث به.


اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
نصائح لتنظيف الاماكن المخصصة للتاجير بيسر اسماء عثمان منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 0 14-06-2016 02:20 AM
افضل الطرق للمحافظة على الاثاث عند نقله اسماء عثمان منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 0 20-01-2016 11:52 PM
دورات في فن الصياغة القانوينه ومهارات الكتابة القانونية السليمة و المهارات النحوية وا معهدالمجد قسم الــدورات الإدارية 0 26-09-2012 12:59 PM
دورة فن الصياغة القانوينه والمهارات البلاغية والدلالية والكتابة القانونية السليمة وال معهدالمجد قسم الــدورات الإدارية 0 15-10-2011 12:04 PM
الطرق التي يعبر بها الرجال عن اختيار شريكة حياته درة الأكوان منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 0 22-02-2007 07:09 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:56 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net