المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر التقنية والإبداعية > منبر المواهب و التصميم

منبر المواهب و التصميم فمتى ما اجتمعت الموهبة مع التطور التكنولوجي كانت روعة التصميم الحديث باستخدام برامج التصميم المتنوعة .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 04-07-2004, 11:29 PM   #11 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي ما شاء الله، لاقوة إلا بالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
في البداية نرحب بعدوتك أخي الطائر الحر..

لا أملك إلا أن أقول بملء فيهي " ما شاء الله" على تصاميمك الرائعة..
وبخاصة التصميم الأول، جدا جميل ومتقن؛ يصلح حتى أن يكون لغلاف كتاب أو مطوية..

تحياتي لك..

أخوك/ هندس حياتك::
طارق..

هندس حياتك
 
قديمة 04-07-2004, 11:33 PM   #12 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
افتراضي



مرحبا يا مطول الغيبة ..
مرحبا أهلا وحيا بـــك ..
مرحبا مليوووووووووون
ترحييييييييييييييييبة..
كثر ما حنا فرحنا بـك ..

أهلاً بعودتك أخي الكريم الطائر الحر..
الله يديم التألق والتميز في جميع أعمالك

قالوووووها من طول الغيبات ياب الغنايم
بس عاد لا تدلعون وايد هاي آخر مرة >> بنسوي دفتر حضور وغياب
ما نبا غنايم.. وجودكم ومشاركاتكم المستمرة ف منابر المتميز هي أحلى غنيمة

أما عن غياب فتاة عربية "للأسف مب دلع" ومثل مما يقول المثل: مجبر أخاك لا بطل يعني غياب اضطراري.. ولا منحاشة يا مهندس المنابر (طارق :( )

تحياتي للجميع..
واجازة مفيدة وسعيدة مع برامجكم المفضلة على سبيس تووون وبس قناة شباب المستقبل(تحملوا تراها استوت بايخة شوي هالأيام)
فاصل اعلاني ونعود إليكم خخخخخخهههه... إذا مليتوا بدلوا على تيييينز ولا يفوتكم كونان (دعوة للذكاء) و جودي أبوت بعد..مب أول مرة نشوفها لكن ف الإعادة إفادة..

 
قديمة 05-07-2004, 02:59 PM   #13 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 45
المشاركات: 1,109
معلومات إضافية
السمعة: 3190
المستوى: الطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الطائر الحر غير متصل
افتراضي مشاركة: مرحبا ...وعدنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخوي على الرد
وجزاك الله الف خير

تحياتي لك

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
يا مرحبا بك يا Saja السفينة منبر الترحيب بالاعضاء 5 04-02-2006 04:37 PM
مرحبا فتاة عربية YeLlOw منبر الترحيب بالاعضاء 5 27-11-2005 07:48 PM
مرحبا ..... حنين الذكريات منبر المواهب و التصميم 2 03-07-2004 01:22 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net