المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 03-04-2004, 07:41 PM
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
متميز

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
موسوعة الأمثال الشعبية

السلام عليكم
كان لنا من قبل في منبر الطرائف وقفة مع الأمثال الشعبية
و الآن أنا في سعي لإعادة الماضي المجيد ههههه
المهم أنا بحطي مثل شعبي أو عربي و اللي بعدي يحط مثل مختلف و هكذا
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


التعديل الأخير كان بواسطة الشجاع; 23-07-2004 الساعة 02:37 PM
قديمة 03-04-2004, 07:43 PM   #2 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: لعبة الموسوعة الشعرية

نسيت المثل


المثل يقول : (( اللي في القدر يطلعه الملاس ))
اللي بعدوووووووووووووووو

 
قديمة 06-04-2004, 07:18 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي مشاركة: لعبة الموسوعة الشعرية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

3sa.gif إسمع ياولدي المثل الي يقول::
يومن لك ويومن عليك.. كح كح


يوم لك ويوم عليك..


هندس حياتك::
طـــــــــارق..

هندس حياتك
 
قديمة 24-04-2004, 02:56 PM   #4 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
مشاركة: لعبة الموسوعة الشعرية

الصوت صوت الراعدة والحيل حيل الياعدة
يقصد الشخص اللي يتكلم وصوته يهز جبال لكن يوم اتي على الفعل ما تشوف شي
نوظح أكثر :eek:
:eek:
:eek:
:eek:
الشيخ زايد ما شاء الله عليه قول وفعل.... لكن

تعالوا حق اللي اسمه بـــــوش هذا .... قول بس ما في فعل وينطبق عليه وعلى أشكاله المثل :eek:

وإلا أقولكم هذا ينطبق عليه "لا قول ولا فعل"

hope it is clear now

الشجاع .. باباي رجل البحار .. يسلم ع الجميع و حب يشارك بمثل
ويقولك..
3sa.gif الأبن سر أبيه.. كهكهكهكهكهكهكهكهكهكهكه

 
قديمة 20-05-2004, 06:59 PM   #5 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: لعبة الموسوعة الشعرية

هههههههه
حلوة مثل باباي فتاة عربية >> أول مرة أقول اسمج صح
و أخوي طارق شكراً على المثل >> خد الأمثال من المهندسين

المثل يقول : (( يا ماشي درب الزلق لا تأمن الطيحة ))

 
قديمة 20-07-2004, 03:52 PM   #6 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: لعبة الموسوعة الشعرية

وينكم شباب
شو السالفة؟

 
قديمة 07-12-2007, 07:53 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'عذراء فلسطين' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2007
الإقامة: أبوظبي
العمر: 21
المشاركات: 54
معلومات إضافية
السمعة: 120
المستوى: عذراء فلسطين will become famous soon enoughعذراء فلسطين will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عذراء فلسطين غير متصل
الرسالة الشخصية
لكل أعضاء المنتدى.. كل عام و انتم بخير.. و آسفة على طول الغياب.. و اني أحبكم في الله
افتراضي رد: لعبة الموسوعة الشعرية

مشكوووور أخي الشجاع على الموضوع



"اللي ما يعرف الصقر يشويه"



دمتم بود أحبتي في الله

أخيراً و بعد طول انتظار عدت إلى منتداي الغالي



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة على طول الغيااااااب



اعتذار خااااااااااص لـماما شروق و امورة الأمورة
 
قديمة 08-12-2007, 11:41 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
الإقامة: UAE دار الكرم
العمر: 32
المشاركات: 2,034
معلومات إضافية
السمعة: 5209980
المستوى: خليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond reputeخليفة المرزوقي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: خليفة المرزوقي غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد: لعبة الموسوعة الشعرية

هذا احمدوه وهذي خلاجينه

http://www.almotmaiz.net/vb/upload/7855_01281639852.mp3

ادريس ابكر بصوت شجي
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
لعبة اخر حرف ابو العرب منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 29 09-10-2007 10:12 AM
الآن لعبة تحت الحصار أول لعبة عربية ثلاثية الأبعاد تجسد المقاومة الفلسطينية *بالصور* سهـ*المحترف*ـيل منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 12 30-11-2006 03:32 PM
لعبة هدف و مو هدف امورة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 368 25-09-2005 07:27 AM
( .. وهج الشهيد .. أولى محاولاتي الشعرية .. ) نبضات رؤى مرافئ مبعثرة 6 06-01-2004 09:24 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:56 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net