المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 06-03-2016, 07:58 PM
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2016
الإقامة: casa
المشاركات: 45
معلومات إضافية
السمعة: 1225
المستوى: اللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enoughاللوكسن will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: اللوكسن غير متصل
افتراضي العيش بشعر مجعد

أصبح العيش بشعر مجعد ظاهرة منتشرة بين العديد من النساء، رجال و أطفال. بقليل من الملاحظة، جميع أسباب تسريح الشعر التي وجهتموها ستصبح شيئا من الماضي عن طريق تعلم تسريح الشعر الملبد و المجعد في هذا المقال

عندما لا تمتلكون المساعدة، الوقت، القوة النفسية أو المال لتسريح شعركم، هنا مجموعة من الطرق للحفاظ على شعركم من التحول لحالة أسوء بينما تنتظرون و تستعدون للتعرف على أساليب محترفة للتسريح.


نعلم أن شعرك لا يبدو نظيفا، لكن لا تستعمل الشامبو دائما، لأنه يجل الشعر مجعدا و ملتوي. بالإضافة إلى أنه يجعل رائحة بالشعر نظرا لتراكمها في الشعر المجعد


إذا كان الشخص يمتلك شعرا مجعدا أو مسرحا فهذه عبارة عن خشونة في الملمس و الشعر مجعد و مقصف، كل شخص يجب عليه إستخدام عناية خاصة للتخلص من العقدة بدون فقدان الشعر.
عندما تبحث المرأة عن المساعدة، النصيحة أو خدمة صالون أو أخصائيين لحل مشكل تقصف الشعر، في أغلب الحالات مسرحي الشعر أو الخبراء المبتدئين ليسوا مستعدين لأخد الوقت الكافي لتسريح شعر الزبون. فهم يقومون بكل بساطة بتقديم نصيحة لجعل عملهم سهل، و هذا ليس في صالح الزبون أبدا.

الخطر الذي بإمكانك مواجهته هو أن كل سلوكيات الشعر هي مثلها مثل جميع الألياف الطبيعية، أي نوع من الشعر، أي نوع من الشعر يمكن أن يتعرض للتبلد أو التشدد، فقط لهذه الحالة التي يصبح فيها ملبدا داخل كتلة كثيرة من الشعر المجهد. إذا إنتهى المطاف بالشعر ملبدا، الطريقة الوحيدة للتخلص من هذا المشكل هي تقطيع الشعر.
لكن، إن حدث هذا فسيكون هناك إحساس كبير بالخسارة
شراء كريم مسرح كثيف عوض مسرح كثاف. قم بشد خصلة الشعر براحة يدك ثم قم بتطبيق المسرح إلى أن يغتطى الشعر بأكمله. قم بدلك شعرك بعناية لأن هذا سيبدأ بترطيب الشعر الجاف المعقد

في هذه المرحلة عن كيفية تسريح الشعر المجعد، تستطيع إستخدام أداة مشط أسنان معدنية و بعدها إبدأ من الجزء السفلي من الشعر المجعد بعد ذالك حرري شعرك من الخصلة المجعدة، إذا تمت العملية بنجاح قم بالمواصلة إلى غاية شعر حر و مطلوق.

أحيانا إستعمال الزيوت أو المسرحات أو أدوات مشط الأسنان تكون غير ناجحة ما لم يستعمل الشخص الأداة السحرية لتسريح الشعر المعروفة: قم بأخد المزيل الأقصى للتجعد. إذا كانت المزيد من الخصلات المجعدة موجودة، قد تكون بحاجة إلى تقطيع جزء بسيط من الشعر بدون حاجة لإزالة كمية كبيرة منه.

تأكد من كونك قد قمت بتغطية وسادتك بمنشفة لتطبيق أداة تسريح الشعر بعد ذالك قم ب مشاهدة شعرك تتحول إلى أن تكون رطبة تماما مع الزيوت من هذا المنتج. بعد ذلك، يمكنك أن تكون قادرة على تمشيط كل قطعة من شعرك بمشط واسع الأسنان بطريقة مريحة جدا.
نحن عبارة عن محترفي تسريح الشعر، إذن لا تقومو به تحت أي تأثير، ماء أو شامبو أو ما شابه قبل القيام بتسريحه. هذه الخطوات السقوم فقط بتجعيده لا غير.

راسلنا عبر www.hairdetanglerschool.com
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أهنأ العيش العرندس معاً نرقى سلالم الأدب 4 23-11-2010 04:28 PM
لذة العيش..والسعادة العرندس المنبر الإسلامي 9 08-08-2010 12:36 PM
مشخول العيش الإمارات88 منبر المطبخ 18 14-07-2010 10:22 AM
ما أضيق العيش لولا العرندس مرافئ مبعثرة 8 11-09-2009 11:07 PM
العيش الأخضر بالصلصة ابتكار كويتي خخخخ منابر النور منبر المطبخ 15 30-12-2004 04:55 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net