المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 15-02-2004, 12:21 AM
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
سر الرقم 13

سر الرقم 13

قديمة 15-02-2004, 08:16 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي مشاركة: سر الرقم 13

:eek: :eek: :eek:

أضحك الله سنك غاليتي

فضولي ينطبق عليه المثل القائل :
" من تدخّل في ما لا يعنيه لقي ما لا يُرضيه "

لك تحياتي
تمــــارا

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن

التعديل الأخير كان بواسطة tamara; 15-02-2004 الساعة 08:18 PM.
 
قديمة 16-02-2004, 01:51 PM   #3 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
مشاركة: سر الرقم 13

هيه والله يستاهل الفضولي...

بس لا تسووون جيه في عرب الله .. (بمعنى آخر حلال ف شارون وأعوانه)..

هذا اهداء مني حق شارون

يعيش الارهاب الشجاع (الانتفاضة) ضد شارون وأعوانه..

تحياتي .. ارهابية.. أقصد فتاة عربية

 
قديمة 17-02-2004, 10:43 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
مشاركة: سر الرقم 13

السلام عليكم،،

فتاة عربية، ما جفت شي.. باد واي




أخوك::
طارق.. :p

هندس حياتك
 
قديمة 19-02-2004, 02:33 PM   #5 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
افتراضي مشاركة: سر الرقم 13

وعليكم السلام يا مهندس المسقبل

اللينك يشتغل عندي!!!

حاول مرة أخرى swim.gif

أو احتمال الموقع محظور عندكم هل الكويت..

تحياتي وشكرا على مرورك الكريم..

 
قديمة 23-02-2004, 08:58 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 598
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: طارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond reputeطارق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: طارق غير متصل
افتراضي مشاركة: سر الرقم 13

15...15....15

أكو أحد يبي يعرف شالسالفه؟





شنو محظور الله يهداج؟ طيب الله ممشاك..
أخوك::
طارق..
zr3.gif

هندس حياتك
 
قديمة 25-03-2004, 06:09 PM   #7 (permalink)
متميز

 
tab
صورة 'الشجاع' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: محلى مدينتنا كلبا أم الحدال أم الهمبا
العمر: 27
المشاركات: 642
معلومات إضافية
السمعة: 3100
المستوى: الشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond reputeالشجاع has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الشجاع غير متصل
المزاج: OMG 1
افتراضي مشاركة: سر الرقم 13

السلام عليكم
الصراحة ما طلع لي شي
على العموم مشكورة فتاة إرهابية

 
قديمة 28-05-2005, 05:02 PM   #8 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'قصة_حبيبين' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: دار بوخليفه
العمر: 33
المشاركات: 660
معلومات إضافية
السمعة: 5409
المستوى: قصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond reputeقصة_حبيبين has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: قصة_حبيبين غير متصل
الرسالة الشخصية
اضحك تضحك لك الدنيا
افتراضي رد : سر الرقم 13

السلام عليكــم


أضحك الله سنك غاليتي

مبروك عليكم شهر رمضــان,,,
 
قديمة 15-09-2005, 12:30 PM   #9 (permalink)
THE LITTLE DESIGNER

 
tab
صورة 'طفلة مدللة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
المشاركات: 3,511
معلومات إضافية
السمعة: 4670192
المستوى: طفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond reputeطفلة مدللة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: طفلة مدللة غير متصل
الرسالة الشخصية
' . . { ڪنَ الْفرحّ مع طاريَ اسمّگ مخاويّ ❤ ~
افتراضي رد : مشاركة: سر الرقم 13

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الشجاع
السلام عليكم
الصراحة ما طلع لي شي
على العموم مشكورة فتاة إرهابية


نفس الحالة ما شفت شيء


،،


و يڪَفي أڪَونِ بـْ دنيتڪَ ..{ ذڪَرى سعِيدة \ تسْعدڪَ . . ,

 
قديمة 15-09-2005, 09:46 PM   #10 (permalink)
.:: مشـرفـة متقــاعــده ::.

 
tab
صورة 'فتاة عربية' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
الإقامة: SHJ
العمر: 34
المشاركات: 1,432
معلومات إضافية
السمعة: 3208
المستوى: فتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond reputeفتاة عربية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فتاة عربية غير متصل
رد : سر الرقم 13

للأسف الرابط تعطل،، ما لحقتوا عليه

حاولت ادوره ما حصلته

خيرها بغيرها

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
اذا ضاقت عليك الدنيا .. اتصل على هذا الرقم السفينة المنبر الإسلامي 2 09-12-2005 12:01 AM
لغز !! الرقم 7777777 ام البــــــراء المنبر العام 5 27-10-2005 09:53 AM
عند الرقم 10...عطي علبة الباتشي لأحد الأعضاء, لعبــــــــة حلوة ولذيــــــــذة دمعة الامارات منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 360 25-09-2005 07:08 AM
عجائب الرقم 7 الروح قصة منك وقصة مني 1 20-12-2003 02:38 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net