المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 01-02-2004, 10:55 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2004
المشاركات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: أمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond reputeأمانه has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: أمانه غير متصل
افتراضي آآآآآآآآآخر خبر!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

عضوة جديدة وموضوع جديد واتمنى ان القى منك بعض الترحيب
وان اقبل كساعيه للتميز بينكم...أمانه

أشارت دراسة أمريكية حديثة إلى أنه يمكن التنبؤ بعمر الإنسان من خلال إجراء تحليل معين للدم. ويعتقد العلماء أن طول العمر أو قصره يرتبط بمادة موجودة في نهايات الصبغيات تعرف باسم التيلوميرات.
ويرى العلماء أن السر يكمن في انقسام الخلايا، ففي كل مرة تنقسم فيها الخلية، تقصر التيلوميرات، إلى أن تصل التيلوميرات إلى درجة من القصر لا يمكن معها أن تنقسم الخلية. ويعتقد العلماء أن عدم القدرة على الانقسام، وبالتالي عدم القدرة على التجدد، يرتبط بطول أو قصر العمر.

وقد وجد هؤلاء العلماء أن طول التيلوميرات دليل على ما إذا كان من المحتمل أن يعيش الإنسان 15 سنة إضافية بعد بلوغ سن الستين.

واكتشف العلماء أن قصر التيلوميرات يجعل احتمال إصابة الأشخاص بأمراض الشيخوخة أكبر، كما أنه يرتفع معدل الوفاة مرتين خلال السنوات الخمس عشرة التالية لسن الستين.

ووجد الباحثون أن الأشخاص ذوي التيلوميرات الأطول يعيشون ما بين 4 و 5 سنوات اكثر من الأشخاص ذوي التيلوميرات الأقصر. أما الأشخاص ذوي التيلوميرات القصيرة جدا فاحتمال إصابتهم بأمراض الشيخوخة يزيد ثلاث مرات، واحتمال إصابتهم بمرض معدٍ يزيد ثماني مرات.

وأشار البحث إلى أن هذه الدراسة تدعم الافتراض القائل بأن قصر التيلوميرات دليل مؤكد على ازدياد عملية الشيخوخة وارتفاع احتمال الإصابة بأمراضها.

ووصف الدكتور وودرينج رايت من المركز الطبي بدالاس في تكساس النتائج التي توصل إليها الفريق الباحث بأنها مثيرة للإعجاب، ولكنه قال انه لا بد من التأكد من النتائج في مراكز بحث أخرى قبل التوصل إلى استنتاجات بالاعتماد عليها.
قديمة 01-02-2004, 11:10 PM   #2 (permalink)
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي مشاركة: آآآآآآآآآخر خبر!!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضلة امانه حياك الله وبياكم معنا في منابر المتميز نت واسال العزيز الجبار ان يبارك لنا في قلمك ..........مشالله الامريكان كل يوم دراسة ............بس في كل الاحوال نقول ما نعرف متى الله عزوجل بياخذ الروح ..................تحياتي لك واهلا وسهلا بكم مره ثانية ولا تحرمينا المشاركة الفعالة معنا

المتميز
 
قديمة 11-02-2004, 09:16 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي مشاركة: آآآآآآآآآخر خبر!!!

الأخت " أمانة " ,, اسم جميل ومعنى أجمل ,,
أهلاً وسهلاً ومرحبا بك في منابرنا الطيبة ,, أختاً طيبة ومتميزة فاعلة بإذن الله ,,

***

((أشارت دراسة أمريكية حديثة إلى أنه يمكن التنبؤ بعمر الإنسان من خلال إجراء تحليل معين للدم. ويعتقد العلماء أن طول العمر أو قصره يرتبط بمادة موجودة في نهايات الصبغيات تعرف باسم التيلوميرات))

اسمحي لي بالرد على ادعاءات الأمريكان بآيات من كلام الله سبحانه خالق الكون وعالم غيبه وأسراره:









والحمد لله بأنهم يعترفون بأنه " يمكن التنبؤ بعمر الإنسان من خلال إجراء تحليل معين للدم." ولم يقطعوا يقيناً بعلمهم بالأمر ,, :)

ولك خالص تحياتي
تمــــارا

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 12-02-2004, 04:54 PM   #4 (permalink)
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: مرتــع الشوق ..
العمر: 28
المشاركات: 4,785
كافة التدوينات: 10
معلومات إضافية
السمعة: 993352
المستوى: الزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond reputeالزعـابي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الزعـابي غير متصل
المزاج: ???????
الرسالة الشخصية
نداري شرهة الغـالـي ،، ولا نرضى زعــل الأحشــام
افتراضي مشاركة: آآآآآآآآآخر خبر!!!

((أشارت دراسة أمريكية حديثة إلى أنه يمكن التنبؤ بعمر الإنسان من خلال إجراء تحليل معين للدم. ويعتقد العلماء أن طول العمر أو قصره يرتبط بمادة موجودة في نهايات الصبغيات تعرف باسم التيلوميرات))

اسمحي لي بالرد على ادعاءات الأمريكان بآيات من كلام الله سبحانه خالق الكون وعالم غيبه وأسراره:
















والحمد لله بأنهم يعترفون بأنه " يمكن التنبؤ بعمر الإنسان من خلال إجراء تحليل معين للدم." ولم يقطعوا يقيناً بعلمهم بالأمر ,,

شكرا اختي على الموضوع الى الامام والتميز
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 11:56 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net