المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > منبر السياحة والسفر

منبر السياحة والسفر كل ما يحاكي السفر والمسافرين , والسياحه في كافة بلدان العالم , وأيضـاً يحاكي تجارب الأعضاء في السفر والحل والترحال

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 05-10-2015, 05:05 PM
tab
صورة 'ساره-ادم-العربي' الرمزية
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2015
الإقامة: العراق - بغداد
العمر: 26
المشاركات: 5
معلومات إضافية
السمعة: 225
المستوى: ساره-ادم-العربي will become famous soon enoughساره-ادم-العربي will become famous soon enoughساره-ادم-العربي will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ساره-ادم-العربي غير متصل
79r Re افضل فنادق اسطنبول لقضاء الصيف فيها





فندق هيلتون اسطنبول بومونتي



يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة مشياً من إسطنبول، ويوفر لضيوفه قاعدة مثالية خلال زيارة مدينة اسطنبول. يوجد نادي رياضي، حمام بخاري، مسبح وسونا.

يقدم الفندق غرفاً حديثة وفسيحة ومزودة بمجفف شعر وتدفئة.

بإمكان النزلاء عند كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور لذيذ يقدم في الفندق قبل التوجه خارجاً لاستكشاف كل ما يمكن زيارته في المنطقة.

يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Etfal Hospital Clock Tower. يمكن الوصول إلى البازار الكبير، جامع السلطان أحمد وقصر توبكابي بسهولة بالسيارة.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا



بارجيلو ايريسن توبكابي



يقع هذا الفندق المتطور في فاتح اسطنبول ، و يوفر جاكوزي، سونا ومسبح. بعض من التسهيلات المقدمة في هذا الفندق الراقي والمصنف 5 نجوم هي حمام تركي وإنترنت مجاني.

توفر الغرف مرافق متقدمة، منها بارات صغيرة، خدمات اختيار الوسائد ودوشات مطر. كل غرفة منها فيها تلفزيون- شاشة مسطحة، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وحذاء قماشي داخلي.

تتضمن قائمة الطعام في مطعم

الفندق

المعاصر مأكولات تركية وعالمية، والتي يمكن الاستمتاع بها على التراس الخارجي. كما يستطيع النزلاء في المساء الاسترخاء في صالة البار المريحة.

يقع الفندق ضمن مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار اتاتورك الدولى ويقدم خدمة النقل بالباصات لضيوفه. هذه المنطقة المحيطة أيضاً معروفة بالتسوق.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا


فندق السلطانية اسطنبول



يوجد هذا فندق السلطانية اسطنبول في فاتح، و يقدم إقامة حديثة وتسهيلات متفوقة. يمكن لضيوف الفندق أيضاً التمتع بالإطلالة الرائعة نحو اسطنبول.

مزود بإنترنت مجاني، يوفر الفندق هذا عدداً من المرافق المتنوعة تشمل مسبح داخلي، سونا وحمام تركي. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة على مدار الاسبوع ويمكنهم مساعدتكم في حجز الرحلات والتذاكر.

تضم غرف الفندق محطات آي بود، بارات صغيرة وقنوات تلفاز فضائي. كل غرفة تشمل حمام خاص فيه حذاء قماشي داخلي، دش وأثواب حمام.

تبعد Istanbul Sirkeci Terminal مسافة دقائق مشياً من الفندق مما سيسهل الوصول إلى مركز المدينة وجميع الأماكن الأخرى. يوجد أيضاً في المناطق القريبة العديد من المطاعم الممتازة التي تقدم مأكولات محلية وعالمية.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا



فندق دبل تري المدينة القديمة اسطنبول



يقع هذا الفندق المتطور في فاتح اسطنبول ، و يوفر حمام تركي، قاعة رقص وجاكوزي. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من Bayezid II Mosque، البازار الكبير وLaleli Mosque.

يقدم هذا الفندق والمصنف 5 نجوم خدمة ركن السيارات، خدمة الغرف 24-ساعة ومعاملات فورية للحجز والمغادرة. تتضمن الخدمات المتوفرة للشركات مركز للأعمال وغرفة اجتماعات.

تتضمن كل غرفة حديثة في الفندق تلفزيون/ستلايت، بار صغير وحذاء قماشي داخلي في حين تحتوي الحمامات مجففات شعر ودشات. كل غرفة منها فيها خدمة كي الملابس، راديو وتلفزيون- شاشة مسطحة.

يضم الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإسترخاء في نهاية اليوم. وللنزلاء الذين يودون الخروج لتناول العشاء ، توفر المنطقة المحلية عدد من البارات والمطاعم التي توفر مجموعة مختارة من المأكولات العالمية المتنوعة.

يقع الفندق بالقرب من الأماكن المشهورة في مدينة اسطنبول وضمن مسافة 10 دقائق تنزهاً من Bodrum Mosque. يمكن الوصول إلى جامع السليمانية وجامعة إسطنبول بغضون عشرين دقيقة تنزهاً على القدمين.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا



فندق دبل تري من قبل هيلتون اسطنبول -مودا



يقع هذا الفندق الحديث والمصنف 5 نجوم بالقرب من Iskele Camii Tram Station و يوفر جاكوزي. كما تضمن المرافق المعروفة المتوفرة مثل الحمام التركي والمسبح للضيوف إقامة مرضية في مدينة اسطنبول.

يوفر الفندق الشيك حوض سباحة للأطفال، معاملات فورية للحجز والمغادرة وخدمة الغرف 24-ساعة. تتضمن التسهيلات المؤمنة للعائلات خدمة مجالسة الأطفال.

تتضمن كل غرفة حديثة في الفندق حذاء قماشي داخلي، بار صغير وتلفزيون/ستلايت بينما تشمل الحمامات أثواب حمام ودشات. كل غرفة منها فيها تلفزيون- شاشة مسطحة، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وخزائن آمنة للحاسوب المحمول.

بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للنزلاء الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. هناك تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة.

يقع هذا الفندق في المنطقة السياحية المشهورة في Kadikoy. يمكن للطاقم أن ينظم لك الرحلات والجولات السياحية كما يمكنهم تقديم المساعدة لاستئجار سيارة.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا


افضل فنادق اسطنبول لقضاء الصيف فيها


فندق جونين اسطنبول



يقع الفندق في مدينة اسطنبول و يوفر حمام تركي وإنترنت مجاني. مرافق الدرجة الأولى لديها سونا ونادي رياضي.

تقدم فندق جونين اسطنبول تسهيلات متطورة وخدمات ممتازة. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة في اليوم ويمكنهم حجز الرحلات والتذاكر.

تتضمن كل غرفة متطورة في الفندق بار صغير وتلفزيون- شاشة مسطحة في حين تشمل الحمامات دشات ومجففات شعر. كل غرفة منها فيها تلفون، مكان للجلوس داخل الغرفة وحوض إستحمام.

يضم الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإستمتاع بالجلوس في المساء. تتوفر في قاعة الطعام في الفندق العديد من الخيارات لوجبة الافطار.

يقع الفندق ضمن مسافة تقل عن 10 دقائق بالسيارة من مطار اتاتورك الدولى. يتواجد أيضاً خدمات نقليات من وإلى المطار.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا



فندق واو اسطنبول



يقع هذا الفندق الفاخر في باكيركوى اسطنبول ، و يقدم طابق المدراء، خدمة الغرف 24-ساعة وإنترنت مجاني. كما يقدم هذا الفندق للضيوف خدمة ركن السيارات، حوض سباحة للأطفال وبار قهوة.

هذه الغرف الواسعة في فندق واو اسطنبول، تحتوي بار صغير، حذاء قماشي داخلي وحمام خاص. يضم الفندق عدداً من الغرف المتصلة المناسبة لاستقبال العائلات.

بإمكان النزلاء عند كل صباح الجلوس وتناول فطور لذيذ يقدم في الفندق قبل الخروج لزيارة كل الأماكن في المنطقة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة مشياً من DTM - Istanbul Fuar Merkezi Metro Station. كما يؤمن الفندق أيضاً مواقف مجانية للنزلاء القادمين بسياراتهم.

للحجز في الفندق يكفي الظغط هنا




الكلمات الدلاليه
فنادق, اسطنبول, تركيا, سياحه,
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
اسطنبول, تركيا, سياحه, فنادق


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
فنادق في اسطنبول يجب الاقامه بها عند ذهابك الى اسطنبول تركيا ساره-ادم-العربي منبر السياحة والسفر 0 05-08-2015 03:29 AM
فنادق رائعه في دبي ذات اسعار مناسبه (فنادق ممتازه) ساره ادم منبر السياحة والسفر 0 29-06-2015 08:34 PM
المواطن التي يستحب فيها الصلاة والسلام على النبي ويرغب فيها ايام المنبر الإسلامي 1 04-11-2011 02:42 AM
اليوم بعشرة أيام سبحان الله كيف نفرط فيها لايفرط فيها الا محروم ( صورة ) ساكتون المنبر الإسلامي 1 08-09-2011 09:47 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net