المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > منبر السياحة والسفر

منبر السياحة والسفر كل ما يحاكي السفر والمسافرين , والسياحه في كافة بلدان العالم , وأيضـاً يحاكي تجارب الأعضاء في السفر والحل والترحال

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 07-04-2015, 07:11 PM
tab
صورة 'ساره ادم' الرمزية
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2015
الإقامة: بغداد
المشاركات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 200
المستوى: ساره ادم will become famous soon enoughساره ادم will become famous soon enoughساره ادم will become famous soon enough
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ساره ادم غير متصل
79r Re صور ومعلومات أفضل فنادق باريس



بحثت طويلا حتى تعبتت وانا ابحث وادقق بين الفنادق واراجع تقيمات النزلاء الفعليين واجمع معلومات حول كل فندق لذلك اتمنى منكم عدم القرأه والذهاب وان تعطوني رأيكم حول الفنادق او على الاقل تكتبوا كلمة " شكرا "
اتمنى لكم ان تستمتعوا بقرائة الموضوع وان يستفيد الذين يودون السفر من الموضوع


فندق Four Seasons Hotel George V Paris

يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر حمام بخاري، سونا وجاكوزي. يوجد تقريبا على بعد عشر دقائق تنزها من السين وChamps-Elysees.



إن هذه الغرف الأنيقة تتضمن بار صغير، حمام خاص ومكنة لصنع القهوة. كل غرفة تحتوي على الكثير من وسائل الترفيه منها بلو راي بلاير، مشغل أسطوانات/CD وتلفزيون- شاشة مسطحة.

بإمكان النزلاء عند كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور شهي يقدم في الفندق قبل التوجه خارجا لزيارة كل الأماكن في المنطقة. هناك تشكيلة متنوعة من المطاعم والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة.

يقع الفندق ضمن مسافة عشر دقائق مشيا على الاقدام من George V Metro Station. الموقع المركزي يوفر سهولة الوصول إلى أماكن الثقافة المحلية، الأسواق وأماكن الترفيه.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Park Hyatt Paris Vendome

يقع هذا الفندق المتطور في Paris City Centre باريس، و يقدم سونا، منتجع ومركز صحي وجاكوزي. يوجد هذا الفندق الفريد في مكان مثالي في وسط المدينة.



تتضمن خدمات Park Hyatt Paris Vendome

حمام بخاري، خدمة ركن السيارات ومركز لياقة بدنية. يتوفر اتصال بالانترنت للنزلاء وخصوصا للذين هم بحاجة للبقاء على إتصال خلال رحلتهم. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيكون من دواعي سروره مساعدتكم على إختيار المواقع التي تودون زيارتها في باريس.

كل غرفة تتميز بأنها

وهي مزودة ببار صغير، مكنة لصنع القهوة ومحطة أي-بود ( i-pod). كل غرفة تتضمن حمام داخلي فيه أثواب حمام، دش وحذاء قماشي داخلي.

يمكن لل..ائن التلذذ بوجبة بوفيه في كل صباح، قبل الخروج والتعرف على معالم باريس. خدمة الغرف مؤمنة 24/7، ويوجد أيضا مجموعة لذيذة من خيارات العشاء على مسافة قصيرة من الفندق.

يبعد الفندق على ما يقارب العشر دقائق مشيا عن Opera-Comique وقصر غارنييه وعشرين دقيقة عن Palais-Royal وساحة الكونكورد. هذه المنطقة المحيطة أيضا مشهورة بالتسوق.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Hotel Le Bristol

يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر تدليك، مسبح داخلي وسونا. يتمركز على ما يقارب العشر دقائق تنزها من Elysee Palace، Champs-Elysees وGrand Palais.



باضافة إلى موقعه استرانيجي، إن هذا الفندق المصنف 5 نجوم هو فسيح. يتوفر اتصال بالانترنت للنزلاء وخصوصا للذين يريدون البقاء على إتصال خلال سفرهم.
يقدم Hotel Le Bristol غرف حديثة وراقية ومحهز بمجفف شعر، تلفزيون وبار صغير.
يمكن لضيوف Hotel Le Bristol التمتع بمشروب في بار راقي بعد تناول الأطباق العالمية في مطعم راقي. يمكن للضيوف الذين يريدون تناول افطار في القرب استمتع بافطار بقاعة طعام الفندق.
يبعد Hotel Le Bristol خمس دقائق عن Rue du Faubourg Saint-Honore وعشرين دقيقة مشيا عن ساحة الكونكورد. يقع مطار باريس شارل ديغول الدولي على ما يقارب 35 دقيقة عن الفندق.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Burgundy Hotel

يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر خدمة الغرف 24-ساعة، سونا ومعاملات فورية للحجز والمغادرة. يوجد تقريبا على بعد عشر دقائق تنزها من قصر غارنييه وساحة الكونكورد.



يوفر الفندق

الشيك الواقع في وسط باريس الكثير من الميزات مثل

بار قهوة، خدمة ركن السيارات وتدليك. يتواجد طاقم محترف في خدمة ال..ائن على مدار الساعة. يقدم هذا الفندق تسهيلات ممتازة من أجل اجتماعات والمناسبات.

توفر كل الغرف

الحديثة في Burgundy Hotel

حذاء قماشي داخلي، بار صغير ومحطة أي-بود ( i-pod). كل غرفة تتضمن حمام خاص فيه حوض إستحمام، مجفف شعر وأثواب حمام.

بإمكان النزلاء في كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور شهي يتم تقديمه في الفندق قبل التوجه خارجا لاستكشاف كل الأماكن في المنطقة. هناك مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والتي يمكن إيجادها بالقرب من الفندق.

تبعد Burgundy Hotel خمس دقائق عن Olympia و وعشرين دقيقة مشيا عن Opera-Comique ومتحف أورسيه. الموقع المركزي يوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية، الأسواق وأماكن الترفيه.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Hotel Fouquet's Barriere

يقع في Paris City Centre و توفر مجموعة من المرافق الممتازة والتي تتضمن خدمة كبير الخدم وجاكوزي. بالامكان رؤية باريس من الفندق ، كما يتوفر مسبح وذلك ليحظى النزلاء بإقامة مريحة.



يتوفر في الفندق واي فاي بالمجان ويتوفر موقف سيارات مجاني أيضا. ويتوفر في الفندق أيضا خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار. يوجد أيضا مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا كاملا.

غرف الفندق

المعاصرة

تتضمن بار صغير، تلفزيون- شاشة مسطحة وحذاء قماشي داخلي. كل الغرف تقدم حمام داخلي يتضمن ثوب حمام وكافة وسائل الراحة.

يقدم Hotel Fouquet's Barriere بوفيه لفطار في كل يوم ويمكن للضيوف التلذذ به بكل خصوصية في الغرفة عند الطلب. هناك مجموعة كبيرة من المطاعم والتي يمكن إيجادها بمحيط الفندق.

يبعد Hotel Fouquet's Barriere دقيقة عن قوس النصر، Place Charles de Gaulle وChamps-Elysees ويمكن الوصول إلى Musee d'Art Moderne de la Ville de Paris بأقل من عشرين دقيقة مشيا. يبعد الفندق مسافة نزهة قصيرة عن Charles de Gaulle-Etoile Metro Station وخدمة النقل مؤمنة.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا


فندق Shangri-La Hotel Paris

يتواجد هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر مسبح داخلي، إنترنت مجاني وجاكوزي. لمتعة الضيوف يتوفر تدليك إلى جانب الاطلالة على

متحف اللوفر، السين وبرج إيفل.



يعد Shangri-La Hotel Paris مع إطلالته على مونتمارتر، Les Invalides و01. Louvre، مكانا مثاليا لقامة لهولاء اللذين يسعون لاكتشاف أماكن الجذب السياحي المعروفة في مدينة باريس. النقليات من وإلى المطار، مصبغة، خدمة غسيل الملابس وخدمة مجالسة الأطفال كلها متوفرة لدى طلبها. يتضمن الفندق مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزا كاملا.

تقدم Shangri-La Hotel Paris غرف فاخرة وراقية ومحهزة بتلفزيون/ستلايت، الة لصنع الشاي والقهوة وبار صغير. كل غرفة تشمل حمام داخلي فيه دش، مجفف شعر وأثواب حمام.

بإمكان النزلاء التمتع بتناول شراب في بار

الفندق وتجربة تناول أصناف فرنسية وآسيوية في المطعم. خدمة الغرف متوفرة 24 ساعة، ويوجد أيضا قائمة متنوعة من خيارات العشاء على بعد خطوات من الفندق.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيا من Trocadero Metro Station

وفيه مكتب للرحلات السياحية بموظفين متعاونين على استعداد لمساعدة الضيوف بمعلومات عن الأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة

باريس. الموقع المركزي يجعل الوصول سهلا إلى أماكن الثقافة المحلية، الأسواق وأماكن الترفيه.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Champs Elysees Plaza Hotel

يتواجد هذا الفندق المتطور في Paris City Centre باريس، و يوفر سونا، إنترنت لاسلكي مجاني في كل الأماكن وجاكوزي. يوجد على ما يقارب العشر دقائق تنزها من Champs-Elysees.



لدى الفندق 35 غرفة حديثة مزودة بمجموعة من المرافق الأساسية لضمان إقامة ممتعة للنزلاء.

يوجد ضمن الفندق مطعم وبار حيث يمكن للضيوف استرخاء في المساء. ال..ائن الذين يرغبون بتناول العشاء خارجا، توفر المنطقة عدد من البارات والمطاعم التي تقدم مجموعة مختارة من المأكولات المتنوعة.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيا من George V Metro Station

وفيه مكتب للرحلات السياحية بموظفين متعاونين على استعداد لمساعدة النزلاء بمعلومات عن الأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة

باريس. الموقع المركزي يجعل الوصول سهلا إلى المعالم السياحية، الأسواق وأماكن الترفيه.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا


فندق Mandarin Oriental Paris

يتواجد هذا الفندق المتطور في Paris City Centre باريس، و يوفر معاملات فورية للحجز والمغادرة، مسبح وخدمة الغرف 24-ساعة. يوجد هذا الفندق في مكان إستراتيجي في وسط المدينة.



لدى الفندق

مركز صحي وسبا، يقدم العديد من علاجات استرخاء والعلاجات التجميلية. تشمل التسهيلات استقبال على مدار الساعة، استعلامات/ناطور وغرفة اجتماعات. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيكون من دواعي سروره نصحكم في إختيار الأماكن التي تودون زيارتها في باريس.

تتسم الغرف بديكور أنيق وبخدمات خمس نجوم فريدة. كل غرفة تحتوي على العديد من وسائل الترفيه منها مشغل أسطوانات/CD ومشغل دي في دي (DVD).

بإمكان ضيوف الفندق استمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للنزلاء الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. هناك تشكيلة كبيرة من المطاعم والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيا من Opera Metro Station

وفيه مكتب للرحلات السياحية بموظفين متعاونين على استعداد لتزويد الضيوف بمعلومات عما يمكن مشاهدته في مدينة

باريس. تبعد ساحة الكونكورد وقصر غارنييه على ما يقارب العشر دقائق مشيا ومطار باريس شارل ديغول الدولي 35 دقيقة بالسيارة.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا


فندق Hotel Plaza Athenee



يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر محل هدايا/تذكارات، غرفة اجتماعات وسونا. يوجد تقريبا على بعد عشر دقائق تنزها من Champs-Elysees.

تتميز الغرف بديكور أنيق ومرافق خمس نجوم فريدة.

بإمكان النزلاء في بداية اليوم الاستيقاظ لتناول فطور شهي يقدم في الفندق قبل التوجه خارجا لاستكشاف كل ما يمكن زيارته في المنطقة.

من أجل الضيوف الذين يستمتعون باختبار خيارات تناول الطعام المحلية، يوجد تشكيلة عريضة منها بجانبك. يوجد الفندق تقريبا على بعد عشرين دقيقة من 7th Arrondissement of Paris، Rue du Faubourg Saint-Honore والسين.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا

فندق Le Royal Monceau-Raffles Paris

يتواجد هذا الفندق الفريد في Paris City Centre باريس، و يقدم حمام تركي، جاكوزي ومعاملات فورية للحجز والمغادرة. يوجد هذا الفندق الفاخر في مكان إستراتيجي في وسط المدينة.



هناك العديد من وسائل الراحة في الفندق والتي يمكن للنزلاء الاستفادة منها من ضمنها بار قهوة، خدمة ركن السيارات وخدمة الغرف 24-ساعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب في المكتبة. كما سيكون الموظفين المتعددي اللغات على استعداد لتقديم النصائح حول المنطقة المحلية لضمان إقامة ممتعة في مدينة باريس.

هذه الغرف الفسيحة في Le Royal Monceau-Raffles Paris، تحتوي بار صغير، غرفة الألبسة ومكان للجلوس داخل الغرفة. كل غرفة تحتوي على الكثير من المرافق الترفيهية منها تلفزيون وراديو.

يوفر مطعم

الفندق

Michelin الحائز على تقييم

أصناف فرنسية موفرا بذلك خيارا مناسبا لتناول العشاء لمن يرغب بتناول العشاء دون مغادرة البناء. يمكن للضيوف الذين يريدون تناول افطار في القرب استمتع بافطار بقاعة طعام الفندق.

يبعد الفندق تقريبا عشر دقائق مشيا عن Rue du Faubourg Saint-Honore، قوس النصر وPlace Charles de Gaulle وعشرين دقيقة عن Champs-Elysees. تبعد Boulevard Haussmann وParc Monceau عشر دقائق مشيا ومطار باريس شارل ديغول الدولي 30 دقيقة بالسيارة.

يمكنك الحجز والاطلاع على اسعار الفندق من هناااا



أن كل الفنادق التي ذكرت في الاعلى قد تم تقيمها من قبل نزلاء قامو بالسكن في الفندق وان أكثر من 90 % كانو راضين عن خدمات الفندق بنسب تتراوح بي 90 % الى 100% (حسب رأيهم الشخصي)

في النهاي اود ان اشنق نفسي لأني ما سكنت ولا مره في اي فندق من هذه الفنادق والمصيبه اني عمري ما رحت باريس



ميت لا تكلمني



كلمات مفتاحيه
سياحه وسفر, سياحه, باريس, لندن,



اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية

العبارات الدليلة
باريس, برج ايفل, سياحه, سياحه وسفر, لندن


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
صور ومعلومات لنيسان أرمادا Sΰрєя βḋωєєY منبر السيارات 5 07-08-2009 07:15 AM
جو دبي اليوم ...... رووووووووووووعة ولا باريس نبض الأمل منبر التصوير الفوتوغرافي 28 07-12-2008 01:45 PM
فنادق من قصورملكيه اماراتية وافتخر منبر السياحة والسفر 4 04-12-2008 12:18 AM
بالصورة احفظ كل السيريلات ومعلومات تسجيل البرامج المثبتة على جهازك.. لعند الحاجة ys3dsba7k منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 0 30-10-2008 03:02 AM
السجون اليابانية .................فنادق خمس نجوم المتميز المنبر العام 4 10-10-2005 03:16 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:37 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net