المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنـابر الإجتماعيــة > منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية

منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية فلا روعة للعالم دون أسر متميزة ، بكافة جوانبها : مرأة و طفلاً و منزلاً ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 15-06-2003, 12:17 AM
رحمها الله وأسكنها واسع جنته

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2002
المشاركات: 56
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: بنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: بنـت الرسالة غير متصل
افتراضي مكافحة الإسلام ومحاربة العفاف في النظام العالمي الجديد

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

لايحتاج الأمر إلى ذكاء عالي لكي يفهم الإنسان منا ،أن مكافحة الإسلام وتشريعاته.. هو القاسم المشترك الذي تتمحور حوله الحرب العالمية الدائرة رحاها اليوم في كل الأرض
وهو ما ترجمته المظاهرة الحاشدة قبل أيام التي خرج فيها الشعب التنزاني المسلم متوجها نحو السفارة الأمريكية ومع منظموها رسالة صريحة لحامل راية النظام العالمي الجديد قالو فيها ( نحن مسلمو تنزانيا باسم كل مسلمي العالم نعبر عن إدانتنا للحملة الظالمة التي تشنها الولايات المتحدة الأمريكية على ما تزعم أنه 'إرهاب' ونعتبرها حرباً صريحة ضد الإسلام والمسلمين..).
http://links.islammemo.cc/somet/one_News.asp?IdNews=88

حربا ضد أصوله وفروعه .. غايتها (حرب تحرير البشر من الإسلام ) وهي حرب لها صورة عسكرية ولوجستية في آن واحد تصب كلها في تحقيق الهدف .

الهدم للرجل بحقوق الإنسان
والهدم للمرأة بحقوق المرأة
والهدم للطفل بحقوق الطفل
والهدم للتنظيم الإجتماعي بالمواثيق والمعاهدات والسياسات التى تتركز حول مكافحة الإسلام مقابل الأمن والإستقرار.

إنها خطة العمل الكفري لإرساء قواعد النظام العالمي الجديد...

أما لبنات المجتمع الرجل والمرأة ومنهما ينشأ الطفل
فكانت الإستراتيجية لهدمها هي:

(يقتّلون أبنائهم ويستحيون نسائهم)

للذكور..مورس فيهم تدمير فكري .. قاموا بتوقيعه أكثر من خمسين سنة .. وتأبت الشخصية المسلمة ..وكانت النتيجة الصريحة البيان التي تجلت في صور الإنتفاضة .. ولم يثمر التغريب والتجويع وتغيير المناهج في شخصية المسلم بأرض فلسطين .
وهبت على المحاربين لله ورسوله رياح النصر لدين الله التي تعصف بآمالهم التدميرية .. عندما ظهر اليقين لهم أن لا ترويض للشخصية المسلمة ( نسل بدر وخيبر ) إلا بالبتر.. الإبادة الجماعية .

وأما بالنسبة للنساء فكان إستحياءهم للملذات ..
لقد قاموا بالدهاء والمكر لتدمير العقل والتفنن في تجميل الجسد وعولمته ..لكل خمار وزانٍ وعربيد.
وأعدت مفوضية مركز المرأة بالأمم المتحدة معاهدة أجازتها الأمم المتحدة عام 1967م ..وكانت إعلاناً خاصاً بالقضاء على التمييز ضد المرأة، الذي دعا إلى تغيير المفاهيم وإلغاء العادات السائدة التي تفرق بين الرجل والمرأة مع الاعتراف بأن المنظمات النسائية غير الحكومية هي القادرة على إحداث هذا التغيير.. "د. نورة السعد".

وإتفاقية القضاء على أشكال التميز إحتوت مصطلحا مهما ..حيث ورد نصاً..
( إن مصطلح "التمييز ضد المرأة" يعني ضمناً "أية تفرقة أو استبعاد أو تقييد يتم على أساس الجنس في الميادين السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو المدنية أو في أي ميدان آخر". وتؤكد الاتفاقية بشكل قاطع على مبدأ المساواة بين المرأة والرجل عن طريق مطالبتها الدول الأطراف باتخاذ "جميع التدابير المناسبة، بما في ذلك التشريع لكفالة تطور المرأة وتقدمها الكاملين، لتضمن لها ممارسة حقوق الإنسان والحريات الأساسية والتمتع بها على أساس المساواة مع الرجل" (المـادة 3).
(لجنة اليونيسيف http://www.unicef.org/jordan/arabic/cedaw2.htm )

وتختلف هذه الإتفاقية عن إتفاقية حقوق الإنسان
فيماورد نصه : (بخلاف معاهدات حقوق الإنسان الأخرى، تهتم الاتفاقية ببعد التناسل (الإنجاب) البشري، إلى جانب اهتمامها بأثر العوامل الثقافية على علاقات النوع الاجتماعي (الجنسين). تقرير لجنة اليونيسيف .من الأردن،2001م.

وهي بذلك تؤكد على حقوق الشواذ صراحة.
ففي مؤتمر نيويورك لمتابعة إتفاقية بكين ( السيداو) ورد نصاً يقول:

(أما أساليب متابعة تطبيق الإتفاقية فهو أنه يُتوقَّع من الدول الأطراف أن تُقدِّم تقارير وطنية مرةً واحدةً على الأقل كل أربع سنوات توضح فيها التدابير التي اتخذتها لتنفيذ أحكام هذه الاتفاقية. ويناقش أعضاء اللجنة هذه التقارير إبّان انعقاد الجلسة السنوية للجنة مع مندوبي الحكومات بهدف استكشاف المجالات التي تحتاج إلى المزيد من الإجراءات في بلد معيّن. وتقدّم اللجنة كذلك توصيات عامة للدول الأطراف حول المسائل التي تتعلق بالقضاء على العنف ضد المرأة ).تقرير لجنة اليونسيف ، 2001م.


ومن المراكز الداعمة لهذه الإتفاقيات على سبيل المثال لا الحصر..
مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان..
http://www.cihrs.org/ABOUTUS/aboutus2_A.htm

(والمركز هيئة علمية وبحثية وفكرية ..ويلتزم بكافة المواثيق والعهود والإعلانات العالمية لحقوق الإنسان الصادرة عن الأمم المتحدة.
ويسعى المركز لتحقيق هذا الهدف عن طريق الأنشطة والأعمال البحثية والعلمية والفكرية، بما في ذلك البحوث التجريبية والأنشطة التعليمية، التي يقوم بها وحده أو مع غيره.
وهو معهد للبحوث متخصص في دراسة حقوق الإنسان في العالم العربي كحقل علمي متميز.
ومهمته الأساسية هى تحليل وتفسير الصعوبات التي تواجه تطبيق القانون الدولي لحقوق الإنسان ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمعات العربية.
فالمركز يسعى لنشر وترويج ثقافة حقوق الإنسان من خلال بناء مداخل قوية فكرية وقادرة على حل إشكاليات تطبيق حقوق الإنسان، وهو الأمر الذي يستلزم وضع خصوصية الحالة التاريخية الراهنة للمجتمعات العربية موضع
ويتبنى المركز لهذا الغرض برامج علمية وتعليمية، وتشمل القيام بالبحوث النظرية والتطبيقية، وعقد المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية، وتقديم المشورة والخدمات المكتبية الفنية والعلمية للطلاب والباحثين في مجال حقوق .)"مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان".

إن تخصيص بعض السلوكيات المستهجنة عقلا والمحرمة شرعا ودمجها في إطار مدلول لفظ الحقوق أمربالغ الإجرام ..
حيث تصبح الدعوة إلى حرية العلاقات الجنسية صريحة، واعتبار ذلك من حقوق المرأة الأساسية.
والدعوة إلى تحديد النسل، والاعتراف بحقوق الزناة، والزانيات، والاعتراف بالشذوذ الجنسي، والسماح بأنواع الاقتران الأخرى غير الزواج، والتنفير من الزواج المبكر وسن قوانين تمنع حدوث ذلك.. والتركيز على التعليم المختلط بين الجنسين وتطويره، وتقديم الثقافة الجنسية في سن مبكرة.. كلها إفرازات نتنة ينبغي التصدي لها بحزم قبل أن تستشري في جسد الأمة المجتباة .
لقد تمدد مصطلح العنف ضد المرأة و أستطال ليشمل الحجاب وأحكام الولاية والوصاية والقوامة... والقائمة تطول.

نعم ..! نحن نؤكد أنه يوجد في مجتمعاتنا خروجا عن تعاليم إسلامنا من البعض تسبب في وقوع أنواعا من الظلم والتعدي على نسائهم في أموالهن أو حقوقهن أو معاشرتهن.
لكن علاج كل ذلك يكون بالعودة لمنهج رب الناس أجمعين العليم الحكيم ، وليس بتوقيع حكم يستحدثه البشر على باقي البشر فيكون الحل كالمستجير من النار بالرمضاء. فالبشر سواسية وفيهم النقص وعندهم نفس أمارة بالسوء.فكيف إن جاء القانون من من كان معاندا لله كفارا.لم يرع حقا لله فهل هو راع حق لعباد الله.
وكيف من مثله يمكن أن تثق النساء في رأيه ومشورته وعدالة حكمه.

إخوة الإيمان الأمر بالغ الخطورة ..
وأخطر ما فيه أن تكون هذه القوانين هي بنود وركائز النظام العالمي الجديد المراد فرضه على العالمين..

إن ربط الديمقراطية بإيقاف تطبيق الشريعه أمر له مغزاه ..
ولا أدل على ذلك من تحذير وزيرة التعاون الألمانية هايدرماري ويز كوريك زول أعضاء اللويا جيرغامن أنهم في حال تصويتهم للعودة إلى تطبيق الشريعة الإسلامية في أفغانستان فسوف ينحرفون عن الطريق نحو الديمقراطية وقالت في بيانها الكافر :
يجب على جميع أولئك الذين يتحملون مسؤولية سياسية في أفغانستان أن يحترموا حقوق الرجل والمرأة الضعيفة. وأن بعودتهم مجددا إلى الشريعة ينحرفون بذلك عن الطريق نحو الديمقراطية ، ودولة القانون التي تعهدوا السير بها خلال إتفاقات بترسبيرغ .
وأضاف بيانها الحاقد : لقد التزمنا في أفغانستان بإعادة حقوق المرأة .. وأن الدستور الأفغاني الجديد الذي من المفترض أن يقرر خلال عامين يجب أن يتطابق مع معايير القانون الدولي ( صحيفة البيان ،ع 8026) .

إنه التخطيط الخبيث لمكافحة الشريعة بتحرير المسلمات من دينهن ركنا ركينا في النظام العالم الجديد الذي تحارب أمريكا كل الشعوب المسلمة من أجل من أجل توطيده ،وهو مؤشر لما نقول
وربط محاربة الإرهاب بالقضاء على العنف ضد المرأة حسب مدلوله في التنظير الغربي مؤشر آخرلما نقول.
وربط الحرية والعدالة والمساواة بحقوق الشواذ وإسقاط تميز المرأة مؤشر ثالث لما نقول.

وإني أخاطب كل من لديه ذرة من عقل من بني البشرأن يعي ويتدبر حجم المؤامرة فما كان أبونا أمرء سوء وما كانت أمنا بغيا ..
فلا نباشر علاج خطايانا الإجتماعية بالكفر..

إن من أغتصب مالها .. لن يصلح أمره أن تقود أختنا السيارة حتى تستعيد هذا المال ..
ومن عضل إبنته أو أعتدي على زوجته ولم يحسن عشرتها فلن تستوفى حقوقها أوتستعيد كرامتها وتحسن عشرتها أن تنزل لتعمل فى الإنتخابات أو تقود الدبابات.أو عاملة للهوى في دور الدعارة تنتقل بين موائد الزناة . أوأن تخرج كاسية عارية على شرفات الشاليهات.. لكن الإصلاح لمن ظلمها يكون بعودتهما إلى منهج الإصلاح الرباني الذي سينبت شجيرات المحبة والألفة والمودة والسكن ،وقبل ذلك مراقبة الله في السر والعلن .

لكنها الحرب يا أريج الكون .التي تستعر من حولنا تريدك أنتي تخصيصا وتدعونا أهوالها أن نستفيق.
ولقد آن لنا أن نعود لما شيّده بيننا نبينا صلى الله عليه وسلم وأخبرنا أنه تارك فينا ماأن تمسكنا به لن نضل أبدا. كتاب الله وسنة رسوله .

فيا درة العفاف في ثغر الوجود.. أرخي سدوله
ولا تريقي ماء الوجه . في زمن الصمود

أيا نسل الخنساء وسمية .
لا الغدر مقبول ولا القلب مستعد...أن تكسر يمناك هاتيك القيم
فأرعي كتاب الله وصوني الشيم .. ولا تنسي قدرة المنتقم
إن النقمة لاحقة لا محالة بكل عاصي لله ورسوله .يا غالية
فهلا كنتي من المرابطين عند حدود الله ولغضبه من المتقين بنية.

د. بنت الرسالة
قديمة 21-10-2003, 11:08 PM   #2 (permalink)
one
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Oct 2003
المشاركات: 5
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: one has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond reputeone has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: one غير متصل
افتراضي

كثر الله من امثالك علي الموضوع الاكثر من رائع
 
قديمة 16-11-2003, 12:38 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي

جزيتي خيرا على هذا الموضوع القيم وبارك الله فيك وبقلمك المعطاء

تحياتي

منــــــــابر النور:)

 
قديمة 01-12-2003, 10:46 PM   #4 (permalink)
إدارة الموقع
مؤسس الموقع

 
tab
صورة 'المتميز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,212
كافة التدوينات: 4
معلومات إضافية
السمعة: 2431825
المستوى: المتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond reputeالمتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المتميز غير متصل
افتراضي

بارك الله فيكم ونفع الله بكم

المتميز
 
قديمة 20-04-2006, 02:07 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي رد: مكافحة الإسلام ومحاربة العفاف في النظام العالمي الجديد

[align=center]
حربا ضد أصوله وفروعه .. غايتها (حرب تحرير البشر من الإسلام ) وهي حرب لها صورة عسكرية ولوجستية في آن واحد تصب كلها في تحقيق الهدف .

الهدم للرجل بحقوق الإنسان
والهدم للمرأة بحقوق المرأة
والهدم للطفل بحقوق الطفل
والهدم للتنظيم الإجتماعي بالمواثيق والمعاهدات والسياسات التى تتركز حول مكافحة الإسلام مقابل الأمن والإستقرار.

إنها خطة العمل الكفري لإرساء قواعد النظام العالمي الجديد...

إن تخصيص بعض السلوكيات المستهجنة عقلا والمحرمة شرعا ودمجها في إطار مدلول لفظ الحقوق أمربالغ الإجرام
إخوة الإيمان الأمر بالغ الخطورة ..
وأخطر ما فيه أن تكون هذه القوانين هي بنود وركائز النظام العالمي الجديد المراد فرضه على العالمين..

إن ربط الديمقراطية بإيقاف تطبيق الشريعه أمر له مغزاه ..


إنه التخطيط الخبيث لمكافحة الشريعة بتحرير المسلمات من دينهن ركنا ركينا في النظام العالم الجديد الذي تحارب أمريكا كل الشعوب المسلمة من أجل من أجل توطيده ،وهو مؤشر لما نقول
وربط محاربة الإرهاب بالقضاء على العنف ضد المرأة حسب مدلوله في التنظير الغربي مؤشر آخرلما نقول.
وربط الحرية والعدالة والمساواة بحقوق الشواذ وإسقاط تميز المرأة مؤشر ثالث لما نقول.

وإني أخاطب كل من لديه ذرة من عقل من بني البشرأن يعي ويتدبر حجم المؤامرة فما كان أبونا أمرء سوء وما كانت أمنا بغيا ..
فلا نباشر علاج خطايانا الإجتماعية بالكفر..
إن من أغتصب مالها .. لن يصلح أمره أن تقود أختنا السيارة حتى تستعيد هذا المال ..
ومن عضل إبنته أو أعتدي على زوجته ولم يحسن عشرتها فلن تستوفى حقوقها أوتستعيد كرامتها وتحسن عشرتها أن تنزل لتعمل فى الإنتخابات أو تقود الدبابات.أو عاملة للهوى في دور الدعارة تنتقل بين موائد الزناة . أوأن تخرج كاسية عارية على شرفات الشاليهات.. لكن الإصلاح لمن ظلمها يكون بعودتهما إلى منهج الإصلاح الرباني الذي سينبت شجيرات المحبة والألفة والمودة والسكن ،وقبل ذلك مراقبة الله في السر والعلن .

لكنها الحرب يا أريج الكون .التي تستعر من حولنا تريدك أنتي تخصيصا وتدعونا أهوالها أن نستفيق.
ولقد آن لنا أن نعود لما شيّده بيننا نبينا صلى الله عليه وسلم وأخبرنا أنه تارك فينا ماأن تمسكنا به لن نضل أبدا. كتاب الله وسنة رسوله .

فيا درة العفاف في ثغر الوجود.. أرخي سدوله
ولا تريقي ماء الوجه . في زمن الصمود

أيا نسل الخنساء وسمية .
لا الغدر مقبول ولا القلب مستعد...أن تكسر يمناك هاتيك القيم
فأرعي كتاب الله وصوني الشيم .. ولا تنسي قدرة المنتقم
إن النقمة لاحقة لا محالة بكل عاصي لله ورسوله .يا غالية
فهلا كنتي من المرابطين عند حدود الله ولغضبه من المتقين بنية.
كلمات تكتب بماء الذهب..

رحم الله فقيدتنا...

سبحان من أنعم عليها بهذا العقل الواعي والبصيرة المتقدة..

سبحان الله الذي اختارها لجواره ونحن لم نشبع بعد ولم ننتفع كفاية بفكرها الوضّاء..

رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وجمعنا بها في مستقر رحمته وعوّضنا عنها خيراً بكل صاحب وصاحبة فكر قويم سليم يعيننا على قيادة

سفينة آخرتنا والوصول بها إلى بر الأمان..


اللهم اغفر لأختنا "بنت الرسالة " فقد كانت نِعم المسلمة الفقيهة الداعية..

اللهم اغفر لها وأحسن مُنزلها ونوّر لها قبرها ولا تفتنّا بعدها ولا تحرمنا أجرها..

اللهم إننا أحببناها فيك فاجمعنا بها في فردوس جناتك مع الشهداء والصديقين والنبيين..

اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
..[/align]

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الإقتصاد العالمي في بقرتين شروق منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 4 23-04-2006 09:19 AM
يوم القدس العالمي .. على الانترنت .. hedaya المنبر العام 0 14-10-2005 09:49 AM
فهم الإسلام القويع المنبر الإسلامي 2 17-09-2005 12:11 AM
في ( يوم المرأة العالمي ) وكل الأيام : اختصم هؤلاء الرجال إلى الله tamara المنبر العام 2 19-05-2005 11:52 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net