المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 17-04-2003, 05:21 AM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي الإنتصار بالإسلام

نحوالإنتصار بالإسلام..



المسلم الجديد.. عدة النصر القادم وعتاده

إمرأة تسلم..تعتنق الإسلام عن قناعة وقرار ذاتي حر...في هذه ا لظروف العصيبة التي يعيشها المسلمون..ربما أدركت هذه المرءه التي أسلمت حديثا.. أن هذه الظروف العصيبة على المسلمين..عصيبة فعلا ولكنها ليست كذلك على الإسلام..فالإسلام لا يمكن أن تحل عليه ظروف عصيبة.. فهو قد أراده الله ليعالج الظروف العصيبة لكل البشرية..وليس للمسلمين وحدهم

أليست هذه الحالة إحدى بشائر الميلاد للمسلم الجديد..المسلم الذي يعتنق الإسلام عن قناعة ذاتية حرة

وبالمناسبة علينا أن نعرف .. أن غياب المسلم الجديد في واقعتا هي إحدى الكوارث الكبرى في واقع المسلمين

فقد قام الإسلام على أكتاف المسلم الجديد القادم من الكفر والشرك والضلال في عهد الدعوة الأول.. فلقد انتزع رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإسلام..ذلك المسلم الجديد ..من المجتمع الكافر والمشرك ..فصنع ذلك المسلم الجديد في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم..ومن كان بعده.. ما نحن عالة عليه اليوم.

ومن هنا فلا يكفي أن نكون مسلمين بالوراثة ..مسلمين لأننا وجدنا أنفسنا هكذا مسلمين بحكم الأبوين المسلمين والمجتمع المسلم من حولنا فلم يكن الإسلام خيارنا الخاص ..فكما لم نختر آبائنا وأمهاتنا لم نختر الإسلام ..فنحن مسلمون بحكم الوراثة..ولم نفطن بعد أهمية هذا وماذا علينا نحوه..للتعبير عن شكرنا لله الذي كرمنا فلم نولد في مجتمعات عبادة البقر ومن أبوين يعبدان البقر ..

فإذا لم ننتقل من مسلم بالوراثة إلي مسلم بالقناعة فسنبقى في عداد الحالة الغثائيه ..الحالة البالية دوما.. التي لا ينفعها انتمائها الوراثي للإسلام..بسلامنا ينبغي أن يكون عن قناعة ذاتية وقرار ذاتي خالص ليصبح الإسلام خيارنا الحقيقي.. لنكون حييها في عداد المسلم الجديد فنستحق من الله النصر..فسوف ننتصر بالإسلام حينها.

المسلم الجديد القادم ..هذه المسلمة الجديدة القادمة من الكفر هي إحدى بشائره التي تتسع ساحتها هذه الأيام..رغم كل شيء..فجميعنا عن توافد المسلمين الجدد القادمين من الكفر والضلال..بعد أن هداهم الله للحق.

وبقي أن نرى المسلم الجديد القادم من الحالة الغثائيه .. الحالة الوراثية...مسلم ينتقل ..من مسلم بالوراثة إلى مسلم بالقناعة ..ذلك ما علينا أن نعيه جيدا إن كنا نريد الانتصار بهذا الإسلام..فالإسلام لننتصر به ..لنستحق به النصر من الله.

فالمسلم الجديد الذي سينتصر بهذا الدين الإسلامي..هو ذلك السلم الجديد القادم من الغثاية المسلمه,,,وذلك المسلم القادم من الكفر والضلال .

فهل حان ان يعي اخي القارئ ما اعني..؟؟

وهل له ان يتخذ قراره الذاتي الحر بان ينتقل من مسلم بالوراثه الى مسلم بالقناعة الذاتية الحرة..ليكون المسلم الجديد الذي افتقده واقعنا المسلم قرونا طويلة.. فلم ننتصر بالاسلام منذ قرون.. رغم اننا مسلمين.. ان ذلك ليس على الله بعزيز..وانا لمنتظرون

تحياتي

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net