المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 10-04-2003, 02:51 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 163
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: برق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond reputeبرق1 has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: برق1 غير متصل
افتراضي الرافضة هم من أسقطوا بغداد

إليكم مقتطفات مما نشرته مفكرة الإسلام من تقارير عن الخيانات الغظام من الرافضة - لعنهم الله - للمسلمين في العراق , وخاصة بغداد التي سقطت بفعلهم المشين , وهذه التقارير تجيب على تساؤلات عدّة , منها سبب اختفاء الجيش العراقي , وأين أسلحته :

مفكرة الإسلام [خاص]: لم يكن أكثر الناس تشاؤما يخطر بباله ذلك الانهيار العجيب الذي حدث في بغداد اليوم بعد أسابيع الصمود العجيب للشعب العراقي الذي أذهل الأعداء والأصدقاء معا،ولم يكن ذلك الانهيار من فراغ وإنما لأسباب ،وقد وافانا مراسلنا في بغداد بهذه الحقائق و بعض أسباب ذلك الانهيار:
السبب الأول : غدر جمهور الشيعة والذي بدأت بوادره من قرابة أسبوع حيث كانوا يضربون الصفوف الخلفية للمقاتلين من أهل السنة،وظهر هذا الأمر جليا في معركة المطار وقد استشهد عدد من المقاتلين العرب نتيجة ضربهم من الخلف من قبلهم .
وكذلك كان لبعضهم دور استخباراتي خطير في توجيه العدو إلى الأماكن الحيوية المؤثرة لاستهدافها بالقصف .
السبب الثاني : غدر ضباط الشيعة الذين كانوا في الجيش :وهم وإن كانوا قلة إلا أن غدرهم كان مؤثرا ،وتمثل هذا الغدر في عدة صور :
منها إرسال معلومات استخباراتية غير صحيحة لفرقة من القوات العراقية عن وجود منافذ وثغرات خلفية للقوات الأمريكية المعتدية ويفاجأ الجيش العراقي بوقوعه في كمين بين فكي كماشة القوات الأمريكية وأبيدت هذه الفرقة عن آخرها.
وفي معركة المطار ظهرت خيانات هؤلاء الضباط الشيعة بعد رفض إعطاء المجاهدين العرب أسلحة تمكنهم من ضرب مدرعات العدو بحجة عدم صدور أوامر ووشى بعضهم للقوات الأمريكية بأماكن هؤلاء المجاهدين بعد انحيازهم لمدرسة قريبة من المطار فقامت الطائرات الأمريكية بضرب هذه المدرسة مما نتج عنه استشهاد مجموعة كبيرة منهم.
ومن أدوارهم الخطيرة في بعض المعارك التي استطاع فيها الجيش العراقي مهاجمة القوات الأمريكية وإجبارها على التراجع وكاد الجيش العراقي يبيد هذه المجموعة عن آخرها لولا أن ضابطا في قسم الاتصالات أبلغ أوامر مكذوبة بالانسحاب والتراجع فانكشفت المجموعة وأبيدت كلها.
السبب الثالث :عدم قناعة عدد ليس بالقليل من ضباط وأفراد الجيش من السنة بالحرب التي يخوضونها ،وكانت قناعتهم أنها حرب بين صدام وبوش وليس بين معتد محتل غاصب وشعب العراق كله.وهؤلاء أول من تأثر بغدر الشيعة في الشمال فتركوا أسلحتهم وهربوا بأنفسهم.
ولم يكن مستغربا من أفراد هذا الجيش الذي لم ينشأ على مبدأ سليم أو عقيدة صحيحة صدور مثل هذا الموقف
0000000000
مفكرة الإسلام [خاص] : من الوسائل الهامة التي كان يعول عليها الجيش العراقي والحكومة العراقية دورا كبيرا في إيقاع خسائر كبيرة بالقوات المعتدية هو عمليات الطائرات الاستشهادية، وتساءل كثير من المراقبين عن السبب في عدم القيام بأي من هذه العمليات المؤثرة، وقد أشار مراسلنا إلى دور الشيعة في إحباط أكثر من عملية من هذه العمليات قبيل لحظات من تنفيذها وضرب هذه الطائرات من قبل القوات الأمريكية وطائرات العدو ، وكانت الطائرات المعدة لذلك بعد خروجها من مخابئها وتحميلها بالمتفجرات اللازمة للعمليات الاستشهادية وقبيل انطلاقها مباشرة تتعرض لضربة مباشرة ،وتكرر هذا الأمر أكثر من مرة ،واكتشف دور الشيعة في الدلالة على هذه الطائرات من خلال وسائل اتصالاتهم وهو أحد الأسباب التي جعلت الحكومة العراقية تصدر أمرا بحظر استعمال الهواتف المتصلة بالأقمار الصناعية
0000000000
مفكرة الإسلام [خاص] : أفاد مراسلنا في بغداد أن من الأدوار الخطيرة التي قام بها الشيعة في دعم قوات العدوان الأمريكي على العراق هو زرعهم للشرائح المعدنية المتصلة بالأقمار الصناعية في أماكن حيوية وحساسة لضربها بالصواريخ الموجهة.
وقد ظهرت بالفعل آثار هذه الشرائح في ضرب كثير من الأماكن الحيوية والحساسة والتي لم تكن معلومة لاستخبارات أمريكا قبل الحرب نتيجة استخدام هذه الشرائح.
0000000000
مفكرة الإسلام: ذكر مراسل البي بي سي في بغداد اليوم أنه لا يصدق ما يراه من جموع الشيعة من فرح ورقص هستيري وترحيب بالقوات الأمريكية، وصرح أن الحال مختلف تمامًا بالنسبة للأحياء السنية التي بدا الحزن عميقًا على الوجوه.
000000000
مفكرة الإسلام [ خاص] : في تصريح يكشف عن الموقف الرسمي الحقيقي للشيعة من الأحداث التي يتعرض لها أهل السنة في العراق صرح الشيخ بيان جبر عضو المكتب السياسي الأعلى للثورة الشيعية أمس أن الشيعة مهما فعلوا 'بخصومهم' فهو بناء على قاعدة ربانية وهي [ النفس بالنفس والسن بالسن ] على حد قوله .
وحسب ما ذكر مراسلنا في العراق مازالت الشيعة إلى هذه الساعة تقوم بمساعدة القوات البريطانية في نزع الأسلحة الشخصية للعراقيين من أهل السنة والتي يدافعون بها عن أعراضهم .
ولا يزال قادة الشيعة يجتمعون في الناصرية لتقرير دورهم المستقبلي في عراق ما بعد صدام وللتباحث في كيفية التخلص من مقاومة العراقيين من أهل السنة .
00000000
مفكرة الإسلام : [ خاص ] قام السكان الشيعة في مدينة البصرة بمجزرة بشعة في حق أهل السنة بعدما اقتحمت القوات البريطانية المدينة بحسب ما أكد مراسلنا في البصرة .
وقتل حتى هذه اللحظة ما يزيد على 53 مواطنا من أهل البصرة الذين ينتمون إلى أهل السنة على يد الشيعة الذين ارتكبوا هذه المجزرة البشعة أمس وأول أمس بمساعدة من القوات البريطانية التي لم من القوات البريطانية التي لم تعارض ذلك ولم تمنع من الاعتداءات الشديدة على أهل السنة بدعوى أنهم من حزب البعث .
وأكد مراسلنا في البصرة أن الشيعة يركبون السيارات البريطانية العسكرية كأدلة ويدلون القوات البريطانية على أماكن أهل السنة بزعم أنهم من حزب البعث .
وتم القبض على أكثر من 450 سني في البصرة اليومين السابقين .،
000000000
مفكرة الإسلام: [خاص] خرجت جموع كثيرة من الشيعة في البصرة اليوم تحمل لا فتات مكتوب عليها عبارات تدل على ابتهاج وسرور وترحيب بالعدوان الأمريكي على أرض العراق وشعبه، ومما كتب في هذه اللافتات: نحبك يا سيد بوش ولافتة أخرى كتب عليها: بوش رجل السلام
وثالثة في إشارة إلى توعدهم للسنة بمجازر: أحداثًا جديدة ................... ))
000000000
مفكرة الإسلام [خاص]: لم يكن انهيار بغداد على هذا الوجه من السرعة هو فقط مكمن ذهول أكثر المراقبين والخبراء والمحللين، وإنما أيضاً هو إجابة ذلك السؤال: لماذا ألقى الجنود العراقيون أسلحتهم وأين هي؟
وقد أجاب مراسلنا في بغداد على هذ1 السؤال قائلاً:
إن الجنود العراقيين ألقوا أسلحتهم ولم يحملوها معهم كما كان متوقعًا وذلك خوفًا من الشيعة؛ بعدما وصلت الأخبار من البصرة بقيام الشيعة بإبلاغ القوات البريطانية على أماكن هؤلاء الجنود وأسلحتهم، بل وكما أكد مراسلنا هناك أن الشيعة بأنفسهم كانوا يفتشوا تحت الملابس الداخلية للنساء المسلمات من السنة بحثًا عن الأسلحة.
وبعد ظهور بوادر الخيانة في بغداد من الشيعة تأكد الجنود أن شيعة بغداد سيقومون بالدور نفسه مع القوات الأمريكية فألقوها وانسحبوا بأنفسهم.
وقد اغتنم الشيعة هذه الفرصة وقاموا بجمعها في بيوتهم وأماكن خاصة استعدادا للمذبحة المتوقعة لسنة العراق.
000000000
مفكرة الإسلام: لاينسى التاريخ أبدا خيانة الوزير الرافضي ابن العلقمي الذي فتح أبواب بغداد للمغول الأول وراسلهم واستعداهم على المسلمين ،وفتح أبوابها لهم فدخلوا يقتلون وينهبون ويأسرون ويدمرون ويحرقون أربعين يومًا حتى أصبحت بغداد التي كانت حين ذاك زهرة مدائن الدنيا أصبحت خرابًا يبابًا تنعق فيها البوم، وقُتل فيها كما يذكر المؤرخون حوالي ألفا ألف إنسان أي حوالي مليونين من المسلمين والوزير الرافضي الخبيث ابن العلقمي يتفرج على تلك الكارثة الهائلة ....................
ويعيد التاريخ نفسه للمغول الجدد على يد أحفاد ابن علقمي الذين أفتوا أتباعهم بعدم شرعية جهاد الصليبيين الذين قدموا لاجتياح العراق المسلم .................. و إذا بجموع الشيعة في مدينة صدام في استقبال المعتدين مهللين فرحين .
ولم يكن هذا الموقف بمستبعد من أحفاد ابن العلقمي ولم يكن مستبعدا على حذاق أهل السنة .................... ولكنهم كانوا يعلمون أن الشيعة في جميع أدوار التاريخ يظهرون مناصرة أهل السنة والولاء لهم إذا كانت الدولة قوية ، أما إذا ضعفت أو هوجمت من عدو انحازوا إلى صفوفه وانقلبوا عليها.
ولم تؤت بغداد اليوم إلا من قبلهم ففور اجتماع الدبابات الأمريكية شمال مدينة صدام الشيعية التي يقطنها 2 مليون شيعي إذا بهم يفتحون الطريق لهم دون مقاومة وسط تصفيق وتهليل بالمعتدين ،وهم الذين كانوا قد تعهدوا بالدفاع عنها في وجه المعتدين وطالبوا بأن يشاركوا الجيش العراقي في التصدي للمعتدين. وهو ما جعل عناصر الجيش العراقي الموجودة بالمدينة تتحلى أماكنها خشية التطويق من الأمام من القوات الأمريكية ومن الخلف من خونة الشيعة .

--------------------

اللهم هؤلاء عبيدك المسلمين وإن فرّطوا في دينك وعصوك فإنك الغفور الرحيم , اللهم قد اجتمعت عليهم الأحزاب من يهود ونصارى ورافضة ليقتلوهم ويروّعوهم وينهبوا خيراتهم , ويطفئوا نورك فيهم , اللهم فانتقم لهم عاجلا , واشف صدورهم ممن ظلمهم , ومزّق إمريكا , واحمنا من كيد الصليبيين يا قوي يا عزيز .

{ ألا بذكر الله تطمئن القلوب }
لا إلـــــــه إلا الـلــــــــــــه
قديمة 10-04-2003, 03:43 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2002
المشاركات: 75
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: المقنعه غير متصل
افتراضي

عفوا أخي برق 1

بيد اني لم أقرا ما جاء في هذه المشاركه ..
ولكن لي عوده ..
فقط اردت ان أوضح وأعلق على (( أسقطوا بغداد..))

للتنبيه ..
بغداد لم تسقط .. الحضاره لم ولن تسقط هكذا ..
بل صدام هو من سقط ..

أشكرك .. ولك تحياتي ..


أحسبت ديني سبحة وعمامة
وقصائد أطري به المختارا
كلا فديني دعوة أبدية قد
أنبتت في العالمين منارا

 
قديمة 10-04-2003, 04:54 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2002
المشاركات: 75
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond reputeالمقنعه has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: المقنعه غير متصل
افتراضي

أخي الفاضل برق 1

قرأت المقال كاملاً و تسلم ايديك ويعطيك العافيه .


وهؤلاء الرافضه
يقول الشاعر لهم ..
تبـاً لمستعصـم قـد خـانَ أمتَـهُ *** وسلَّـمَ الحُكـم للأوبَـاش والـدَّهَـمِ

وهذا ليس بغريب عليهم ..!
اللهم جنب أخواننا المسلمين أهل السنه والجماعه شر هذه الحرب


اخي الفاضل ..
للعلم فقط وكما نعلم ولا يخفى على من له عينين وأذنين ..!
أن هذه الحرب هي بين طائفتين كافرتين النظام العراقي الديكتاتوري والتحالف الكافر بقيادة رأس الكفر امريكا
بيد ان الفئتين المتقاتلتين كلها كافره
صدام ونظامه بعثي كافر وأمريكا وحلفائها كفره صليبيين ويهود



ومضه ..
علينا جميعا ان نعي الواقع والحقيقة
نعلم انه استعمار من جديد
قد يكون بشكل مختلف لكنه استعمار في النهايه ..

ولو تتبعنا الاسئله .. لتاهت بنا
فما اكثر التكالب اليوم على الامة وعلى موحدها الاساسي
((ديننا الاسلامي ))
لعلم الاعداء انه القوة الحقيقية
يحاولون النيل منه ..

قال تعالى: (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )

( لكن الله متم نوره ولو كره الكافرون)



وحقيقة ذكرني هذا الموضوع ب ( كاتب شهير ) بدون ذكر اسماء !!

بمقاله .. عنوانه ..


رئيس عاريا ..... مع كاتشب و فلفل أسود
أخيرا ....

أنتهى التصوير
خرجت من الاستوديو مرهقا جدا فمنذ أسبوع وأنا أجلس بالاستوديو لمدة 14 ساعة يوميا
أستقليت المصعد الى جراج المبنى ، وتوجهت الى سيارتى ال بى ام دبليو
مددت يدى لأفتح باب السيارة عندم جاءنى صوت من خلفى مباشرة
.... السيد عايش هباش
.... نعم أنا هو
فى لحظة خاطفة أحاط بى رجلان وشلا حركتى وقاما بوضع شريط لاصق على فمى
سحبونى بسرعة الى سيارة مرسيدس سوداء ثم وضعوا عصابة على عينى فلم أعد أرى شيئا
بعد حوالي نصف ساعة وجدت نفسى أصعد سلما ، نزعوا العصابة من على عينى فوجدت نفسى داخل طائرة صغيرة لايوجد بها مقاعد عاديه بل يوجد مقعد كبير يشبه مقاعد الفحص عند أطباء الأسنان وأمامه ثمانية مقاعد فى صفين
أجلسنى الرجلان الضخمان المكلفان بحراستى الى المقعد وبعد دقيقة دخل أربعة رجال وجلسوا الى المقاعد وكان من الواضح أنهم من جنسية أجنبيه
صحت بخوف
.... ما هذا ؟ من أنتم ؟ وماذا تريدون ؟
رد على أحدهم ويبدو أنه رئيسهم
.... هل أنت عايش هباش
.... سبق أن قلت نعم ولن أجيب على أية أسئلة قبل أن أعرف من أنتم
.... نحن أعضاء الاف بى أى
يالها من نهاية إذا لابد أننى فى الطريق الى جوانتانامو
قلت بخوف
.... ولماذا تقبضون على
.... سيد عايش هذا تحقيق رسمى وأرجو أن تجيب بصراحة حتى نضمن سلامتك
.... تحقيق بخصوص ماذا
.... من الان فصاعدا تجيب على الاسئلة فقط
.... و لكن ...
.... سيد عايش التحقيق يتعلق بتلك التصريحات التى تطلقونها يوميا عبر القنوات الاخبارية العربية حول المعارك ، دعنى أكون صريحا ، لقد سببتم لنا مشاكل جمة بقولكم أنكم خبراء إستراتيجيون وتأكيدكم أن قواتنا ستنتصر خلا ساعات ، لقد هاجمتنا صحافة بلادنا لعدم تحقق ذلك ، وطلبت منا الاستعانة بكم ، وأحالة جميع قادتنا العسكريين الى المعاش المبكر
.... معقول !!!!!!!!!
.... نعم لقد تم تكليفنا من القيادة العليا بمعرفة الحقيقة وراء هذه الظاهرة ولقد تم اختيارك للتحقيق وتقديم الحقائق للرئيس والشعب
.... حسنا سأخبركم بكل شئ
.... هل لى أن أسألك فى أى كلية عسكرية تلقيت دراستك
.... يا سيدى أنا لم أتلق أى دراسة عسكرية أنا خريج كلية الزراعة
.... ماذا ؟ غريب !!!! إذا خبرتك تستند الى فترة خدمتك بالجيش اليس كذلك
.... الحقيقة اننى لم التحق بالجيش حيث أعانى من مرض تفلطح القدمين
.... إذا كيف حصلت على شهادتك العسكرية كخبير إستراتيجي ومحلل عسكري
.... سيدى فى وطننا الكبير لا تحتاج الى أى شهادات لتصبح خبيرا ، بلادنا بها ملايين الخبراء فى جميع المجالات سواء سياسية أو عسكرية أو اقتصاديه ، نحن نفتح مجالات الإبداع إمام الجميع بدون حدود أو قيود
.... وكيف تستضيفك قناة إخبارية محترمة لتحليل أشرس حروب التاريخ بدون أن تكون مؤهلا ؟
.... سيدى جميع الخبراء الذين تستضيفهم قنواتنا مثلى تماما الغالبية الساحقة منهم لم تستعمل حتى مسدسا صغيرا طوال حياتها
.... إذا أنتم تكذبون وتمارسون عملية نصب وتضليل للمشاهدين أليس كذلك
.... بالعكس ما نقوله مبنى على معلومات مؤكده لا يعرفها سوانا نحن الخبراء الاستراتيجيون
نظر المحققون الى بعضهم بدهشة وقال رئيسهم
.... وما هى مصادر معلوماتك التى بنيت عليها توقعاتك
.... الجن
.... الجن !!! هل هو قمر صناعى تجسسى متطور أم جهاز تنصت قوى
.... لا ياسيدى الجن عبارة عن مخلوقات غير منظورة وذات قدرات هائلة لا يمكن تصورها
.... هذا أعجب ما سمعت وأين وجدت هذا الجن
.... أنا على اتصال بأحدهم وهو يزودنى بكل المعلومات عن أعداد ومواقع القوات فى الطرفين وأنا أبنى توقعاتى على هذه المعلومات
.... ولكن جميع توقعاتكم غير صحيحة فكيف تفسر ذلك
.... يا سيدى ما أتوقعه يفترض أن قواتكم تتصرف بشكل سليم ولكنكم تتصرفون بغباء منقطع النظير كما أن الجن الذى اتصل به من النوع الضعيف نوعا ما لذا فهو لا يعرف كل المعلومات
.... حسنا اعطني الموبايل الخاص به فنحن فى أشد الحاجة إليه
.... يا سيدى لا أحد يتصل بالجن عن طريق الموبايل
.... إذا كيف تتصل به
.... عن طريق حرق ريشة ديك مع البخور
.... ماذا ؟ هذا جنون
.... التجربة خير برهان
.... حسنا بعد ساعات سنكون فى مبنى المخابرات، والآن سنحقنك بحقنة مخدرة
تقدم أحد الرجال وغرس حقنة فى يدى فغبت عن الوعى

فتحت عينى فوجدت نفسى فى قاعة واسعة موجود بها عدد كبير من الرجال المدنيين والعسكريين وكاميرا ضخمة للتصوير
كان نفس الرجل الذي حقق معى موجودا وقال
.... هاهو البخور وهذه ريشة ديك هيا اتصل بمستر جن
.... وضعت البخور فى بوتقة وفوقه الريشة وأشعلتهما فأنبعث البخور بكثافة
بعد دقيقة صحت بحبور وسعادة
.... أهلا أهلا جحاشيش أين أنت أيها الجنى اللطيف
تبادل الجميع النظرات وصاح المحقق
.... مع من تتحدث نحن لا نرى أحدا هل تسخر منا
نظرت إليه نظرة غاضبة وصحت
.... لا أحد يستطيع رؤية جحاشيش غيرى أيها الأغبياء ، احترسوا فلو غضب فسوف يدمرنا جميعا
قال المحقق بخوف
.... حسنا نحن نريده أن يزودنا بكل المعلومات عن القوات المدافعة
.... انتظر سوف أسأله
نظرت الى السقف وقلت
.... جحاشيشو الزملاء فى الاف بى اى يريدون معلومات كاملة عن مواقع القوات والأسلحة العراقية
صمتُ قليلا وأنا أصغى باهتمام ثم التفت الى المجموعة المندهشة وقلت
.... للأسف لقد تم حجب المعلومات عن جحاشيش لأنهم نقلوه إلى بلد أخر، ولكنه يقول ان كل المعلومات لدى جنى أخر إسمه حماريش
.... حسنا إتصل بحماريش
.... ولكن حجاشيش يقول أن حماريش جنى مغرور ولا يريد الاتصال بشخص مثلى وأنه على استعداد فقط للاتصال بالقادة مثل الرئيس والوزراء فقط
تبادلوا النظر وقام أحدهم الى الهاتف وانهمك فى مكالمة بصوت منخفض، ثم عاد قائلا
.... لقد أبلغت الرئيس بالأمر وهو قادم بنفسه مع وزيرى الدفاع والخارجية
انتظرنا بعض الوقت قبل أن يفتح الباب ودخل الرئيس والوزيرين
قال المحقق
.... هيا احرق البخور مع ريشة الديك
.... لا ياسيدى الاتصال بحماريش يختلف عن الاتصال بجحاشيش ، ولابد أن يقوم الرئيس والوزيرين بالاتصال به بأنفسهم
.... وكيف يستطيعون الاتصال به
.... لابد أن يتم ذلك فى مكان مفتوح تحت ضوء القمر عندما يكون بدرا
.... حسنا سننتظر إسبوعين وماذا أيضا
.... فى تلك الليلة لابد ان يفرش العلم الامريكى على الأرض وأن يقف الثلاثة عليه بدون أى ملابس وأن يدهنوا وجوههم بمعجون الفلفل الأسود ويغمسوا أيديهم فى الكاتشب ويقفزوا فى الهواء 30 مره ويهتفوا حماريش حماريش حماريش ، عند ذلك سيتصل بهم ويبلغهم بكل المعلومات التى تكفل لكم تحقيق النصر
تحدث الرئيس قائلا
.... طريقة غريبة ولكن سنضحى من أجل تحقيق النصر
.... أتمنى لكم التوفيق
صافحت الجميع وخرجت مسرعا لأغيب وسط الزحام

عندما ترونهم قريبا عراة من زيفهم وكذبهم ووجوههم أشد سوادا وايديهم تقطر من دماء الشعوب فوق علمهم المدنس

فأنتم وحدكم لن تندهشوا أبدا


عفوا أخي ..
استميحك العذر على الاطاله ..!

وان كان في النفس الشيئ الكثير ولكني اكتفى بما جاء فيه
اروع تحيه لك وشكر على سعة صدرك

تقبل تحياتي


أحسبت ديني سبحة وعمامة
وقصائد أطري به المختارا
كلا فديني دعوة أبدية قد
أنبتت في العالمين منارا

 
قديمة 10-04-2003, 06:01 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'منابر النور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2002
الإقامة: Q8
العمر: 35
المشاركات: 1,723
معلومات إضافية
السمعة: 3250
المستوى: منابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond reputeمنابر النور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: منابر النور غير متصل
المزاج: ????
افتراضي

سلمت يداكم

كلامك أخي على العين والراس

وبالفعل كلام أختي المقنعة مقنع جدا وهذا هو مانريدة الآن و نريد من الكل أن يفهمة بدون أي أغراض أخرى

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الله اكبر ......هداية مجموعة من الرافضة باعتراف مراجعهم وعلمائهم!! النعمان المنبر الإسلامي 1 28-03-2007 02:07 PM
الله اكبر ......هداية مجموعة من الرافضة باعتراف مراجعهم وعلمائهم!! النعمان المنبر العام 0 13-04-2003 11:18 PM
أين بغداد عنا ؟ أم خالد مرافئ مبعثرة 1 07-04-2003 08:23 PM
بûïçï زمردة منبر الصوتيات والمرئيات 2 07-04-2003 01:32 PM
كتب جديدة للرد على الرافضة ... مع التفصيل عن كل كتاب النعمان المنبر الإسلامي 2 11-03-2003 03:39 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net