المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 23-03-2003, 01:48 AM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي اقترب موعد....الشروق الكبير

حرب .. حبلى ببشائر ميلاد المسلم الجديد


حرب لوعرفوا محصلاتها ماأ قدموا على اشعالها ..وسيبكون الف مره على فعلتهم .. حين لا ينفع البكاء..حين يكتشفون انهم لم ينتصروا.. ولكنهم استولودوا عنوة.. الأنسان الجديد.. الأنسان البديل.. الذي سينفيهم من الحياة.....



في ظروف حرب عدوانية شرسه تدك المدن وتحرق وتبيد البشر ياتي شررها المهلك من البر والبحر والجو..ماذا يمكن القول؟؟..وماذا يمكن ان يكتب الأنسان المحاصر باللهب من فوقه ومن تحته ومن شماله ومن يمينه؟؟...
نعم الأنسان العراقي هو المستهدف بالنيران المحرقه والحمم المهلكة القاتله ..ولكننا كامة عربية واسلاميه محاصرين بها ..وربما ياتي الدور على كل شعب على حده بل ربما على كل فرد على حده.. على نحو مباشر..اذا بقينا على هذا الحال البليدالذي استحقينا به هذه المصيبة العظمى التي بدأ اخوتنا في العراق يصطلون بنارها.

نعم.. نحن في اول الحرب التي بدأت على العراق..ولكن نهايتها لن تكون بسقوط بغداد لا قدر الله ذلك..فسقوط بغداد لا قدر الله ..هو ايذان لاستكمال اسقاط العواصم العربية والاسلاميه على نحو ما وربما ستنال عواصم اخرى كثيرة في العالم .

والسؤال الذي يطرح نفسه ...لماذا يحل بنا كمسلمين كل هذه المصائب الكبرى .على يد الكفار من الصهاينة واليهود و على يد حكام من ابناء جلدتنا وديننا؟؟؟ والى أي مدى يستوطن في خباياها. بعض .خير قد يفيد هذه الامة المصابة ؟؟؟ وهل في رحم هذه البلوى واهوالها ملامح بشائر قادمة؟؟؟

وكما اني لست المعني الوحيد الذي عليه ان يجيب على هذه التساؤلات..ولكن في الوقت نفسه لست معفيا من ذلك.. اقول..

الكثير سيذهب في اجابته مذاهب شتى وفي كل الاحوال ربما في الغالب المعظم ستكون الأجابات كلها صحيحه جزئيا اوكليا..وربما سيكون هناك اجماع في الاجابة فيما يتصل بما يحل بنا من الكفار من صهاينة ويهود...ولكن ان يحل بنا من حكامنا من تلك المصائب الكبرى . لصالح الكفار...فهو ما سيكون مثارا للحيرة والغرابة..وبالاخص ان ما نحن فيه من كارثة كبرى ومصيبة عظمى .. نشاهد بكل وضوح ان حكامنا من ابناء جلدتنا وديننا مصطفون كليا بكل صفاقة مع الكفار من صهاينة ويهود..وهذا ما أسفر ويسفر عنه واقعنا وتؤكده وتبرهن عليه الوقائع على الأرض..كيف ذلك ياقوم؟؟ولماذا يحصل مثل هذا؟؟ ولماذا يكون هؤلاء الحكام في صف الأعداء.؟؟ ولماذا يسهمون بكل قوة و بطرق شتى.. وعن وعي وادراك وسبق اصرار لتحقيق النصر المؤزر علينا.. لصالح هذه الهجمة الأمريكيه البريطانية الأسرائيلية؟؟؟ لماذا يسلمنا الحكام لاعدائنا؟؟؟لماذا يسلمون ثرواتنا واوطاننا وكرامنتا للكفار من الصهاينة واليهود؟؟؟

وسيكون من المثير للدهشة والحيرة بصورة كبيرة ..ان هؤلاء الحكام يعلمون علم اليقين انهم ايضا مستهدفون من هؤلاء الغزاة من الصهاينة واليهود..يوكد ذلك تصريحاتهم المباشرة والغير مباشر وتهديداتهم..بل واجنداتهم وخططهم المعلنه والمسربه...فلما ذا يسارعون على ذلك النحو الملحوظ جدا في الاسهام الكبير في التسريع في النصر علينا لصالح اؤلئك الكفرة...هل هم عمي لا يبصرون.. ام صم لايسمعون.. ام انهم كالأنعام لايفقهون..ولكن الواقع كأنه كمن يقول.. بل هم اضل سبيلا..

والآن ..اليس من المثير للدهشة والحيرة على نحو اكبر ..اننا كأمة و.كشعوب عربية واسلامية.. تقدر بمئات الملايين لم نع بعد ماذا يعني وجودنا كأفراد وكشعوب.؟؟؟
.من نحن؟؟ وماذا نريد ؟؟ ولماذا نعيش؟؟؟ولم نع بعد.. لماذا يحل بنا كل هذا الهوان وكل هذه الباساء والضراء...واكثر من ذلك ..ان كل المصائب والكوارث التي حلت بنا وتحل بنا كل يوم لم توقضنا ولم تحرك فينا التفكير.ولم تفدنا في شيء...وكأننا كمن يقول للكفار من الصهاينة واليهود ..اننا امة لا نستحق الحياة ولا نستحق الاوطان والثروات ولانستحق ان نكون احرارا ..فنحن كا لبهائم اواقل من ذلك..وبالتالي..فلسنا جديرين بالحياة الحرة الكريمة..ويكفينا بؤسا وسوءا وتخلفا ..انه لم ينفعنا حتى كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم التي بين ايدينا..ولم يفدنا ذلك العقل الذي متعنا الله به كبشر دون غيرنا من المخلوقات...

ستنتهي الحرب وبغض النظر عن نتائجها االبائسة المظلمة المعروفة سلفا.. فما هي البشائر التي يحتمل ان يدفع به رحمها المظلم..؟؟ انه من المفترض ان يتواكب مع نهايتها الاليمة بشائر ميلاد الامة الجديده
والانسان الجديد
والمسلم الجديد.

.انها الحرب ستزيح عن الانسان عموما والمسلم خصوصا تلك الحالة من البهيمية.. وقد تساعده علىالتحررمن حالة اسر تراكم الخبث والغثائيه.. الذي طال به الامد..ليتمكن هذا الانسان عموما و المسلم خصوصا.. ان يكتشف نفسه.. انه عملاق وليس قزم وانه يملك ان يكون شيئا ذوقيمة فاعلة ..لانه يملك ان يفكر.. ولأنه يملك كتابا يهديه االى امتلاك المباد رة الحياتيه المتقدمة..فا لأحداث الكبار تخلق الأمم الكبار وتميز بين الخبث والجوهر.
.فاكبر انتصار ستجققه هذه الحرب الظالمة.. حسبما اتصور..
انها ستحرر المسلمين من اسر الحالة الغثائية والوهن.. التي يئن تحت وطأتها ..لينتقل المسلم من مسلم بالوراثه الى مسلم بالقناعه.. حينها سيسمع وسيرى وسيفكر وسيعرف..
من هو ؟وماذا يريد؟؟ ولماذا يعيش.؟؟وماذا عليه ان يفعل؟؟.
.انها حرب مؤلمة باهضة الثمن ولكنها تحمل في طياتها بشائر ميلاد المسلم الجديد..

والله اعلم وهو المستعان

احمد

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
اقترب الموعد .. فلننطلق .. hedaya المنبر العام 0 17-10-2005 10:19 AM
أوعى تصب عيني.. فتاة عربية منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 6 12-09-2005 03:34 AM
10 ابريل موعد قصف واستباحة الأقصى !! فمن له؟؟!! tamara المنبر العام 18 26-04-2005 07:34 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net