المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العلمية والتكنولوجية > منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر

منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر مجمع لكل جديد بعالم الحاسب الآلي من برامج و شرحاتها و حلول مشاكلها ، إضافة إلى كل جديد بعالم الإنترنت من مواقع و فيروسات , بالإضافة لكل ما يتعلق بألعاب الكمبيوتر ...

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 06-03-2014, 02:28 PM
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2011
الإقامة: jeddah
المشاركات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 285
المستوى: متطوع will become famous soon enoughمتطوع will become famous soon enoughمتطوع will become famous soon enough
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: متطوع غير متصل
افتراضي مدير عام شركة وايت شادو " الاتصالات الاستراتيجية " تخرج من حيز الترف إلى الضرورة

المملكة العربية السعودية / جدة
يبدو أن ارتفاع حجم قطاع الإتصالات الاستراتيجية عالميا بنسبة 8 % في عام 2012 بحسب التقارير العالميه ، فتحت باب مطالبات خبراء في الاتصالات الإستراتيجية ، على مصراعيه ، بضرورة الانتقال في مستوى التعاطي مع الاتصالات الإستراتيجية من باب الترف إلى الضرورة الإستراتيجية ، خاصة وان العلاقة بين صورة المنشأة وتحقيق الرخاء الاقتصادي باتت علاقة طرديه في عصر " الاتصالات الإستراتيجية ".
ويرى خبراء محليون أنه بالرغم من تقديرات الاقتصاديين لحجم سوق الاتصالات الإستراتيجية في الشرق الأوسط التي تصل إلى أكثر من 3 مليارات دولار خلال الأعوام المقبلة ، إلا أن تلك الأرقام ، تبدو متواضعة ، قياساً بما يحدث عالمياً ، حيث تتجاوز مستويات الإنفاق على الاتصالات الإستراتيجية في الشركات البريطانية لوحدها 7.5 مليار يورو سنوياً.
ويقول في هذا الإطار منصور آل نميس وهو مدير عام شركة وايت شادو للاتصالات الإستراتيجية ، أن المتابع باهتمام لواقع الاتصالات الإستراتيجية في السعودية ، يلاحظ أن التدرج هرمياً في التعاطي الجاد للمنشآت الأهلية والحكومية مع هذا القطاع ، لا يزال دون المأمول ، خاصة وأن الاتصالات الفعالة لا تساعد فقط على تطوير علاقة المنشأة مع عملاءها ، بل وتعمل كأداة لرفع مستوى تنافسيتها على نحو مستدام .
وأوضح آل نميس إلى أن بوصلة الارتفاع العالمي في حجم الإنفاق على الاتصالات الإستراتيجية ، تتزايد حيث أنها سترتفع في الولايات المتحدة فقط إلى 14 % عام 2015 ، مقارنة بمعدل إنفاق 2010 بحسب جمعية العلاقات العامة الأمريكية ، التي تشير إلى انتفاع الشركات العالمية من التأثير الإيجابي للاتصالات الإستراتيجية .
ونوه منصور آل نميس إلى أن مفهوم الاتصالات الاستراتيجية وقدرتها على تطوير الثقافة المؤسسية تتطلب إدراكاً أكبر على المستوى المحلي ، إذ لا يقتصر دورها على تقديم خدمات العلاقات العامة والإعلامية التقليدية فحسب ، بل توفر مجموعة من الخدمات الإستراتيجية التي تركز على تحفيز تنمية المحتوى الاتصالي و الاندماج مع وسائل الاعلام المختلفة التي تعمل وبشكل رأسي وأفقي على تطوير العلامة التجارية للمنشأة داخلياً وخارجياً ونمو استثمارات شركاءنا و تعزيز صورتهم ورسالتهم الإعلامية وتحقيق أهدافهم المستقبليه .
وأفاد آل نميس أن الخطوة الأولى للاتصالات الاستراتيجية هي تحقيق أولويتي بناء وتنظيم الهوية الإعلامية وحماية العلامة التجارية لأي منشأة ، مضيفا أنهم في شركة " وايت شادو " للاتصالات الاستراتيجية ومن خلال تطوير أدوات وبرامج اتصالية تتناسب مع احتياجات المنشآت السعودية ، يعملون على تحقيق الأهداف الرئيسية للمنشأة وفي مقدمتها تعزيز تنافسية الشركة.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
دورة ... هل أنت قائد أم مدير " رائعة جداا " الغريب1 قسم دورات التطوير الذاتي 31 04-06-2009 05:22 PM
استمع لمعنى "الراجح" و "لا ينبغي" و "لا أرى" و "لا يجوز" عند العثيمين بصوته ! الصارم المنبر الإسلامي 5 10-12-2007 04:26 PM
..."""... توقع عمر العضو اللي بعدك ..."""... طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 20-02-2006 12:39 AM
الاتصالات" تجري تخفيضات واسعة على أجور خدماتها تشمل الهاتف الثابت والجوال و"الانترنت" البراء المنبر العام 1 27-11-2002 03:11 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net