المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 12-09-2013, 12:26 PM
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2011
الإقامة: جدة
المشاركات: 88
معلومات إضافية
السمعة: 2551791
المستوى: ليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond reputeليدي الحلوة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ليدي الحلوة غير متصل
افتراضي الغذاء والدواء تعلن خلو منتجات سيميلاك غين بلص 3 من التلوث

الغذاء والدواء تعلن خلو منتجات سيميلاك غين بلص 3 من التلوث

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء أن نتائج تحليل عينات من تشغيلات مختلفة لحليب أطفال سيميلاك غين بلص 3 (Similac Gain Blus 3) التي سبق أن أعلنت الهيئة عن إرسالها لمختبرات عالمية معتمدة مختصة في تحليل بكتيريا الكلوستريديوم بوتولينيوم (Clostridium Botulinum) للتأكد من خلوها من هذا الميكروب، قد أظهرت خلو عينات هذه التشغيلات من هذا الميكروب.
ولذا فإن الهيئة ستسمح لوكيل شركة أبوت بتسويق جميع تشغيلات منتج بودرة حليب أطفال سيميلاك غين بلص 3 (Similac Gain Blus 3) والتي تم التحفظ عليها وسحبها من الأسواق احترازياً، عدا التشغيلة رقم (287824K402) التي ورد من وزارة الصناعة الأولية النيوزلندية احتمال احتوائها على بكتيريا الكلوستريديوم سبوروجينس ( sporogenes Clostridium) وهي بكتيريا قد تسبب فساد المنتج، وجميع كميات المنتج من هذه التشغيلة محتجزة لدى مصلحة الجمارك.
من جهتها أكدت شركة أبوت أن الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية عبر كافة التحاليل المخبرية لمنتج سيميلاك غين بلص 3 الذي تم سحبه احترازيا من الأسواق أثبتت خلوه من بكتيريا كولسيتريديوم بوتيلونيوم ولا يوجد أي خطر على الصحة. وهذه النتائج تدعم تقرير وزارة الصناعات الأولية النيوزلندية بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 لم يكن أبدا ملوثا ببكتيريا كولسيتريديوم بوتيلونيوم. وهذا يؤكد بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 سليم وآمن تماما للإستهلاك.
وصرح عصام هادي نائب الرئيس في شركة أبوت للتغذية " نود أن نطمئن الأباء والأمهات بأن منتج سيميلاك غين بلص 3 الذي يثقون به دائما كغذاء لأطفالهم، سيكون متوفرا بالأسواق السعودية بشكل عاجل".
ونود أن نؤكد لجميع الأباء والأمهات وأخصائيو الرعاية الصحية أن كل منتجات شركة أبوت المتوفرة بالأسواق السعودية سليمة وآمنة للإستهلاك وذات جودة عالية وتلتزم بمعايير السلامة الصارمة.
إن ثقه الأمهات والإباء و جودة منتجاتنا و صحة الأمهات والأطفال الرضع كانت وستظل دائمآ على رأس أولوياتنا ونحن نتقدم اليهم جميعا بالشكر والعرفان على صبرهم خلال هذه الفترة.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الداء والدواء فوائد منه الغد المشرق المنبر الإسلامي 9 16-03-2010 10:16 PM
بحث آليات مواجهة ظاهرة التلوث النفطي في كلباء المتميز أخبار الإمارات 1 16-07-2008 10:45 AM
~ الغذاء في حياة سيد الأنبياء ~ المجاهدة منبر المطبخ 2 11-01-2008 10:58 AM
التلوث الناتج عن استخدام الطاقات التقليدية : emad_shataa منبر التميز والإبداع والتطوير الشخصي 0 02-06-2005 04:31 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net