المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر الإسلامي

المنبر الإسلامي فلولا إسلامنا ما كان تميزنا ، فهذه وسيلتك نحو فكر إسلامي متميز

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 25-02-2003, 02:36 AM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي الحالة القاتمة..وقطر تشيد الكنائس

بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا بعد الحرب الظالمة


في حالة السقوط الأمريكي في الحرب المحتملة - الغالب عليها الوقوع -...فان المحصلات ربما تكون معروفة للجميع ..وهو لوجوء امريكا لتدمير العالم ..على طريقة علي وعلى أعدائي..لما تتمتع به امريكا من عنجهية ووحشية وضمور شديد في الحس الإنساني والأخلاق الأنسانيه.


فالسؤال الذي يطرح نفسه اليوم ...هو ...ماهي التداعيات التي ربما تعقب ضرب العراق - لا قدر الله - مع ظهور بدايات ملامح الغلبة للأمريكان وما بعد ذلك ..هزمهم الله

ماذا سيكون من تداعيات في الواقع العربي والإسلامي خصوصا وعلى العالم على نحو عام..

أقول وبالله التوفيق ان توقعاتي للتداعيات القادمة .ستكون ولا شك ذات شقين في الغالب ..

الشق الأول : هو الجانب السلبي (حسب تصوري وتقديراتي للمدلول السلبي) موضوع التناول هنا

الشق الثاني وهو الجانب الإيجابي (حسب تصوري للمدلول الأيجابي)..وهوموضوع سوف اتناوله في مرحلة لا حقة ان شاء الله.

اما ما يتعلق بالشق السلبي فهو ينقسم الى

- تمكين البديل الوارث ممثلا بالظهور اليهودي الجديد
- التداعيات الفوريه الملحقة


تمكين البديل الوارث

يتمثل هذالحال بالظهور الهيمني اليهودي الصريح والمباشر على الواقع السياسي العالمي ..على مستوى العالم .. وسيكون تعبيرات هذا الظهور اليهودي الهيمني ممثلا بالآتي:

- تمكين مرشح يهودي من الفوز في كرسي الرئاسه الأمريكي الذي سيكون أحد أثنيين من مرشحين يهود هذه المرة .. سيمثلان مرشحي الرئاسة للحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي..ليكون فوز احدهما في كل الأحوال هو فوز مرشح يهودي للرئاسه الأمريكية.

- فرض فوز يهودي في مقاعد الرئاسة في البلدان التي فيها تواجد يهودي في مختلف بلاد العالم.بالأخص أوروبا.

- تمكين ذ و الأصول اليهود يه أو الأقليات الد ينيه أوالمذهبية المتعصبه -من غيراهل السنه- وتمكين الأقليات العرقية و المرأة المناهضة للدين والقيم والعلمانيون المناهضون للدين وقيمه والشواذ ومجهولي النسب ومجهولي الأب او الأم او كليهما والموتورين من المجتمع من تلك الأسر والبيوتات التي كانت مهيمنة ذات يوم فأقصيت او طوردت او صودر وجودها وممتلكاتها و من المهمشين والجهله واهل الطرق المنحرفة من المسلمين و المتجنس بالجنسية الأمريكية من العرب من المنتمين الى ) ((CIA)) وكل من يبد ل دينه الأسلامي او يعود الى دين آبائه ومن كان ابوه او امه من غير المسلمين.

تمكين هؤلاء من اوطانهم. عربيا واسلاميا.. من الحكم والقرار ومفاصل الدوله والثروة والجيش والإعلام ومن المؤسسات الوطنية والجماهيرية و تنظيمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الأنسان المؤثرة و ذات الصلة ومراكز الدراسات والبحوث والمؤسسات الكاديمية والتعليمة والبحثية والثقافية. .وغيرها.



- تغيير الجغرافية الديمغرافية للسكان في ساحات تواجد الجيوش الأمريكيه في البلاد العربيه والإسلامية..وذلك من خلال :

- توطين الجيوش الأمريكية والمرافقين للحملة من الأمريكان واليهود على وجه خاص وتمكينهم من جنسيات تلك البلاد العربية او الأسلامية المتواجدين فيها و وثائقها واستصدار القونين والتشريعات اللازمة لذلك.. ليصبح الأمريكي الغازي مواطنا كامل حقوق المواطنه.
- توطين الأجانب المقيمين في تك البلدان لأي سبب من الأسباب من المقيمين على نحو شرعي او المخالفين لقاون الأقامة او اؤلئك المعروفين ب (بدون) شرط ان يكونوا من غير العرب ومن غير المسلمين من وثيقة الجنسيه..ليصبح هذا المقيم غير العربي وغير المسلم مواطنا كامل المواطنه.في تلك الأوطان العربية والأسلامية.

- تأمين الحماية القانونية و المتطلبات الحياتية والأمنية والأقنصادية وغيرها لكل من يعتنق النصرانيه او يتخلى عن دينه الأسلامي او يعلن يهوديته التي كانت مخفية متحررا من التقية التي بها الأمد او كان مسلما أعتنق جيل الأباء الأسلام فيعود الى دين آبائه اليهود من اؤلئك المواطنين المسلمين في البلاد العربية والاسلامية.
- تأمين عودة اليهود المهجرين او المهاجرين الى اسرائيل او غيرها من الذين كانوا مواطنين في البلاد العربية أوالاسلامية وتمكينهم من المواطنه من جديد و تمكينهم من ممتلاكاتهم و من التعويضات اللازمة لهم عن المدة الماضيه وعن التلف والاستعمال وعن ما ترتب على التهجير والهجرة من آثار سلبية مادية ومعنوية وغير ذلك مما يجيده اليهود من ابتزازات... للشعوب والحكام والأنظمة.


والآ ن ماذا لو حاولنا ان نتصور عن ماذا ستكشف في الأيام التالية لظهور أول ملامح ومؤشرات الغلبة الأمريكية في الحرب ضد العراق. وما بعدها...كيف يمكننا ان تتخيل طبيعة التداعيات السلبية وتعبيراتها الفورية المتسارعه في الساحة العربية والأسلامية على وجه الخصوص على ضوء ما نرى ونسمع من مواقف وتدابير عربية واسلامية
(لاقدر الله) .

الذي اتصوره- والله اعلم أن -ما سوف نسمعه من تسارع بليد مخيف والعياذ بالله ..ربما سيكون كالآتي:

- اعلان عن نسف التقية التي طال ا مدها لدى بعض اليهود في بلاد العرب والمسلمين واعلان اليهود المخفيين عن انفسهم كيهود كانوا يخفون يهوديتهم.
- اعلان اعداد من المسلمين في بلاد العرب والمسلمين من الذين اعتنق آباءهم من اليهود الأسلام العودة الى يهوديتهم.
- اعلانات عن تشييد وافتتاح كنائس للنصارى ودور عبادة لليهود في بلدان اسلامية وعربية لم يكن فيها مثل ذلك من قبل. وايقاف التوسع في بناء المساجد .
- اعلان بعض المذاهب الباطنية الأسلامية عن خفاياها الضالة المضلة التي طال أمد التستر عليها والدعوة اليها.
- اعلانات عن جماعات وافراد وتنظيمات تطالب بالتخلي عن العروبة كانتماء وتاريخ ولغة و عن الإسلام كد ين وتشريعات وقيم ومبادئ.. وتتبنى كل ما يخالف ذلك من قيم وتشريعات وقوانين وعادات وملبس.واخراج المراءة وتحريرها من انتمائها الأسلامي والعروبي.
- مطالبات جريئة ووقحة او اعلانات من حكام ومسؤلين عن مناهج تعليمية وتربويه جديده ليس فيها نصيب للعروبة كلغة وثقافة وانتماء و ليس فيها للد ين الأسلامي نصيب يذكر.
- اعلانات عن اعتناقات للنصرانيه من بعض المسلمين كافراد او كجماعات واسر اوكأنظمة وحكام او كمواقع سياسيةواقتصادية و اجتماعية وثقافية...او كاعراق .
- اعلانات عن قوانين وتشريعات تلغي كل او بعض اهم ما يتصل بالشريعة الأسلاميه والأعراف والعادات السوية و تسمح بكل ماكان محضورا قبل ذلك في تلك البلدان من ممارسات سياسه واجتماعية وإ نشاء كيانات ومنظمات سياسيه او اباحية وغيرها مما في حكمها واباحة المحرمات والسماح بممارسنها وفتح انشطتها كاالشذوذ والزنى والخمور والقمار و وكل اشكال اللهو المحرم والفساد والمجون ..الى غير ذلك بحسب كل حاكم ونظام .
- اعلانات عن مطالبات تحررية انفصالية عن الوطن الأم لمجموعات من المواطنين على مستوى مناطقي او عرقي او مذهبي او قبلي اوديني تطالب بالأستقلال والانفصلل عن الوطن الأم لتكون هناك دويلات عديدة جديده لتقسيم الدول القائمة الى اجزاء صغيرة..اوكيانات صغيرة..ليسهل تمكين الأقليات .وغيرها من اولئك الذين يراد لهم التمكين الجديد من المذكورين اعلاه.
- اعلانات عن قرارت اومطا لبات من بعض ابناء العرب والمسلمين تجنيس الأمريكيين في كل بلد عربي او مسلم كل بحسب عدد المغتربين المجنسين من ابنائه في امريكا.
- مطالبات واعلانات بفتح سفارات اسرائيلة في اوطان عربية كثيرة..او مابقي من اوطان العرب العرب.. ممن لم يفتحوا سفارات اسرائيلية.
- اعلانات عن تجنيس الجيوش الأمركيه واليهود المرافقين كل بلد بحسب الموجودين فيها.
- مطالبات او اعلانات حكومية عن دمج او الغاء الجيوش الوطنيه في بعض البلدان العربية لتحل محلها الجيوش الأمريكية التي اصبح افرادها مواطنون.
- مطالبات اواعلانات رسمية عن تسليم السلاح والعتاد والمعدات الحربية الى الجيش الوطني الجديد (الامريكيون) وتسليمهم كافة المهمات العسكرية التي كانت مناطة بالجيش الوطني.العربي او الاسلامي في ذلك القطر.
- اعلانات ومطالبات عن الغاء العملة الوطنية في بعض البلدان العربية او الأسلامية ليصبح الدولار الامريكي هو البديل.
- مطالبات او اعلانات عن الغاء كل قوانين السيادة الوطنية المتعارف عليها او المقرة في الدساتير والقونين المعمولة بها في بعض تلك الأوطان.
- اعلانات عن قوانين وتشريعات جديدة صارمة تنال بالعقوبات والويلات والأبادة لكل من يعترض على الوجود الأمريكي والهيمنة اليهوديه او يعترض على أي من التدابير والترتيبات التي قد يتطلبها هذا الوجدود الجديد. اويمليه .
- مطالبات اواعلانات في بعض البلدان العربية او الأسلامية عن مصادرات اموال والغاء بنوك اسلامية ومؤسسات خيرية وممتلكات و سجن و محاكمات واعدامات لكثيرين ممن عرفت توجهاتهم الاسلامية أوشدة تمسكهم بدينهم الأسلامي.أ.وكل من عرف عنهم تمسكهم بانتمائهم القومي العروبي.
- مطالبات او اعلانات رسمية بمنع اصدار ونشر وطبع أي كتاب اسلامي او اذاعة أي برانامج اسلامي وتعميم خطب جمعه موحده في جميع المساجد ,,ويتم تغيرها كل ستة اشهر اذالزم الأمر.
- مطالبات بانهاء القضية الفلسطينه ونقل الفلسطينيين الى وطن بديل وايكال هذا الأمر كلية الى الحكومة الأسرائيلة واعتبار مطالبة الحفاظ على المسجد الأقصى او الجهاد من اجله او المطالبة به من قبل أي فلسطيني او عري اومسلم جريمة عقابها الأعدام.
- مطالبات أ واعلانات رسمية تقضي بمنع أي مواقف فردية او جماعية ضدمثل هذه المطالب او الأعلانات لقرارتها وتجريم أي حالة معارضة.

واترك للعقل العربي والمسلم ان يتخيل ما يمكن ان يسمعه من تسارع بليد مهزوم لدى بعض العرب والمسلمين بعد ظهور اول بوادر ومؤشرات الغلبة الأمريكيه -لاقدر الله- في حربها مع العراق وما بعد ذلك...ونسال الله السلامة. هذه هي الصورة الكالحة المتوقعه واترك للقراء ان يتصوروا الصورة الأخرى ان كان في مقدورهم ذلك.

واليتأكد الجميع ان الله لن يخلف وعده رسله والمؤمنين فما في القرءان وفي السنة الكثير الكثير من الأيات والأحاديث التي تؤكد هشاشة الباطل وهزيمة الكفر حين يوجد المؤمنون بالله حقا..المتمسكون بدينه حقا.

والله اعلم وهو المستعان.
احمدد

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
فمن أين تصيح؟ سر الوجود منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 5 03-09-2005 10:15 AM
الحالة النشاز والوجود المهين غياب المسلم المعطاء المشروع المتميز المنبر الإسلامي 4 20-01-2003 12:13 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:15 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net