المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 15-02-2003, 10:10 PM
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 89
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: محمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: محمد حيدر غير متصل
افتراضي أمريكا وعيد الحب!!!

أمريكا وعيد الحب!!!

13\2\2003\

***********

للحب عيد بأمريكا!!! فواعجبي

أيعرف الحب من يعدو على الترب!!!

عرفتها سببا في كل نازلة

من الخطوب على أرضي وأهل أبي

ونحن من لم نكن يوما بساحتها

إلا عطاء من البترول والذهب

وفضلَ سابقة بالفكر باذغةً

بدرا على الكون من علم ومن أدب

كنا فلاسفة أيام أنبَغُهُم

يزهو إذا حوّل الأشجارَ للحطب

وَدَارتِ الأرضُ فينا كل دورتها

فجَرّّدَتنا من الألقاب والرتب

وأصبحت أمريكا في حضارتها

شمسا تُضيءُ مجرّاتٍ من الشهب

لكنها فقدت أخلاقها فعَدَت

على الشعوب ولم تأبه لذي نسب

واليوم تُلبِسُ أمريكا حضارتها

ثوب التوحش من ناب ومن ذنب

(البنتغون) وما يملي تصهينه

عليه حقدا على الإسلام والعرب

(وبلير) تابع أمريكا وناطقها

في كل ما تتبناه من الكذ ب

والآخرون من الحكام في بلد

لولاهم ربما استعصى على النوب

********

الحب ياأمريكا ليس ألهية

يلهو المراهق فيها ساعة الطرب

الحب نهج حياة يستقر به

كونٌ على العدل والتقوى بغير نبي

فكيف صيّرتِ عيدَ الحب في وطني

عيدا لإرهاص زلزال من الغضب!!!

تناصرين علينا من يريد بنا

شرا ولو أنه عدوان مغتصب

من ينصر الظلم في أرض ولو بعدت

عن أرضه سوف يبقى موضع الريب

**********

الله ياأمريكا لو جمعت إلى

طيب الإقامة في ميدانك الرحب

عدلا يعم شعوب الأرض قاطبة

لكنتُ أفخر أن أصبحت مغتربي

وكنتُ في يوم عيد الحب عندكم

أهدي الورود لمن في الحب لم تخب

*************

محمد حيدر- توليدو أوهايو13\2\2003\
قديمة 16-02-2003, 05:52 PM   #2 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 45
المشاركات: 1,109
معلومات إضافية
السمعة: 3190
المستوى: الطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الطائر الحر غير متصل
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مشاء الله عليك
تسلم ايديك والله
ويعطيك العافيه

تحياتي لك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 
قديمة 18-02-2003, 03:04 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 89
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: محمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: محمد حيدر غير متصل
افتراضي

الطائر الحر

تحياتي

شكرا لزيارتك وتقريظك وإلى اللقاء \

محمد حيدر
 
قديمة 20-02-2003, 08:38 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي

كلمات رائعة كما عهدنا مشاركاتك شاعرنا المبدع " محمد حيدر "،،

وصدق في أمريكا المثل القائل :

فاقد الشيئ لا يعطيه ،،

فأنّى لدولة قامت على النهب والسرقة والقسوة وتقتيل أصحاب الأرض الأصليين أن تعرف معنى الحب ؟؟ أو أن تقدم للآخرين بعضاً من الحب ؟؟

ومن السخرية القول أنهم في أمريكا يحتفلون بعيد الحب !!


ولم لا؟؟

لم لا يكون لهم يوماً يعبرون فيه عن الحب الذي ينسونه ولا يعرفون طعمه طوال أيام العام !! فهم أنانيون ورأسماليون وماديون حتى النخاع حتى في حبّهم وعواطفهم ،،

وها هم ينشرون الرعب والخوف والدم في العالم بأسره عن طريق حبهم المزعوم للحرية والعدالة والديمقراطية !!


حفظنا الله وأمّتنا من شرورهم و نواياهم وخططهم وردّ كيدهم في نحورهم وأرانا فيهم عجائب قدرته إنه على كل شيئ قدير ،،

ولك تحياتي
tamara

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 21-02-2003, 10:42 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Aug 2002
المشاركات: 2,312
معلومات إضافية
السمعة: 3106
المستوى: نبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond reputeنبضات رؤى has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: نبضات رؤى غير متصل
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل محمد حيدر

مرحباً بك أخي الفاضل و مرحباً بابداعاتك الشعرية

و ابداعك واضح في استغلال الأحداث و المناسبات لطرح قضيتنا الأولى و كشف زيف العدو

و هذا هو التميز بعينه


أختكم : مرايم

 
قديمة 22-02-2003, 08:12 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز جديد ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 13
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: kfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond reputekfupm has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: kfupm غير متصل
افتراضي





اخي الكريم محمد حيدر وفقه الله
ماشاء الله عليك .. وتبقى الكلمات حائرة في وصف ماقراته لك واسمح لي ان احتفظ بهذه الابيات
وأصبحت أمريكا في حضارتها

شمسا تُضيءُ مجرّاتٍ من الشهب

لكنها فقدت أخلاقها فعَدَت

على الشعوب ولم تأبه لذي نسب

واليوم تُلبِسُ أمريكا حضارتها

ثوب التوحش من ناب ومن ذنب


حفظك الله ورعاك وبانتظار القادم والجديد تقبل احترامي وتقديري



سبحان الله وبحمده ...
سبحان الله العظيم
 
قديمة 25-02-2003, 11:39 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 89
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: محمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond reputeمحمد حيدر has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: محمد حيدر غير متصل
افتراضي

أعتذر على تأخري بالرد على تحياتكم بمثلها وعذري أنني كنت على سفر والمسافر يعذر حتى في الصيام لذلك أظنكم ستقبلون عذري والكريم من عذر وأرجو تقبل عميق الشكر على مروركم الكريم وعلى تقريظاتكم الرائعة وإلى اللقاء

محمد حيدر
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
يوميات ابدوي يدرس في أمريكا إماراتية قصة منك وقصة مني 49 31-08-2007 05:40 PM
خبر عاجل: الدباني في أمريكا الدباني قصة منك وقصة مني 11 20-05-2005 06:18 PM
فوق تريليون $ خسائر بورصات أمريكا برق1 المنبر العام 0 23-03-2003 02:56 AM
الحدث الذي اهتزت له أمريكا . فماذا ننتظر أبوقلبين المنبر العام 1 18-01-2003 06:59 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net