المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر الإسلامي

المنبر الإسلامي فلولا إسلامنا ما كان تميزنا ، فهذه وسيلتك نحو فكر إسلامي متميز

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 27-01-2003, 05:12 AM
رحمها الله وأسكنها واسع جنته

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2002
المشاركات: 56
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: بنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: بنـت الرسالة غير متصل
افتراضي وللهالكين من بني الأصفر .. طريق جديد

الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين

من إسلام اليوم : 22/11/1423
http://www.islamtoday.net/albasheer/...nt.cfm?id=7883

كشف تقرير تليفزيوني عن خطة حرب أمريكية تقضى بشن الحرب على العراق فى شهر مارس القادم تتضمن إطلاق ما يتراوح بين 300 أو 400 صاروخ كروز يوميا اى بما يزيد على اجمالى عدد الصواريخ التى أطلقت خلال حرب الخليج بأكملها والتى امتدت لأكثر من 40 يوما.
وقالت شبكة التليفزيون الأمريكية سى بى اس نقلا عن مصادر فى وزارة الدفاع الأمريكية إن الخطة التى تسمى الصدمة والرعب تستهدف تحطيم إرادة الجيش العراقي على القتال بدلا من القضاء على القوة العسكرية العراقية.. على حد تعبيرها.
وأضافت إن القوات الأمريكية قضت فى حرب الخليج على فرق تابعة للحرس الجمهوري ولكنها سوف تتفادى تلك الفرق هذه المرة لان هدفها سيكون الزعامة العراقية.
وكان مسئولون ومحللون أمريكيون قد تكهنوا منذ اشهر بان هجوما على العراق سيكون خاطفا وضخما يهدف الى اخذ بغداد على غرة.
وقد انضمت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية الى شبكة ( سى بى اس) فى توقع أن يكون شهر مارس موعدا محتملا لبدء عمل عسكري ضد العراق .
قالت الصحيفة نقلا عن مسئولين أمريكيين اليوم انه رغم عمليات نشر القوات خلال الأسابيع الخمسة الماضية فان البنتاجون بدأ للتو إرسال عناصر قتالية إلى الخليج ولن يتسنى حشد القوة اللازمة لغزو العراق قبل أواخر فبراير أو أوائل مارس القادمين.
ـــــــــــــــــــــ
ومن بي بي سي http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news...00/2320613.stm


الجنرال تومي فرانكس أو أحد مرؤوسيه، سيتولى منصب الحاكم العسكري في العراق.
اتسم رد فعل المعارضة العراقية بالارتياب إزاء ما تردد بشأن خطة أمريكية تهدف إلى استعمار العراق عسكرياً .
وقال أحد زعماء المعارضة إن الولايات المتحدة ستكون ساذجة إذا حاولت القيام بذلك.
وقال محلل متخصص في شؤون الشرق الأوسط إن السيناريو الذي يحظى بقبول المعارضة العراقية هو أن يكون هناك وجود أجنبي مؤقت يتعاون مع حكومة مدنية عراقية.
وتهدف الخطة الأمريكية التي أشارت إليها صحيفة نيويورك تايمز إلى أن يقوم قائد عسكري أمريكي بإدارة شؤون العراق لمدة عام أو أكثر في إطار فترة انتقالية تسبق تحقيق الديمقراطية في العراق.



أهذا الُّ الصَّفيقُ البَليدْ

إلهٌ جَديدْ ؟!

أهذا الهُراءُ.. إلهٌ جَديدْ

يَقومُ فَيُحنى لَهُ كُلُّ ظَهْرٍ

وَيَمشي فَيَعْنو لَهُ كُلُّ جِيدْ

يُؤنِّبُ هذا، ويَلعَنُ هذا

وَيلطِمُ هذا، وَيركَبُ هذا

وَيُزجي الصَّواعِقَ في كُلِّ أرضٍ

وَيَحشو الَمنايا بِحَبِّ الَحصيدْ

وَيَفعَلُ في( شرعه)ِ مايرُيدْ ؟!


لِهذا الإلهِ...
أُصَعِّرُ خَدّي

وأُعلِن كُفري،

وأُشهِرُ حِقدي

وأجتازُهُ بالحذاءِ العَتيقِ

وأطلُبُ عَفْوَ غُبارِ الطّريقِ

إذا زادَ قُرباً لِوَجْهِ الَبعيدْ !

وأرفَعُ رأسي لأَعلـى سَماءٍ

ولو كانَ شَنْقاً بحَبْلِ الوَريدْ

وأَصْرُخُ مِلءَ الفَضاءِ المديدْ :

أنا عَبدُ رَبِّ غَفورٍ رَحيمٍ

عَفُوٍّ كريمٍ

حكيمٍ مَجيدْ

أنا لَستُ عبداً لِـعبْدٍ مَريدْ

أنا واحِدٌ مِن بقايا العِبادِ

إذا لم يَعُدْ في جميعِ البلادِ

ِسوى كُومَةٍ من عَبيدِ العَبيدْ.

فأَنْزِلْ بلاءَكَ فَوقي وتحتي..

وَصُبَّ اللّهيبَ، ورُصَّ الحَديدْ

أنا لن أحيدْ

لأنّي بكُلِّ احتمالٍ سَعيْد:

مَماتي زَفافٌ، وَمَحْيايَ عِيدْ

سَأُرغِمُ أنفَكَ في كُلِّ حالٍ

فإمّا عَزيزٌ.. وإمّا شهيد...

شعر: أحمد مطر

اللهم عليك بهم إنهم لا يعجزونك ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ، وخذهم أخذ عزيز مقتدر أنت على كل شئ قدير.

** تأكد من تشغيل سماعات جهازك.
http://media.islamway.com/arabic/ima...osmeyan/050.rm


أختكم / بنت الرسالة
قديمة 27-01-2003, 11:20 AM   #2 (permalink)
رحمها الله وأسكنها واسع جنته

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2002
المشاركات: 56
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: بنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond reputeبنـت الرسالة has a reputation beyond repute
الجنس:
علم الدولة:
الحالة: بنـت الرسالة غير متصل
افتراضي

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده..


الإسلام اليوم : /23 /111423 /هـ
http://www.islamtoday.net/albasheer/...nt.cfm?id=7943

الكويت تقول : نحن ملزمون بالسماح بضرب العراق من أراضينا.

اكد الشيخ صباح الاحمد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى ان الضربة العسكرية ضد العراق باتت وشيكة.

وقال فى لقاء مع قناة ( المستقبل) اللبنانية وبثته وكالة الانباء الكويتية "ان قرار الحرب منوط بيد اصحاب القرار والذى أراه هو ان الحرب ليست بعيدة"...
بيد ان الشيخ صباح الاحمد اعرب فى هذا السياق عن امله فى ان تنتهى الازمة سلميا لتجنيب الشعب العراقى من اى ضربة عسكرية محتملة.
واعرب عن الامل فى ان تكون هناك نهاية سلمية للازمة العراقية لتجنيب الشعب العراقى ويلات تلك الضربة وقال " لايهمنا النظام بقدر ما يهمنا شعب العراق الشقيق"، ورأى صباح الاحمد ان الكثيرين حاولوا اخراج العراق من هذا المأزق فى الاجتماع الذى عقد فى اسطنبول مؤخرا بان شرحوا له عواقب ما قد تؤول اليه الامور.

وردا على سؤال حول ما اذا كانت الجولات التى يقوم بها قائد القوات المركزية الامريكية الجنرال تومى فرانكس فى دول الخليج ومنها الكويت مؤشرا على قرب الحملة العسكرية اجاب الشيخ صباح الاحمد قائلا "مثل هذا لسؤال يوجه الى اصحاب القرار" ، الا انه قال ان الاستعدادات العسكرية التى تشهدها المنطقة حاليا تؤكد ان الحملة العسكرية ضد العراق باتت وشيكة.

واكد الشيخ صباح ان دولة الكويت لن تسلم من شرور اى معركة عسكرية محتملة بحكم مجاورتها للعراق، وقال "فى ظل وجود تلك الحشود هنا او فى مكان أخر فان من المحتمل ان نكون عرضة الى بعض الاضرار التى قد تنجم عن الضربة العسكرية".

وحول الخطوات الاحترازية مثل غلق الاجواء ووقف حركة الطيران اجاب المسئول الكويتى قائلا ان ذلك الامر يتم فى وقت الحرب اذا ظهر اى خطر على حركة الطائرات المدنية.

وأكد ان الكويت اعدت وهيأت كل الاستعدات لتفادى اى ازمات داخلية كانت او خارجية قد تنجم عن ضربة عسكرية محتملة ضد العراق، مضيفا فى الوقت نفسه "ان حرب العراق مع الولايات المتحدة والامم المتحدة وليست مع الكويت".

الا ان الشيخ صباح الاحمد اشار الى ان الكويت تعرضت فى الاونة الاخيرة الى بعض الحوادث الفردية مثل الذين اطلقوا النار على جنود امريكيين، مؤكدا انهم يمثلون قلة وهم مراقبون من جانب السلطات الامنية الكويتية جيدا.

واوضح الشيخ صباح الاحمد ان الكويت ملزمة بان تسمح للقوات الامريكية الانطلاق من ارض الكويت، وقال "نحن ملزمون بان نسمح بذلك وفق قرار مجلس الامن الدولى رقم 1441 الذى اقر بان تصبح كل دولة مسئولة والا ستكون عرضة لعقوبات دولية، وبالتأكيد علينا التقيد بقرارات مجلس الامن كافة".

واضاف"ان هناك معاهدة مبرمة بين دولة الكويت والولايات المتحدة لحماية الاراضى الكويتية بعد تعرضها الى الغزو العراقى وهم موجودون ونحن مسئولون عنهم". مشيرا الى ان القوات الامريكية التى وصلت الى الاراضى الكويتية اخيرا اتت بإذن من الحكومة الكويتية.

واكد الشيخ صباح ان غالبية الشعب الكويتى تؤيد وترحب ببقاء القوات الامريكية على اراضيهم وهم على وعى ودراية تامة من ان وجود القوات الامريكية فى الكويت هو لحمايتهم، وحول أخر تطورات قضية الاسرى أكد الشيخ صباح ان منسق الامم المتحدة المكلف بمتابعة قضية الاسرى الكويتيين والممتلكات الكويتية لدى العراق يولى فورنتسوف لم يأت بأخبار سارة كما تردد فى اجهزة الاعلام.

ونفى صباح الاحمد وجود اسرى عراقيين فى الكويت قائلا"تحدث العراقيون مع فورونتسوف فى بغداد عن وجود عراقيين فى الكويت، لكننا ابلغناه هنا باستعدادنا لمساعدة اى عراقى مقيم فى الكويت على المغادرة وتسهيل سفره ان اراد ماليا".

وشدد على ان قضية المساجين العراقيين فى الكويت ليست موضوع حرب ، مؤكدا انهم يقضون عقوبة السجن بتهم تتعلق بعمليات أخرى مختلفة حكم فيها القضاء الكويتى، وحول مسالة وجود افراد من تنظيم (القاعدة) على الاراضى الكويتية وما اذا كانت الحكومة الكويتية قللت من شأن هذا التنظيم فى اوساط المجتمع قال الشيخ صباح الاحمد " عندما احتلت دولة الكويت لم يتخل كويتى واحد عن بلده ونظامه سواء كان ينتمى الى القاعدة او غيرها".

ومضى الى القول ان ما حدث فى افغانستان هو ان هؤلاء تدربوا فيها كما تدرب الكثيرون غيرهم من رعايا دول مجلس التعاون الخليجى واصبح لديهم "نوع من التعصب الدينى.

ـــــــــــــــــــــــــ
الأردن يلمح إلى اعتراض صواريخ العراق على تل أبيب
الإسلام اليوم/رويتر
http://www.islamtoday.net/albasheer/...nt.cfm?id=7930

أشار الأردن اليوم الأحد إلى انه قد يحاول اعتراض أي صواريخ سكود عراقية تطلق على إسرائيل في حالة شن حرب تقودها الولايات المتحدة على العراق.

وصرح رئيس الوزراء الأردني علي أبو الراغب بان الولايات المتحدة لم تطلب من الأردن أن يقوم بأي دور في إطار حرب محتملة على العراق وأكد مجددا أن الأردن لن يستخدم أبدا كقاعدة لشن الهجمات كما لن يسمح باستخدام مجاله الجوي أو أراضيه ضد العراق.

وفي رده على سؤال بشأن طلب أردني من الولايات المتحدة بتزويده بمنظومة للدفاع الجوي قال أبو الراغب إن الأردن شهد عام 1991 صواريخ سكود تعبر أجواء البلاد مشيرا إلى أن بلاده تبحث عن سبل أخرى لإحباط فرصة "استخدام مثل هذه الصواريخ (هذه المرة)."

وقال الراغب إن هذه جميعها مسائل افتراضية مؤكدا أن الأردن مستعد لأي أمور طارئة وذلك هو السبب الذي دفع بالبلاد إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لتسليح نفسها بالمعدات المطلوبة للتعامل مع أي خطر في المستقبل المنظور.

وكان الأردن قد طلب من واشنطن يوم الخميس أن تبيعه منظومة للدفاع الجوي وذلك خلال زيارة للجنرال الأمريكي تومي فرانكس وهو الذي سيقود أي هجوم على العراق.

وقال دبلوماسيون إن من المتوقع تسليم نظام مضاد للصواريخ للأردن في غضون الأسابيع القليلة القادمة....

وماذا بعد....!!
لنقول إنها القضية. يا حملة الراية حرب الكفر والإيمان..
إنه الله جل جلاله .. ونحن العبيد ، وهو السيد ونحن الأذلاء ، وهو المهيمن القاهر جل جلاله المتفضل علينا بمنْه وكرمه وإحسانه . نعمه علينا هابطة ، ومعاصينا إليه صاعدة وهو الله الغفور الرحيم لو يؤاخذنا بما كسبنا ما ترك على الأرض من دابة ، ولأخذنا بجرمنا أخذ عزيز مقتدر، .. ,اننا قد قام لنا الشيطان يسوق جحافل الكفر ورفع عقيرته في عقر دارنا ..
أزبد وأرعد بين أوليائه يريدون الدين الكامل وملة أبيكم ابراهيم ..
فمن لنصرة التوحيد يا نقباء دين محمد ..
ومن لكف زمرة المثبيطين والبطالين طلاب الدنيا الدنية ..
أما آن لغراس الحق والصدق عمال دينه .. ليوث بدر أن تحترق قلوبها على راية محمد .. فتزأر تطلب عزها وظهورها من مظانه .
يتواثبون للبذل لنيل سلعة الله الغالية . فإنها الحرب .. وإنها تطلب فرسانها ..أحفاد القادسية ..
أيام تبحث عن مثتى لها .. ولن تعدمه أمة محمد..


اللهم يا ذا الجلال والإكرام أقم علم الجهاد في سبيلك وأجعل الملبون له في ضمانك وأمانك وإحسانك وأحفظهم بحفظك من كل جنب واصرف عنهم كل سوء وشر وكرب، اللهم إنهم خائفون أمْنهم ، وأحملهم، واجعلهم بسمعك وبصرك، وأربط على قلوبهم ، وقوي شوكتهم ، وثبت أقدامهم ، وأنزل السكينة عليهم، وأستجب دعاؤهم بالنصر والتمكين ، وأمددهم بجند من عندك مردفين ، وتفضل عليهم بمنْك وكرمك وإحسانك أنت وحدك وليهم ومولاهم وأنت الله نعم المولى ونعم النصير.
اللهم وأمنحهم رقاب أعدائك وأكتافهم يحصدونهم حصدا ، ويقتلونهم بددا ، وأنصرهم عليهم بحولك وقوتك نصرا قويا عزيزاً مؤزرا عاجلا غير آجل يا قوي يا عزيز .
اللهم تقبل كل من مات منهم في الصالحين ، وأكتبه شهيداً في سبيلك وأنزله دار كرامتك يا رب العالمين .وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه..

http://media.islamway.com/arabic/ima...johany/068.ram

والله من وراء القصد ،،،
أختكم / بنت الرسالة
 
قديمة 07-02-2003, 04:48 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2003
المشاركات: 208
معلومات إضافية
السمعة: 3004
المستوى: الراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond reputeالراقية has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: الراقية غير متصل
افتراضي

مشكوره اختي على هالموضوع


العرب فالحين ينفذون قرارات مجلس الامن الدولي وخصوصا الي تكون ضد بعضهم البعض ...لله المشتكى

 
قديمة 01-03-2003, 11:51 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 312
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: الأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond reputeالأمل القادم has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الأمل القادم غير متصل
افتراضي

جزاكم الله خيرا أختنا بنت الرسالة

ولازالت الايام حبلي بما هو أشد على أمتنا
وتأتي القمة العربية لتثبت أنها غير قادرة على فعل شئ غير الكلام

ويفقد العالم العربي الأمل في قمته العربية

ولكن يبقي الامل في الشعوب المؤمنة بقضاياها المصيرية

الفجر الباسم قادم ... من قلب الليل الجاثم
 
قديمة 20-04-2006, 01:02 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي رد: وللهالكين من بني الأصفر .. طريق جديد

[align=center]
وماذا بعد....!!
لنقول إنها القضية. يا حملة الراية حرب الكفر والإيمان..
إنه الله جل جلاله .. ونحن العبيد ، وهو السيد ونحن الأذلاء ، وهو المهيمن القاهر جل جلاله المتفضل علينا بمنْه وكرمه وإحسانه . نعمه علينا هابطة ، ومعاصينا إليه صاعدة وهو الله الغفور الرحيم لو يؤاخذنا بما كسبنا ما ترك على الأرض من دابة ، ولأخذنا بجرمنا أخذ عزيز مقتدر، .. ,اننا قد قام لنا الشيطان يسوق جحافل الكفر ورفع عقيرته في عقر دارنا ..
أزبد وأرعد بين أوليائه يريدون الدين الكامل وملة أبيكم ابراهيم ..
فمن لنصرة التوحيد يا نقباء دين محمد ..
ومن لكف زمرة المثبيطين والبطالين طلاب الدنيا الدنية ..
أما آن لغراس الحق والصدق عمال دينه .. ليوث بدر أن تحترق قلوبها على راية محمد .. فتزأر تطلب عزها وظهورها من مظانه .
يتواثبون للبذل لنيل سلعة الله الغالية . فإنها الحرب .. وإنها تطلب فرسانها ..أحفاد القادسية ..
أيام تبحث عن مثتى لها .. ولن تعدمه أمة محمد..


اللهم يا ذا الجلال والإكرام أقم علم الجهاد في سبيلك وأجعل الملبون له في ضمانك وأمانك وإحسانك وأحفظهم بحفظك من كل جنب واصرف عنهم كل سوء وشر وكرب، اللهم إنهم خائفون أمْنهم ، وأحملهم، واجعلهم بسمعك وبصرك، وأربط على قلوبهم ، وقوي شوكتهم ، وثبت أقدامهم ، وأنزل السكينة عليهم، وأستجب دعاؤهم بالنصر والتمكين ، وأمددهم بجند من عندك مردفين ، وتفضل عليهم بمنْك وكرمك وإحسانك أنت وحدك وليهم ومولاهم وأنت الله نعم المولى ونعم النصير.
اللهم وأمنحهم رقاب أعدائك وأكتافهم يحصدونهم حصدا ، ويقتلونهم بددا ، وأنصرهم عليهم بحولك وقوتك نصرا قويا عزيزاً مؤزرا عاجلا غير آجل يا قوي يا عزيز .
اللهم تقبل كل من مات منهم في الصالحين ، وأكتبه شهيداً في سبيلك وأنزله دار كرامتك يا رب العالمين .و
صلى اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه.
.
اللهم آمين..

لا تعليق..

فأحداث ثلاث سنوات وبضعة أشهر مرّت

بيّنت للمبصر ما يراه الأعمى من الحقائق !!

كما فضحت على الأشهاد الكثير من الزيف والادعاءات الباطلة التي لم تكن تنطلي يوماً على غرِّ صغير!!

ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

موضوع آخر من مواضيع فقيدتنا الكبيرة " بنت الرسالة " تبثنا فيه غيرتها وخوفها على الأمة..

رحمها الله وثقّل موازينها..


اللهم اغفر لأختنا "بنت الرسالة " فقد كانت نِعم المسلمة الفقيهة الداعية..

اللهم اغفر لها وأحسن مُنزلها ونوّر لها قبرها ولا تفتنّا بعدها ولا تحرمنا أجرها..

اللهم إننا أحببناها فيك فاجمعنا بها في فردوس جناتك مع الشهداء والصديقين والنبيين

اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين..
[/align]

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
وصلني عن طريق الإيميل ما يلي : زمردة المنبر العام 9 30-09-2007 07:02 PM
الياهو عن طريق الأوتلوك إكسبرس sama منبر الكمبيوتر و الإنترنت وألعاب الكمبيوتر 2 10-11-2004 02:46 PM
طريق الحريه...تصميم الطائر الحر منبر المواهب و التصميم 0 11-08-2004 12:49 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:05 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net