المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الأدبية والشعرية > قصة منك وقصة مني

قصة منك وقصة مني كان يا ما كان تحت ضوء القمر.. نتسامر في ظلال الحكايا الوارفة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديمة 06-06-2012, 01:06 PM   #11 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


.:"؛,’.(( الحـلقــــــــــــــة الحـــــــاديـــــــــــة عـــــــشـــــــــر ...)) .:"؛,’

"شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفت خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"
وقفت ابمكاني من جفت فارس ..بس جسوم الطفس يلس يصيح يباه يشيله ...اتجدم منا فارس ..حسيت برجفه يمكن لان الجو كان بارد ..
من غير ما اطالعه : وين محمد ..
بكل دفاشه يير عني جسوم اصلا جسوم بعد عفد له : انا باخذه داخل ..
مسرع جسوم الهيس تعود عليه تراه من صنف الرياييل كلهم نفس الطينه ...طاحت عيني بعيون فارس ..يا الله رموشه جنها رموش حريم كثيفه و طويله ...جفته يبوس جسوم و جسوم يضحك ابصوت عالي ...انا شو موقفني كنت بروح بس سمعته يقلي : شو رايج اسبج و اروغج من البيت مثل ما كنتي اتسوين لي ..في بيتكم ...
صديت له و طالعته باشمئزاز: هذا بيت خالي احمد و خالوه مريم مب بيتك ...
تمنيت افقع عيونه يوم طالعني بنظراته الشيطانيه: خالج احمد يطلع ابوي يعني اللي له لي..
مدري شو الي خلني اتجدم منه و ارفع راسي بعناد: انت مالك مكان هني ..للحين مب مصدقه كيف خالي احمد استقبل حثاله مثلك فـ بيته .. أي دقه يته براسه...
حسيت ان فارس شويه بضربني ..المهم عقيت عليه الرمسه و حسيت بالانتصار.. و علشان ثاني مره يعرف يرمس منوه ...عطيته ظهري و رحت عنه ...و قبل ما ادش الصاله ..جفته دش ويا جسوم الميلس عند الرياييل ..يا الخنزير ...
دشيت داخل الصاله.. و كانوا الحريم مندمجات بالسوالف .بس نهله و رضيه ما كانوا في الصاله ..؟؟؟..سرت و يلست حذال خوله..
خوله: شفيج معصبه..؟؟
نوره: اختج السباله اتقولي اخذ جسوم لـ محمد.. و يوم اطلع اجوف فارس يترياني.
خوله: و زين شو يعني ...؟؟
طالعتها بنظراه رفعت ايدها: خلاص خلاص سوري ...ادري سؤالي غبي ..
نوره: وينها اختج الغبيه خليني اهزبها ...؟؟
خوله: هههههه هناك في الحجره الثانيه مع نهله و رضيه مدري شو عندهم ..؟؟
كنت بقول خوله اني لاحظت ع نهله انها متضايجه ..بس اتصل بي عمور يقولي اذا بروح الحينه لان بيطلع بروح تدريب التجديف ....ما صدقت قلته بروح ...
خالوه مريم :يلسي تو النااس...؟؟؟
نوره: لا سمحيلي عمور اموصلني الحينه بيروح التدريب محد بوصلني و اخاف يتاخر لـ فليل ..
خالوه عايشه: تمي خطيبج بوصلج..
ضحكت متلومه
ام سيف: يحليلها ..استحت البنيه..
خالوه مريم: عيل اسمحيلي يمه تعبتج معاي في المطبخ..
نوره: لا و الله عادي ..لا تعب ولا شياته ...بروح البس عبايتي ..السموحه منكم..
سرت حجرة خوله.. و كانت فاضيه ع بالي خلود و نهله و رضيه هني..انا متاكده ..هذيلا عندهم سر ...
ما عليه يا خبر بلفوس باجر بيكون ببلاش ...لبست عبايتي و تحجبت زين ما زين ... و قبل ما اطلع من الحجرة سمعت صوت مثل الهمس و خفيف...مع صيـاح ..اتجدمت ..مب عارفه اميز منو صاحب الصوت ..اتجدمت شويه شويه..بطلت عيوني متفاجاه يوم جفت ..نهله واقفه بنهايه المرر ..و معطتني ظهرها..كانت ترمس بالموبايل انا كنت شاكه ان هالبنيه اليوم مب طبيعيه فيها شي ...ياني فضول اعرف شو سالفتها خاصه يوم سمعتها اتحرج ...شو السالفه ...؟؟؟..تميت واقفه ابمكاني ...اسمعها ..
نهله بعصبيه : انت ما تفهم ...؟؟ اقولك بعد جم يوم .."ويلست اتصيح" هي..قلتها ..مب موافقه..لا امايه ما تدري ..خلود تقنعني..."ترجع اتصيح" زين شسوي ...؟ساعدني الله يخليك ساعدني عمر ..
ابيييييييييه وقف قلبي ..الحبيبه تشكي لـ عمور ... يعني هي و عمور يرمسون بعض بالتلفون.. و الله قلبي كان حاسه..حسيت بغيض ..كنت بطلع و بدوسها ..بجبدها..اتحركت افج كل الباب ..بس صدمتني الكلمتين الي سمعتها منها يوم قالت : انا ما ابا سيف ما اباااااه
هـاه هاي هي السالفه ..و انا اجوف رضيه لاصقه فـ نهله..في رحلة البر .. و الحينه في العزيمه يبونها حق سيف .. و اونها رافضه عشان عمور ...الحمدلله ..اخيرا نهله بتنخطب و بفتك منها الحينه لازم ارمس حميد ...شويه وصكرت نهله الموبايل و يلست تمسح دموعها..اوني طالعه من حجرة خوله..
نوره: اووه نهله شتسوين هني ...؟؟؟
نهله من غير ما اتصد صوبي ما تبا تراويني دموعها: ماشي ...
اتجدمت منها: من شو مضايجه...
واجهتني و مسحت دموعها: ماشي نوره بس ممكن طلب..
لا يكون تباني اساعدها نجوم السما اقرب لج .: ................."من غير رد"
نهله ترجتني: بس طلب واحد..
نوره: شو ..؟
نهله: ساعديني اطلع من بيت خالوه و اروح بيتنا من غير ما حد يحس فيني ..بليز..
نوره: ليش ...؟؟
نهله: بس ما اباهم يجوف جي حالتي ..
رن موبايلي و كان عمور ..تعمدت ارد عليه جدام نهله..
نوره: هلا عمور شوه ...؟؟
عمور بعصبيه : يالله طلعي شو تترين..
نوره: زييييين اعصابك ..
عمور: يالله اترياج..
نوره: اوكىى دقايق ..
جفت عذاب بـ عيون نهله.يوم سمعتني اطري عمور ....جي الي يحبون يتعذبون ...؟؟ صكرت عن عمور و طالعتها ..
سالتها: تبين اتروحين بيتكم..
هزت راسها ..
ابتسمت لها: بالاول قولي لي ليش مضايجه و اتصيحين..
نهله ............."ماشي رد"
نوره: ما احب الوحده اتكون جي ضعيفه ...و انا اقدر اعرف شو فيج بس من غير ما اعرف شو السالفه بالضبط..
طالعتني مستغربه همست : شدراج ...؟؟
ضحكت لها: ترا وايد بنات اييون يتشكون من عمور .. و يكون جي حالتهم مثل حزن و عذاب و صياح..
ردت نهله بسرعه: يتشكون من عمور ...؟؟؟
نوره: هي من عمور..ترا عمور مب مخلي بنيه فـ حالها ..يقولهم نفس الرمسه و يوعدهم بالزواج.. و من يعرف انهم انخطبوا يسوي روحه متعذب و من هناك ما يصدق يفتك منهم ...
كنت بضحك بصوت عالي و انا اجوف نهله امبطله عيونها اطالعني مصدومه ..حرجت منها يوم قالت لي ..
نهله: انتي جذابه "و يلست اتصيح"
نوره: جذابه !! ليش انتي بتعرفين عمور اكثر عني انا الي عايشه معاه.. و يوم يتوهق مع الي يغازلهم يطرشهم لي ارمسهم...فـ يا حبيبتي قبل ما يطرشني لج عمور قلت ارمسج...
نهله: انا و عمور ما بينا شيء ...
قاطعتها: الا بينكم اكثر من شي ..و عمور يخبرني بكل شي.. و انا قلت بختصر الطريج عليه..روحي بنصيبج..و لا تترين الوهم..الوحده ما اتييها فرصتها الا مره فـ العمر.. وايد بنات قاعدات فـ البيت ..من غير زواج ...جوفيني مثلا.انا ما اريد اخوج ولا يهمني.
.بس وافقت عليه لان الوحده ما اتيها فرصه الا مره... ولا اتضيعين الفرصه من ايدج...لو عمور يحبج صج..هذيج الساعه رفضي بس عمور يلعب عليج...
نهله: انتي وحده حقوده و جذابه..عمور يحبني من يوم كنت صغيره..
نوره: لو صج يحبج ..ليش خبرني كل شي بينكم و انتي و عمور متفجين محد يعرف الي بينكم.. "وضربتها ع جتفها" و بعدين يا ماما هذا ما يسمونه حب ها حب الطفوله يحبج شرات اخته بس يتسلى...
رن موبايلي مره ثاني ..
نوره: هاه عمور متصل فيني ... انا قلتلج و نصحتج.."ييرت عنها موبايلها و مسحت رقم عمور من موبايلها و انا ارمسها" و الحينه دبري روحج كيف توصلين بيتج..
ورحت عنها..حسيت بعمري جاسيه ...قلبي حديد..عذبتها..مدري كيف صرت جي متوحشه ؟؟؟البنيه تترجاني و انا ازيدها..مدري هالقسوه من وين يايبتنها..المهم بسوي أي شي دام فيه مصلحتي و مصلحة خوله الي طيرت منها جابر ...
طلعت من الصاله.. و سلمت عليهن.. و طلعت.. و عند باب الحوي جفت حميد و فارس يسولفون ...و خليفه قاعد في الحوي ..يسولف فـ الموبايل سرت صوبه: زين هي داخل حق شو ها الحركات و الخساير..
خليفه يبتسم: طوفي طوفي لاخبر عليج "ويقلد صوتي" حميدااااااااااااان
نوره: مسود ويه ..ههههههههههه
و سرت عنه ..طفت فارس و حميد ولا حظت انهم سكتوا يوم صرت جريبه منهم..فتحت باب الحوي عشان اظهر بس تذكرت شي ..
طالعت وراي: حميداااااااان..
طالعني حميد مبتسم : لبيه ..
نوره: اتصل بي اباك فـ موضوع ضروري ..
ما اترييت منه رد لاني صكرت الباب .. و سرت صوب سياره عمور..ركبت السياره..
عمور محرج: سنة ..
رديت ابرود : سنتين..
طالعني ..سكت حسيت به محرج هااااا صح تذكرت ترا حبيبة القلب من شويه متصله تشكى انها بزوجونها..هههههههه وناسه ..كل شي يسير بصالحي يا ويل حالي..بلحظه حسيت ان كل شي خلاص انتهى..بس كل شي انجلب لـ صالحي...حسيت بوناسه عكس عمور الي بداخله ميت قهر و غيض ..
عمور: متى بتملجين..
هااااااا الحبيب يبا يزوجني علشان يلحق يخطب نهله ..يا الدب..بس الكلام الي قلته لـ نهله ما اظني يخليها اتوافق على عمور خلاص ...
نوره: بعدني ..ليش ..؟؟
عمور: انا بقول حميد تملجون بعد اسبوع..
نوره محتجه: لا و الله ..ع كيفك هو.. ما ابا املج الحينه انا و حميد متفجين انت شو لك اترز بويهك ..
عمور صرخ علي: متى يعني بتملجون..
طالعته مستغربه ليش يصرخ علي جي ..انا شو علاقتي ..
عمور: نوره انا بروحي يالله بـ ديني..لا تقهرني و تغايضيني..
نوره بكل براءه: انا شو قلتلك عشان اغايضك..هذي حياتي و انا حره فيها ...؟؟ انا و حميد اتفجنا نملج بالصيف..لان انا باخذ دوره و هو عنده مشاكل في الدوام يبا يحلها..
عمور: زين ها شو علاقته ..؟؟الا هي ملجه مب زواج..؟؟
نوره: ما نبا شي يشغلنا ..انت مب من حقك اتحدد ملجتي ..و انا و حميد متفجين ..
يا رب يقتنع بـ جذبتي و ما يروح يسال حميد و انفضح ...بس حميد مستحيل يفكر يملج الا بعد ما تنخطب نهله او تملج ..عشان اضمن شرطي...فاجاني يوم ضرب السكان بايده بكل قوه ..
عمور: ماشي فايده ماشي ..
نوره : شو فيك محرج..
عمور: انا انا من باجر بخطب نهله ...
فجيت حلجي عشان اقوله ايهبي الا انت بس قاطعني: ولا كلمه انا بخطبها..و بعدين لو نملج سنه ولا سنتين ..مب مهم المهم اتكون لي ..
وصلت الشقه و انا مدري اضحك ولا اصيح..مدري شو قاعد يصير ..مواقف ورااا بعض و كل موقف يجر موقف ...انا لازم ارمس حميد و اذكره بشرطي قبل ما يتقدم عمور باي خطوه ...
يلست ع نار اتريا اتصال حميد..بس يااه وقت المغرب و حميد للحين ما اتصل.. و عمور يدش البيت و يظهر..و كأن الدنيا ضايجه فيه..مب عارف وين يروح ...زين بيبان الشقه ما اتكسرت من كثر ما يفتحها و يصكرها بعصبيه ... ع الساعه 8 سمعت باب الشقه ينفتح بقوه ..هاه اكيد عمور.
.طلعت من حجرتي جفته دش حجرته...دقيت باب حجرته..ازقره ما رد علي الظاهر دش الحمام... يتني ضحكه ..اتخيل حال نهله مثل حال عمور..اونهم متعذبين..هاه الي يسمونه الحب و خرابيطه... فيني رقاااااااد ميته بس ها الغبي ما اتصل للحين ...يلست ع الكنبه ..لمحت موبايل عمور طايح ع الكنبه الثانيه..نقزت..صوبه شيكت ع المكالمات الصادره..جفته متصل لـ نهله اكثر من عشر مرات ...
شيكت ع المكالمات المستلمه..الظاهر نوره ما كانت اترد عليه ...
فتحت لستت الرسايل ..جفت الوارد.. رساله وحده من نهله فتحتها و انا احس برجفه بداخلي "خلاص انتهى كل شي و مالنا نصيب" ...يلست اترقص ابمكاني من الوناسه..
فتحت الرسايل المرسله جفت اشكثر رسايل امطرشنها عمور ..فتح اول رساله" ردي علي ليش مطنشتني ردي ضروري.." مثل ما توقعت نهله مطنشه عمور الظاهر قامت اتحس و كلامي فادها ...كنت بفتح الرساله الثانيه بس..
سمعت صوت فـ حجرة عمور..صكرت الموبايل.. و فريته مكانه و ركضت صوب المطبخ قبل لا يجوفني عمور ...تميت يالسه فـ المطبخ لـ ما سمعت باب الشقه يتصكر ...خفت من الي سويته..انا صج قاسيه..حطمت وايد قلوب..بس لانهم ما يعرفون مصلحتهم.. انا لازم ازوج خوله لـ عمور.. و نهله خلاص ياها نصيبها..لكن خوله يحليلها منوه بيفكر فيها ....ها الغبي حميد ما اتصل ...سويت لي سندويج لبنه بالزعتر.. و سرت انخمد.. و قبل ما ارقد ..رن موبايلي..
رديت: الو ..
حميد: السلام عليكم..
نقزت من مكاني ع بالي خوله: عليكم السلام..
حميد: راقده شوه ..؟؟
نوره: توني كنت برقد ..اتاخرت من متى اترياك...؟؟
حميد: انشغلت و الله ..اخيرا حسيتي ..ولا و بعد ابروحج قلتي اتصل فيني زين منج..
نوره: هههههههه الا ما جفت عمور ...؟؟؟
حميد: لا و الله جفته فـ التدريب بس ..حتى فارس يدوره
نوره: اها ..
حميد: ليش شو مستوي ..؟؟
نوره استهبل عليه : شوه ...؟؟
حميد: مب انتي قايله اتصل فيني اباك فـ موضوع ضروري ..
نوره: هـي ...عمور يبانا نملج..
حميد مستانس: و انا موافق باي وقت ان شاء الله من باجر..
نوره: ايه شو من باجر انت نسيت شرطي شوه..
حميد: و الله ما نسيته ذليتيني ..
نوره: زين بخبرك شي صار اليوم..
حميد: شوه...؟
نوره: انا سمعت الحريم يرمسون ..ام سيف ..تبا تخطب ولدها حق نهله..
حميد: سيف ريال و النعم فيه ...؟؟؟
نوره: زين يعني لو تقدم لها رسمي بتوافق عليه ...؟
حميد: الريال ما ينعاب يا نوره ...
نوره: زين و لو خطبها عمور بعد ...؟؟
حميد: .................." ماشي رد"
نوره: ليش سكتت..
حميد: شو السالفه نوره ..انا مب فاهم شيء ..؟؟
نوره: ماشي بس انا اسالك لو مثلا عمور خطب نهله و بنفس الوقت خطبها سيف ..؟؟شو بيقولون اهلك لو رديت عمور ..و هو اولى فيها ...؟؟
حميد: خليها علي ..
نوره: تذكر ..اذا عمور صار من نصيب نهله انا و انت مالنا نصيب..
حميد: نفسي اعرف ليش ..ما تبينهم لبـعض...
نوره: لي اسبابي..
حميد: مب من حقي اعرف..؟؟
نوره: امبلى انت من حقك كل شي بس بعد ما انعرس ..
حميد: فديتج و الله نوااري..
نوره: احم احم ..عيب عيب استحى..
حميد: ههههههههههه
نوره: انت بتم جي لوتي..
حميد: الله يسامحج ...؟؟ انتي بعدج جايفتني لوتي ..
نوره: حميدااااااااان
حميد: ابوي ..
نوره: جم وحده اترمسها للحين...؟؟
حميد: اممممممممممم وحده اسمها نوره ..
نوره: هههههههه علينااااااا
حميد: ما اتصدقيني..
نوره: انا لا بس قلبي هيه..
حميد: يهمني قلبج .
نوره: زين حميد باجر علي دوام و انا ابا ارقد..
حميد: زين الساعه تسع تو الناس..
نوره: أي تو الناس انا الحينه سهرانه..
حميد: يا ويلي ..باجر بعلمج السهر.
نوره: زين زين يالله ابا انااااااااااااام
حميد: تصبحين ع خير ..؟؟
نوره: و انتي من اهله ...حميداااااااان
حميد: هلا ...
نوره: اذا صار أي شي خبرني..
حميد: اكيد..فيمان الله حبي..
نوره: مع السلامه ...
الحينه برقد و انا مرتاحه و مستانسه..الله ..حلو الواحد يكون مرتاح... و كل شي يباه يتحقق له..حتى لو كان بعد معانانه ...رقدت و انا افكر بانتصاراتي اليوم...من غير ما احس ابعمري .. ...رقدت !!

XXX
في الدوام قلبي ياكلني ابا اعرف شو صار ..بس كل شي مر ابرود ...اتصلت لـ خوله ارمسها..كانت سوالفنا عاديه..بغيت اعرف شي اخبار بس الظاهر للحين ماشي ...قبل ما اصكر عنها عزمتها ع عرس نوف رفيجتي يوم الاربعاء ...فديتها نوف قدمت لي خدمه انسانيه عمري ما راح انساها .. و اليوم خذت اجازتها..عشان زواجها..يا ربي بفتقد انسانه غاليه ع قلبي ...الله يسعدج نوف .بعدين ما بنتجاوف بتروح بوظبي ...يحليلج ..وصلت الشقه .. جفت عمور منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون و باين عليه سرجان ...
نوره: السلام عليكم...؟؟
عمور: عليج السلام..
نوره: تغديت ..؟؟
عمور: ما اشتهي ..
نوره: ليش ..؟؟ يبت معاي صحن عيش يكفينا...بروح اصلي و بعدين نتغدا مع بعض زين..
عمور: اونج من متى انتي جي..
نوره: ما برد عليك بس اجوف حالتك صعبه....
ما رد علي..دشيت حجرتي بدلت ملابسي ..و صليت الظهر...طلعت جفت عمور مب موجود في الصاله ...سرت حجرته ...بعد جفته محد يستهبل هاه ..قلتله اتريا.اونه لها الدرجه معذبه فراق نهله راعيه المشاكل فكه منها ...خطر ع بالي اسوي شي جايد يمكن ينفع اني ابعد نهله موليه عن عمو..سرت المطبخ اتغدا ...شويه و يااه عمور .
نوره: بسم الله من وين طلعت...
عمور: ليش ساحر ...؟؟
نوره: توني كنت ادورك عشان تتغدا ..
عمور: نزلت تحت ارمس فارس ...انتي مسويه له رعب مب رايم يوصل عند عتبة الباب ..
نوره: ههههههههههههه زين طلع فيه احساااس ..
عمور:نوره بسج عن حركات اليهال ..شو تبين فيه ...
نوره: خليه يولي تعال تغدا..
عمور: ما ابا .."شرب ماي و طلع من المطبخ "
لحقته: زعلان عشان نهله ...؟؟
طالعني: و انتي شدراج ...؟؟
هزيت جتفي بكل براءه: البارحه قلت تبا تخطبها.. و بعد البارحه سمعت ام سيف انها تبا تخطب سيف لـ نهله ..
حسيت ملامح عمور تغيرت...حسيت بغبنه يوم جفت حاله جي الله ياخذج نهله عذبتي اخوي ...طنشي و يلس ع الكنبه ...
نوره: انزين يوم تباها ليش ما اتخطبها ..
عمور: خلاص كل شي انتهى ...؟؟
نوره: ليش انخطبت رسمي لـ سيف..
عمور: ما ادري ..بس نهله ما تباني ..
نوره: تسواك هي ...صج ما تستحي ولا اتعرف قدرك قلتلك من البدايه هذي وحده.....
قاطعني: بس نوره فكيني كافي الي فيني ..
اتجدمت منه و يلست ع الارض و هو كان ع الكنبه ...
نوره: ما اتهون عليه اجوفك بهذي الحاله ..
عمور: من عيونج ما تبيني اخطب نهله..هذي ها راحت مني..
نوره: خلاص عيوني اتصل بها ..و اتفاهم معاها ..
رد بعصبيه : انتي ما تفهمين اقولج ما اترد عليه افهمي ...
نوره: زين لا اتحرج..ها يزاتي ابا اساعدك بس لانك اخوي و ما اتهون علي اجوفك بها الحاله"وقفت" بس انت مب ويه حد يساعدك انجلع ...
كنت بروح المطبخ اكمل غداي بس زخني من ايدي: خلاص حقي عليج يالله شو بتسوين ...؟؟
نوره: بتصل بـ نهله من موبايلي و كلمها ..شو قلت ...؟؟
عمور: علني فداج نوره ..ليش انا ما فكرت جي ...
نوره ابتسمت له: ثواني بروح اييب موبايلي ...
ضحكت فـ داخلي هههههههه مسكين عمور ما يدري اني ابا اعميها له و هو يتحراني ابا اكحلها...اتصلت بـ نهله ..
نوره: ما اترد علي ..
تضايج عمور و قعد ع الكنبه: جفتي الظاهر تبا سيف بن عبدالله ..
نوره: تبا الصراحه احسن. "طالعني عمور" بس انا بساعدك ...
رديت و اتصلت بـ نهله قلت في خاطري هاي الدبه بعد امسويه لها راس صج ما تنعطى ويه ...ردت علي
نوره: السلام عليكم...
نهله: عليكم السلام ..
عفد عمور من مكانه يبا يير عني الموبايل بس انا ما خليته و اشرت له يصبر ..
نوره: شحالج نهله..
نهله: بخير شحالج انتي ..؟؟
نوره: الحمدلله طيبه ..
نهله: غريبه متصله بي ...
نوره: قلتلج البارحه لازم بتصل بج تذكرين ...
نهله : هي الظاهر كلامج صحيح ...
يحليله عمور مب فاهم شي يتحراني ارمسها بموضوع ثاني ما يدري انه اقصد ..قاعد ياشر لي دشي في الموضوع ...
نوره: عشان بس تصدقيني ..المهم مب ها موضوعنا ...
نهله: شو بغيتي نوره..؟؟
عليت ع الصوت ..عشان اسمع نهله شو بتغرد .
نوره: عمور يبا يرمسج..
يير عمور من ايدي الموبايل ..
عمور: الو نهله ...اسمعيني...و الله العظيم انا احبـــ....
نهله صرخت عليه: انت واحد حقير ..و ما تستحي ع ويهك..انا خلاص انخطبت .. وافقت لا تقعد اطرش لي اختك علشان تقنعني مثل غيري ..
عمور: لحظه نه....."طالعني صكرت الخط.."
فديتك عمور بلحظه حسيت اني ابا احضنه اخفف عنه ..هالحيوانه ما تستاهله ..منو تطلع نهله عشان ترمس عمور بهاي الطريقه ...
نوره: عمور ..نهله ما تباك ..؟؟
حسيته مب رايم يتكلم ...اقشعر جسمي يوم جفت عيونه تدمع حط موبايلي ع الطاوله و طلع من الشقه..ابكل برود..شو الي قاعد يستوي..عمور عمري ما اتخيلته ولا توقعته في يوم اجوفه ضعيف.... و جي حالته ..هاي نهله شو تتحرا عمرهااا ...؟؟اخ بعيده عني و الله لو كانت جريبه كنت مسحت فيها الارض ولا هاي الذبابه اتسوي بعمور جي ..
سرت المطبخ اتغدا بس اتصدقون ..انسدت نفسي مدري ليش ...رحت حجرتي و انا اتخيل ملامح عمور يوم صرخت عليه نهله ...هالموقف و هاي الصوره مستحيل في يوم اتغيب عن بالي ...
يوم الاربعاء..يوم زواج نوف..اليوم بجوف صديقتي في الدوام عروس..عقبال ما اجوف خوله عروس لـ عمور ..اتفجت مع خوله انها اتمر علي ..ع الساعه 8 العشاا ...
صرت ما احب المناسبات و العزايم لانها اتخليني اسهر و اتخرب روتين حياتي ...لبست هالمره فستان مع ان الجو كان بارد الا . اني قلت فـ القاعه اكيد بحس بالحر ...اتفاجات ان خالوه مريم يايه معانا العرس ...وصلنا خليفه ...يلسنا ع الطاوله الخاصه ...تعشينا و قعدنا انسولف ..ابصراحه المفاجاه الي قالتها لي خوله في العرس.. و ترا هاي البنيه ما اطلع لي مفاجاتها الا فـ اوقات و اماكن ما اتخليني اعبر فيها ...
خوله: تدرين نوره ...؟؟
نوره: شو مستوي بعد ...؟؟
خوله: نهله انخطبت..
كنت بغص باللقمه الي كانت في حلجي ...شربت ماي ..حسبي الله ع ابليسج يا خوله ..
خالوه مريم: بسم الله الرحمن الرحيم شو فيج يمه..
نوره: هذي بنتج ..
خوله: هههههههههه و انا شدراني انج بتتفاجئن جي ...؟؟
نوره: انزين كملي شو السالفه ...؟؟
خوله: نهله انخطبت
نوره: درينـا بس متى و شو السالفه..
خالوه مريم: انخطبت لـ سيف ولد عم عيالي ..
نوره: و الله مبروك "بصوت واطي" تستاهل غريبه حميد ما قال لي !!
سمعتني خوله فقالت: ليش انتي ترمسين حميد..
دستها ع ريولها من تحت الطاوله لان خالوه مريم سمعتنا صرخت خوله متعوره ..
خالوه مريم: عفانا الله شو فيكم انتوا ...بقوم اغير الطاوله فضيحه انتن..
خوله: طاعي انتي الحينه امايه هي الي تستحي تقعد ويانا ..
نوره:هههههههههههه
خالوه مريم: مب عايبتنج شوه
خوله: لالا محشومه ...
ردت الفرقه اتغنى.. و صار من الصعوبه انا نرمس الا اذا علينا صوتنا عشان نسمع بعض لان الفرقه صوتها وايد عالي ...ساسرت خوله : متى بتملج نهله ...؟؟
خوله: نهايه هالشهر ...؟؟
نوره: الحينه نحن نهايه شهر يناير ..
خوله: يا الغبيه اقصد نهايه شهر فبراير..
نوره اعلي صوتي: مب جنه ابسرعه..
خوله: هي بس قوم عمي مستعييليين...
نوره: عيل متى عرس خليفه و شيما..
خوله ما تسمعني بسبب الرفقه الي شاله القاعه شل: شووووووو
نوره عليت صوتي حسيت ان بلاعيمي طاحت: متى عرررررررررس خلييييييييييفه..
خوله: هييييييييييي شهر اربع بعد نهايته ..
نوره: انتوا كل مناسباتكم نهايه الشهر ...
خوله: حتى انا تطلقت نهايه الشهر..
نوره: هههههههههه ما عليج بتنخطبين نهايه هالشهر ..
ضحكنا: ههههههههه
شويه و نزلت نوف من فوق..و كانت مثل الاميره ...كل شي كان فيها روعه...ويها فستانها مسكتها تسريحتها..كل شي فيها جميل ...ابتسمت يوم جافتني..سرت فوق سلمت عليها ...و باركت لها.. و بنفس الوقت ودعتها..لاني خلاص ما بجوفها مره ثانيه حسيت انها بتصيح بس انا قعدت اضحكها ..ما ابا اتخرب مكياجها و ريلها بعده ما جافها ...سلمت عليها خوله و خالوه مريم و طلعنا برع الصاله بعد ما اتصلت خوله بـ خليفه ...ركبنا السياره بس خالوه مريم تاخرت لانها كانت اترمس وحده من فريجنا جافتها واقفه برع الصاله .....كانت سياره خليفه بس الي داخلها مب خليفه هذا فـارس الشيطان ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...كنت بنزل من السياره بس مسكتني خوله ..
خوله: لا تستهبلين...؟؟
نوره: ليش ما قلتي ان ها بوصلنا ...
فارس: قولي بعد الحثاله...
خوله: و الله انا شدراني اتصلت بـ خليفه ..و تفاجات بـ فارس شو بياكلج...
فارس: هي انا ما اكل اللحوم الي طعمها مر ..
رديت بعصبيه: انت اسكت محد رمسك..و انتي خوله دواج عندي بجوفين شو بسوي فيج..
فتحت باب السياره خوله: تعالي يا الهبله وين رايحه..
نزلت من السياره و انا ميته من الغيض اخر زمن هالحثاله يوصلني البيت...سرت ع الرصيف ادور لي تاسي بس زختني خالوه مريم من ذراعي: طوفي السياره ابسرعه ...؟؟
عااد هني ما قدرت ارد ع خالوه مريم..صخيت .. و سرت معاها ..ركبت السياره و انا مقهوره.. ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...ما تكلمت ولا كلمه بس خالوه مريم و خوله قاعدين يرمسون عن العرس.. و عرفت ان المعرس رفيج فارس عشان جي حضرته ياي العرس ..
.اخيرا وصلت الشقه نزلت من السياره و من غير ما اسلم عليهم ...ولا اقولهم تصبحون ع خير ..صكرت باب السياره و عفدت فوق صوب شقتي ...أأأأأأأأأأأأأأه اخيرا نهله بتملج يلست احسب باجي اربع اسابيع وايد يالله متى ايي هاليوم ...صج برتاح بس بقعد اعد الايام و الساعات..عشان افتك من نهله.. و افتك من هاي الدبله فسختها و فريتها ع التسريحه.. فكرت اتريا عمور عشان ابشره بـ ملجة نهله..بس ما ابا ازيد عليه عذابه..باجر يصير خير ..رقدت ابسرعه لاني كنت تعبانه ..
.اوني سهرانه كانت الساعه 11 فـ ليل ...
في اليوم الثاني العصر ..رحت بيت خالوه مريم...ابصراحه ما كان ودي علشان ما اجابل فارس..بس الحمدلله ..ولا سياره كانت موجوده عند باب البيت..دشيت..و سرت حجرة خوله..البيت كان فاضي محد موجود ...و انا طالعه من الصاله جفت بويهـي فــــــــــارس ...


أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:07 PM   #12 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

.،؛"(( الـــحلقـة الثــــانيــــــــة عشــــــــــــر ))"؛:.,.0
"مد الخطاوي وعاود يا خلي بساع..في خافقي صار حبك يالزين مطبوع
الحب بيني وبينك مكشوف القناع...يعطي البراهين مابين آهات ودموع"
خفت حسيت ابرجفه يوم جفت فارس داش كان امنزل ويهه و انا كنت اراقبه ..يلس ع الدري يفسخ جوتيه شكله ياي من برع يسوي رياضه..
سمعته يقول : الغاليه خوله ناوليني كلاس ماي ...؟ميت من العطش
الغاليه خوله !! بس انا مب خوله كيف اقوله..كل ها العيون و مانتبه اذا انا خوله ولا نوره...يعني ما يجوفني لابسه عبايه..لا يكون خوله طول الوقت تلبس عبااه في البيت !!!تميت واقفه اطالعه يفسخ جوتيه ..
وقف : شـو بــــ
بس ماتت الكلمات بشفايفه يوم جافني واقفه ابويهه حسيت به ارتبك ..
قعد ينظف ايده من التراب ابصراحه كان شكله مقزز كأنه متسبح بالرمل ..
ينظف ايده: سوري ع بالي خوله ...
صديت الصوب الثاني: وينها خوله محد فـ البيت موجود ..
فارس: انتي اهلج ما علموج اتسلمين..
طالعته: اهلك اهلي ولا رباني ربااك ...
اتجدم مني فرجعت تلقائي : زين يعني اعترفتي ان اهلي"واشر ع نفسه" هم اهلج "واشر ع علي"
رجعت قبل لا يتمادى..كنت ابا اتحرك بس ها الحثاله امصكر الدرب ..نوره: وخر بطوف ..
فارس يتمصخر: طوف حد ميودنج...
نوره: حضرتك امصكر الدرب .طووف ..
رفع حياته : لها الدرجه انا ضخم ولا ما تخاف لا ادقيني..
حرجت منه شو يعني يستفزني: خـووز
هز راسه بمعنى لا..حركاته ماصخه و انااا مب طايقتنه ...فاجاني يوم جفته ياشر ع دبلتي ...
فارس: هذي ترا مكانها غلط..
رجعت ايدي ورا و صرخت عليه: ما يخـصك ..
استفزتني ضحكته: هههههههههاااااااااي
مدري يوم سمعت رنة ضحكته حسيت اني رجعت الـ 8 سنوات وراا ايام ما كان عايشين فـ بيت خالوه مريم..تذكرت يوم كنا انخطط لـ بعض علشان في النهايه كل واحد ياخذ ضرب من خالوه مريم او خالي احمد ..كرهت هاي الذكرى الي مرت فـ بالي ...لورا و كاني مشمزه منه
فابتسم: لا اتخافين ما بخيسج ..
حسيت انه هو المتحكم بالموقف ..فقررت انسحب
صكيت ع اسناني: خوز عن دربي ..
طالعني بنظرات غريبه: لج معاي حساب طويل يا نوره ..بتدفعين الثمن غالي ..
نوره: هههههههههه اتهددني ..انت !!
فارس: للاسف الشديد انا ما اهدد حريم ولا احط راسي من راسهن..
اتمصخرت عليه: عيل ليش واقف و اتضيع وقت معاي خوز عن طريجي خليني اطوف ...
فارس: قلتلج طوفي ..ولا انتي تبين اتسولفين معاي...
نوره: بعد هالقاصر انا انزل مستواي و اسولف مع الحثاله للاسف خالي احمد ما علمني هالشي..بالعكس حذرني منهم ...و الدليل انه قام يروغ كل من حاول يشوه سمعته حتى لو كان من لحمه و دمه ..
فارس: انتي الي فرقتيني عن اهلي ..
رديت عليه بعصبيه: انت و بحركاتك الوسخه ..و انا قلت الي جفته ..يا محترم..
كان بيرد علي بس انا ما عطيته فرصه..و حسيت برجفه لو تميت ابمكاني بعرف اني ارتجف ..و انا ما اباه يظن اني خايفه منه .
..اتجدمت و طلعت دزيته ابكل قوتي عشان اقدر اطوف..رجع بعيد و سمعت ضحكته استفزتني من الخاطر...حسيت انه قدر يهزني و ها الي موتني غيض..و بدربي مريت ع جوتيه الممزور رمل شليته من الطرف.. صدت جفته دخل الصاله لحقته..التفت لصوته بطل حلجه يوم جافني واقفه عند باب الصاله..فريته بالجوتي بكل قوتي..سمعته يصرخ..مدري صابته او لا..لاني مجرد ما فريته ركضت برع ..بكل سرعتي...سمعت صوته يقول كلام وايد بس مدري شو كان يقول لان دقات قلبي كانت اترن باذوني ..تميت اركض لـ ما دخلت بيت خالوه عايشه صكرت الباب ...و انا اتنفس بصعوبه من كثر ما كنت اركض يالله مدري متى اخر مره ركضت ..
.المهم بردت النار الي شبهها في قلبي ..فتحت عيوني..
يوم سمعت صوت حميد:- شو بلاج نوره ..شو فيج اتنافخين.جي..
يوم حسيت اني خلاص صرت بعيده عن فارس غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح منهاره ابصوت عالي ما قدرت ايود عمري خلاص فارس ظهر بحياتي من يديد..و انا ها الشي ما اريده ..بيقعد يكتم ع انفاسي كل مره شرات الياثوم...
حميد: نوره هدي شو بلاج ..
حسيت ابعمري هبله... و انا قاعده اصيح و حميد مب عارف شو يسوي ...مسحت دموعي بظهر ايدي...
و انا احاول اتماسك: خوله داخل ...
رد علي: لا بس خلود موجوده و نهله..دشي ارتاحي داخل ..
انا ما صدقت افتك من فارس بعد تباني اجابل اختك نهله..عشان انفجر بعد...
نوره: لا انا بروح بيتي ..
حميد: ليش دخلي الحينه و بعد ما ارجع من التدريب بوصلج ...ابروحي..
عاندته: لا بروح البيت .."رفعت راسي اترجاه" بتوصلني..
حميد: هي اكيد...
سرت صوب سيارتي و كنت ميته من الخوف لا يطلع فارس فجاه و يضربني شرات ما ضربته ..بس زين حميد موجود جريب مني..ركبت سيارتي و شغلتها ابسرعه ..اتحركت بسيارتي و لحقني حميد..حسيت بالامان يوم جفت حميد يلحقني بسيارته..لو عمور كان هني بالعكس بيودني عشان فارس يضربني مثل ما كان يسوي زمااااااااان ..
وصلت البنايه..اتصلت بـ حميد قبل لا انزل ..
حميد: هلا نوره...
نوره: مشكور حميد ...ما اتقصر ..
حميد: ما سويت شي..بس ما بتخبريني شو مضايجنج..
نوره: الحينه لاااه ..بس ما اباك اتخبر حد ..اتمنى الي صار يكون سر من بينا..
حميد: انتي وايد غامضه بس مب مشكله ...سرج فـ بير...
نوره: مشكور حميد انا لولاك ما كنت عارفه شو بسوي ..
حميد: فديتج انتي الغاليه ..
نوره: تسلم لي يالله فيمان الله..
حميد: الله يحفظج مع السلامه..
وصلت الشقه..قررت هذي اخر مره اروح بيت خالوه مريم..و الي يباني اييني فـ بيتي ...سرت اشرب ماي ابرد ع قلبي ..انسدحت ع الكنبه اطالع السقف..مر علي الموقف يوم ضربت فارس بلاجوتي ضحكت من الخاطر..ضحكت و انا اتذكر صرخته..و مت من الضحك يوم ركضت و اسمعه يتحركم بس مدري شو كان يقول...يلست اضحك شرات المينونه...بس سكت يوم تذكرته يقولي ..حسابج طويل و كانه يوعد و يهدد...حسيت ببروده داخل جسمي ...خايفه من الي ياي ..و ليش اخاف دام انا بعيده عن فارس و كل الي اباه يتحقق ...
ما صدقت اذن المغرب رحت صليت و سويت لي عشى خفيف..تعشيت .. و يلست اقرا روايه لي ما اذن العشا..صليت و انخمدت بعد ما لبست زلاغي و كوتي ...اقصد كوت عمور ..
باليوم الثاني يتني خوله الشقه..لاني حلفت لها بالتلفون اني ما مستحل امر عليهم و فارس موجود عندهم في البيت ...
طلعنا انا و خوله رحنا كارفور بعد ما اتفجنا ..ان انسوي غدا ..في الشقه..استانست خوله بتتغدا معاي يا رب يكون عمور موجود..يقول للوصول لـ قلب الرجل عن طريق معدته ..و اذا خوله طبخت عمور بيقعد يتمدح و يسوي شرات هذاك اليوم..المهم فهمتها ان عمور ما بيكون موجود ع الغدا بس اتمنى العكس...انا كنت شرات المرافق..خوله الي كانت تشتري الاغراض ..و اللوزام حق الغدا. جفتها اتشيل دياي ..و خيشه عيش صغيره.. و خضره.. مدري شو بتسوي لنا يمكن غوزي ...؟؟
سالتها: خولوه ها كله يسونه بالغداا.
خوله: هي طبعا..
نوره: وين !!
خوله: هههههههه شو وين انتي ما اتعرفين شي..اتعلمي باجر شو بتطبخين حق حميد...
نوره: هههههه ها اذا تميت خطيبته..
طالعتني بنظرات ان كلامي ما عيبها..بس طنشتها حياتي و انا الي اقررها..
نوره: بس خلصتي ...؟؟
خوله: هي خلصت انتي مب خاطرج شي ...تشتري قبل لا انحاسب ...؟؟
نوره: امبلى بشنترى عصاير ..و حلويات و كاكااو ...
خوله: ياهل شوه..
نوره: هي مستحيل اطلع من كارفو و انا مب مشتريه هالسوالف ...
خوله: يالله زين خلصينا ..
بعد ما دفعنا الحساب..اتفجنا انروح صوب المطاعم نتريق ..كنت الساعه عشر ..شي وقت ع طباخ الغداا..
خوله: نوره لو حد جافنا بجتلونا...؟؟
نوره: ما عليج الصبح اتكون المطاعم فاضيه...
خوله: انتي نسيتي اليوم الجمعه و اجازه ..يعني الكل هني...
اشرت ابيدي مب مهتمه: عادي شو يعني ما سوينا شي جايد..صح اول مره نظهر فيها ارواحنا بس اول مره و اخر مره ..
مرينا ع ميرانا غاليري ...
خوله: تعالي انجوف يمكن شي حلو ينلبس فـ ملجة نهله...
نوره: جوفي انزين انا بترياج ...
خوله: ليش ما بتشترين من هني..
نوره: من قالج بشتري .. اصلا من قالج اني بحضر الملجه..
خوله: ما بتحضرين ليش..انتي خطيبة اخوها و بنت خالتج ..تبين خالوه عايشه تزعل..
نوره: بتزعل شويه و بترضى ..بتحجج باي شي..
خوله: ولا اتازرين عمور اخوج ..؟؟
نوره: عمور !! اصلا عمور مب مهتم بالسالفه ليش حد قالج ان عمور ميت بنهله..؟؟
خوله: لا بس اذكر مره قلتي انه يبا يخطبها ..
نوره: كان يبا يغايضني..عادي عمور عنده اصلا ما يفكر بالزواج...
الحمدلله ان خوله صدقتني ما فيني ترفض عمور اذا فكر يخطبها بحجه انه كان يبا نهله..احلى شي سووه نهله و عمور ان علاقتهم تمت بالسر محد يعرف غيري انا كشفتهم..و كان هالشي من صالحي ...و صار الي صار و كل واحد اصبح ابطريج...المهم ما بقى شي ع ملجة نهله ...طلعنا من المحل..
خوله: ما عيبني شي الظاهر بروح مع نهله...
نوره: وين ...؟؟
خوله: بتروح دبي ادور لها فستان للملجه..
نوره: ما يحتاي كل هاه...؟؟
خوله: ليش ما يحتاي الملجه بتكون فـ قاعه..
نوره: اونه ..ما عندهم سالفه مدلعين نهلوووه ..ما يدرون شو طينتها..
خوله: حرام عليج..خليها تستانس جم مره بتعرس فـ حياتها ..
نوره: متى بتروح دبي ...؟؟
خوله: مدري امحمد بيوديها.خلود طبعا بتروح و انا بروح معاهم و انتي طبعا اذا تبين ادورين فستان لج...
وصلنا المطاعم و يلسنا ...صوب مكانا المفضل الركن الفرنسي...
نوره: متى بتروحون مره ثانيه عشان تشترون فساتين لـ عرس خليفه ما بقى شي للعرس..
خوله: مره وحده بنششتري..
نوره: نععععععم شو مره اسفه ...لا تشترون فساتين لـ عرس خليفه خلوها مشيه ثانيه عشان بروح معاكم...
خوله: اوكى بنجوف ..و الله محد قالج ما اتتييين..
رديت عليه: لمي ثمج خوله ..
طلبنا كروااسون.. و بيتزا.. و تركش كوفي بس خوله طلبت كابتشينو ...
رفعت راسي يوم سمعت خوله تزقرني: نوره ...
طالعتها من غير ما ارد عليها نبرة صوتها اثرت فيني ...
خوله: جابر امطرش لي شيما بنت عمي عبدالله..
بلعت اللقمه ابصعوبه ردينا ع طاري جابر ما صدقت افتكينا منه ...ما رديت كنت خايفه لا اتقول بعد وافقت عليه...
خوله: يبا يتفاهم معاي ..
رديت بنبرة جديه: كيف يعني يبا يتفاهم معاج...؟
خوله همست: يرمسني بالتلفون..؟؟
نوره: و انتي شو رايج..
خوله: قلت شيما ما ابا منه شي..و طلبت منها انها ما تطري لي اسمه موليه..
استانست: توج حرمه...
خوله: خلاص الي ياني منه وايد..
نوره: زين رفضتي ترمسينه شو يتحرااج..صح انه ابسرعه ياثر عليج علشان طلب يرمسج ما عنده طريقه غيرها..
خوله: بس تعرفين يوم طلب مني ارمسه ها يدل ع انه له علاقات بالتلفون ..و الي اتصلت لي من فتره ما جذبت بشي..
فديت نوف ...حبيبتي هاي الخاينه تزوجت و روحت عن بوظبي الحينه ابروحي هناك في الدوام..اتغشت خوله فجاه...
نوره: شو بلاج...؟؟
خوله: مدري شلت شباب يطالعونا..
نوره: لا يكون جاابر منهم..
خوله: ما ادري تدرين بي عميه ما اجوف من بعيد بس لا اطالعين وراا علشان ما يحسون انا انتبهنا لهم..
نوره: فيني فضول ابا اعرف منوه ...اخاف جابر؟؟
خوله: ابسرعه كلي خلينا انروح ...
نوره: وين نظارتج البسيها ..و جوفي منوه ...
خوله: انتي بعدج..
لحظه فضول صديت لـورا...
شهقت: خوله يا الخبله عمور و اخوانج ...احيدني هديته فـ البيت راقد ..منوه وصله هني..
خوله: حلفي...اخواني ...
نوره: و الله لمحت خليفه..ابيه لا يكون هالحثاله معاهم ..
خوله: حثاله !!!
نوره وقفت ابسرعه: يالله قومي انروح ...
خوله: شفيج نوره مب من ساعه اتقولين عادي..
نوره: انتي ما تدرين انا شو سويت البارحه يوم ييت بيتكم...قومي طوفي...
سمعت صوتي من وراي: صباح الخير ...
اتنهدت مرتاحه: خليفه حسبي الله ع ابليسك..
خليفه: وين شارده..
جفت خوله بعدها يالسه ابمكانها فرجعت و يلست و خليفه يلس معانا...
خليفه: شو هـا الزط دوم تعزمونا و الحينه ابروحكم قاعدين تكرفون...
خوله: قل اعوذ برب الفلق..
نوره: و نحن ما انروم نطلع مكان الا لحقتونا..حميد معاكم "بيني و بينكم ابا اعرف فارس هناك اولا "
خليفه"يشيل البيزا و ياكلها" لا محد لا اتخافين...
رديت بطنازه: اخاف !!!
خليفه: لو جفت شيما معاكم كنت سحبتها من كشتها ...بس انتن متعود اجوفكم بها المكان و بهاي الطاوله جنه طاولة طوايفكن..
خوله: ههههههههه و الله هذي اول مره نقعد بهاي الطاوله و انت مب موجود معانا ...
نوره: بعد مره كان حميد معنا تذكرين يوم كنا نشتري فستان علشان ملجته
حط خليفه ويه بـ ويهي: هــــــا لقاءات من ورانا..
ضربته ع جتفه و ضحكنا و قلته: يا السخيف..
خوله: اعطيك بيزات عشان تطلب لك و لربعك الظاهر امفلسين اجوفك صرطت فطورنا كله...
خليفه: لا طالبين لنا بس فطوركم لذيذ...اقول نوره..
نوره: هـلا ؟؟؟؟
خليفه: انتي شو مسويه البارحه بـ فارس تراني كنت موجود في البيت ..
خوله: شو السالفه ..؟؟
نوره: يستاهل
خليفه: هههههههههههههههه و الله يا نوره ليومج كل ما اتذكر صريخ فارس انقع من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه
خوله: اسكت فضحتنا الناس قامت تطالعنا ..
ضحكت ع ضحكة خليفه: ههههههههههه
خليفه: ههههههههههههههههههه وين شردتي ..دورناج انا و فارس ما لقيناج...
نوره: ههههههه رحت البيت خليت حميد يوصلني...
خوله: ايه ابا اعرف شو السالفه ..
خليفه: هاه حميد من صغره امسوي روحه بطل و ينقذج تذكرين..
نوره: هي اذكر ايام حلوه..
خليفه: الظاهر هالايام ردت..برجوع فارس بس الي تغير ان كبرنا..
خوله: اوووووووووف شو السالفه ..
نوره: بخبرج و نحن رادين البيت...اقولك خلوف بيتكم ما بدخله الا بعد ما ينجلع ضرس النحس..
خليفه رد راسه لوراا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله: فضحنا جوفي كيف يضحك..
نوره: هههههه خليفه لا تستوي بايخ...
خليفه: تعال فارس اسمع يقولون عنك ضرس النحس...
خوله: عيب خليفه حشم الناس اطالعنا ...
خليفه: هههههههههه و الله نوره اسميج سوالف ..
بلعت ريجي: فارس هني معاكم..
خليفه: قصدج ضرس النحس هههههههههههههههههه هي موجود ...
سمعت صوت عمور من وراي: السلام عليكم...؟؟
الكل : عليكم السلام ...
عمور: شو عندك تضحك فضحتنا ...نوره شو اتسوين هني...
خوله: شحالك عمر..؟؟
عمور: ابخير شحالج انتي..
خوله: الحمدلله طيبه..
نوره: ماشي اتفجنا انا و خوله انسوي اليوم غدا ييني نشري السمان و قلنا بالمره انمر المطاعم نتريق...
خوله: اسمحلنا عاد ما بنضيفك خليفه بلع كل شي موجود..
عمور يبتسم: زين ما بلعكن...
خليفه: عمور ما قالت لك اختك شو البارحه..
عمور: ليش انا اجوفها عشان اتقولي..
نوره: خلوف لا تستوي بايخ اوووووووف يا ثجل دمك...
عمور: يالله روحن البيت شو تتريون ما خلصتن ريوق..
خوله: يالله نوره..
خليفه: مشكورين ع الريوق و ع القعده الحلوه ابصراحه من زمان ما ضحكت ...
نوره : عفوا تعال كل يوم...اقول عمور حاول اتيي تتغدا اليوم انزين..
طالعت خوله جفتها اطالعني بنظرات ...ابتسمت لها..
عمور: زين بجوف جان عندي وقت...يالله تغشي جوفي خوله متغشيه...
نوره: اووه ما احب اتغشى..مب متعوده..يالله خوله انروح ..فيمان الله خليفه
خوله: مع السلاامه
خليفه: مع السلامه..
سرنا صوب سيارتي..
خوله: اول مره اجوف عمور جي جااد شو بلاه..
نوره: يمكن لانه ناش من الرقاد..
خوله: يمكن بس ليش خلنا انروح البيت ...؟؟
نوره: تلقين ها السسبال قاله تعال عمور خاتم بصبع فارس
خوله: اونج انتي..يالله خبريني شو السالفه الي مخليه خليفه ينقع جي من الضحك ...
وصلنا الشقه خوله سوت الغدا..و انا كنت قاعده اراقبها..و اسولف لها بالي صار البارحه..ضحكنا ..سرت اصلي الظهر..بعدها لحقتني خوله وقامت اتصلي..و انا كنت قاعده فـ الصاله و مليون فكره ادق فـ راسي كيف اخلي عمور يفكر بـ خوله و يخطبها.
.اقدر افرق و اسوي لك صعب اجمع بين قلبين..صعب اني اتدخل في مشاعرهم ..خوله يمكن عندها عادي ..بس اليوم عمور حتى انه ما فكر يسلم بـ خوله لولا خوله هي الي بدت...ليش طنشها !!! يمكن اعتزل الحريم بعد ست الحسن و الدلال نهله ...يت خوله ..و قعدت مجابلتني...
خوله: نوره ..لي متى...؟؟
طالعتها: شوه ...؟؟
خوله: اتعاملين فارس جي..
نوره: هالحقير ما رجع حياتنا الا هالاشهر..خليه يولي سود ويوهنا..
خوله: زين السالفه مرت عليها سنين...و كلنا نسينا الا انتي شايله بـ قلبج..
نوره: البارحه هددني اونه بدفع الثمن لاني انا الي فرقته عنكم..
خوله: و انتي شو يخصج
نوره: مدري ..بس عشان تفهمين انه يبادلني نفس المشاعر ...
خوله: يمكن لانج انتي هذاك اليوم خبرتي عليه ابوي..
نوره: انا قلت الي جفته ..ما غلطت ابشيء...
خوله: الله يهديكم..
نوره: هو خلاص بتم هني كل ما اروح فريجكم لازم اجوفه يعني ...؟؟
خوله: لااااااااا وين..ما ايينا الا نهايه الاسبوع ..اقولج عنده اشغاله هناك..
نوره: زين عيل نهايه الاسبوع ما بطب فريجكم ابصراحه هالانسان امسوي لي رعب...
خوله: زين يكون احسن عشان ما اتصير مشاكل من بينكم ...
نوره : احسن بعد..بتصل بـ عمور بجوفه جان بيي يتغدا...
خوله: بروح المطبخ بشيك ع المجبوس...
نوره: روحي الشيف خوله..
خوله: هههههههه
نوره: هلا عمور ...
عمور: هلا نوره شو ..؟؟
نوره: شو شو.......؟ شو ها الدفاشه ...؟؟
عمور: عندي شباب بغيتي شي..؟؟
نوره: ما بتيي تتغدا..
عمور: لاااا
نوره: قول و الله انت بس..
عمور: نوره انا مشغول.
نوره: خلاص عيل بخلي لك غدا..
عمور: ما اشتهي ..انا ما برجع البيت الا بعد التدريب..
نوره: مب كيفك..
عمور: اوووووووه شو براسج انتي
قهرتني جملته: ماشي بس انت ما تنعطى ويه.."وصكرت التلفون ابوييه"
طلعت خوله من الطبخ: بلاج...؟؟
نوره: ماشي يالله نتغدا..
خوله: اخوج ما بيي
نوره: يولي..
دشينا المطبخ و تغدينا..عقبها سرنا اطالع تلفزيون..و قعدنا نشرب شاي ..و انسولف بمواضيع كثيره..كانت خوله تقنعني اروح معاهم دبي بس انا موليه ما رضيت..اتولي نهله هالقاصر اروح ملجة نهله ...قبل اذان المغرب بشويه روحت خوله..محمد و خلود مروا عليها...
استانست بوجودها..صدق هاي الانسانه تملي علي حياتي ...لو لاها مدري شو صار فيني..يا رب اتصير من نصيب عمور اخوي ...
بعد ما صليت المغرب..ما كان لي نفس اكل..فيلست اقرا مجله كانت موجوده ع الطاوله يلست اتصفحهااا بها الحزه دش عمور : السلام عليكم..
طنشته
عمور: السلام لله..
رديت من غير نفس: عليك السلام...
عمور: زين ممكن اتسخنين لي العيش لي ما اسبح..
طالعته و رمسته من طرف خشمي: ماشي عيش خلص و الباجي طرشته بيت خالوه مريم ..
عمور: زين بعد ما كان لي نفس بس كنت ابا ارراضيج..
دش حجرته من غير ما يسمع ردي..ما تستحي ع ويهك ..قليل الادب..امصدق روحه ايحب امسوي روحه قيس بن الملوح ..رن موبايله..عفدت من مكاني اجوف منوه المتصل جفت اسم " طارق" رجعت ابمكاني..يوم سمعت باب حجرته ينفتح..شل موبايله و رد علي رفيجه بعد ما دش حجرته ..ياني شعور اني اغيضه ..اترييته يظهر من حجرته...جفته كاشخ ع الاخر مب بالعاده !!
نوره: شو هالكشخه..؟؟
عمور: و الله كاشخ ..حليو
هزيت راسي : عسل ...وين بتروح..
عمور: بروح دبي مع الشباب..
نوره: حتى انا بروح دبي بعد جم يوم...؟؟
عمور: شتسوين ..و مع منوه بتروحين..؟؟
اتنهدت اغايضه: مع قوم خالوه بنشتري فساتين عشان ملجة و نطقت اسم نهله بكل رقه" نهله..
اونه طنش: زين روحي." بصوت واطي".متى بتملج ...؟؟
نوره: ما ادري متى بالضبط بس جريب وايد...
عمور: باركي لها..
و طلع من الشقه..ضحكت ابصوت عالي ...غايضته يستاهل خليه يتادب..بس شي يقهر من زينها هاي الي اسمها نهله عشان تجلب حاله و حياته جي ..و الله مدري شو جايف فيها ...
خطفت علينا الايام شرات البرق ...كل شي مر ابسرعه ..بس بيني و بينكم انا الوحيده كنت احس ان الايام اتمر ببطيء وايد و كانت ممله...
ما قمت اروح فريج بيت خالوه الا نادرا بس عشان كنت اخاف لا اتصادف مع فارس..اتفاجات يوم اتصلت بي خوله اتقولي اليوم الصبح ملجت نهله..مع اني كنت احسب الايام..الا ان نسيت سالفتها...حسيت برعشه..ملجت نهله يعني حميد و الكل بفكر فـ ملجتي ع حميد..مب مهم اليوم الدنيا مب شايلتني..اخيرا نهله صارت في ذمة ريال مب عمور..زين سيف يناسبها..انا احس جي...رن موبايلي يقطع حبل افكاري..
نوره: السلام عليكم...؟؟
خالوه عايشه: عليج السلام حالج بنتي.
رديت مصدومه: الحمدلله ابخير اشحالج انتي...؟؟
خالوه عايشه: الحمدلله بخير شوبلاه صوتج..
نوره: كح كح تعبانه شويه..
خالوه عايشه: سمعت ما بتين حفلتنا الليله صج هاي الرمسه..
نوره: كح كح كح كيف اقدر ايي كح كح و انا ميته من الكحه..
حسيت فـ خوف بنبرة صوتهاا: ليش ما اتروحين الطبيب ..
نوره: ما احب الدواء و اخاف من الابر كح كح كح
خالوه عايشه: سوي لج زعتر زين للصدر..
نوره: ان شاء الله كح كح كح كح
خالوه عايشه: ماجوره ان شاء الله ...معذوره عيل ما بنلومج
نوره: سامحيني خالوه كان ودي احضر ملجتي اختي نهله بس تعبانه كح كح كح
خالوه عايشه: ما عليه سمي بالرحمن و ارقدي..
نوره: ان شاء الله سلمي ع نهله و باركي لها..
خالوه عايشه: يبلغ يمه فيمان الله..
نوره: كح كح مع السلامه
ههههههههههههههههههههههه نقعت من الضحك بعد ما صكرت خالوه عايشه و الله انفع اكون ممثله..يصلح لي ..يحليلج خالوه عايشه علني فداج..ما ودي اجذب عليج بس بنتج ما اطيقها...سرت ارقد بس ما ياني رقاد خاطري اجوف عمور شو حالته ..خليت باب حجرتي مفتوح علشان انش ع صوت باب الشقه يوم بنفتح..يمكن اجوف عمور.. رقدت ..وعيت ع اذان الفير..قمت ابسرعه صوب حجرة عمور جفته ما ياااااه هاى وين رااح...صليت الفير و قرأة القران ..ع الساعه ست..نورت الدنياا ..
.لبست زلاغي و الكوت الاخضر.. يلست اتجلب ع الشبريه ..افكر بـ عمور وين راح...ها اكيد تخبل ..معقوله يسوي بروحه شي ..مثلا ينتحر !! لالا مب لها الدرجه ..عمور انسان مؤمن ..و راضي بكتبة ربه...يالله لها الدرجه انا شريره حطمت قلوب..و انا شو يخصني ها كله قسمه و نصيب...انا مالي دخل...نشيت يوم سمعت صوت الباب ينفتح..عفدت صوب الصاله..
جفت عمور: عمور .....؟؟
التفت صوبي..حسيت بهزه بكل جسمي يا ليتني مت قبل لا اجوف حاله عمور جي جنه انسان ضايع ..الله ياخذج يا نهله...اتجدمت منه حسيت اني بصيح ...


نوره: كنت احاتيك....؟؟
عمور: ليش اول مره اتاخر..
نوره: ليش جي حالتك..
مسح ع ايده و شعره: تعبان مب راقد ابا ارقد...اموااصل من البارحه...
نوره: خليني اسوي لك شي تاكله
طافني و راح حجرته : ما ابا شي ..
لحقته ..يودته من ذراعه..حسيت بالدموع تتيمع فـ عيوني ..
عمور مستغرب: شو بلاج ..؟؟
نوره: لا اتسوي ابروحك جي ما في شي بالدنيا يستاهل ...
ابتسم بس كانت ابتسامته باهته : ما فيني شي..
صرخت عليه و انا اصيح: انت اتقص ع روحك و الا علي ..
مسك ايدي الي كانت ع ذراعه و نزلها طالعني بنظرات مبهمه ما عرفت شو يقصد و سار حجرته..بس انا لحقته ...ما خليته ..كنت اترياه من البارحه علشان اشمت فيه..بس يوم جفت حالته جي ما هان عليه ...انا لو ادري جي بيصير له و الله ما فرقت من بينهم ...
عمور بصوت ميهود: ظهري خليني ارقد...
نوره: بالاول اوعدني انك ...
قاطعني: نوره مب فايج لج..خليني بحالي شو تبين فيني ...
مسحت دموعي بظهر ايدي: ابيع دنيا كلها علشانك..عمور انت الوحيد الي بقى لي في الدنيا..لا اتسوي بروحك جي ..لا اتخليني ..حرام عليك..كافي ابوي الي هدني "ويلست ع الارض منهاره اصيح.."
اتجدم مني عمور و حضني و قعد يمسح ع راسي ..
كملت كلامي : اتسوي احساااب لكل البشر الا انا ..ليييييييش ...؟؟
عمور همس: لا اتقولين جي..انتي اختي الوحيده ..حتى انت الوحيده الي بقت لي بها الدنيا ...
رديت عليه بنبره اترجاه: عيل لا اتسوي ابروحك جي..الله يخليك
عمور: غصبن علي نوره ..انسانه حبيتها من صغري و كبرت و كبر حبها فـ قلبي ..فـ لحظه اتصير من نصيب غيري شو تبغيني اسوي ...
كنت احس قلبي يتقطع ابكل كلمه ينطقها عمور...انا حطمت حبه الي انولد و كبر من الايام..انا بانانيتي..ما تخيلت هالكثر عمور متولع بـ نهله..ما اتصورت هالكثر عمور يموت بـ نهله..و الله عمري ما اتوقعت ان بتصير جي حالة عمور بزواج نهله من سيف...فديت عمور..حسيت بـ شعور اول مره احس به شعور النـدم...حتى ها الشعور ما حسيت به يوم خوله يتني هذاك اليوم منهاره يوم اكتشفت ان جاابر يقص عليها..يا رب سامحني ..
رفعت راسي ارمس عمور: سامحني.. كل مني انا السبب "ورجعت اصيح"
باسني ع راسي : انا ما يخصج .. يالله قومي ارقدي فـ حجرتج ارتاحي و خليني انا بعد ارقد ولا ما اهون عليج...
هزيت راسي بمعنى نعم و انا ابتسم له.بالغصب.
نوره: حاسب ع نفسك..
عمور : ان شاء الله ...
وقفت عند باب حجرتي اراقبه لي ما دش حجرته و صكر عليه الباب ...رجعت شبريتي و يلست اصيح منهاره..و شي غريب اني رجعتت ورقدت وبها الوقت


أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:07 PM   #13 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


.,:؛" (( الحلــــــقة الثـــــالثــــة عشـــــــر )).":.؟؛،,..0
ما كنت ابا اطلع معاهم الرحله بس عمور ترجاني و ما بغيت ارده.. طلعنا بـ4 مراكب..مركب فيه خالي احمد..و خالوه مريم و خالوه عايشه و انا و خوله و خلود و نهله و محمد.. و المركب الثاني خالي عبدالله و معاهم ام سيف و سيف و شيما و عزه و بنتها مهره..اما ريل عزه فكان راكب المركب الثالث و معاه خليفه و حميد و محملين معاهم الاغراض ....
و المركب الرابع فيه فارس و عمور فيه باجي الاغراض و شنطتنا تمينا فـ البحر خمس ساعات كنا طالعين وقت الفير مره..كان الشمس روعه و هي تشرق صج من قال عنها شرات العروس و خيوطها جنها طرحتها ...خمس ساعات قضينها بالبحر ..كانت من اروع الاوقات الي عشتها ...
حسيت كلنا محتاجين هالتغيير .. و مدري أي دقه خبال طلعت في خالي احمد و خالي عبدالله ..
.نطلع رحله ع جزيره قشم الايرانيه و سوينا حسابنا انتـم فيها اسبوع...ضحكنا و سولفنا..حسيت نهله اتغيرت.. بس ما اقدر اقولكم تغير سلبي و لا ايجابي..
المهم لا حظت عليها وايد تسولف عن سيف.. جنها هي اول وحده تملج..
المهم الظاهر ما كان حبها لـ عمور لهاك الزود لانها امبين عليها ابسرعه نسته ..من طريقة كلامها عن ريلها سيف..طالعت دبلتي هاي لازم افسخها و جريب ..
.كنا انسولف و نضحك.. و فـ البدايه كنت احس برهبه و خوف من الفكره و اني اتم فـ البحر خمس ساعات بس بعدين..اتعودت ع الجو.. و زين ان يبنا معانا كاميرات فيديـو .. اكيد ها الاسبوع بيكون تاريخي و حافل فيـ حياتتا ..سكتنا يوم خالي احمد و خالي عبدالله و ريل عزه قاموا ينهمون و يغنون اغاني زمان اول...
ساسرت عزه: ريلج كم عمره...؟؟
عزه: ههههههه 27
نوره: يعني ابعمر حميد..
عزه: تقريبا ليش ..؟؟
نوره: اجوفه قاعد يغني مع الشواب .. طاعي الباجين شرات البقر الي جايفين حريجه..
ضحكت عزه ابصوت عالي ...ضحكت معاها ...
خوله: شو اتقولون ...؟؟
نوره: ما يخصج اسرار..
خوله: اعرفها اسرارج اتحشين بـ فلان و علان .. و عزه مره ع الدقه تنقع من الضحك...
للحظه الكل سكت..مب سالفه انا حسينا بالملل لا..المكان الي نحن فيه مستحيل الواحد يحس بالملل..الطبيعه وايد روعه...بس يمكن كل واحد يتامل و يسرح و فـ عالمه ..وصلنا الجزيره.و قارب خالي احمد كان اول الواصلين .....وقفوا حذالنا كذا قارب..الظاهر قفر السواحل التابعين لـ ايران..حسيت بالخوف..من شكلهم و لبسهم..
سمعت خالوه مريم: يخوفي ما انرد دارنا..
يتني ضحكه...بس خالي احمد طلع ورقة لترخيص.. ما قدرنا نتحرك ..لـ ما وصلوا باجي المراكب..فتشوا كل المراكب.. و خذوه ورقة الترخيص الي تسمح لنا انا اندش الجزيره..الحمدلله هاي لحظات كلنا حطينا ايدنا ع قلوبنا ...قمنا نحن الحيم انزل الاغراض و الشنط.. الشبااب قاموا يربطون المراكب ابمكانهااا انا سرت صوب المركب الي فيه ريل عزه و خليفه و حميد.. و تم حميد يناولني السامان.. و معاي خوله و خالوه مريم.. و الباجي روحوا صوب المركب الي فيه حميد و فارس ...
بعد ما خلصنا..سرنا داخل الشاليهات ...انترتب الاغراض ..خالي احمد و عبدالله انشغلوا...بلاخيمه الي كانوا يسونها ع السيف ..علشان يلستهم و يراقبون المراكب..
طالعت حولي اتوقعت اجوف الجزيره ممزروه زراعه..بس كل شي جريب منا كله صخور و رمل...شي يخوف..فتره اسبوع اتخوف ...بس دام خالي احمد و عبدالله موجودين عندنا ان شاء الله كل شي امان ..
سمعت حميد: ليش واقفه ابروحج هني..
طالعته: اتامل البحر و الجزيره توقعتها غير ...
حميد: شو رايج انيي هني شهر العسل..
ضحكت: هههههههه مينونه ..انا الحينه مب حاسه بالامان...؟؟
حميد: انا جريب منج اكون بتكونين ابخير..
ردت عليه اتمصخر: اتمنى ..
سمعت صوت محمد يزقر حميد: روح يبونك..
حميد: تعالي لا اتمين ابروحج هني...
نوره: محد بياكلني..
حميد: تعالي نوره سمعي الرمسه..
رحت معاه ...ابتسم لي وراح صوب الشباب ..الي قاعدين يعابلون بخيوط الصيد اونهم عاد بيصيدون وشلكم فـ البحر و اهواله ...
خوله: نوره تعالي معانا اندور حطب علشان النار ...
ركضت صوبها..
خالي احمد: لا اتروحون بعيد خلكم جريب منا ... فهد "ريل عزه" اتحمل فيهم..
فهد: ما يهمك..
طلعنا فوق انا و خوله و نهله و عزه و ريلها...اما خلود تمت هي و شيما مع اليهال ...ركبنا فوق الصخور..
عزه: وين هني مستحيل انلاقي حطب..
فهد: امبلى داخل شي ..بتتفاجاون يوم بنوصل فوق اخر الصخر..
وصل فهد ويير وساعد عزه ووصلت انا و ساعدت نهله و خوله.. انصدمنا..عالم ثاني ..طالعنا تحت يعني نحن يالسن ع الشاطيء... و هني باجي الجزيره بس ابصراحه جنان..
خوله: خساره ما يبنا الكاميرا ...
هني كله اشجار صغيره و كبيره ...
عزه: فهد ماشي ناس هني ساكنين...؟؟
فهد: امبلى شي بس نحن بطرف الجزيره و من ورا... و لو سرنا داخل بتجوفون بيوت و سكان ومحلات كل شي ...
نهله: ليش ما نسكن هني..
عزه: خلاص خبري سيف يسكنج هني..
خوله: ابصراحه رهيب المكان..
انا ما علقت علي شي لان روعه المنظر شل كل عقلي و تفكيري ...يمعنا اشكثر حطب .. و شي حطب كان فهد يرده لانه ما يصلح لنار او اونه صعب يشب بـ بالنار ...يمعنا حطب اشكثر يكفي لايام...
نوره: كيف بنوصل كل ها الحطب ع السييف؟؟
عزه: صج كل ها نحن بنشيله..
قام فهد و رتب الحطب .و ساعدناه.. و ربطه بالحبل .. و سوا تقريبا خمس حزم ...
فهد: وحده اتروح تزقر الشباب اييوون يساعدونا..
خوله: انا بزقرهم بس مشغولين في الصيد..
نوره: يا حافظ..الا يسمعج يقولون بييبون هواااااامير ...
ضحكنا: هههههههههههههه
سارت خوله يلست اتزاعج..: تعالوا شيلو الحطب ...تعالوا...
فهد شل حزمه: تعالوا نرجع ..خلي الباجي الشباب بيشلونه ..
رجعنا مكان ما يينا.. و نزلنا من الصخور..المتيمعه... و ما شاء الله عليه فهد نزل بسهوله و بيده حزمة حطب اشكثر .. خليفه و سيف و فارس يوو علشان يشيلون الحطب..
خليفه: وين انلاقيه..؟؟
فهد: بتجوفه ع طول ..
ردينا ع السيف..سوينا نحن البنات برزة و يلسنا عليها..طبخنا الغدا.. و شوينا كذاا سمجه صادوها الشباب ...راقبت عمور حسيت نفسيه وايد صارت اوكى ...ارتحت من داخلي ..بعد ما تغدينا قمنا نتمشي.. و نستكشف المكان بس خالي احمد ما كان يخلينا نبتعد وايد.. وقت المغرب ..حسينا فـ البدايه بالخوف من الظلمه ..مع ان النار كانت اتشب ...شويه و توزعنا نحن الحريم في الشاليهات و رقدنا و الشباب تموا سهرانين يسولفون و يضحكون .. مر يومين ..و نحن مب حاسين بعمرنا كناا في قمة الوناسه.. و الضحك..
كانوا الشباب ابروحهم و البنات ابروحهن و هالشي الي كان مريحني..احيانا اتصير تعليقات يوم خليفه يسولف مع شيما.. و حميد يسولف معاي ...و نهله مع سيف ..كنت اراقب عمور يوم اتصير التعليقات ع سيف و نهله.. ما كنت اقدر اجوف او اقرا ملامحه كانت شبه غامضه..
المهم كنت احس انه مرتاح...
فتره ما كنا بالجزيره كنت احاول اجرب خوله و عمور ...بس كل واحد يحمل مشاعر لطرف الثاني مشاعر الاخوه و هالشي اللي كان يغيضني شويه ...
في ثالث يوم..نشينا الفير ع صوت اذان خالي عبدالله ...اتييدنا بماي البحر و صلينا.. و كالعاده سيف كان الامام..الي صلى بالرياييل..الكل رجع يرقد الا انا كنت اطالع الشمس يوم تشرق..سبحانك ربي ما اعظمك..؟؟!!منظر رهيب...قمت و اتمشى صوب البحر ابتعدت ع الشاليهات..خذت معاي الكاميرا..كنت ابا اصور الشمس و هي تشرق.
.ما كنت ابا اطول فـ التصوير عشان البطاريه ما اتفضي..بس لفتني صوت فـ البحر اتروعت و قفت ابعيد..الظاهر سمجه عوده جريبه من السيف.
.ضغطت ع الدجمة التصوير و يلست اصور اراقب حركات المـااي الي يتناثر في الهوى من حركة السمجه..شويه شويه اتجدمت مني.اتروعت..فكرت اصرخ بس الكل رقود..بعدين بحصل الهزبه و الضرابه ..
.تميت ارجع لورا و انا اصور ..شهقت..هاي مب سمجه ..جدمت عدسه التصوير ذراع بشر !! حوريه بحر !! امبلى حوريه..يعني الحوريه صج بالواقع مب بالخيال.
.بس ذراعها اسمر..انا سمعت ان الحوريه اتكون جميله و بيضه.من بياضها جنها نور .رجعت لورا متروعه و انا اجوف هالمخلوق الغريب يتجدم مني.
.حسيت بخوف طحت..ع الارض .. حسيت بيغمي علي..حطت ايدي ع حلجي و انا اجوف هالحيوان الي ظهر من البحر و ياي صوبي ...بالبدايه كنت اظنها سمجه و بعدين حوريه بحر...
حسيت اني ابا اصرخ بس كنت مخنوقه.. كانت الكاميرا بعيده عني طاحت مني يوم طحت ع الارض..شليت حصى جريب مني كنت بفره علشان احمي نفسي..
فارس: يا ويلج .الجوتي و سكت عنج ...؟؟
تميت يالسه ابمكاني امبطله عيوني ها شبح ولا انس ..
سمعته يضحك: ههههههههه و الله انا فارس مب جني...
انتبهت لـ نفسي و لـ حالتي و لـ فارس الي كان لابس بنطلون من غير فانيله اتلومت ... فوقفت ابمكاني انفض ايدي من الرمل ... سرت صوب الكاميرا و شلتها ..
فارس: شتسوين بها الوقت ...؟؟
نوره: انت الي شو اتسوي..انا من يومين اراقب الشمس يوم تشرق..و بعدين انتوا هناك مكانكم شو اتسوي ياي صوب الحريم...؟؟
ابتسم: اونج اتراقبين الشمس يوم تشرق ..ما اتناسبج الرومانسيه موليه و الله العظيم..
طالعته باحتقار و صديت عنه
سمعته يقول: كنت اسبح هناك..بس جفت وحده خبله واقفه هني "و اشر ع مكان كنت واقفه اصور" و قاعده اتصور ع بالي جنيه ولا ساحره فاتجدمت اجوف شو هالمخلوق و طلعتي انتي هههههههههههههههههههه
رديت عليه بعصبيه : ما يضحك ...
فارس: امبلى يضحك بس انتي شرات الدراام وارمه يبالج ابره اتفجرج يا ثجيله الدم.
طالعت : انا شرات الدرام يا...........
بس ركض صوب البحر يسبح... ها الانسان من شو مخلوق الدنيا برد..ما يحس ..وين يحس شرات الحيوان بس الحيوان يحس !!! متفيج يسبح ولا بها الوقت..جفته يبتعد...و سبح ناحيه المراكب...رديت الشاليه حطيت الكاميرا ابمكانها و انخمدت ...فتحت عيوني ع حشره جسوم و صياحه تذكرت السوري ..ابتسمت شكل اليوم حـلو..نشيت ..طاحت عيوني ع شنطة الكاميرا..تذكرت الموقف الي صار الفير !! كنت احلم ...؟؟ شكيت اذا كان حلم او واقع..طلعت بعد ما اتغسلت.. جفتهم يالسين يتريقون يلست اتريق معاهم ...نشن الحريم يسون الغدا...و نحن البنات تمشينا ...لمحت عمور يالس ابروحه ع صخره يعدل خيوط الصيد رحت صوبه..
جافني ابتسمت له : ليش قاعد ابروحك ...؟؟
عمور: اعبل بالخيوط..ليش ودرتي رباعتج ...؟؟
يلست حذاله: جفتك ابروحك قلت ايي اسولف معاك...ما تنجاف ...
عمور: هههههههه لازم عندج هالبنات وين بتذكرين اخوج الوحيد..
نوره: علني فداك..
عمور: ياه ياه نوره تتفداني زين ابوي فادتج الرحله اتغيرتي 80 درجه..
نوره: لا تستهبل بس تصدق احس الكل تبدل يمكن جو الرحله مؤثر..
عمور : وايـــــــــد..
نوره: عمور خذني هناك ابا اروح بعيد...؟؟
عمور: روحي بروحج..
نوره: خالي احمد يراقبنا ..انت لو خذتني ما بيقول شي دخيلك ابا اجوف الجزيره من هاك الصوب...
عمور: صبري خليني اخلص الي بايدي...
نوره: متى بتخلص بعدين بنتغدا..
عمور: زين بعد الغدا..
نوره: اتقص علي بتروح عند الشباب ...
فر الخيوط: امري لله يالله طوفي ..
رديت مستانسه :- فديتك و الله "زقرت خوله" تعالي خوله تعالي ..
عمور: لازم ..؟؟
نوره: عيل هي بعد خاطرها اتروح هاك الصوب ...
عمور اتجدم : يالله زين...
نوره: تعالي اركضي ..
خوله: شوه .
زخيت ايدها :- تعالي عمور بياخذنا هناك...امشي ..
خوله: ابوي بيحشرني..
نوره: لا اتخافين عمور معانا ما بيقول شي..
عمور: بتييون ولا اقعد اعابل بخيوط الصيد...
نوره: يالله يالله ..
تمشينا انا و خوله و كنا مستانسات.. و عمور كان يمشي معانا بس شويه كان بعيد عنا...سرنا ع الطرف..ركبنا الصخور..ساعدني عمور..لي ما وصلت اخر الصخره و بدوري ساعدت خوله...كان شكل البحر رهيب من ابعيد ...الامواج تضرب بالصخور ردت خوله لوراء..
ضحكت عليها: هههههههههه خفتي ...
خوله: هي شكله المنظر يخوف ..
نوره: بس حلو..وايد..انتي خوافه..
خوله: شسوي..؟؟؟
مسكت حصى و اتفتت ابيدي بسهوله : جوفي خوله الحصى بسرعه يتفتت..
خوله: ابيه اخاف انطيح ..نوره جوفي ها الحفره الموجوده هني ..
نوره : هي شكلها يخوف..عمور شي حفره ..
طالعت عمور جفته سرحان و كأنه كان بعالم ثاني يتأمل البحر ..
زقرته: عمووووووور
طالعني من غير ما يرد..
نوره: شي حفره صوبنا ..
عمور: هي نسيت اقولكم تحملوا عن تطيحون ترا الصخر الي تحتكم يزحلق ...
نوره: زين ..
خوله: نوره تعالي نحفر حرفي و حرفج ..يمكن يوم من الايام نمر هني..
يلسنا ننحت حرفي و حرف خوله..بصعوبه..و نحت حرف عمور شويه بعيد عن حروفنا لانه هو يايبنا هالمكان ...
عمور: يالله نرجع ....؟؟
نوره: ما طولنا شو هاه ...
خوله: بس لااه نرجع..المكان من هني يخوف وايد...
اتجدم عمور : يالله تعالن بنزلكن..
مسك يدي و مسكت يد خوله.. و نزلت من ع الصخور...و نحن و نازلين تزحلق عمور و طاح ع ركبته ...بس انا و خوله تماسكنا لان خلاص وصلنا تحت...بالبدايه تمينا اطالع بعض انا و خوله مستغربات من طيحت عمور..
همست: عمور.
عمور رفع راسه فجأه : بووووووووووووو
ضحكنا عليه كان امبين منحرج من الطيحه يلسنا نضحك عليه..بس سكتنا يوم طلع ركبته و جفنا الدم..
نوره: ابيه انجرحت...
عمور: ما عليه بسيطه...يالله انروح...
مشينا و جريب نوصل صوب قوم خالاتي..
نوره: يالله يا ممرضه داوي عمور ..
عمور: ما يحتاي بغسل الدم و خلاص...
خوله: بس انت تنزف ..اصبر بييب المطهر و لزقه الجروح..
نوره: يا عيني..
قعد عمور: صج ممرضه امسويه احتياطاتها ...
اتجدم منا فارس ما لاحظته الا يوم سمعت صوته: شو بلاك عمور...
عمور: طحت من هاك المنحدر..
فارس: شتسوي رايح هناك ما تدري هناك خطر ع الطرف ..و شي حفره
عمور: شسوي نوره الحت علي الا اخذها..
فارس: منو يلعب بمخك غير ها البنات ما وراهن الا الشقى..
رديت عليه ابسرعه: انت ما يخصك سالفه بين اخوي و بيني ..لا تدخل ..
عمور يعاتبني: بس نوره عيب..
كان بخاطري اروح بس كنت اتريا خوله لي ما اتيب المطهر ابا اجوفها يوم اداوي عمور ..
فارس: كل شي يتغير بالدنيا الا لسان اختك..
صرخت عليه: لا تطريني ع لسانك مفهوووووووم..و بعدين انا و اخوي واقفين انت ليش تحشر نفسك..
بطلت عيوني يوم جفته يقعد حذال عمور ابتسم: لا يكون ملكتي الجزيره ...
صديت عنه اطالع البحر الصوب الثاني سمعت عمور: نوره روحي عند البنات ..
رديت من غير ما اطالعه: ما بروح أي مكان بتريا خوله ...
شويه ووصلت خوله..يلست اطالعها فتحت شنطة الاسعافات الاوليه الي يابتنها معاها
فارس يقول لـ خوله: علني فداج يا الغاليه..
طالعني يوم رقصت براطمي يمين و شمال ..
خوله: لا ترفسني يوم بداويك..
عمور: مب لهاك الزود يعورني ...
خوله: بنجوف ...
فارس يحاول يستفزني: لو انت مب سامع رمسه هذي " و اشر علي " كنت مرتاح
رديت عليه بسرعه: ما يخصك محد طلب رايك ..
فارس و جنه قاعد يتسلي : ما وراها الا المشاكل..
صرخت: عمور سكته و الله بفره بالحصى ..هالحثاله...
كانت خوله تفرك جرح عمور بالمطهر و كان عمور يتألم : أي أي شوي شويه خوله..
خوله: تحمل عشاني..لا ترفسني ههههههه
فارس: يالله ذوق الويع بسبب هاي الشيطانه..
طالعته بنظرات: و انت ليش غيران انت لو فيك خير ...
قاطعني عمور و هو يتألم : بس نوره صخي عن الريال ...
رديت و انا مقهوره: سكت ربيعك ليش اييي معانا الرحله هاه ..تدري بكل مكان يتواجد يخترب كل شي ..
فارس: و الله انا ياي مع ابوي و اهلي مب ياي معاج.. و بعدين عمور بسبب منوه يتويع ..
رديت عليه و احس اني احترق بداخلي: انت رزه مالك اب كلهم متبرين منك..
خوله: بس اسكتوا خلوني اعرف اشتغل...
نوره: سكتي هالحثاله لو انا منج احرقه ..
فارس: و لو انا منك عمور كنت فريتها بالحفره الموجوده ع الطرف ما منها فايده ام لسان طويل...
طلعت لساني اغايضه: ها ها اطول عن شفيتك بعد ها ها "و انا امد لساني حسيت انه عورني"
فارس: عله القص..
نوره: قص الله لسانك..
عمور: نوره صخي شويه اووووووووف..يعور خوله..
خوله: خلاص بلزق الجرح بس لا تسبح فـ البحر..
فارس : هاه شو خذت من ورا هاي"و اشر علي"
صرخت: عمور سكته ترا و الله بفلعه بالحصى..
عمور: بس فارس صخ عنها ..
فارس: هههههههههه علشانك بس..يالله بروح ويا قوم عمي حرقت دمج شويه..
عطانا ظهره فرديت عليه: بالي ما يحفظك..
ما رد علي و كمل طريجه و كأنه ما سمعني..يلست ع الارض مضايجه اكرررررهه و يلست اصيح ...بصوت واطي...
عمور: نوره من صجج اتصيحين..
رديت و انا اصيح: قاعد يقرضني و انت صاخ عنه عايبنك..
خوله: زين ما قصرتي فيه جوفي حتى ما رد عليج اخر شي ما قدر عليج..
عمور: نوره انتي ياهل اتسوين هالحركات..
صج يوم فارس معانا احس بعمري ياهل..لها الدرجه استصغر نفسي جدامه...
خوله: ها خلصنا لا تسبح اليوم انزين حاول ..
عمور: ان شاء الله عادي امشي..
خوله: هههههههه هي عادي ...
نوره: ايه نسيتوني شوه ..
عمور: لا ما نسيناج تعالي وصليني لـ برزتنا...
زخيت ايده: يالله ..
عمور ابتسم لـ خوله : مشكوره الغاليه..
ابتسمت خوله: العفو ما سوينا شي..
استانست من خاطري يالله اتجرب عمور من خوله .. و اتزوجهم يا رب يا كريم ..اتغدينا و بعد فتره الغداء كنت اتجنب فارس .وما اتواجد بالمكان الي يكون موجود فيه ..مر الوقت بسرعه بس كنا نحس بالوناسه بكل ساعه اتمر علينـا بعد ما خلصنا صلاة العشى..تعشينا.. و سرت انا الشاليه علشان ارقد..متعوده ارقد من وقت ...رحله ولا غيره مستحيل انغير روتين حياتي ...فتحت عيوني ع اذان الفير ع صوت خالي عبدالله ...نشيت يلست اراقب الشباب يوم يصلون الجماعه..ما شاء الله عليه سيف صوته جميل.. يا حظها نهله لو انا منها بخليه كل يوم يقرا لي قران علشان صوته العذب بس نهله مب ويه تسمع قرآن فقدتها ...نشيت اصلي الفير ..يوم جفت خالوه عايشه اتقوم خالوه مريم و ام سيف ..صليت معاهم ...و قاموا البنات يصلين بعد ما خلصن...فكرت اطلع علشان اجوف الشمس يوم تشرق بس خفت لا اجوف فارس يسبح..علشان جي تميت ابمكاني اتجلب لي ما نشرت الشمس نورها ابكل مكان...الله يا روعة المكان..يوم يصير منور بعد الظلمه ...نشيت ...بس الكل كان رقود الا ام سيف ..سرت صوبها كانت تيمع الحطب علشان اتشب النار
نوره: بساعدج..
ام سيف: شتسوين ناشه من وقت...
نوره: دوم انش من وقت..بس اتم بفراشي الحينه لمحتج قلت بساعدج...؟؟
ام سيف: بسوي خبز رقاق ..
نوره: زين بساعدج ما اعرف اطبخ بس اذا تبين مساعده ما بقصر..
ام سيف : زين تعالي...
شبينا النار ..بين صخرتين صغار.. و حطت ام سيف التاوه ع الصخرتين..و يلست تخبز بعد ما عينت العجين..يلست ارااقبها ..عطتني اول خبزه سوتها اكلتها كانت لذيذه...
نوره: خالوه اسوي حليب ع الغاز ..
ام سيف: اتعرفين..
نوره: طبعا ها الشي الوحيد الي اعرفه بعد البيض و الطماط...
ام سيف: هههههههه زين سوي ...
سويت الحليب و خلصت..بعدها نشت خالوه عايشه و مريم..و خلود الي ولدها كان يصيح..فقمت سرت اتمشي ع البحر..
خالوه مريم: خلج بعيد عن الموج..
نوره: ان شاء الله ..
يلست اتمشي ع الشاطيء و الموج كان يضرب ريولي ....رفعت راسي اطالع الدنيا..جفت الشمس غطتها الغيوم..شكل الدنيا بتمطر عليناا...التفت لصوت الي كان وراي..
حميد: صباح الخير..
طالعته جفته شايل كوب حليب و خبزه و قاعد ياكل : صباح النور ...ناش من وقت...
حميد: صراخ جسوم واصل عندنا ...شتسوين..
نوره: حلو الجـور ..
مشيت فـ لحقني :بشو اتفكرين..
نوره: ماشي كنت اقول يمكن الدنيا اتمطر..
حميد: ما اظني..جوفي هناك الغيم وايد خفيف..
هزيت جتفي: يمكن ..."حسيت ابرجفه من البرد"
حميد: بردانه ..
نوره: شويه...
مد ايده: خذي الحليب شربيه عشان اتحسين بالدفىىى
نوره: ما عيبك طعمه..
حميد: امبلى بس عشان تدفين...
خذت عنه الكوب: شكرا انا مسويه الحليب..
حميد: تسلم ايدج...
طالعت وراي جفنا ابتعدنا زياده ع اللزوم: حميد تعال نرجع وايد ابتعدنا ...
حميد: يالله ...نوره..
التفت له جفته وقف ابمكانه يطالع السما: متى تبينا نملج...
بلعت ريجي بصعوبه هالمكان مب مناسب اقوله ما اباك ..سكت مب عارفه شو ارد عليه...
حميد: ولا بعدج تبين تتاكدين اني ودرت المغازله..
اتجدمت منه: مستحيل تقنعني ..انك ودرت اللواته..
حميد: وغلاتج ...علشانج بسوي أي شي...
نوره: قعدت ابمكاني: ادري ..
قعد جريب مني: كيف عرفتي ...؟؟
نوره: موافقتك ع شرطي..حميد انت وايد طيب.. و الوحده بها الزمن ادور الواحد الي يحبها ..و يحسسها بالامااان...
حميد: الحب وينه ...؟؟
يلست افر الحصى ف، البحر: الوحده يوم بتحس ريلها اموفر لها كل شي و ماا تقدر اتودره معناتها اتحبه..
حميد: هاه قصدج الحب ايي بعد الزواج...!!
نوره: طبعـا ..
حميد: فديتج علشان جي كنت اباج لانج غير
طالعته و ابتسمت له: حتى انت غيررر عن باجي البشر..
مدري اذا كنت اقول شعوري الصجي لـ حميد او اني اقص عليه..وقفت و مديت ايدي: يالله نرجع اكيد كلهم نشوا من الرقاد و بفتقدونا..
حميد وقف تم ماسك ايدي: عادي انتي خطيبتي و باجر بنملج...
التفتنا للصوت الي كان جريب منا: احـم احـم ..
فارس: قيس ليلى يبونكم هنــــــــاك " اشر ع مكان يالسن الاهل .."
حميد: ههههههههه انت ليش لاحقنا..
فارس: انا كنت رايح بطريجي و طلبوا مني ازقركم..
كرهت قربه منا..اكررره اكثر و اكثر يوم اجوف نظراته الشيطانيه..
ييريت حميد من ايده: يالله انروح حميدااااااااان
حميد: نتجاوف هناك بو الفوارس..
فارس: ما يهمك..
يلست امشي ابسرعه و بعصبيه مدري يوم اجوف شيفه هالحيوان اتضايج جي...ييرني حميد فوقفت
حميد: شو فيج جنج تركضين..
نوره: اكررررررررهه ما احبه..
طالعني مستغرب : ليش!!!
نوره: طالع نظراته و بتعرف ليش ..الحينه جان فيك خير اسبقني لـ شاليه..
ركضت و لحقني..حميد..كنت اسبقه و شي طبيعي بحسسني اني انا الفايزه عليه بس من جربنا صوب الشاليها سبقني..
صرخت: غشااااااااش يا الغشاااااااااااش استوب ما العب..
حميد: هههههههههههههههههه غلبتج خلاص ...
وقفت و انا احس ميته من التعب حميد سريع..خيبه ما يتعب ولا يعرف التعب عنبوه ..لازم ريال يتحمل..قعدت ع الارض الاهث..رفعت راسي اسمع صوته:تعالي يا العيوز انا وصلت ..
قمت و انا اضحك مشيت لي ما وصلت صوب قوم خالاتي..كانوا الشباب يتريقون..
شيما: شكلكم يضحك و انتوا تركضون
نوره: هههههههه جفتونا فشله
خلود: قص عليج حميد..
نوره: غشااااااش
حميد: اسمعج نوورووه ..
رفعت راسي اطالع صوب حميد..لفتني عمور قاعد و خوله جريب منه الظاهر اتغير اللزقه..سرت صوبهم ..
نوره: شتسوون...؟؟
عمور: وين كنتي انتي...؟؟
نوره: كنت هناك سرت بعيد مع حميد اتسابقنا ..
خوله: يعورك الحينه !!!
عمور: لا ابد ما احس موليه بويع.
خوله: خلاص عيل بلزق الجرح بس علشان يتم الجرح نظيف...
عمور: بعد ما بتسبح اليوم ...؟؟
خوله: هههههههه باجر تسبح..
عمور: ضيعتوا علي الرحله..
نوره: باجي ثلاثه تيام..يكفي تسبح ع كيف كيفك...
خوله: زين باجر تسبح زين بعد ماي البحر بنظف جرحك يقولون زين...
وقف عمور: زين مشكوره..
التفتنا كلنا لـ صرخت نهله..يالله تعالوا انجوف حركات الدلع الحينه ...جفنا سيف قاعد يرشها بماي و الظاهر انه ماي بارد.. و اونها اتصرخ ..ويا ويها تدلع ...طالعت عمور جفت حزن انرسم بعيونه ..
عمور: انا بروح ..
فديتك اخوي:عمور جفت فارس هناك"واشرت مكان كنا انا و حميد"
عمور: زين بروح له...
بعد ما روح قلت لـ خوله: خاطري اضربها...ضرب..
خوله: ههههههههه منوه ..؟؟
نوره: من غيرها هاي الدلوعه جوفيها جوفيها اونها تضارب ويا سيف تقهر..
خوله: ابرايها خليها فـ حالهااا يالله نقعد صوب امايه ..
بجت ثلاثة ايام و بنودع ها الجزيره بوناستنا و ضيجنا و ضحكتنا و دموعنا .. و ها اليوم الخامس...لنـااا..وقت العصر اتيمعنا كلنا ع الشاطيء...
خالي احمد: يالله منو بسابقني بالسباحه...
عمور: انا اتحدااك...؟؟
خليفه: انا اغر عنكم و بغلبكم..
خالوه عايشه: ههههههههههه يمه خليفه الريال كل ما كان عود كان اسرع الخبره اتساعده..
حميد: ماشي عود صغير انا الفايز...
فسخ فارس فاتيلته: الي يبا يتحداني يتجرب مني...
خالوه مريم: شووه كلكم بتسبحون ..ع الاقل واحد يتم نضمنه يردنا الدار ...
الكل: هههههههههههههه
سيف : خلاص علشان حرمة عمي انا بسابقك وياكم...؟؟
زخته نهله من ذراعه: انت لا سيف لا...
ام سيف: هههههههه ما عليج ماخذ دورات سباحه..
ساسرت خوله: يوم اقولج يبالها ضرب..
خوله:ههههههههه يحليلها خليهاا مستانسه بريلهاا...
محمد : يالله انـااا وياكم...
خالوه مريم: منوه بتم معانا عيل..
صاح جسوم يوم سمع صوت ابوه و يلس يصارخ...
خلود: اووه اشتغلت صفارة الحكم ....
نوره: انا الحكم يالله ...
طالعوني كلهم بنظرات و جني ما استحي ع ويهي رازه بويهي فسكت متلومه ...
خالي عبدالله: انا مساعد الحكم ..
نوره: ههههههههههههه انت الي فيهم
فارس: الحريم و البنات بعيد بعيد ...لا تدخلون بـ شغل الرياييل ...
طالعته بنظرات كرهه و ما يستحي ع ويهه له ويه يوقف حذالنا و يسولف عادي مب جنه امسوي بلاويه من سنين..صج ان لم تستحي فأفعل ما شئت..
خالي احمد: خلهم خلهم مشجعين..الي بتشجعني توقف جريب منا ولا ما بتشجعني..اتروح بعيد ...
الكل: هههههههههه
خوله: انا بشجع باباتيه ...
خالوه مريم: انا بعد بشجع ريلي وولدي
فارس: و انا ...؟؟
خالوه مريم:علني فدااك انت اول واحد بشجعه عيل...
اووووووووف اختربت اللعبه قبل ما تبدا...ام سيف: كل واحد يشجع اهله.
خالوه عايشه: كلنا اهل
عزه: قصدها كل واحد يشجع اقرب شخص له ..حبيبي ما بتشارك..؟؟
فهد: امبلى انا اولهم..
خالوه مريم: عيل منو بتم برع كلكم بتروحون مره وحده منوه بوصلنا الدار..
الكل: ههههههههههه
خالي عبدالله: يالله اصفوا يا شباب الشباب هالصوب و الشواب هالصوب..
خالي احمد: تقصدني هااااااا اصغر عنك انا ...
الكل: هههههههههههه
حسينا بالوناسه؟...كلنا مستانسين.. وينك يا خالي احمد اطلع لنا هاللعبه علشان كلنا نتيمع جي...رجعنا لـورا ..شويه..و اصطفوا المتسابقين حذال بعض...
خالي عبدالله يأشر:ادورون هالبقعه كلها
خليفه: هااااااااااااااااااااه
عمور: وين وين !!!!!!!!!!!
خالي احمد: ههههههههههههه وشلكم بالبحر و اهواله ...
خالي عبدالله:شفيكم توكم انا بفوز و انا و انا يالله راوونا...
حسيت ان خالي احمد بيفوز ...لان عنده خبره و حياته قبل كل فـ البحر..بس ما يندرى..دشوا المتسابقين البحر..زخت خوله ايدي لا اراديااا طالعتها فابتسمت لي...
خالي عبدالله: يالله بسم الله واحد اثنين ثــــــــــــلاااااااااااااااااااث...
دشوا المتسابقين يسبحون..فـ البدايه كلنا يلسنا نضحك عليهم كان شكلهم يضحك...ضحكنا من الخاطر بس بعدين انجلبت اللعبه جد.. و كل وحده تمت اتصارخ اتشجع فـ البدايه عمور كان الاول.. و فهد الثاني..و فارس و سيف تقريبا متعادلين.. و عقبهم خالي احمد..بس حميد و محمد و خليفه فضحونا كانوا وراا وايد.
شيما: طالعوا خليفه حراااااام الاخير ...
الكل: هههههههههههههه
شيما: تسونه انتن ريلي علشان تضحكون عليه..
نهله: جوفوا سيف وايد متجدم عليهم شكله بيطلع الاول..
خالوه عايشه: فديت عيالي ثنينتهم الاخير..
الكل: ههههههههههههههه
خالي عبدالله: تو النـاس مب الحينه تحدد النتيجه يوم بوصلون ...
قعدنا انصارخ و نشجع حتى خالوه عايشه قامت اتزاعج شراتنا و الله شي حـلو..اتشجعنا اكثر يوم جفناهم رادين..
خالي حميد: حمييييييييييد طرد من السباق غشاش..
نوره :فضحني خطيبي...
خوله: ههههههههههههه
بالفعل حميد حاول يختصر...علشان جي يستاهل الطرد.. و اتجدموا جريب وايد ...ما كنا نقدر انحدد منوه الاول.. و حركتهم في السباحه وايد قلت يمكن لانهم تعبـوا ...اتجدم خالي عبدالله داخل البحر ع اساس يحدد المراكز ...و كان اول الواصلين ..خالي احمد...اتناقزت خوله و حضنت خالي مستانسه و
خالوه مريم: كولولولوللووللوولوللوش
خلود: هييييييييي بابتيه الاول دام محمد الاخير ..
بعدها وصل فهد..عقبه فارس و الي بعده عمور.. و عقبه سيف...و بعدين محمد...و عقب دقااااااااايق ..وصل خليفه..
نوره: حمدلله ع السلامه زين انك وصلت...
شيما: حرام عليكم لا اتعيبون ع ريلي ...
اتجدمت من حميد: فضحتنا يا الغشاش..
حميد: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: هب هب خالي احمد
خلود: صل ع النبي بتاكل ابوي ...
خالي احمد: قلتلكم محد بغلبني..
ابصراحه ما اعرف اذا بتصدقون ان هاليوم كااان احلى ايام رحلتنا ...لان اول مره جي نتيمع كلنا مع بعض ...المتسابقين تموا راقدين ع ظهرهم من التعب ..اونهم يرتاحون..عقب فتره ..
خالي احمد: منو بتحداني بالغوص...
خليفه: هالمره مستحيل تفوز...
نوره: دخيلك اسكت ...انا لو منك استحي ارمس...
خليفه: طاعي خطيبج انتي انسحب..
حميد: و الله ما انسحبت راغوني
اخرتها اتفجوا كلهم يتسابقون ع الغوص الي بتم اخر واحد هو الفايز...و بعد خالي عبدالله هم الحكم ....دشوا كانوا وايد جريب منا ...بدايه ما صفر بايده خالي عبدالله غطسوا كلهم..ها المره كانت ايدنا ع قلوبنا...مرت دقيقه محد ظهر...
خوله: ابيه ولا واحد ظهر..
و ع طول طلع فهد يشاهق...
عزه: سلامتك بو بنتي...
عقبه طلع محمد...و حميد و خليفه طلعوا مع بعض عقبهم سيف..تموا عمور و خالي احمد و فارس مرت ثلاث دقايق...
حسيت بالخوف اتخيلت للحظه ان عمور موليه ما بيظهر اتجدمت لا ارادي صوب البحر..
زخني خالي عبدالله: وين رايحه تمي هني أأمن لج..
طالعته: عمور ما ظهر تاخر ...
خليفه: زين فارس و ابوي بعدهم...
طلع عمور و يلست اصارخ مستانسه ..
حميد: عيل لو طلع الاول شو بتسوين نوره...
نوره: ههههههههههه استانست لاني جفته مب مهم جم يطلع ...
بس لحظه صمت كلنا سكتنا يوم تموا خالي احمد و فارس داخل..اتخيلت ان سمك القرش بلع فارس احسن فكه..بس لحظات و ظهر خالي احمد ..و بقى فارس ...
انصدم خالي احمد يوم طلع و جاف فارس بعده تحت الماي ع باله هو الاول ...
خوله: فارس وايد تاخر مب معقوله كل ها تحت الماي...
لي روعنا يوم جفنا ملامح خالي عبدالله و خالي احمد اتغيرت...معقوله فارس للحين تحت الماتي مستحيل !! بيني و بينكم ما كنت مهتمه ...
عمور: شو بىكم فارس ما ينخاف عليه..
خالوه مريم: وينه زين ما بين وينه الصبي روحوا دوروه...
اتجدم خالي احمد علشان يغطس يدور فارس...بس قبل ما يدش البحر طلع فارس يشاهق و كانه مخنوق ...
طالعنا مستغرب : شو بلاكم ...؟؟
محد رد عليه لانه خوفنا عليه وايد...
خالي احمد: من وين لك كل هالنسخ..
خالي عبدالله: فـــــــــارس الاول
استانسوا و باركوا له ..بس انا ما كنت مهتمه ...كان يهمني اني بعد يومين خلاص بنودع هالمكان الجميل..الي بالفعل قضينا فيه احلى و اجمل اوقات عمرنا ...مر اليوم السادس علينا ابسرعه.. و لحقه اليوم الاخير لنا .الصبح كلنا انيمع اغاضنا و انحطها في الشنط خـلاص..كنا متضايجين لانا بنودر هالمكان ....خلاص و كل شخص بتكون له ذكرى خاصه له بها المكان...كنت يالسه سرحانه اشرب الحليب ...اسمع سوالف خالوه مريم و عايشه و ام سيف..
ام سيف: مهره لا تلعبين بالرمل اخييييييج..عزه تعالي شيلي بنتج..
عزه: قاعده ارتب شنطتي خليها عندج..
خالوه عايشه: خليها يمكن تكتب حرفها و حرف امها و ابوها و اتحوطهم بدايره..
طالعت خالوه عايشه مستغربه من رمستها
ام سيف: شدراها هاي الياهل بالكتابه..
خالوه مريم: ههههههههههه تذكرين عايشه يوم كنا انقيض بمسندم اخر يوم نكتب حروف اسامينا و اسامي رياييلنا و انحوطهابدايره...
خالوه عايشه: هههههههههه زمان..خرافات بس كنا نتسلى ...
سالتها مستغربه : و ليش الدايره شو معناتها...
خالوه عايشه: يقولون انا بنرجع نفس المكان و ما بنفترق موليه...
ام سيف: لا اتصدقين خرافات ..
خالوه مريم: هي بس يمكن يستوي ..شدرااج...
شي غريب افكار عجيبه و غريبه لـ العيايز ...نشيت من مكاني سرت ادور ع خوله..ما لقيتها داخل الشاليهات بعدين عرفت انها قامت تتمشى مع خوله الخاينه انا اراويها الخاينه ...رحت ادورها...سمعت صوت من وراي
فارس: شتسوين هني ...؟؟
من غير ما اطالعه: ما يخصك...
فارس: روحي يمعي اغراضج بنطلع عقب شويه..
طالعته بنظرات احتقار: و انت شو يخصك ايمع اغراضي ولا لاء ...
فارس: انتي ليش من بين كل هالبنات لسانج طويل ...نفسي اعرف ..
رفعت راسي اطالعه: بعد هالشي ما يخصك...
و سرت عنه سمعته يقولي : عشان ما عندج رد اتقولين ما يخصك..
كنت عارفه انه يحاول يستفزني طنشته
فارس: مدري عمور كيف مستحملنج بقوله ايي يسكن معاي فـ بوظبي ..
طالعته و صرخت عليه: يا ويلك..
كنت اعرف تاثير فارس لـ عمور وايد ..و عادي يقنعه..
فارس قعد ع الرمل: بنجوف يا انا ولا انتي..
اتجدمت منه: انت بتم حثاله و حقير مهما سويت...انت لو فيك خير ما سودت ويه ابوك و راغك من البيت...
ابتسم ابتسامه خلتني ارتجف من الغيض: ع الاقل راغوني و ردوا فتحوا ذراعهم لي..مب شراتج فرج ابوج و ما يدري عنكم شي..عاد صج ها التبري بعيونه ..
بغيت احط حد لهاي المصخره و لـ نظراته الي ترفع الضغط..شليت اجرب حصى مني و فريته..ييت ع راسي..وقف بس انا ركضت ابسرعه.. و الحمدلله قوم خالاتي وايد جريبين مني سمعته يهدد بس طنشته لاني حسيت بالامان مع اهلي...انشغلنا انحط الاغراض في المركب.
.التفت جفت خوله تضحك مع عمور...ابتسمت من الخاطر اتذكرت سالفه خالوه عايشه الي يحوط حرفين فـ مكان انهم برجعون بنفس المكان ويا بعض..طالعت الطرف الثاني صوب المنحدر الي خذني له عمور انا و خوله..لقيت شي وقت ع الاقل لي ما اروح هناك احوط ع حرف عمور و خوله..يمكن يردون هالمكان فـ شهر العسل..غافلت خالاتي ..وركضت صوب المنحدر..ركضت بكل سرعتي ..
.ركبت و كنت اتزحلق بس حاولت اتماسك...اخرتها وصلت فوق...جفت حرفي و حرف خوله .. و حرف عمور الي نحته بعيد عن حرفي و حرف خوله..شليت حصى ابيدي و حاولت احوط حرف خوله و حرف عمور ابتسمت ..يمكن اييون هني يوم من الايام..فديت حرفي تم ابروحه.
.سمعت صوت التفت جفت فارس ياي صوبي رديت ورا خايفه لا يضربني ..لاني من ساعه فلعته...فتزحلقت اريولي و طحت بالحفره...صرخت من الويع
فارس: نوره نـوره ..
غمضت عيوني حسيت اني بموت خلاص..بس جفت فارس يمد ايده..
فارس: تعالي ..عطيني ايدج..
رديت لورا: لا بتضربني..
فارس : ما بضربج يالله بروحون عنا ..
نوره اتجدمت ازخ ايده بس غيرت رايي انا ما احط ايدي بايد هالحثاله ...كنت احس جسمي كله متكسر يعورني بس كنت احاول اتماسك...
فارس: ترا بروح عنج محد بفتقدج بتمين هني ابروحج ..
نوره صحت : ازقر عمور ايي يطلعني.
عصب علي: تعالي اقولج بظهرج من هني ..
نوره: ما ابااك ..انا ما احط ايدي بايدك يا الحثاله...ازقر عمور..و يلست اصارخ عمور عمور ..
فارس: لو تموتين محد بسمعج ..
مد ايده : تعالي يالله ...حلفت بالله ما بضربج..
نوره : ما ابا ازقر عمور ..
فــــــــارس: يالله شو هالعناد الي عليج..لو سرت ازقره...بشكون بالسالفه و بحتشرون عليج تبين هالي يصير ..
نوره: هي اهون علي من انك تظهرني من الحفره..
فارس بنبرة تهديد: ما بتيين...؟؟
نوره: ازقر عمور ...
فارس: خلاص عيل بروح عنج.. و انتي خيسي هني محد بفتقدج خالي احمد بتحرااج فـ مركب خالي عبدالله و نفس الشي خالي عبدالله بتحراج فـ مركب خالي احمد ...
مد ايده: يالله تعالي و الله اني ما بضربج تعالي ...
نوره صرخت عليه و انا اصيح: جذاااااااااااب ازقر عمـــــــــــور اخوي ..
وقف فارس: ابرايج انا امروح شغلوا المراكب ..
و اختفى من عيوني تميت يالسه مستحيل ما يفتقدوني اكيد خوله بتسال عني ...و عمور لازم بيحس اني مب موجوده ...
سمعت صوت محرك المراكب.فيلست اصارخ
صرخت باعلي صوتي و كان صوت المراكب اتغطي ع صوتـي..
حطيت ايدي ع اذوني و يلست ازقر فارس لانه يمكن يكون جريب مني ..
صرخت: فــــــــــــارس فــــــــــــارس تعال طلعني لا اتخليـني ابروحي فــــــــــارس ..تعالي اضربني اجتلني س لا اتخليني هني بروحي ...فـــــــــــــارس فاررررررررررررررس .


أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:09 PM   #14 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


.0":.,؛،’,((الحلقــــــــة الرابــــــــــعة عشـــــــــــر )),.،؛."0.
"فديتك ريح اعصابك انا مازلت متماهل..انا عنك اشيل الشوك وارمي الورد بدروبك
احبك وانت ماادري علي اليوم تتجاهل..ضنونك خلها عنك ابيك تغير اسلوبك..حلفت وقلت لك غيرك مااحد بالحب يستاهل"
يلست اصرخ باعلى صوتي :فارس فارس..
بس ماشي كان رد..راح و خلني ابروحي: فارس تعال طلعني الله يخليك..فارس.
عمور: نوره نـــــــــوره نشـي نوره..
نشيت و انا اشاهق : شو وين انا ...
عمور: شو بلاج اتزاعجين حلمانه شو..
سالته: ردينا...؟؟
عمور: من وين..
نوره : من جزيرة قشم...!!
عمور: جزيرة قشم "وانفجر ضحك" ههههههههههههههههههه تحلمين
حطيت ايدي ع رقبتي اطالع حجرتي الظاهر اني كنت احلم !!معقوله ..كل ها حلم..؟؟ جزيره و مراكب و رحله و ضرابه سوالف و ضحك كله حلم ..
عمور يبتسم: شو بلاج اتزاعجين اتبين فارس ...
طالعته :فارس !!
عمور : هي فارس ما يسمعج حميد ..
نشيت من ع الشبريه : كنت احلم..
سرت صوب التسريحه امشط شعري بعصبيه ..حتى بالحلم اتضارب معاه النذل ...
عمور: انا بطلع
نوره: عيل ليش قومتني..
عمور: شدراني سمعتج تزاعجين تبين فارس..
صديت عنه: طووووووووف ..
عمور: جزيره قشم هاه ...ههههههههههههه
صرخت عليه: اطلع برررررررع
طلع عمور هو يضحك ابتسمت بس الحلم ابصراحه كان حـلو و جميل..اتذكرت حاله عمور الصبح يوم داش علي..ركضت الحقه..
زقرته: عمور عمور..
عمور: هلا ..
نوره: شحالك الحينه...؟؟اتذكرت الفير كنت مضايج..
عمور: الحمدلله احسن...
ابتسمت له: جفتك بالحلم..بستوي لك شي حلو "كنت اقصد ارتباطه بـ خوله"
تطنز علي: وين بالجزيره ..
طلعت لساني و دشيت حجرتي سمعت ضحكته ..حالته اتحسنت وايد..طالعت الساعه كانت 12 الظهر ...معقوله انا ارقد لها الوقت ..اخترب رقاادي كل من عمور ...سرت المطبخ سويت لي معكرونه ..بعد صليت الظهر..اتغديت ...كنت ابا اتصل بـ خوله ابا اعرف شو كانت حفلة ملجة نهله ..
.بس غيرت رايي ما يهمني شو كانت ..المهم الحينه كيف ابطل خطوبتي عن حميد و من غير ما اجرحه لانه ما يستاهل ...بس ما اعرف كيف ..الحينه بقعد يز باذوني متى بنملج و متى بنملج ...اووووووووف يا هي بلوى بس تدرون ما ببطل ع الخطبه الحينه بعد ما يقرر عمور يخطب خوله.. و بتم أأجل الملجه قد ما اقدر ...بس يا رب خالي احمد ما يتدخل بالسالفه ..
يوم الخميس و الجمعه حسيت بملل فضيع..لاني كنت حابسه روحي بالشقه..ما رحت بيت قوم خالاتي لان ويه النحس فارس هناك...؟؟ و بعدين ما ابا خالوه عايشه تطري لي سالفه ملجتي مع حميد ...انا صج وهقت عمري ...اخيرا يااه يوم السبت...رحت دوامي ابدا يوم يديد و اسبوع يديد من حياتي ...بس بعد زواج نوف حسيت ابفارغ كبير .. و رفيجتي سوسن مب وايد معاها اصلا ما احس بالراحه من صوبها علشان جي مب وايد احتك فيها ....خلص الدوام..اتصلت بعمور اذا بييب غداا او انا اشتري بطريجي...
نوره: هلا عمور ..وينك..
عمور: توني داش الشقه...؟؟
نوره: شريت لك غدا ولا انا اشتري..
عمور: زين بعد فكرتي فيني ..لا خلاص انا اشتريت...؟؟
نوره: زين عيل ..كنت بمر اشتري خلاص دقايق و بوصل البيت..
عمور: لا يكون انتي الريال و انا لاحرمه..
نوره: هههههههههه اجلب ويهك..
عمور: ههههههه مع السلامه..
شي جميل ان عمور تحسنت نفسيته و الدليل انه طلب له غدا زين زين شي طيب..مر ع بالي يوم رمستني خوله امس فـ ليل تسالني ليش ما ييت بيتهم.. و مع اني مخبرتنها اني ما بيي نهايه الاسبوع ابسبب الحثاله الموجود فـ بيتهم...بس انا سالتها اذا جافت عمور مر بيت خالوه عايشه..لان بالعاده كل جمعه يكون هناك..علشان يجوف الحبايب ..مدري اذا تغيرت العاده او لاء...بس قالت انها جافته واقف حذال باب البيت ما دش..طلعت له خالوه عايشه و سلمت عليه...
استانست يوم قالت لي ان جافها و قعد يسالها و طلب منها ان تطبخ له غدااء ...ما يستحي ويه لووح ..مرابع فارس شو بتعلم من هالاشكال ...يس الظاهر تبدلت الصوره الحينه قامت اللقاءات تتغير ..صارت ابيت خالوه مريم.. و الحبيبه صارت خوله..بس ها تفكيري و امنياتي لان كل مره الاحظ خوله اتسولف عن عمور مثل ما انا اسولف عن خليفه..يعني مشاعر اخوه لا اكثر شي ينرفز و يقهر ....سالتها عن حفله ملجة نهله..قالت كانت حلوه بس ناس وايد و زحمة لازم بصاله شي طبيعي بيكون زحمة ....و قالت بعد اونه نهله يلست اتصيح..هاي عليها منكر دلوعه..لو فيها خير ما نست عمور بهاي السهوله جان صدق اتحبه..ولا صدقتني بالكلمتين الي قالتـها...هذاك اليوم..
.امممممم ما بجى شي ع عرس خليفه...هالاسبوع بنروح دبي بس انا بخلي هالمره عمور ياخذنا...بس ان شاء الله هالحثاله ما يرز ويهه...وصلت الشقه...اتوقعت اجوف عمور منسدح ع الكنبه كالعاده بس ما كان موجود...سرت حجرتي بدلت ملابسي و صليت..لبست زلاغي و الكوت ابصراحه اليوم وايد برد...طلعت من الصاله جفت عمور واقف بوسط الصاله يجلب التلفزيون من قناة لـ قناة ...
نوره: انت من وين طلعت يا الساحر....؟
نقز عمور يوم سمع صوتي: انا الساحر ولا انتي..؟؟متى ييتي...!!
سرت المطبخ و انا اقول: من شويه بدلت و صليت..تعال نتغدا..
عمور: اوووه ييبي الغداا هني فـ الصاله..
نوره: اوكىىىى احمد ربك بغديك بعد تشرط..."ما اعتقد سمعني لاني ما سمعت أي رد منه"
حطيت العيش في الصحون ويا السلطه..و شلت الصينيه.. و سرت الصاله..قعدت ع الارض و يلس عمور جري مني...
عمور: غريبه !!
نوره: ادري ادري شو بتقول..ليش متغيره !!
عمور: صدق ليش !!
نوره: تبا الصج..
عمور: اكيييييييييييييد..
نوره: اممممممم بالاول خلص غداك علشان ما اسد نفسك..بعدين بقولك..
عمور: احسن بعد...
نوره: عمور اخوي حبيبي انته..
عمورمندمج فـ بالاكل: شو تبين...؟؟
نوره: يوم الخميس نهاية الشهرخذني دبي
عمور: يوم الخميس بنروح بوظبي سباق التجديف بيكون يوم الجمعه
نوره:اممممم خلاص يوم الاربعاء الصبح
عمور: و دوامج..؟؟
نوره: بترخص
عمور من غير ما يطالعني: شو عندج...؟؟
نوره: فساتين حق عرس خليفه..ما بقى ع عرسه غير شهر
عمور: خلاص يا ابوي خلي خليفه يوصلج...
نوره: ما ارررررررريد انت خذني..
عمور: اوووووووه ما اقدر...
نوره: ما يخصني فضيحه كل مره قوم خالاتي ياخذوني ...
عمور: زين زين.تونا بالاول الاسبوع..لـ يوم الاربعاء ربج يفرجها.."ونش يغسل ايده"
لحقته بدوري و غسلت ايديني...شربت ماي ..كنت بطلع من المطبخ بس جفت عمور يتريانـي عند الباب ..طالعته بنظرات استفهاميه
عمور: نسيتي شوه...؟؟
نوره:شو..
عمور: ليش كل هالتغير مب قلتي بتخبريني عقب علشان اخذ راحتي فـ الاكل هذا ها انا خلصت...
نوره: هيييييييييي
دزيته اطلعه من المطبخ ..هو جدام و انا ورااه ادزه..
عمور: خوزي عني يا الياهل..
نوره: ههههههههههههه اقعد ع الكنبه...
قعد و يلست مجابلتنه ...
عمور: هـا اكيد تبين اخبر حميداااااااان انج تبين تملجين..
نوره: لاااااااااااااااااع
عمور: امممممممممم عيل تبين اخذج دبي
نوره: لاااااااااااااااااع
عمور: اخذج المنار
نوره: لاااااااع لاااااااااع لاااااااااع
عمور: زين قولي
نوره ابتسمت و غمضت عيوني: شو رايك اتخطب خوله بنت خالوه مريم..
فتحت عيوني اطالع ردت فعله طالعني بنظرات... ونش من مكانه رايح حجرته..
.لحقته :لحظه لحظه ما خلصت كلامي...
كان بيصكر الباب بس دزيته احاول افتحه...بس عمور غلبني و صكر الباب : ما عليه يا الدب...
رفست باب حجرته بغيض و سرت الصاله انظف مكان ما تغدينا...رجعت حجرتي متغصصه الظاهر عمور عمره ما بيفكر يخطب خوله بموووووووت من الغيض شي ينرفز يا ربي ...لي متى لي متى بتم جي اووووووف اترييت يأذن العصر ..
صليت و بدلت ملابسي غايتي بيت خالوه مريم..قبلها اتصلت اتاكد اذا فارس موجود او لاء و الحمدلله طلع مش موجود و انه ذلف بوظبي البارحه ...طلعت من حجرتي.. قبل لا افتح باب شقتي علشان اظهر تذكرت عمور..رجعت وصلت حجرة عمور و رفست باب حجرته حتى حسيت ان ريولي انكسرت صرخت من الويع "الله يغربل عناد عمور" و طلعت رايحه بيت خالوه مريم ...دشيت كالعاده البيت ما به حد الا خوله..زين جفتها اليوم بعد..قعدنا انسولف بوايد مواضيع و منها عن عرس خليفه..بس كنت اتعمد وايد اطري عمور فـ كلامي يمكن هاي بعد اتحس و اتحبه..
قلتها: خولووه ع فكره ترا عمور احتمال ياخذنا دبي شو رايج...؟؟
خوله: مدري ع حسب ماماتيه ...
خوله: اونج..بنروح انا و انتي و خلود..طبعا نهله الحينه معرسه ما اظن ريلها يسمح لها...
خوله: هي يمكن...شو رايج انروح بيت خالوه عايشه
نوره: اووووووه فكرت انا و رايحه امر عليهم بسلم و بظهر ماا فيني يحشروني متى الملجه صار الموضوع ممل..
نشت خوله تلبس عبايتها: نشي نشي استحي حرمة ولدهم و للحين ما باركتي ع نهله قومي
عاندت: ما بروح كيفج شوه...؟؟
خوله: نووره كافي انج ما حضرتي ملجتها...
نوره: بعد عرسهاا ما بحضره...؟؟
خوله: زين عرسها بالصيف ...بتغيرين رايج لـ يوم عرسها..
رديت ابرود: بنجوف...
خوله: يا برووووودج قومـي ...
رديت طفرانه من خوله: زيييييييييييييييييييين اوووووف لو ما ييتج احسن...
خوله: اتهبين انتي طوفي جدامي..
طلعت من الحجره و هي وراي: يا رب تزوجين عمور
حسيت ابكس ع ظهري صرخت من الويع خوله: هههههههههه دواج...
نوره: يعور يا الدبه...
صخينا يوم طلعنا من البيت مره.. و سرنا صوب بيت خالوه عايشه دشينا و كالعاده خالوه يالسه تحت البلكونه بس هالمره ابروحها .بس جسوم علني فدااه راقد جريب منها .....سلمنا عليها...
خالوه عايشه: يمه نوره شحالج الحينه ان شاء الله احسن..؟؟
نوره: الحمدلله ..صدري بس شويه يعورني"طالعت خوله بنظرات فردت علي بنظرات حاده لاني اجذب "
خالوه عايشه: رحتي الطبيب
نوره: هي سرت عطتني ابررررره اووووف و انا اتويع قلت الله يسامحج خالوه عايشه..
خالوه عايشه: ههههههههههه المهم صرتي احسن ...مب زين اتمين بويعج يمه ما زين...
نوره: الحمدلله...
خوله: الا وين امايه ع بالي هني ...؟؟؟
خالوه عايشه: لا طلعت مع خلود و محمد ما ادري وين تبا اتروح بس جنها تبا تشتري عطور عشان عرس اخوج...
خوله: هي ما بقى الشي نهاية الشهر الياي ...
خالوه عايشه: حتى التجديف ما بقى له شي شادين حيلهم قاموا عيالنا ما ينجافون ...الا المعرس وياهم يجدف
خوله: عيييييييل احسن عنهم شوه...؟؟
خالوه عايشه: هههههههه يحليله...
خوله: امايه كل يوم ضرابه مع ابويه اتقوله ها معرس و انت بسوده تحت الشمس المفروض ما اتعبه...
خالوه عايشه: هههههههههه صدقها امج..بس ما عليه ريااااال اخوج و الريال ما ينعاب "طالعتني و ابوي ها الي كنت خايفه منه الله يغربلج خوله يوم يبتيني هني" عقبال حميد و نوره طولت خطبتهم
ابتسمت و انا اطالع خوله بنظرات عتب و لوم : يالله خل سباق التجديف يخلص و نملج عقبها علشان حميد يدش الصاله و بشرته زوينه و حلوه مب شرات خليفه..
خالوه عايشه: يبتيهااااااا هههههههه نهله مرتاحه ريلها لا تجدف ولا شياته...
نوره: الا ع طاري نهله وينها كنت ابا اسلم عليها و ابارك لها ترا ما جفتها ...
خالوه عايشه: دااااااااخل مدري شتسوي
خوله: جي ما تيلس وياج امخلتنج ابروحج...
خالوه عايشه: كانت يالسه بس من شويه دشت مدري وين سارت دشوا شوفوها ...
نشينا انا و نهله افففففف تعالوا جابلوا شيفة نهله الحينه..دقينا عليها باب الحجره..
نهله: منوووووووو
قلدتها منووووووووووو فضربتني خوله: انا خوله و نوره معاي نبا انسلم عليج...
نهله: لحظه ...
نوره بصوت واطي: جفتي هاي ما فيها مذهب الله يغربلها ان شاء الله تطلق..
ضربتني خوله بايدي: ايه حرام عليج ...ليش تتفاولين ع البنيه..
كنت برد ع خوله بس نهله فجت الباب : السلام عليكم..
ابصراحه نهله محلوه جي الزواج يغير شكل الوحده عيل من باجر بملج سلمت عليها و باركت لها ...
خوله: شتسويييييييين...؟؟
نهله: كنت ارمس سيف ..
نوره: يا حبيبي
خوله + نهله= هههههههههههه
نوره: حبيتيه ...؟؟
نهله اونها استحت صدق ما تستحين ع ويهج من جم اسبوع قاعده اتصيحين ما تبينه اونج تبين عمور اخ يا منكر البنات ...
خوله: نوره لا تحرجين البنيه...
نوره: زين قال احبج...
نهله اونها متلومه ما اترد..
خوله: بس نوره شفيج..
نهله: بعد ما تملجين بـ حميد و اتعرسين برد ع اسئلتج و بسالج نفس السؤال ...
نوره: زين يوم بملج يصير خيرررررررررررر
طالعتني خوله بنظرات تباني انجب لان ردي كان امبين و جني اقول لـ نهله يوم بيبيض الديج بملج بـ حميد\اااااااااان
نهله: خوله ما انخطبتي بجيتي انتي ...
خوله تبتسم بس انا احس ابداخلها انجرحت الحماره ما اتعرف ترمس: لا ما انخطبت خلاص راحت علي
ضربتها بيدها: شو راحت عليج توج عمرج 21 ترمسين جنج عيوز..
نهله:هههههههههه بعد جم شهر بدش 22 سنة..
خوله تنهدت: صدقها نهله..
نوره كنت منقهره من نهله و اسلوبها الدفش: ما توقعتج جي خوله ..اول مره اكتشف فيج هالصفه..
خوله تطالعني مستغربه : شـوه ...؟؟
نوره: اجوفج قمتي اتسويت شرات بعض البنات الي يخشون كل شي زين يخافون الحسد..حتى لو يحلفون جذب..
نهله: هههههههههه ع شو بحسد خوله ..خوله شو عندج ما تبين اتقولينه و اتخافين احسدج...؟؟
طالعتني خوله ابتسمت اغايض نهله: ترا اقولج ما بتقولج..
نهله :قولي انتي انزين ....؟؟؟
نوره: ليش ما تدرين ان عمور يبا يخطب خوله..
ههههههههههههه ضحكت ع ملامح خوله الي تغيرت.. فجت عيونها و جنه شويه بتطلع منهاا..بس خوله جفت الابتسامه اختفت من ويهها و جنه حد صفعها ع ويها..ما كانت تتوقع الخبر..شو تتحرااا هي بتعرس و عمور بتم عازب طول حياته عشانها ....لا يا حبيبتي لااااا عمور بيخطب خوله ..
خوله: اممممم نوره ..جب عن......
نوره: جفتي نهله كيف تبا تنكر...شو بلاج نهله ههههههههههه
نهله بصوت واطي: ماشي مبروك خوله
خوله: هذي نوره و الله..........
ييريت خوله ووقفنا: يالله نهله بروح الحينه بيأذن المغرب لازم ارد البيت ..في أمان الله..
وسحبت خوله معاي و خوله كانت تعترض بس الظاهر نهله ..من الصدمه ما كانت تسمع شو اتقول خوله...ادري خوله محرجه مني الله يعين ..سلمنا ع خالوه عايشه و بسنا جسوم الي كان بعده رااقد...و سرنا بيت خالوه مريم من دشينـا واجهتني خوله : انتي شو الي سويته..
نوره: شوه..
صرخت علي : شوه شو ما بغيتي تطلعين هاي الجذبه الا جدام نهله الحينه بتحشر كل المخاليق و بتطلع عني اشاعه..
طنشتها رايحه داخل : شو يعني..
يرتني من شيلتي للحظه حسيت اني بختنق: لازم ما بتهتمين لان انتي ما بيمسج شي لكـن انا...
ييريت شيلتي من ايدها و صرخت عليها: نهله ما بتقول شي انا اعرفها لا اتكبرين السالفه ...و شو يعني لو انتشرت هاي الاشاعه شو بلاه عمور اخوي ...
ردت اتصرخ علي بالاول كنت خايفه صوتنا ينسمع برع بس الحينه يسمع الي يسمع ما يهمني هالغبيه عصبت فيني فردت علي خوله: ما بلاه شي بس انت ثمني رمستج لا اتعقين أي رمسه اذا انتي عندج عادي انا لا ما اسمح لج
هذي اول مره نتضارب فيها انا و خوله صرخت عليهااا: بس صخي ..شو تتحرين عمرج و شو يعني شو بيصيبج كل ها علشان انتي مطلقه و خايفه ينتشر عنج شي..."جفت ملامح خوله اتغيرت و جني جرحتها بس كملت كلامي" وايد ناس تطلقوا ما سوا الي انتي سويته ...و بعدين نهله ما بتطلع الرمسه الي قلتها لاي مخلوق .. و اذا وصلتج الرمسه الي قلتها لـ نهله عن طريق غير نهله..هذيج الساعه تعالي صرخي و عقي رمسه ع كيفج ...
سكت يوم جفت خليفه داش البيت جنه رجع من التدريب: شو عندكن فضحتونا صوتكن واصل برع ...
دشيت داخل اييب شنطتي و سويج سيارتي و طلعت امطنشه خوله و خليفه من غير ما اقولهم أي كلمه ...سمعت خليفه يقولي: سلمي زين ...؟؟
ما رديت صكرت باب لحوي بعصبيه ركبت سيارتي و الحمدلله ما جفت حميد بطريجي ..مب فايجه اسولف معاه..كنت امفوله بداخلي..لي متى هاي بتاخذ أي سالفه عنها بحساسيه زين تطلقتي شو يعني شو صابج ..اففففففففف الله يغربلك ياا جابر ...
انا مب هبله اعق أي رمسه انا ما قلت عمور يبا يخطب خوله لـ نهله الا لاني متاكده انها مستحيل تطلع هاي الرمسه برع.. لان الملامح الي انرسمت ع نهله ..اكددت لي انها بعدها ما نست عمور... و انا بهاي الطريقه جرحتها فشيء طبيعي انها ما بتروم اتقول لاي مخلوق عمور يبا يخطب خوله ما بيهون عليها ..بس خوله ما تنلام لانها ما اتعرف علاقه عمور ـ نهله كيف كانت لو كانت تعرف ..ما بتحرج جي هاي السخيفه ...
دشيت شقتي و صكرت الباب بعصبيه ..
.اتفاجات بـ عمور طالع من الصاله الصغيره: شوي شوي كسرتي الباب ..شو عندج انتي اليوم تدريب اتقوين عضلالات ريولج بـ بيبان الشقه ..
صرخت عليه حتى انه نقز مب متوقع ردي: ما يخصـك انا كيفي اكسر ارفس حتى لو اكسر راسك ما يخصك فيني م ا ي خ ص ك فيني مفهووووووم ولا لاء ..
وسرت داخل حجرتي لو ما كنت محرجه كنت بضحك ع شكل ملامح عمور بس يولي مب فايجه له..فسخت عبايتي و شيلتي بكل عصبيه و فريت شنطتي بعصبيه فوق الشبريه ...
عمور: شو فيج..
رديت ابسرعه من غير ما اطالعه: ماشي
عمور: كنت بشك انج جفتي فارس لان حالج ما ينجلب جي الا اذا جفتيه..بس فارس مب موجود هني شو بلاج..
طالعته بنظرات ناقصه انا يطري لي هالحثاله : انت تشبه خوله بشي واحد بس ..
عمور: هـــــــــــــاه يعني خوله .."اتجتف" و بشو ان شاء الله اشبه خـوله ...؟؟
اتجدمت منه و اشرت ع راسه بصبعي: اثنينتكم فيكم مخ حمااااااااااااااااااار...
دزيته و دشيت الحمام اتيدد علشان اصلي المغرب ...جفت عمور واقفني عند باب الحمام ها ما يستحي صج ويه لووح..
طالعته: نعم ...؟؟
عمور: اتسبيني و بعد اتقولين نعم...؟؟
رديت بعصبيه: شو تبا...
عمور خذ نفس طويل : ترا حتى انتي و فارس تشابهون..
و قبل ما يكمل جملته شليت علبه الشامبو علشان افره بس صكر باب الحمام..يا كرهه يوم يكون رايق و متفيج ينكت و انا اعصابي بتتلف من القهر و الغيض..
طلعت من الحمام و صليت المغرب ..سرت المطبخ سويت لي سندويج جبن..و كوب حليب مع نسكافييييييييه ...بعد ما خلصت..يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلقزيون..حسيت اني للحينه محرجه..اتذكرت كيف طريقه اكلي جني اتضارب مع السندويجه و الحينه كيف افر قنوات التلفزيون بعصبيه حق شو كل ها ...حاولت اهدي نفسي ...ما صدقت اذن العشىى قمت اصلي .. وانخمدت
مر اسبوعين مقاطعه قوم خالاتي انا معانده و خوله معانده بس فـ نهاية الشهر قامت خوله .. كل شويه ادق لي و انا كنت ما ارد علشان مره ثانيه تتأدب و ما ترمس معاي بهاي الطريجه و بهالاسلوب و انا فـ بيتهم..خلال الايام الي مرت كنت منتفخه حتى لـ عمور مع انه ماله ذنب في مره كنت طالعه من المطبخ بعد ما تعشيت..فاجاني عمور ياي صوبي.
عمور: انتي ليش منتفخه ..
طالعته و طنشته زخني من ذراعي: انا ارمسج..
ييريت ذراعي بعصبيه فضحك: هههههههههه
رديت عليه ابسرعه: ما يضحك..
عمور: ها يزاتي اني ياينج اقولج خلاص انا باااخذكم دبي و انتي جي اتعامليني...
ابتسمت: و الله بتاخذناا
عمور: عيل الحينه تكلمتي..
نوره: ناس ما اتيي الا بالعين بالحمره ...
عمور: معاج انتي الوان قوس قزح
نوره: ههههههه
عمور: بظهر ربعي يتريوني تحت ...
زقرته: ايه لحظه انت اكيد بتاخذني دبي
عمور: هي اكيد..
و ظهر من الشقه عفدت ادور موبايلي اتذكرت اني فريته تحت شبريتي ..سرت ادوره لقيته جفت بعد خوله متصل بي.. و امطرشه لي مسج" اذا ما رديتي علي بييج البيت" طرشت لها "اذا تبين ارد عليج..قولي انج بتروحين دبي باجر انتي و خلود .. و اذا ما بتروحين لا اتعبين روحج و ادقين .."
اتعشيت و صليت العشى و الحينه بنخمد و خوله ما ردت لي خبر الظاهر ما بتروح تقهر الغبيه..بندت الليت علشان ارقد بس وصلني مسج نقزت اجوفه و كانت خوله " خلاص مروا علينا انا و خلود بس ما قلتي ع الساعه جم بتظهرون..؟" "طرشت لها مسج ع الساعه 8 الصباح ممنوع دخول الشاحات"نهله" .."
و يوم الخميس ع الساعه 8 كنا واقفين حذال بيت خالوه مريم ركبنا خوله و معاها خلود ...و يايبه الحشره جسوم ...بس ابصراحه كان جسوم امونسنا بـ طول الدرب...
طالعت خوله: شحالج..
ردت : ابخير يا ..........؟؟
نوره: ما اتوبين..
خوله: هههههههه
خلود: اخيرا تصالحتوا..
خوله: هي امكبره السالفه..
عمور: و اظني دخلتني بالسالفه و انا مالي ذنب...
نوره: جذاااااااب
عمور: امبلى سبيتيني و قلتي اقول ولا ما اقول ...؟؟
خوله: هههههههههه و انت شو دخلك عمور ...؟؟
نوره: هيييييييي كنت معصبه و طلعت حرتي في عمور..يقهر يجوفني محرجه و هو قاعد يستفزني ...
عمور: المهم اقول ولا ما اقـول ...؟؟
خلود و خوله= هي قـول ...
نوره: لا تستهبل انطم ولا تسوي مشاكل خلنا نشتري ع راحتنا ...؟؟
خوله: ليش شو بعد قلتي ...غير عن الي قلتيه جدام نهله..
اووف انجبي يا خوله ولا يخور لسانج ..طالعني عمور بنظرات استفهمايه بس انا رديت له بابتسامه ...
خلود: هي قالت لي خوله..
نوره: بس اسكتوا "وبطلت عيوني افهمهم انهم يسكتنون و ما يقولون شي جدام عمور"
عمور بصوت واطي: ادريبج مسويه سالفه انتي ما وراج الاالمشاكل
ابتسمت له ..ما فيني اقوله شي عن ينزلني بنص الدرب...الله يغربلكن يا خوله و خلود.. وصلنا دبي .. و اليوم الخميس الخط كان وايد زحمه..بس سوالفنا..نستنا تعب الخط....مرينا ع مركز الغرير ما عيبنا شي.. وصرنا مركز سيتي سنتر بعد ما عيبنا شي...و سرنا المنار بعد ما جفنا شي حلو ..اخرتها حرج علينا عمور و حلف يكون مركز البستان اخر مركز.. و اذا ما شرينا خلاص بردنا راس الخيمه ...و قبل ما انروح انجوف لنا فستان مرينا المصلى صلينا الظهر .
.و اقترح علينا عمور ان نتغدا قبل و عقبها ...انكمل جولتنا ...
سرنا صوب المطاعم...قعدنا و عمور راح يطلب لنا..كنا ميتين يوع من الصبح ما كلنا شي قاعدين انلف بهاي المراكز ...قعدنا نتغدا.. و كنت وايد احاول اجرب عمور من خوله...
كنت اعلق تعليقات.. و خلود مره اتمشي معاي.. لدرجه ان عمور مرات ينحرج.. و مرات خوله تحمر و تزرق و انا و خلود نضحك عليهم .. خلود كانت اتعلق و اتسولف بحسن نيه..
بس انا ككنت اتعمد علشان اجربهم من بعض.. و لها السبب طول الوقت تمت خوله صاخه و مستحيه ووايد يتني قرصات منها ...بس كنت اتحملها ...مرينا ع المحلات الموجوده ...و اخيرا لقينا فساتين عيبتنا .
.انا شليت لون الوردي و خوله كان لو فستانها سماوي مع بيج ...
اما خلود فكان لو فستانها زيتوني ... المهم خلصنا و ريحنا عمرنا...مرينا نشتري اكسسوارات ...و بالمره مرت خلود محلات الاطفال ..تشتري بدله حق جسوم ... و انا شليت فستان عيبني شريته لـ مهره بنت عزه ...
خلصنا ع اذان العصر...كان عمور يمشي معانا خطوه خطوه ..زين زين طلع يعتمد عليه ...صلينا العصر .. و ردينا ..ابصراحه كانت الطلعه وايد حلوه... ضربت عصفورين بحجر.. بس يا رب عمور يغير رايه و يفكر بخوله كـ زوجه مب كـ أخت ....
......فـ يوم الخميس ...ساعدت عمور بترتيب شنطته لانه طالع بوظبي..ويا الشباب و بيكون الجمعه سباق التجديف...طلب مني اروح ارقد بيت خالوه مريم..انا رفضت لاني خفت يكون فارس هناك بس أكد لي انه بيكون فـ بوظبي يطالع السباق ...
نوره: انا دوم ارقد ابروحي بالشقه و انت ما ترجع الا ع الفير شو تفرق..
عمور: يصكر شنطته: الحينه غير بكون بعيد فـ بوظبي و بعدين انا مليون مره قلتلج سهرتي كل اتكون جريب من البنايه يالله روحي زهبي روحج ..باجر بترجعين..
نوره: زين بالاول بتصل بـ خوله خلهم يستقبلوني..
عمور: مالت ..
اتصلت بخوله و فاجاتها اني بيي ارقد الليله عندهم ...وصلني عمور بيت خالوه مريم ...
نوره: شدو حيلكم لا تفضحونا ...
عمور: ما عليج بو الابيض دوم فـ المقدمه ..
نوره: بنجـوف ع هالتدريب كل يوم شو بيطلع لكم..
عمور: دعواتكم لنا..عاد انتي دعوتج ما توصل السقف
نوره:ههههههههههه الله يوفجك...
نزلت و قبل ما اصكر الباب سمعت عمور يقول لي: نوره...؟؟
نوره: خير..
عمور ابتسم : سلمي ع خوله ...؟؟
ما صدقت اذوني: شو شو قلت ..
عمور: يالله صكر الباب السياره ..
نوره: هههههههه يوصل..
صكرت الباب بقوه من الوناسه سمعت عمور يصرخ: كسر راسج كسرتي الباب
ههههههههههه اشرت له بايدي مع السلامه و دشيت بيت خالوه مريم ...دشيت الصاله و كانت خالوه مريم و خوله يتعشون..
نوره: السلام عليكم...؟؟
_ عليكم السلام..
خالوه مريم: قربي نوره تعشي معانا..
نوره: مشكوره الغاليه تعشيت مع عمور الحينه وقت رقادي
خوله: هههههههه ماشي رقاد اليوم بنسهر...
خالوه مريم: بطوفكن السباق عيل..جان بتسهرون
نوره: ليش ببدا السباق بعد صلاة العصر الا خالي احمد وينه..
خالوه مريم: وييييييه خالج احمد من البارحه مروح بوظبي ماخذ الشاحوف و خليفه من ساعه طلع جنهم بروحون بالباص..
نوره: هي قالي عمور..
خوله: طاعي امايه نوره مستانسه و متحمسه جنها هي بتسابق ..
رقصت حياتي: لا حبيبتي شي مونسني بس ما بقولكن.
خالوه مريم: جنها جافت خطيبها حميد..
نوره +خوله: هههههههههههه
بعد ما خلصوا عشى..دشينا انا و خوله حجرتها ..انسدحت ع الشبريه و هالمره سويت احتياطي..فتحت شنطتي و طلعت زلاغي
خوله: انتي ما تملين من ها خلاص الجو ما صار بارد شرات قبل ..
و انا البس زلاغي: امبلى حتى بالصيف عندي ثلج مب برد..
خوله: عفانا الله
قامت اتشغل الكمبيوتر اما انا انسدحت ع الشبريه: عمور يسلم عليج..
ردت ببرود ما كنت متوقعتنها:: الله يسلمه
نوره: بس !!!
طالعتني: عيل شو تبين اكثر ...؟؟
نوره: ما استانستي..
خوله: ههههههههه ليش استانس..؟؟
نوره: زين ما حسيتي بشعور غريب و انا اقولج عمور يسلم عليج..
طالعتني مستغربه : شعور غريب ..بعد لاء ..
شليت المخده و فريتها : ما عندج قلب..
خوله: ههههههههه انتي اصلا هبله..عمور شرات اخوي لا تقعدين تلمحين..
نوره: زين لو خطبج..
طالعتني: اممممممم تبين تضاربين معاي شرات هاك اليوم.. و بعدين ازعلي ولا اتيين بيتنا بالاسابيع ..
نوره: زين سؤال و بعدين سؤالي منطقي مب شي من الخيال صح ولا لاء
ردت علي بعصبيه: اذا صار هالشي هذيج الساعه ربج يفرجها...
اتغطيت بالحاف: مالت عليج...
ما سمعت منها رد اتخاف اكيد لا تضارب معاي و بعدين اقطعهم شرات ما صار قبل اسابيع بسبب هذيج السباله نهله...فتحت عيوني جفت الساعه ست..نقزت هني ما ينسمع صوت الاذان...قمت اتيدد و صليت الفير و قعد بالكرسي الهزاز اقرا قران..بعد ما خلصت..قعدت اتذكر الكلام الي دار بيني و بين خوله ..اتخيل لو تقدم لها عمور و رفضته ..يا ويلها صج بنجلب عليها هذيج الساعه..جفتها تجلب ع الفراش
بطلت عيونها بالغصب: بندي الليت انتي شو اتسوين ناشه بهالوقت..
ييرت عنها اللحاف: قومي بسج رقااد...قومي صلي ..ع الاقل..
خوله تتجلب: زين زين بقوم...
رديت عليها: بروح اسوي لي حليب و اذا ما قمتي يا ويلج...
و ييرت عنها اللحاف فرتني بالمخده بس زخيتها..و فريتها عليها عفانا الله يوم ترقد ..جنها مب راقده من سنين...طلعت من الصاله و سرت صوب المطبخ الظاهر خالوه للحين راقده ...سويت لي حليب ..دورت كافيه بس ما لقيت...المهم شربت الحليب و خلصت رجعت حجرة خوله جفتها بعدها راقده ...انسدحت حذالها ع الشبريه احاول ارقد بس ما رمت..اخرتها جفت الساعه 11 الضحى..قومت خوله بالغصب ضحكت عليها يوم سمعتها تتحرطم و اتقول لا ترقدين هني مره ثانيه ...
اتفجنا نتغدا و بعد الغدا انروح بيت خالوه عايشه علشان انجوف سباق التجديف ع قناة الامارات الارضيه...اتصل فينا خالي احمد و قال انهم في الشوط الرابع و لون العلم ابيض.و رقم القارب 7..اتريينا السباق بشوق..كنا نحسب كل ثانيه و دقيقه و ساعه ...اخيرا طلع سباق التجديف ..اتخبلت يوم عرفت المعلق حارب السويدي فنان تعليقه و ينقل السباق جنه جداامج .صلينا العصر .. ومن بدا الشوط الثاني ربعنا بيت خالوه عايشه..دشينا الصاله.. و جفنا خالوه عايشه و خلود و محمد و نهله متيمعين صوب التلفزيون..
خالوه مريم: خوزي خلوني اجوف ريلي و ولدي...
خالوه عايشه : يا رب الاول يــــــــــــــــا رب ..
محمد: صعب شوطهم معاهم الصاروخ و الريف وين بيفوزون ...
خوله: ان شاء الله بيفوزون ..
.يلسنا نشرب الشاي ...ما بقى ع الشوط الرابع شي.. و محمد كل شويه يتصل بـ خالي احمد..لانه الوحيد يرمسه هو النوخذه ..
خالي احمد: لا تنسون اتسجلون السبااق ...الحينه بنبدأ يالله في أمان الله
محمد: بالتوفيج..
حسيت برجفه و كاني انا الي اشارك معاهمم. و لاحظت كلنا متوترين .من بدا الشوط الرابع عفدنا صوب التلفزيون ...
نهله: وينهم ما ينجافون ...
محمد طفران من حشرتنا: اسكتوا خلنا نسمع المعلق..
نوره: للحين ما طرا بو الابيض ...
خالوه عايشه شويه و بتصيح: خساره تعبهم..
محمد طفران: اصبروا توه بدا السباااااااق اففففففف محد يتابع مع الحريم ...
خالوه مريم: اتصل بـ فارس هو يتابع هناك اكيد يعرف كم مركزهم..
محمد: زين زين خالوه صبري توه الناس
حطيت ايدي بحلجي: الريف للحين الاول
خالوه مريم اتصيح: الله يوفجهم..
محمد معصب: عيز خالي احمد من يقولهم تدربو وين الحين ما يبينون ...
خوله: هذوو القارب مال منوه يتجدم ...
نهله: جم رقم قاربهم ...؟؟
محمد: سبعه..
صرخت: عيل هم بو الابيض ..جوفهم
صرخنا يوم سمعنا حارب السويدي يقول بو الابيض يتجدم ... تمينا تتناقز .. و انصفق .. و كل وحده اتقول يا رب يارب يطلعون الاول ..طبعا الشاشه ما تقدر تعطيك الصوره الكامله لسباق..حسيت بقلبي يدق بقوه و انا اتخيل عمور علني فداك يا رب تطلع الاول ...اتصل محمد بـ فارس لانه الوحيد الي يقدر يقولنا باي مركز هم ...؟؟
محمد: كم الثالث ....؟؟؟
خلود: اساله منو الاول و الثااني و جم باجي ع السباق...؟؟
ساله محمد فكرر اجابه فارس: ما بجى شي ع النهايه و بو الابيض الحينه ينافس الصاروخ ع المركز الثاني و الريف للحين الاول ....
حطينا ايدينا ع قلوبنا و نحن ندعي فـ سرنا ان بو الابيض ياخذ المركز الاول .. و بلفعل فجاه اتاخر الصاروخ .. و تم و حارب السويدي يصارخ ان الريف و بو الابيض يتنافسون ع المركز الاول.. يلسنا انصارخ و نتناقز حتى خالوه عايشه الي دوم تشتكي من ركبتها شاركتنا.. و محمد بس قاعد يضارب و يصارخ علينا يبا يركز بالسباق .يا بروده .. و اخيراا ظهرت المنصه .. و بو الابيض توج المركز الاول...كلنا حطينا عيونا بالشاشه...
صرخت خوله: ابوي جوفوا ابوي ...رفع العلم ...
و انا بعيوني ادور عمور: صرخت جوفوا عمور .. جفته من الوناسه نقز في البحر.. و معاه جم واحد...
نهله: هذا حميد لابس فانيله..
محمد: يغطي كرشته..
ضربته خالوه عايشه: بتاكل ولدي صل ع النبي ...
بس شويه كل الشباب الي بالقوارب عفدوا البحر من الوناسه...الا خالي احمد ...شويه و اتصل فارس يخبر محمد و يأكد له ان بو الابيض طلع الاول ...اتريينا لحظات التتويج.. و كان الشيخ سلطان بن زايد امزين الحضور بوجوده.. و يلس يكرم الاواائل.. و صارخنا يوم ظهر خالي احمد يسلم بالشيخ سلطان و عطاه درع القارب من ذهب..قعدنا انغني و نترقص ..انتصرنا و الناصر الله عاااشووو ..اتنصرنا و الناصر الله .ايووااااا
.صج حسيت اليوم بشعور جميل ..
و اكيد الكل يشاركني بهاي الوناسه..يستاهل بو الابيض هالمركز.. يستاهل خالي احمد و حميد و خليفه و عمور يستاهلووون ...بجت لحظه وناستنا الصجيه يوم يرجوع راس الخيمه و هم رافعين الراس ..كلنا ننظر اللحظه الي بنورون فيها راس الخيمه ..ترجينا محمد ياخذنا معاه في السياره نشارك بالمسيره و خاصه ان سيارته عاكس..
خساره ما ييبت سيارتي ..بس محمد عنيد ما رضى..ترجينااه..حتى خالوه عايشه كانت شويه و بتصيح عليه بس علشان يرضى ...بالاخير وافق بعد ما ذلنا ذل ...اتصل بـ حميد علشان يخبره متى يوصلون راس الخيمه علشان نطلع بالنسيان مع محمد...تعشينا...و صلينا العشى..
و شويه اتصل فينا محمد يخبرنا نظهر..عااد جوفوا المذله ..خمس دقايق اذا محد طلع بروح عنكم..عفدنا كلنا برع نتريااه .. و خوله شلت معاها كاميرة الفيديووو ...ركبنا النسيان...و خالوه عايشه يلست جدااام محمد..صرنا صوب البوابه و اتفاجانا ان وايد سيايير يتريون بو الابيض..دقايق ..
.ولا نسمع صوت المسيره و الشباب يدقون و يغنون ..اتخبلنا عااد تمنيتن لو يبت سيارتي لاني مب ماخذه راحتي مع محمد ...اتجدمت سياره حميد الي كانت تسحب القارب ووراه سيايير و الباص الي فيه الشباب الي شاركوا في السباق و معاهم خالي احمد...كانوا يغنون يابوووووه يابوووووه شكلهم كان روعه...
دورت عمور..اتذكرت انه طلع بسيارته... لمحت سيارته...جداام و كان معاه واحد...
خالوه مريم: انا ما جفت خليفه اتصلوا فيه..جوفووه
محمد: الله يهدااج خالوه اكيد بيكون وياهم ..
اتصلت خلود بس ما يرد..اتصلنا بـ شيما يمكن اتكون رمسته..قالت لنا انه فـ الباص و مع خالي احمد ...المهم...دشينا في المسيره.. و هذي اول مره بـ حياتي ادش في مسيره شباب ..بس بصراااحه كانت روعه ..
ما توقعت هالكثر بيكون الحضور..الكل كان يلحق سياره حميد لانه يسحب القارب ....
.سمحولي ما اقدر اوصف لكم الموقف...من روعته .
.الي طالع من دريشه السياره و الي شايل علم الامارات..و الي قاعد يرزف بالعصايه من فوق السياره ..اليوم الشباب طلعوا كل حركات الخباااااااااال .. من حقهم بو الابيض طالع الاول ...
ابصرحه هاليوم حسيت كل الي فـ راس الخيمه يشارك في هذي المسيره ..
.حتى الشيخ سمح انهم يصيحون ويلات ع الشارع ...و جريب جمعية الخاصه بالقارب بو الابيض دش حميد ..داخل الجمعيه...بس الباجي تموا ع الشارع و صكروا الشوارع و قاموا بعض الشباب يعبرون عن وناستهم بالويلات الي حرقوا فيها الشوارع حرق..اتخبلت و يلست اصيح يوم جفت سياره عمور معاهم ...بس محمد كان يطمني و يقول عمور يسوي اكثر عن ها شويه ...
ها اليوم مستحيل يروح عن بالي او يغيب من سجل ذكرياتي ...و خاصه انها فرحه شاركت فيها اهالي راس الخيمه ... كافي ان القارب نوخذته خالي احمد و اليريره هم اهلنا و خوانا.. و الاهم من ها كله ان بو الابيض يشيل اسم صاحب الدوله و ها اكبر شرف لنااا ....و تمنيت لهم من كل خاطري ان يتمون ع هالمستوى و الانتصار بكل سباق او مشاركه لهم ...

>>>>>>>>>.يتبع

معاني
تذكرتك
فاشتعل الشوق فيني..
وتوالت ذكريات من الماضي.
فخفق قلبي..وتلعثم لساني..
ونشلت جوارحي ..وضاقت بي جوانحي
وتزاحمت خواطري..حينها انفجرت بالبكاء عيني ..
وسالت على الخد دمعتي..فانسكبت على ورقتي..
فتناثرت الحروف بين السطور..فركبتها وقربتها..
لأرى ماهي هذه الكلمة التي نثرتها دمعتي الحارة..
فإذا هي أغلي كلمة سكنت قلبي ..
وأبهى حروف رسمتها على جدار روحي ..
وأجمل اسم خطته يدي...
فجرى في دمي
هو
أبي رحمه الله

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:10 PM   #15 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

":؛.,0.(( الحلقـــــــــــة الخــــــــامســــــــة عـشــــــــــر )).0"؟.,؛،ـ’
"سامحني خطيت وخاني التعبير..سامحني والغلطة بعد ما تصير..عاتبني وبالعتاب أرتاح..عاتبني وريحني وسامحني على التقصير..أعترف أعترف ومستعد أنا احلف..صدقني ماكان قصدي ما كان ودي يا حبيبي نختلف..إعترافي لك ما هو معناته ضعف...إعترافي لك من ذوقي و لطفي"
فتحت عيوني و انا مصدعه البارحه رقدت متاخر رديت ع الساعه 12 فـ ليل..بعد ما ردنا محمد بيت خالوه الساعه 11 مر علي عمور..اتذكر اني هزبته يوم جفته يتخبل بالسياره ...حطيت ايدي ع راسي ..نشيت ادور لي حبة ادوول..اخيرا لقيت لي بلعت الحبه و سرت اشرب ماي ....سويت لي حليب و انا ابتسم ...اتذكر خبال البارحه ..حلو و يا ليت يتكرر هالشي كل مره ...آآآآآآآه هذا سباق التجديف و خلص... و الاسبوع الياي عرس خليفه...يالله ...الحينه بحشروني متى بملج ع حميد لازم الحينه احط حد و انهي كل شي بسني لعبت بـ حميد لعب .. حرام اخليه جي معلق آآآآآآمال ...
مر يومين بـ هدوء و لا جنه من جم يوم كلنا نتخبل بفـوز بو الابيض ..قبل عرس خليفه بيومين صارت المفاجاه الي كنت خايفه منها ...ياني عمور ع وقت العشى قبل ما ارقد ...
عمور: حميد كلمني..
طالعته من غير ما ارد عليه ..
عمور: اكيد تدرين شو يبا ...
نوره: شو..؟؟
عمور: يبا يملج ...
كنت ابا اقوله انا غيرت رايي خلاص ما اباه ...بس شي منعني ..
عمور: شورايج ترا سالفه خطبتج طولت ما تلاحظين..
اتنهدت صج ورطت عمري: انت شو قلته..
عمور: قلته اتريا بعد عرس خليفه ايي هني و اتفج معاه شو رايج ...؟؟
ابتسمت له: زين ما سويت مشغوله انا بعرس خليفه ...
عمور: لا يكون انتي العروس..
فريته بالوساده: لا تستخف دمك..
زخ الوساده و حطها جدامه ونش : تبين شي بظهر ...؟؟
نوره: لااااااع
عمور: الناس اتقول سلامتك..
تثاوبت: فيني رقااااااااااد
عمور: بظهر عن تصرطيني
نوره: ههههههههههه مااصخ...
فج الباب و قبل ما يظهر طالعني: نوره..
نوره: شوه بعد ..........؟؟
ابتسم لي: خلاص انا فكرت و قررت
غمضت عيوني ابا ارقد : شو بعد..؟؟
عمور: بخطب خوله ..
بطل عيوني متفاجاه نشيت اركض صوبه: شو قلت..
بس الطفس ضحك و صكر باب الشقه بويهي...دورت ع موبايلي و اتصلت به ما رد علي اتصلت به مره ثانية
سمعت صوته: شو عندج..
نوره: شو قلت ...؟؟
عمور: يايتنج التفاصيل عقب شويه ..
نوره: شو قصدك !!
عمور: ماشي جلبي ويهج.."وصكر التلفون ابويهي"

صرخت عمووووووووووووور يا السبــــــــــــــــال ..اتمنيت بهذيج اللحظه يطلع لي جناح علشان اطير و اطير و اطييييييييييييييييييييير..بتخبل من الوناسه هالاسبوع احلى اسبوع مر علي ..روعه ...اخيرا عمور فكر يخطب خوله بس يا رب ما يغير رايه ...رن موبايلي جفت المتصل خوله
رديت عليها: ساحره يا الدبه ...
خوله: انتي الدبه و البوتمبه و كل شي ..ليش ما خبرتيني ...
نوره: شووووو!!!
خوله: لا تستهبلين شو يعني اتحطيني تحت الامر الواقع..
نوره: اسمعي ارمسي زين لايي اكفخج
خوله : و الله لو انتي جدامي كنت دستج فـ بطنج..
نوره: لا حول هاليوم ابطوله ممل اتريا اللحظه الي برقد فيهاا و يوم يت هاللحظه كل واحد قام يرمس بالالغاز شو عندج قولي
خوله: ليش ما قلتي لي ان عمور طلبني من ابوي
انصدمت حد يصفعني علشان اصدق اني مب قاعده احلم
خوله: الوووووووووو ارمسي
نوره: متى خطبج عمور..؟؟
خوله حرجت علي: لا تستهبلين مب فايجه لج ..
نوره: قسم بالله توه عمور خبرني بالسالفه حتى قال بخطب خوله ما قال لي خطبتها و خلصت هااااااااااااا علشان جي يقولي يايتنج التفاصيل يقصدج انتي ..شو السالفه..
خوله: شو هالخربطه انتي قاعده اتقصين علي...؟؟
نوره: و الله لاء ..و الله ما عرفت الا الحينه ..خبريني ذليتيني الله يغربلج
خوله: هههههههه
نوره: عيبتج الدعوه
خوله: لا عيبني عمور يوم سوا لج طاف و ما خبرج هههههههه
نوره: ما عليه حسابه عندي بس خبريني بالسالفه يا بروودج
خوله: ماشي بس قبل شويه ابويه يااه و قال لي ان عمور طلبج مني يوم كنا فـ بوظبي ...
نوره: و بعد..؟؟
خوله: ماشي قاله انت متفيج ...
نوره: هههههههه هذا عمور خبله
خوله: هي .المهم ابويه قاله بكلم البنيه بعد ما انخلص من ربشه السباق ... و هذا هو توه قالي السالفه..
نوره: و عمور شدرااه ان ابوج قالج !! مب غريبه ..
خوله: اكيد فارس او خليفه خبرووه ...
نوره: خوله تعالي اصفعيني تعالي كفخيني و الله ما تعرفين اشكثر انا مستانسه..حلم عمري تحقق...
خوله: ههههههه
نوره: اجوفج مستانسه...؟؟موافقه يعني
خوله: عمر ما ينعاب ريال و النعم فيه و اشك اني لو فكرت ارفضه ابوي و فارس و خليفه ما بيرحموني
نوره: و انا وين سرت
خوله: هههههههه صح انتي قبلهم كلهم..
نوره: المهم قلتي خالي انج موافقه ولا لاء ...؟؟
خوله: قلته بفكر
نوره: شششششششششو تفكرين ..حرام عليج روحي قولي انج موافقه...
خوله: شو ما صدقت خبر
نوره: انا الي ما صدقت خبر و الله ..كيف برقد اليوم كيف..عمور طير الرقاد من عيني حسبي الله ع ابليسه
خوله: هههههههه روحي سمي بالرحمن و ارقدي
نوره: بحاول ..بس متى بتردين خبر حق ابوج..
خوله: امممممممم ورا باجر
نوره: لا تستهبلين ورا باجر عرس خليفه..
خوله: ترا باجر عرس الرياايل ورا باجر يكون احسن ...
نوره: زين عيل باجر عندكم انا

خوله: هي تعالي بس من وقت لان ...العرس خذال البيت يعني ما بترومين عقب ادشين ...
نوره: خلاص عيل من الساعه 7 الصبح بيي اقومج..
خوله: زين قلتي بقفل حجرتي
نوره: ههههههههه بنجوف يالله بروح احاول انخمد اخييييييييييييرا لا بركه فيج ولا في عمور خبلتوا فيني
خوله: ايه شو فيج تدعين علينا..
نوره: استغفر الله ..يالله فيمان الله
خوله: مع السلامه ..

فـ اليوم الثاني...طلعت من بيت خالوه عايشه انا و خلود و معاها جسوم و نهله..رايحات بيت خالوه مريم..كنت موجوده الصبح بيت خالوه مريم بس يوم عرفت فارس موجود..غيرت رايي و سرت صوب بيت خالوه عايشه....كنت ندمانه انيي ييت هاليوم هني..خالوه عايشه ما رحمتي متى تبين تملجين..يوم بتملجين جي بنسوي.. و يوم بتعرسين انتي و حميد..كلت فؤادي...حتى حسيت اني بصيح لانها بتغمضني اكثر عن حميد يوم بهون عن الخطبه ..
.المهم انتهزنـاا فرصة صلاة الظهر و روحت الريايييل المسجد ..كانت خيمة موجوده عوده صوب بيت خالوه مريم...دشينا..و ما شاء الله عليهن حريم فريجنا ما قصرن..دشوا المطبخ مع خالوه مريم و عايشه يساعدهن في تجهيز الفاكهة و الشاي و القهوه و يتريون الغداا يوصل من المطعم...
الله اليوم ربشه خليفه بيعرس...يحليلك خلوف ...سرنا صوب حجرة خوله ..اتذكرت سالفه خطبتها من عمور ..حسيت بوناسه..
خلود: اكيد راقده ...؟
رديت عليها: دقي الباب خاطري ابوس هالبنيه و احضنها..
نهله:!!!
طالعتها: لا تستغربين بعدين بتعرفون ليش
دقينا الباب فجت خوله الباب و كانت بترجع ترقد ع الشبريه..بس زخيتها من ايدها وخذتها الحمام و يلست ارشها بالماي و هي اتصارخ ...
خوله: خوزي عني نوره بجتلج..
قلتها: الناس مرتبشين و انتي حضرتج منخمده ..
يلست تمسح ويها : ليش كم الساعه...
نوره: الناس يصلون الظهر.."ضربتها بخدهاا"صحصحي يا ماما..يا العروس...
دزتني و طلعتني من الحمام: راويني عرض اكتافج..
نوره: هههههههههه ما عليج بتييييين بتعيشين معاي في الشقه..
قفلت الباب سمعتها اترد ما فهمت شو قالت..رديت الحجره.
نهله: جني سمعت كلمة عروس ..
اتجتفت: شو بلاج انتي كل شي تبين اتعرفينه..
خلود: شفيج نوره ما قاالت شي مهما كان لا تنسين هاي اخت احم احم ريل المستقبل
ابتسمت لهن: ان شاء الله ..
نهله: يالله اشكثر حميد بيعاني..
حطيت ايدي بخصري: ليش ان شاء الله يعاني
نهله: بس بس بلاج ماكله فلفل ما اروم اقولج شي..
يلست ع الكرسي الهزاز: هي جي ثمني رمستج...
خلود: هههههههه صخن جسوم رقد لا تزعجونه ما فيني ع حشرته..
طلعت خوله من الحمام ...
نهله: محلوه خوله شو السالفه..
نشيت حضنت خوله و بستها ورديت ع نهله: مرتاحه بعد عمري علني فداها ...
خلود: جي خوله وافقتي
خوله: نوره خوزي عني بتخنقيني
فجيت عنها: ان شاء الله اليوم ما انروم انقولج شي
طالعت نهله الي كانت ملامح ويهها جنها علامة تعجب و حركت حيايي اغايضها فصدت عني...
خوله: لا بعدني
نهله: انخطبتي خوله..
قبل ما اترد خوله قاطعتها: مفاجاه نهله ..مفاجأه سبرااااااااااااايز
سمعنا دقت باب فجت خوله باب حجرتها ..
.دشت خالوه مريم بصينية العيش: تعالن تغدن
خلود: امايه كل ها بناكله ...
خالوه مريم: هي...لا تظهرون في الحوي ترا البيت ممزور رياييل ...
_انشاء الله
خلود: ما ييت الفرقه..
خالوه مريم :-العصر يالله تبون شي
خوله: نبا سلطه و ماي..
خالوه مريم: ان شاء الله بنطرش لكن...
نهله: بتييبون فرقه !!
خوله : هي فارس يايب فرقة الحربيه هديه لـ خليفه..
رديت اتطنز: يا حافظ ...
خلود: عيل كيف بنجوفهم!!بنتم قاعدات هني
خوله: بنروح فوق السطح بنطالع شو رايكم...
نوره: زين بعد خوله للحين شي حمام ..
خوله: لااااااااااا وين زماااان الحينه ماشي...

كنت بقولها تذكرين يوم فارس ضربني فوق...بس ما بغيت حد يضحك علي..قعدنا نتغدا كنا انسولف و نتفج منو ياخذنا باجر صالون دبي ...اندق باب الحجرة..
خوله: نوره حبيبتي فجي الباب اكيد امايه يايبه السلطه و الماي...
نشيت رايحه صوب الباب": من الحينه تتأمرين علينا...
خوله: ههههههه علني افدااج بس انتي اجرب وحده للباب ..
فجيت الباب و انا ابتسمت بس بعدين غابت ملامح ويهيي و انا اطالع فارس ايمد اييده لي بصينيه السلطه و الماي...
فارس: شحالج نوره ....؟؟؟
طالعت خوله: تعالي خذي عن اخوج ...
و دشيت داخل صح ادري مب حلوه حركتي بس يا ناس انا ما اطيقه ولا احب اجوف ملامح ويهه او نظراته الشيطاانيه اكرهه..نشت خوله و حسيتها منحرجه...بس طنشت و يلست اكل..
خوله: امايه ما عرفت اطرش غيرك...؟؟
فارس: ابرايه الغاليه..انا رايح ابدل و البس ...
خوله: عقبالك
فارس: تسلمين شحالكن خلود + نهله..
سمعت رد : خلود ابخير ...اما نهله سكتت طالعتها كانت متلومه..الله ياخذج هذي ويها لوووح ..طبعا ليش تستحي من عمرها الي سوته معااه سنين..يمكن يكون عندها شي عاادي..الله يغربلها ...
صكرت خوله الباب : حركتج موليه مب شي نوره ..
رديت عليها من غير ما اطالعها: خليني اتغدا ..
حلفت جان وحده علقت ع الموقف بجلب صينيه العيش فوق راسهن بس زين طلعن يحسن و تمينا ناكل ..بعد الغدا تمينا انسولف و نضحك.. و كل وحده شو بخاطرها كيف اتسوي تسريحاتها و من هالسوالف ...بعد ما صلينا العصر ..نشينا روحنا فوق السطح...نهله و خلود و خوله لبسن عبيهم و شيلتهم ..

احتياط عن حد يجوفهن بس انا تميت بشيلتي ..و فسخت العبايه ...بعد هالقاصر البس عبايه في بيت خالوه...المهم عفدنا فوق ..خذنا زاويه اذا واقينا منها ما ننجاف..انصدمنا يوم جفنا الرياييل اشكثر...يلست ادور عمور بنظراتي..
خلود: طاعي محمد و حميد لابسين ثوب سوده..
خوله: وينهم أي صوب..
طالعت مكان ما اشرت خلود
نهله: معاهم سيف يسولف صح...
خلود: هي اعتقد..

الجهه الثانيه كان الرييايل منهم خالي احمد و خالي عبدالله و كذا ريال يستقبلون المعازيم... و الجهه الثانيه..جفت عمور و معاه ويه النحس فارس و محمد و حميد و سيف و خليفه كلهم لابسين كنادير سوده وبيدهم خيزرانه..عدا خليفه كان لابس كندوره بيضه و ابيده بشت اسود..
علقت: اونهم متفجين ع اللبس
خوله: حركه
الكل: هههههههههه
نهله:: المعرس وينه !!
خلود: يا ويلي ع المعرس...
يلسوا الرياييل يرزفون..و يدقون...لمحت جابر بس ما قلت خوله..حتى لو خبرتها شو يعني صارت خطيبة عمور..
بصوت واطي: خوله هناك جابر..
خوله: شو ابا فيه ..ما ابا اجوفه..
ابتسمت و استانست من رمستها ...جفت خالي احمد يرزف ويا الجماعه ...عقبها دش عمور
نوره: طاعوا عمور علني فدااه يرزف فديتك و الله ....
خلود:جوفوا فارس قاعد يلعب بالسيف..

صج ابهرنا فارس الي كان يفر السيف فوق في العالي و يمسكه بسهوله..ابصراحه الكل التفت له.. شويه و شارركه سيف ريل نهله...خليفه قعد ع الكنبه الموجوده برع و كانوا يالسين حذاله رياييل توقعنا هذيل الناس المجربين لـ خالي احمد و خالي عبدالله ...العرس كان وايد حـلو..
و طوال فتره العصر كان عمور و حميد يرزفون..اما محمد يدش شويه و يطلع..الي كان اميز الحـفل هذيلا الخمسه الي كانوا لابسين اللون الاسود...حميد كان اكثر واحد لايق عليه اللون لانه وايد ابيضاني...فكان وايد ملفت .....
خوله: وصلت الفرقه..
نوره: بعد شو يوم بأذن المغرب ..
خلود: طاعي نهله هذاك سعيد مزيود شكله وايد غير بالطبيعه
خوله: اصص لا اخبر عليج محمدوووه ...و انتي بعد بنخبر عليج سيف..
نهله: بس اليوم خوله هههههههه

هاه الحينه عرفت ليش قوم عمور اخوي لبسوا اللون الاسود لان الفرقه كانت لابسه ها اللون..اونهم يتحرون اعمارهم من الفرقه مالت عليكم...ضحكوني ابصراحه...نزلنا بعد ما اذان المغرب علشان انصلي و نرجع فوق...بعد ما طلعوا الرييايل من المسيد تيمعوا مره ثانيه منهم في الخيمه و منهم برع ..شويه و غنت الفرقة الحربيه ...و كان شي عجيب ابصراحه فن و ذوق و استعرااض و اداء جميل...
اتمنيت اكون وحده مشاركه للفرقه لو قلت خوله هالرايي بتضحك علي...شي جميل ..الكل انبهر بهالاداء اتيمعوا المعازيم كلهم يطالعون..كانوا مسوين صفين..و شي اربعه ميودين ايد بعض امسوين دايره...و كذا واحد كانوا يولون جريب منهم ..صرخنا مستانسات..يوم جفنا عمور و حميد و محمدوووه و فارس سيف زاخين اييد بعض و قفوا بين الصفين..ابصراحه ما كانوا امبيين ان هذيلا مب من الفرقه ع العكس..كان اداائهم حلو...كانوا بقمة الابدااع...زين زين هالحيوان فكر اييب الفرقه علشان يرتبشون شويه...عقبه وقفوا...
نوره: ليييييييييش خساره..
خوله: يمكن العشاا..
طالعت فارس يحضن واحد و يبوسه.
اشرت: خوله منو ها الي قاعد يسلم ع فارس
خوله: هاه خاله الي فـ بوظبي يحليله يااه العرس ...
خلود: هي خاله .. و معاه ولده اعتقد اسمه فيصل ..

خذه فارس صوب خالي احمد و سلموا ع بعض..و ضيفهم خالي احمد و يلسهم داخل الخيمه..تقريبا كلهم دشوا الخيمه علشان يتعشون.. و قوم عمور قاموا يدشون بيت خالوه مريم علشان ياخذون صواني العشى من الحريم...الله يعينهم قوم خالوه مريم و حريم الفريج غداا و عشى ..صج فقر .. و تعب ...بس مقابل ها ربشه ووناسه ...نزلنا تحت نتعشى ابسرعه ..
.من سمعنا ان الفرقه ردت اتغني..ربعنا فوق..عاد انا موعد رقادي بس نسيت الرراااااقد.. و انا اجوف الفرقه...تربشنا و اتونسنا...رزفت الفرقه كذا اغنيه..عقبها ردوا قوم عمور و دشوا..كل واحد بصوب يرزف..محمد دش بالصف..و عمور و حميد فارس تموا بـ وسط الصف يرزفون...و سيف دش بالصف الثاني...
ابصراحه شي روعه ما ينوصف...متى بيعرس عمور.. و يصير جي بعرسه..طالعت ادور ع المعرس جفته يالس ابمكانه..من قد خليفه مستوي اليوم شيخ ...انت و يا هالبشت...رديت اطالع صوب الفرقه...جفت خالي احمد يسحب فارس.ويعطيه السيف اها يباه يلعب بالسيف...

حميد و عمور زخوا اييد و يلسوا يدورون ابمكانهم...بس ابصراحه ما كان ودي اقولكم لاني منقهره من داخلي بس فارس بعد ما يود السيف لفت الانظار.. قام يسوي حركات جميله...و كنا نشهق يوم يفر السيف فوق بالعالي و يزخه بكل سهوله...العرس كان بكل الوقت ربشه..دق و رزيف و يوله طواال الوقت ..
.عقبها طلعواا قوم عمور و راحوا صوب خليفه..الظاهر حسوا لدمهم.. انهم رازيين ويوهم في الفرقه..بس زادوها حلالا
طالعت الساعه كانت 11 و نص..معقوله مر الوقت من غير ما انحس..نزلنا..بغيت اروح البيت...زين خلود و نهله.. طلعوا من ورا البيت..لحقتهن لان سيارتي كان موقفه حذال بيت خالوه عايشه...اتصلت بـ عمور ما رد علي..اتصل كذا مره ما يرد الهرم مخترش الحينه وين بفتكر فيني ...اتصلت بـ حميد..
حميد: هلا و الله...

نوره: شو هالابدااع احييك ابصراحه..
حميد: وين جفتينا !!
نوره: جفتك و خلاص...سكتوا ابصراحه
حميد: ههههههههه
نوره: امممممممم عمور جدامك..؟
حميد: هي..
نوره: امانه عطه كف ع ويهه
حميد:هههههههههه تبين تجلبين العرس ضرابه شوه..
نوره: اتصل به ما يرد علي السبال ..
سمعته يرمس عمور: وين تلفونك ...؟؟؟سمعت صوت عمور بالسياره ليش !!
رد علي: فـ السياره موبايله..
نوره: عطني ارمسه زين..
عمور: هلا نوره حتى هني لاحقتني..
نوره: تستهبل امخلي موبايلك فـ السياره..
عمور: وين انتي..؟؟
نوره: في بيت خالوه عايشه اباك اطلع سيارتي... و اتوصلني البيت..

عمور: الحينه !! مقدر تمي هني ارقدي..
نوره: لا تنكت ويا ها الكندوره السوده امصدق روحك من فرقه الحربيه ...
عمور:هههههههههههه جبببببببببببببببببببببب
نوره: ههههههههههه و الله
عمور: تتمدحين حميد و تطنزين علي...
نوره: زين تعال طلع سيارتي ...
عمور: بطرش لج حميد يالله..
كنت برد عليه بس سمعت صوت حميد: هلا نوره..
نوره: شو ها اللوث الي عندك...
حميد:ههههههههههه الله يعينج...خلاص انا بيي اطلع سيارتج زين ..ابوي
نوره: ما يخالف..جدامك خليفه..
حميد: تبينه
نوره: ابا ابارك له..
سمعت صوت خليفه: مرحبا
نوره: هلا و الله بالشيخ ...
خليفه:هههههههه و الله شكلي شيخ..
نوره: عييييييل مبروك بو زايد
خليفه: الله يبارك فيج ..عقبالج..
نوره: بعد الشر
خليفه: شووووووو تعال حميد اسمع
نوره: لا ايه عن تفضحني
خليفه:ههههههه تبين حميد
نوره: مب لازم بس قوله اتريااه ..علشان يطلع سيارتي انا في بيتهم..
خليفه: اوكى الشيخه
نوره: مع السلامه.

.يااه حميد و عطيته سويج سيارتي..طلع سيارتي من الزحمة الموجوده حذال بيت خالوه مريم و عايشه..عقبها ركبت سيارتي ..ولحقني يوصلني ..مشكور حميد من كل قلبي اشكرك يا ليتني احبك و اقتنع فيك عشان اتكون من نصيبي بس ادريبك اكبر لوتي ..مغازلجي عود..البنات يركضنه بدمك ...علشان جي ادري اني ما برتاح معاك....اتنهدت..ضربت له هرن يوم نزلت من سيارتي رايحه الشقه ...مدري متى خلص عرس خليفه...اكيد شباب طول الليل دق و سهر...
اليوم الثاني..خذنا محمد ريل خلود دبي ..فـ البدايه رفضت..بغيت عمور ياخذني علشان اخذ راحتي بس عمور ما رضى اونه تعبان ....سلمت امري لله و رحت مع خلود و محمد و طبعا نهله و خوله معانا ...
طلعنا ع الساعه عشر الصبح..تغدينا في الدرب.. و خلصنا ع العصر ردينا ع طول الصاله ابصراحه كان تعب و الله يعين و يعدي هاليوم ع خير ...ع قد ما كنا مستانسات ع قد ما كنا تعبنات..قمنا بالاستقبال بعد الساعه 8..استقبالنا الناس ..الكل كان يسالني عن ملجتي مع حميد..علشان جي قررت اني انهي موضوعي مع حميد خلال هالايام..بسس بعد ما اضمن خطبة عمور ع خوله رسميا ...
\العرس كان حلـو و فرقه الطيران كانت روعه ربشه الحفل ...و الاروع شيما..كانت صج جميله..طلتها روعه..ابتسامتها العذبه..ابهرتنا ابصراحه...كنت اجوف بكل بنيه بالصاله تتمنى اتكون مكان شيما..حتى اتكون بجمالهاا و روعتها...

دش خليفه...ما شاء الله عليهم ثنائي...مدري حسيت هاليوم وايد يشبه خوله...صح انهم توم بس ما كان فيهم شبه وايد بس اليوم حسيت انه نسخه من خوله...خلود احلى عنهم ...لانه تشبه ابوهاا..مع ان فارس يشبه ابوه بس ما يبين اخوهم بالعكس كل شي غير عنهم حتى انه اجمل عنهم ...و الي يميز فارس.. عيونه يالله عليهن و الرمش ما عليهم ..
كلام و جنها طلعت بس علشان تحمي جمال عيونه ..غير تقاسيم ويه مرات احسه يشبه عيال الشيوخ جماله و هيبته غير طوله جنه يبل شامخ و هالشي الي كان يخوفني منه يوم كنت صغيره...خلص العرس ابسرعه...كنت مصطله ع الاخر..حتى اني ما حسيت بعمري الا و انا راكبه سياره فارس ...
مع خوله الغبيه...طنشت و ما اهتميت منو بيوصلنا ...ع بالي محمد ريل خلود..لان خلود يلست جدام و انا خوله ورااا
بس اتفاجات بنص الدرب يوم سمعت خلود اتقول: فارس جوف جسوم يطالعك...

فارس: ع باله ابوه...
بطلت عيوني حتى انا ع بالي ابو جسوم...قرصت خوله: انتي يا السباله..
خوله:هههههههه شو صحصحتي...
خلود: نوره راقده شوه هههههههه
صديت عنهم اطالع برع متى اوصل بيتي ...الله يغربلك يا عمور ...انقهرت يوم جسوم يصيح يبا فارس يشيله..
خوله: خلووووود عطيه لـ فارس فكينا من حشرته ...
مالت يحليلك جسوم ما اتعرف منو يطلع خالك..جان تمنيت انك ما انولدت...
خوله: نوره ارقدي فـ، بيتنا
رديت عليهاا: مينونه بايعه عمري ...
خلود: جي منوه بياكلج...
رديت متعمده: و الله نهايه الاسبوع يقولون وحوش تسكن في بيت ابوج..
خوله: هههههههه سخيييفه..الحينه فهمت قصدج...
الحمدلله طنش و ما علق ..يدري اني اقصده...خليه يولي ...اتذكرت خطبه خوله
ساسرتها: رديتي خبر ع خالي احمد..
خوله:بنفس النبره: لا ماشي وقت باجر ان شاء الله..
فارس: انا مب موافق...
رديت من غير تفكير : و انت شو يخصك...
خلود : ليش شو بلاه عمور ....؟؟
هز جتوفه: بس من غيـر ليش...
خوله : فارس !!!

حسيت بغيض الحينه انا من متى اخطط و اخرتها ها يخرب علي كل شي ...
رديت: مب كيفك..انت اصلا متى دريت عنهم غير الحينه...
فارس: انتي ما يخصج لا تدخلين...
خوله:بس لاااه ..اسكتوا..فارس لا تصدمني كافي صدمات..
قهرني رد خوله: شو لا تقهرين..انت من صجج بتسمعين كلامه...اصلا هو ماله علاقه..مدري عمي كيف دخله في السالفه ...

خلود : غريب انك غيرت راايك..
فارس: ابوي ولا غيره تعنيني اختك ..و انتي لا تدخلين..
صرخت عليه: انت ما يخصك اطلع من حياتي ...
خوله: بس نوره لا اتحرجين جي...
وقف فارس السياره : انزلي من سيارتي يوم بتتعلمين الادب تعالي اركبي..
منو يتحرا عمرها..كان يتكلم ابرود..خلت الدم يفور في جسمي...ودي اكفخه باي شيء جريب مني...بس طنشته ع باله ما بنزل بيذلني ع هالتوصيله..كنت فج الباب زختني خوله..
بصوت خايف: نوره دخيلج ..فارس لا تستهبل عليها..
رديت عليها بتهديد: هدنـــي
خلود: يسولف معاج نوره شفيج...؟؟
فارس و كانه يكتم ضحكته: لا انا ما اسولف..
خوله: بس فارس ...

فتحت باب السياره سمعته يقول: الله معاج...
صكرت الباب بكل قوتي ...تمنيت انه ينكسر...تحركت ادور تاكسي..بس لاحظت ان فارس تم واقف ابمكانه...شو يتحراني خوافه...شويه نزلت خوله تربع صوبي
يرتني: تعالي اركبي دخيلج لا اتسوين مشاكل..
سحبت ذراعي: هديني ما يخصج فيني ...
خوله بنبرة خوف: كيف بتركبين تاكسي و انتي جي
طالعتها: شو بلاني..متغشيه و ساتره روحي..
خوله: ما اقصد جي انتي تعرفين كم الساعه و يايه من عرس...مينونه..
نوره: اهون عليه من اركب ويا ها الخسف الي قاعد يسوق..
خوله شويه و بتصيح يوم جافتني أأشر ع تاكسي: نوره الله يخليج تعالي الله يخليج..
نوره: ما بركب قلتلج ما بركب سيارته انا مدري وين كان تفكيري يوم ركبت سيارة هالحثاله..."اشرت لتاكسي" ووقف جريب منا اتجدمت اركب..بس زختني خوله ..تترجاني..كنت بحط ريولي داخل التاكسي بس تفاجات فارس يايي صوبنا..و اشر لتاكسي يروح ...

حرجت عليه: منو امرك
فارس: تعالي ركبي السياره كنت اسولف يا الله كيف دمج حـار
خوله: يالله قلتلج كان يسولف..
و انا ماشي كنت احاول اهدي نفسي بس مب رايمه اكرره و اكره حركاته...عاندته و سرت بخطوات بعيده ...
خوله: نوره بس عاد...
نوره:بتصل باخوي عمور اييني...
تم فارس واقف ابمكانه سمعت خوله اتقولي: نوره متى بييج عمور يالله تعالي اركبي ..
نورعه: اسفه روحي خلي هالحثاله يوصلج شو تبين فيني..
فارس شكله طفر: تعالي خوله خليها تنقع ..
خوله متضايجه: فارس بس عاد اسكت عنها..انا ما اصدقت اهديها شويه...
فارس خذ نفس طويل: اوكى يالله هديها متى بتخلصون الفير ...؟؟؟
خوله: نوره اترجاااااااااجج و الله اترجاج اتيين تركبين السياره..
غمضتني خوله..فديتج و الله كنت بغير رايي بس جفت فارس يطالعني فعاندت..
خوله: دخيلج نوره !!
اتجتفت: بالاول خلي اخوج يعتذر لي ..
فارس: نعم ..عيل خوله تمي معاها هني انا رايح.."ومشى وب سيارته"
وقف يوم زقرته خوله: فارس كيف اتخليني بالشارع بها الوقت ...
فارس: تعالي زين خليها ادق لاخوها يوصلهااا
يا كرهي لك الود ودي افسخ انعالي و اكفخه لي ما اتعب ...اتجدم منا ابصراحه خفت بس بعدين غلبني عنادي رفعت راسي بكل كبرياء و صديت الصوب الثاني ...
خوله: فارس لا اتزيد الطين بله كافي الي قاعد يصير ..
اتوقعت اييرني من مكاني و يعقني داخل السياره بس تفاجات يوم همس: انا اسف نوره
حسيت برجفه و كان هواا بارد لفحني..ما صدقت اذوني طالعته مستغربه...
خوله: يالله ارتحي يالله طوفي السياره..

يرتني خوله من غير ما اتكلم ولا كلمه و كاني مسحوره ....كنت بعالم ثاني ..همسة فارس و اعتذاره معقوله ها الحيوان ينزل مستواه و يعتذر لي..زين المهم غلبته و علشان يتادب...تمينا ساكتين لي ما وصلنا الشقه نزلت من غير ما اوعدهم...ع طول من دخلت شقتي .
.اتغسلت و بدلت ملابسي لبست زلاغي و انخمدت ..ما ابا افكر بشي حتى بعرس خليفه و شيما ...فتحت عيوني ع صوت الاذان ..الفير نشيت سرت صوب حجرة عمور جفته راقد زين ياي من وقت...رحت اتيددد و اصلي و بعد ما خلصت قراية القران...رجعت ارقد حاولت اتجلب و اتجلب بس ما قدرت...خايفه ان فارس صج رفض عمور...لالا ما اظن يمكن كان يبا يغايضني ..
اسلوبه و بروده يدل ع ها الشي..يا كرهي لك..يا ويلك لو وقفت بويه خطوبه عمور و خوله صج ما برحمك...بالاول كان ممكن عمور ما يخطب خوله مب مشكله لكن بعد ما ابعدت جابر عن طريجها و حرمتها من نصيبها صار لازم و شي اساسي اعوضها لاني انا السبب ...
بعد يومين دش علي عمور طاير من الوناسه لان خالي احمد رد علبيه خبر بان خوله موافقه ...انا كنت اعرف قبله بس حبيت يتفاجا ابروحه ...كنت مرتاحه و فرحانه من الخاطر لاني جفت عمور مستانس..و طاير من الوناسه ...حضنته و بسته ابارك له ..
عمور: يالله عااد حميد حشرني يبا يملج ...
نوره: .................." ماشي رد"
عمور: هههههههه خالي احمد قال لو تبا تملج اليوم انا راضي..
نوره: هههههههههه
عمور: حميد كان موجود علشان جي تخبل ..يبا يملج هالخميس..
تروعت: شو هالخميس وايد جريب..
طالعني عمور بنظرات: شو جريب من متى انتي مخطوبه الحينه..يالله ملجي..انا جربت دورتي باخذ خوله معاي و بسافر..
عفدت صوبه: و انا بتخليني لـ منوه ..
وقف بعد ما رن موبايله و ابتسم: لـ حميد...ها متصل فيني ..شو اقوله الخميس !!خلاص..
رديت ابسرعه: لا لا شو الخميس خلاص..بالاول خليه ايي هني اتفج معاه..

هز عمور راسه: انتي اسميج بلوه الله يعينه ..
نوره:هههههههه خليه ايي فـ ليل ..
عمور فج باب الشقه يبا يظهر و جنه بيرمس حميد برع: اوكى ما يهمج ...
يلست ع الكنبه و انا بموت من الصياح...عمور يبا ياخذ خوله برع و انا اتم ..ها سبب ثاني يخلينيهني...انا ما ابا حمييييييييييييد محد راضي يفهمني ليش ... ارفض حميد علشان اروح مع عمور و خوله...ما ابا حميد..ركضت حجرتي اصيح...اتصلت بـ خوله ...
خوله: هلا نوره شحالج..؟
رديت و انا امش دموعي: مضايجه...؟؟
خوله: شو فيج نوره قاعده تصيحين شوه ....؟؟؟
رديت عليها: ما اباااااااا حميد ما ابااااااااه
خوله: ليش شو مستوي...؟؟
قلتها: عمور يباني املج هالخميس انتي بس اتعرفين موقفي شو اسوي
خوله: قلتلج من البدايه لا تلعبين بالنار ما سمعتي رمستي..
هاغلبيه ما تدري انا ليش سويت كل ها علشانها و عشان عمور سكت ما رديت عليها..
خوله: شو تبيني اسوي لج نوره انا حاضره...
خفت لا تدخل خوله بالسالفه و تأثر ع خطبتها لـ عمور علشان جي طلبت انها ما تدخل و صكرت بويها..انا اصلا ليش اصيح محد له حق يزوجني غصب ...نشيت اسوي لي شي اكله...عقبما صليت العشى..لبست و لبست الدبله...يلست اتاملها و اطالعها...شويه اتصل بي عمور ...
نوره: هاااااا
عمور: شو ها لها الدرجه مرتبكه...
ما كان لي نفس ع ثجل دم عمور: شو تباا
عمور: حميد ترا بتعشى معانا ..
نوره: ها متفيج..
عمور: شو متفيج استحي ع وهج يا الزطيه..
نوره: اففففففففففففف
عمور: ههههههههه كل البنات جي يرتبكون يوم يصيرون عرايس
نوره: هي جي شو تبا بعد...
عمور: ماشي خلج انتي يا الاميره...انا بييب عشى من المطعم..
نوره: احسن بعد..
وصكرت الخط ابويهه متفيج...قاعد ينكت .. و انا ابا افكر شو اقول لـ حميد...و كيف افسخ خطبتي منه...يلست افكر لي ما دش عمور يقول لي حميد داخل ..ارتبكت..شويه ..و ليش ارتبك ..منو يطبع حميد علشان يربكني جي..شجعت عمري بها الكلمتين ...و طلعت من الحجره جفت حميد قاعد و محطي جدامه باقة ورد حمره يتني الضحكه شو يتحرا عمره فـ فلم هندي..بس الريال كاشخ امصدق روحه ...
عمور: حيا الله بـ حميد..
حميد: الله يحييييييك..شحالج نوره..
طالعت عمور و رديت عليه: بخير ...
نشيت رايحه المطبخ علشان اضيفه..عمور ويه لووح عادي ما يشرب الريال أي شي..سويت عصير كنت اسمع سوالفهم..كانوا يرمسون عن عرس خليفه..ما ملـوا !!! لاحظت ان عمور ما ياب عشى بفضحنا هاه..زقرته..
عمور مبتسم: ها العروس شو تبين...؟؟
نوره: وين العشى !!
عمور:هههههههه تعشينا برع مع الشباب
نوره: و ما سويت حسابي
عمور :قلتي ما تبين !!
نوره: زين انجلع ويا ويهك..
عمور: شدي حيلج هاه...
ضربته و دزيته برع المطبخ...
عمور: ههههههههههه
طلعت من المطبخ عطيتحميد عصير و عطيت عمور ..شكل عمور مستانس اكثر عن حميد...يلست ..مجابله حميد و ع يساري عمور قاعد... و جفت باقة الورد محطوطه ع الطاوله ..شكلها حلو..طلع راعي ذوق حميدااااااااان
عمور: هـا نوره ما قلتي متى تبين الملجه...؟ترا حميد مستعيل..
الله يغربلك يا عمور الرزه..يلست العب باصابعي مرتبكه اخ لو اطير بكس من هني لـ ويه عمور ...
حميد: انا ما عندي أي وقت تبين..انا حاضر ...؟؟
عمور: بس الخطبه طولت ولا انت شو رايك...؟؟
حميد: ابرايه المهم نوره شو تبا ...
طالعني عمور: ها شو تبين...
وقفت..و اتجدمت من الطاوله و انا ارتجف..فسخت الدبله و حطيتها ع الباقه
و قلت بصوت مبحوح : انا غيرت رايي ما اباااااك حميد..


أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:11 PM   #16 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

.,؛"،‘((الحـلقــــــــة الســـــــادســـــة عـشــــــــــر))‘،"؛,.
احرموني منك وأنت اللي رضيت ... يا خسارة كيف صدقت الدعاوي”أعذرك وأنساك بعد اليوم ناوي
ما ألومك لو على صوب دارك ما خطت رجلي خطاوي. أوعدك وعدٍ على عمري قضيت" ...
ربعت داخل حجرتي و قفلت ع الباب ادري عمور الحينه بلحقني و بكسر الباب ...يلست اصيح من الخاطر..حرام الي سويته بحميد..حراام بس شسوي ما اباااااااااه ...حسيت بلحظه هدوء..بس بعدين تروعت يوم حسيت عمور بكسر باب الحجره ع راسي /: افتحي الباب يا الحيوانه افتحي..
صرخت: ما ابا ..
عمور كان محرج: فتحــــــــــــي الباب ...اقولج و الله اكسره فضحتينــــــــــا
يلست اصرخ باعلى صوتي: ما اباااااااااااه انا ما ابـــــــــــــــــــــا..مب ع كيفك تجبرني
رفس الباب عمور: فتحي الباب ...
نوره: ما بفتح ولا باعلى خيلك اركبه ...
عمور: ماعليه نوره انا اراويج و باجر باخذج المحكمه بسحبج من شعرج..
يلست اتنقز ابمكاني شرات المينونه و اضرب ويهي و اصرخ: ما ابا ما ابا ...
وطيحت عمري ع الشبريه..اول مره اصيح هالكثر ليش ما ادري..هل هو خوف من عمور.. او من الفضيحه.. او من شي ثاني مدري ...غلقت موبايلي ادري الكل بتصل بي يوم بتنتشر السالفه...حسيت بالبروده ...اتغطيت و انخمدت حسبت كل شي بمر بسهوله..بس الظاهر ان الموضوع بيصير عود و كبير ...
ايااااااام كنت اتجنب عمور ما كنت اخليه يجوفني علشان ما يحتشر علي..اخر زمن صرت اخاف من عمور..المهم ..حتى بيت خالوه مريم و عايشه بقطعهم فتره لي ما ينسون شويه و ما اظن هالشي ينتسى...كانت خوله ادق كنت ما ارد عليها..اتوقعتها تنقز هني بس بعد ما ييت..يمكن تعرف ان حالتي النفسيه تعبانه ....وصلني مسج من حميد "ليش سويتي جي انا شو عيبي علشان ما تبيني" مسحت المسج..متفيج هاه ...كافي المشاكل الي بتصير ابسببك...فتحت باب شقتي هلكانه من التعب..اتفأجات عمور قاعد ع الكنبه و الظاهر كان يترياني و هذا اول لقاء بينا من بعد هذيج الليله ..طنشته كنت بسير داخل بس وقف بويهي حسيت بالرجفه..بكل جسمي..لحظه و انا ليش ارتجف عمور شو يخصه بحياتي انا ع كيفي اختار الي اختاره ...حياتي و انا حره فيها ...علشان جي طالعته بعناد..يرني و يلسني ع الكنبه بعصبيه ...شهقت بس مسكت روحي علشان ما ارد عليه ..
عمور: ليش سويتي جي...
نوره: شو سويت ..حرام الوحده اتغير رايها..
عمور و كانه ماسك اعصابه: زين ما تبين الريال خبريني و انا اقوله حق شو اتخليني اعزمه في بيتي و اهنيه بهاي الطريقه..
نوره: هذي حياتي و انا حره فيها..
صرخ علي: و هاي السوالف مب لعبان وقت ما تبين و قت ما ترفضين مب كيفج ...
رديت عليه و انا احاول احافظ ع هدوئي: خلاص انزين انتهت السالفه...
رد علي بعصبيه: منو قالج انتهت السالفه.. انا مب رايم اجابل خالوه عايشه بسببج شو اقولها ...
صرخت عليه: اوووووووه و انت شو يخصك..
رد علي و صرخ: شو شو يخصني ترا من نحاستي طلعتي اختي فـ دنيا...
حرجت عليه: شو يعني ..انا مسوده ويهك...
رد علي بنفس الاسوب: عيل شو تتوقعين هاه ...تحسبين ممكن الي سويته ما يأثر ع خطبتي ع خوله...
طالعته مب مصدقتنه شو علاقه قوم خالوه مريم بـ خالوه عايشه...
اتجدم مني و صك ع اسنانه: يا ويلج و الله يا ويلج اذا خالي احمد ..ردني..بتسودين ويهي جدام الناس..
صديت الصوب الثاني منحرجه: خالي احمد ما بسويها...
يلس عمور ع الكنبه و كانه تعب: حميد رد يكلمني يبااااااااااج...
وقفت رايحه حجرتي: انا ما اباااااااااااه...
دشيت حجرتي كنت بقفل الباب بس دزه عمور فرجعت لي ما وصلت شبريتي : مب كيفك تجبرني..
صرخ علي: امبلى كيفي و الاسبوع الياي بتملجين..
صرخت و انا اصيح: ما اباا ما ابا حميد...
رد علي بعصبيه: ليش ليش...ما تبينه عطيني سبب مقنع...؟؟
نوره: راعي بنات و مغازلجي عود...
عمور : هههههههه كل الشباب جي ...
رديت و انا اصيح ..: حميد غييير ...
رد عمور بعصبيه خوفتني: شو غير..الريال يباج مستعد يسوي أي شي علشان توافقين ..
يلست ع شبريتي انا ميته من الصياح: ما ابااه ما ابااه....ها ما عنده كراامه ...مب ريال..
اتجدم مني عمور و زخني من رقبتي..هذي اول مره بالتاريخ تستوي عمور يمد ايده علي .للحظه غمضت عيوني اليوم بنخمد فـ القبر ..حاولت ابلع ريجي بس ما رمت..عمور زاخني بالقو...
غمضت عيوني و انا اصيح منوه بساعدني الحينه ...؟؟؟ يلست اضرب ايده علشان يفج عني ...بس و كاني اضرب صخر ماشي احساس ...
سمعته يقولي : بتزوجين حميد غصبن عنج..محد قالج اتوافقين..ع بالج محد وراج يوقفج عند حدج...و يلس يهزني يتزوجينه ولا لاء..
تميت ساكته مستحيل اوافق لو تموت ...تضربني علشان حميد..اكرررررررهك عمور..انت ما فيك خير... اموت اهون علي دام انك اتفضل علي اهلك تراضيهم و تبا تجتلني علشان ترضيهم..لو تموت ما برد عليك لا هي او لاء..تميت ساكته ...حسيت اني خلاص بموت...يلست اشاهق..هدني عمور و عقني ع الشبريه..حطيت ايدي ع رقبتي احاول اتنفس طبيعي يلست اصيح.. حيوان ما فيك ذرة رحمه ..
هددني: عندج اليوم بس اتردين علي بموافقتج ...بس اليوم ...
و طلع من حجرتي..اول مره اجوف عمور جي وحش..من غير تفكير..شليت شنطتي و سويج سيارتي.. وربعت تحت رايحه بيت خالوه مريم..مستحيل اتم مع هالخنزير لحظه وحده...بخبر عليه خالي احمد...يعله ما تزوج خوله..احسن خوله ما تستاهل هالاشكال..وصلت بيت خالوه مريم...دشيت..لهم و انا ميته من الصيااح..تفاجأوا فيني داشه عليهم اصيح بصوت عالي...كانوا يتغدون...نقزو كلهم...خالي احمد و خالوه مريم و خوله...الحمدلله فارس محد..طحت ع الارض اصيح..منهاره للحظه حسيت ان محد لي بالدنيا غير...قوم خالوه مريم...حضنتني خالوه مريم :شو فيج نوره شو فيج...
طالعتها و انا اصيح: عمور يبا يجتلني..
جفت خوله اتصيح من جافت جي حالتي..
حاولت خالوه اتهديني يريت شيلتي اراويها رقبتي مكان زاخني عمور: جوفي شو سوا فيني يبا يخنقني...
حطت خوله ايدها ع حلجها يوم جافت رقبتي...
خالوه مريم: حسبي الله و نعم الوكيل..
خالي احمد: ليش سو فيج ليش يمد ايده عليج..
كملت و انا اصيح عاد منوه يسكتني يوم اصيح: يبا يزوجني غصب يباني اتزوج حميد غصب ...
هز راسه خالي احمد: لا حول ولا قوة الا بالله...
كملت كلامي و انا اتقطع من الصياح: انا مستحيل اتم معاه بجتلني بس علشان يرضي قوم خالوه عايشه..
خالوه مريم: لا حول ولا قوة الا بالله الزوواج بالغصب شوه ...
خالي احمد: مب من حقه...مريم خذي البنيه داخل شكلها تعبانه ...
يرتني خالوه مريم و ساعدتها خوله ..صوب حجرة خوله.. و رقدتني ع الشبريه..ياني احساس و شعور بالامااااان....طلعت خالوه مريم اترمس خالوه عايشه الظاهر السالفه كبرت ر.. و انا بييتي بيت خالوه مريم..عطيت السالفه حجم اكبر ...يلست معاي خوله..مب ناقصتنج انتي و نصايحج صخي عني...
سمعتها اتقولي: فديتج نوره..ما يسواج عمور..
يلست اصيح..مسحت دموعي و يلست تحضني ...اتصدقون اني رقدت!!! من متى انا ارقد الظهر...المهم اني رقدت.. ما حسيت الا خالوه مريم اتقومني..تباني اكل...كان وقت العصر ...حسيت ان مالي نفس ..بس من طاحت لقمه في حلجي يلست اكل و جني مب جايفه خير ...
سالت خالوه: وين خوله !!
خالوه مريم: راحت اتجوف خلود بيت خالتج.."سالتني" شو اتحسين الحينه اهون
هزيت راسي بمعنى هي: الحمدلله ارتحت...
خالوه مريم: ليش ما تبين حميد..؟؟
طالعتها فردت علي تضحك:هههههههه لا تحاتين ما بقنعج ولا بسوي فيج شرات ما سوا عمور بس بغيت اعرف السبب
جذبت عليها: حميد راعي سوالف و بنات..رغم ها وافقت عليه.. عقب من يومين جفته مواعد وحده يتجابل معاها قولي خالوه بذمتج الوحده بتقبل اتزوج واحد شرات حميد..
خالوه مريم: مسود الويه..انا الحينه بمنعج لو وافقتي عليه مثل هالشباب محد يأمن عليهم؟؟؟
سالتها: اخاف خالي احمد يغير رايه و يرد عمور عقب ما سوا فيني جي...
خالوه مريم:هههههههه لا ما بيرده بس رمس عمور و عطاه جم كلمه
استانست: شو قاله..
خالوه مريم: سمعته يفاتن عليه..و قاله مالك حق اتمد ايدك ع نوره دام انا و خالتك عاييشين..
نوره: دواه جان ضربه بعد..
خالوه مريم:هههههههههه
نوره: هو سوا كل ها علشان خاف ان قوم خالوه عايشه يلومونه و بعد خاف خالي احمد يرده..
خالوه مريم: اخوج تخبل شو يخص خطبتج بـ خطبته..
شربت ماي: حيوان اساليه...
دشت علينا خوله...و اتفاجات ان خالوه عايشه معاها ...اتلومت منها بس سلمت علي..الظاهر ام لسان خوله خبرتها السالفه ...
خالوه عايشه: شحالج الحينه نوره..
هزيت راسي اوني تعبانه: الحمدلله احسن..
خالوه عايشه: اخوج تخبل من متى نحن نجبر بناتنا ع الزواج..
تميت ساكته..................."اوني تعبانه و احاول اعصر عيوني علشان اصيح بس مب راضيه الدمعه تنزل الله يغربلهاا"
خالوه عايشه: ما تبين حميد كل شي نصيب..لا ولدي يعيبه شي ولا انتي يعيبج شي ما فيها شي يمه..
حضنتها لان غمضتني و يلست اصيح هالمره صج: عمور بغى يجتلني..
خالوه عايشه: مسود ويه ما يستحي...
رديت عليها: متلوم منكم علشان جي حاول يجبرني..كنت بموت"ورديت اصيح"
حضتني خالوه عايشه اتخفف عني استانست كل شي انجلب لصالحي..ما غلطت يوم ييت بيت خالوه مريم..احسن خليهم كلهم يلومونه ...
خالوه عايشه: خلاص لا اتصيحين..انا قلتلج قبل انتي شرات بنتي... و اذا ما تبين حميد محد بغصبج عليه ...
طالعت خوله و ابتسمت لها..وردت لي الابتسامه ...مر هاليوم.. و قررت اني ارقد بيت خالوه مريم مالي خلق اروح الشقه..الحمدلله الحمدلله..ان خالوه عايشه اتفهمت موقفي و زين انها ما سالت ليش ما ابا ولدها..عاد ما فيني اجذب عليها شرات ما جذبت ع خالوه مريم...ع الفير طلعت من بيت خالوه مريم.ما حست فيني خوله كانت راقده ...سرت شقتي بدلت ملابسي.. و رحت الدوام..زين اني ما جفت ويه النحـس هالخنزير ...
يلست ع مكتبي اقص كروت لناس..حاولت اشغل نفسي...مليت ..حسيت بالغصه..نوف تزوجت و راحت عني...تذكرت ان خوله هني تدرب بس بالطابق الرابع فوق...و ممنوع انها تظهر من القسم..فكرت اروح لها بس خفت اسوي لها مشاكل ....الشهر ياي حفلة تخرجها تستاهل ..الحمدلله الله وفقها بالتخرج و الخطبه من ها التعبان..خلص دوامي..اتصلت بـ خوله اعزمها ع الغداا بالمنار..وافقت ...مريت عليها صوب قسم الطواري...
خوله: محد خليفه جان بيي معانا..
نوره: متى بردون ..من شهر العسل..
خوله: مدري يوم سالته امايه قال بعدنا بنتاخر...
نوره: وين هم راييحين...؟؟
خوله: ماليزيا ...شفيج ما تدرين..
نوره: بعد الموقف الي صار مع اخوج التيس نسيت كل شي عن عرس خليفه و ما حبيت اعرف شي..
خوله: الله يهداج انتي دوم اتحطين راسج براسه..
نوره: نعــــــــــــــــم .. لا تقعدين ادافعين عنه زين..انتي اكيد لاحظتي انه كان يستفزني..
خوله: زين خلاص غيري الموضوع..
نوره: شو تبين انسولف عن ها التيس التعبان..الثاني
خوله: هههههههههههههههه انجلبتي عليه..
نوره: يولي بس تدرين ما توقعت السالفه بتجلب لصالحي..حسبت خالوه عايشه بتقوم الدنيا و بتيلسها...
خوله: لا بالعكس انا ما توقعت لها جي..
وصلنا المنار..بركنت السياره...طلبنا لنا غداا ..و تغدينا.. زين فاضي..و ماشي ناس واايد..
سالتها: متى بتملجين...؟؟
ردت علي: عند اخوج الجواب..
قلتها: تدرين هو سوا سالفته معاي لانه كان خايف ان ابوج يرده ..
خوله: بس رفضج ماله علاقه بخطبتنا...
نوره: روحي اسليه هالتعبان مدري كيف يفكر ..اكرررررهه
خوله: يمه منج يوم تتحولين شريره ...
نوره:هههههههه خفتي مني..
خوله: ادريبج انتي مستحيل اضريني
نوره: علني فدااج..محد فاهمني غيرج ..
خوله: شكرااا
خلصنا...وصلتها بيت خالوه مريم.. ورجعت بيتنا..دشيت الشقه يوم أذن العصر ...صليت.. بعد ما بدلت ملابسي...يلست في الصاله اطالع التلفزيون..زين غيرت جو احس نفسيتي تحسنت ابوايد...
و قبل ما ياذن المغرب دش عمور الشقه..سويت عمري مب مهتمه ...
جافني : ارتحي سويتي لي مشاكل و رديتي...
فريت الرموت من ايدي من غير ما اطالعه و رحت حجرتي بس الذبابه لحقني ...قلت بقول اطلع برع حجرتي بس طنشته ..
عمور: ليش سويتي جي..
طالعته باحتقار ما اتوب : ما يخصك فيني...اطلع من حجرتي
بس دش حجرتي و يلس ع الشبريه: و الله كل الي سويته علشانج...باجر انا بسافر منوه بتم معاج..
رديت عليه: علشان جي تبا اتلصقني باي واحد ..
اتنهد: مب انتي الي وافقتي عليه..
رديت بعناد: و غيرت رايي ..
نش من مكانه بصراحه خفت لا يضربني غمضت عيوني يوم رفع ايده بس فاجاني حضني و باسني ع راسي..
طالعته فقالي: انا اسف الظاهر البارحه مصختها معاج ...
ابتسمت له: بسافر معاك انت و خوله..
رد علي و كانه يتطنز علي: هي بتسافرين معاي ..
و طلع من حجرتي ..فريت بعمري ع الشبريه مستانسه ها الي انا ابااه ...اتم معاك انت و خوله ...ضرب و لقيت و رمسه و حصلتها بس اخر شي حصلت الي اباااااااه...شي ممتع و حلو..كل شي تبينه يتحقق بسهوله او بصعوبه...
بها اليوم كان تخرج خوله بس للاسف ما حضرته لاني كنت اعاني من الحمى..بس هي ما قصرت وصفت لي كل شي ع العموم باركت لها...و اتفاجات عمور يايب اسويره ذهب هديه ..لـ خوله بمناسبة تخرجها..شي جميل ...سرت بيت خالوه مريم ...كان البيت فاضي كالعاده... بس خوله كانت موجوده..دشيت عليها بستها و باركت لها ع التخرج...
قلتها: غمضي عينج..
غمضت قدمت لها الهديه الي كانت امغلفه...مسكينه كانت اتحسب الهديه مني حضنتي و باستني...
و قالت لي: انتي اول وحده اتييبين لي هديه التخرج..
قلتهاا: افتحيها و قوليني شو رايج فيهاا ..
فتحتها ابسرعه و كانها خايفه ان الهديه اطير عنها ..شهقت يوم جافت الاسويره عيبتها ...حضنتي مره ثانيه
خوله: مشكوره مششششششششكوره نوره ..
نوره: ههههههههه مب انا ..
طالعتني خوله ضحكت عليها من نظرات ويها : هذي من عمور ..
خوله بصوت واطي: جذابه..
نوره: ههههههههههه قسم بالله ...
ضربتني ع جتفي و نشت من مكانها متلومه: حركتج بايخه..
حطيت ايدي ع بطني و انا ميته من الضحك..ههههه هههههه هههههههه هههههههههه
خوله: بس اسكتي ما يضحك لها الدرجه.
نوره: هديتي بعدها ما وصلت..تعالي بخبرج شو الهديه الثانيه !!
خوله: شوه !!
نوره: اليوم شوه...؟؟
خوله: الاربعاء..
شهقت: هي صح الاربعاء اخوج الحثاله هني..
ابتسمت لي : متفيجه انتي خبريني شو سالفتج..
نوره: بالاول هني..اخوج..؟؟
خوله: هزت راسها لا مب هني رايح مطار راس دبي اييب خليفه و شيما..
انصدمت: خليفه ياي اليوم..
خوله: ما تدرين شو..
حرجت عليهاا: محد قالي .. زين المهم باجر عمور بيي و بييييييييب المهر يا ويلي خوله اخيرا بتكونين حرم عمر ال.......
خوله: قولي و الله بها السرعه
نوره: أي سرعه من شهر انتي مخطوبه اممممممم لا يكون بسوين سواتي و بتغييرين رايج و الله اجتلج..
خوله: لا طبعا ما بسويها شو تتحرين شراتج..
نوره: هي ع بالي...المهم خوله من يكون عندج المهر خبريني علشان نطلع نتسوق
خوله:ليش !!
نوره: شو ليش ما تبين تزهبين و بعدين بنسافر مع عمور بالخارج..
صرخت خوله مستانسه: بتسافرين معانا ..
نوره: عيل بتم مع منوه..
حضنتي خوله : موليه ما بنفترق انا و انتي ...
حسيت ان خوله مستانسه و مرتاحه الله يديم عليج..حتى انا كنت احس بنفس شعورها..فكرت اتم لي ما يوصلون قوم خليفه..بس غيرت رايي لان فارس بيكون موجود...رجعت شقتي ..ع اذان المغرب ..جفت عمور يترياني ...
نوره: خير !!
عمور: عطيتها الهديه..
ابتسمت له: هي استانست وايد
عمور: عيبتها؟؟
نوره: واايد..تدري ان خليفه اليوم بيرجع من السفر ..
عمور: هي علشان جي قلت باجر بنحدد الملجه بوجود خليفه بعد اخوها ما يستوي
سالته: متى ناوي تملج ...؟؟
عمور: عادي بعد اسبوع لاني بسافر بعد شهر..
شهقت: شهر سبعه عرس نهله ...
عمور: ليش خوله تبا صاله و ها السوالف بعد..
حطيت ايدي بخصري: طبعا ليش هي غير عن باجي البنات ..
عمور: مدري بس انا حطيت في بالي حفله صغيره عقبها نسافر ..
اتجدمت منه مستانسه: بروح معاكم..
عمورابرود: هي ..بروح اسلم ع خليفه هم ع وصول بتيين..
نوره: لا باجر بروح لهم او يوم الجمعه ...
عمور: زين في أمان الله..
الحينه عرفت ليش عمور فكر بخوله..ع باله خوله امطلقه و اكيد ما بتطلب قاعه و ها السوالف.. و بجذا بسافر برع..كل شي امخطط له و امسوي حسابه..علشان جي بغا يجتلني هاك اليوم خربت عليه خططه..يا عيني يبا ياخذ راحته مع خوله برع و انا اتم هني ..لا حبيبي لا زين اني رفضت حميد بالوقت المناسب..زين بعد بالمره ما بنحضر عرس نهله عادي عندي اتولي و ما اتهمني ...
اتحددن ملجة خوله..و بتكون بعد اسبوعين..خلال هالاسبوعين لازم انقوم نشتري اغراض حق السفر انا ما بشتري وايد اشياء..بس خوله لازم تزهب لانها عروس ... و كان خوله و عمور متفجين ..ما بغت خوله أي عرس باي قاعه..حتى عمور بغى حفله صغيرونه بس هي رفضت..بس اخيرا اقتنعت بحفله عائليه.. و عقبها يسافرون...يعني ما بقى لنا غير شهر اسبوعين نتزهب فيه .. و اسبوعين نقعد في الدار عقبها بنسافر بدايه الصيف..حسيت ان حياتي بتتغير ...
اتفجت مع خوله ان نبدا من يوم الجمعه نتشري اغراضنا حق السفر ...علشان جي مريت قوم بيت خالوه مريم ..سلمت علي خالوه مريم و عايشه كانت هناك موجوده ...تمنيت اجوف نهله كيف حالتها متالمه ولا غيرانه ولا صار عمور بالنسبه لها ماضي..بس اتولي ما ابا اضيع وقتي بهاالتفاهات ... ورااناا سفره ..
طلعنا من بيت خالوه مريم... و اتفاجات فارس بويهناا..
خوله اترمسه : ها بتروح الحينه ..
طنشت و ركبت سيارتي..ما سمعت رده يزول اخيرا عمور بعد بفتك من هالشيفه ..شويه و ركبت خوله سيارتي ..
خوله: يسلم عليج..
شغلت سيارتي: الله لا يسلمه...
خوله: حرام عليج..
نوره: خوله خلينا مشيتنا حلوه لا اتخربين علينا
خوله: هههههههه ان شاء الله وين بنروح..
نوره: شو رايج نبدا بسوق راس الخيمه..
خوله: اوكي يالله ..
نوره: شو بتشترين..
خوله: ما حطيت في بالي بس ما بكثر ..لاني بنشتري في لندن بعد..
نوره: هي عمور ما قالج كم بنتم هناك...؟؟
خوله: مدري ابوي قالي سنه و نص او سنتين مدري..
نوره: شي زين بنغير جـو ..
انشغلت بالايام الي مرت بالسوق تقريبا كنا نطلع يوميا نشتري حق السفر... ومرات كانت خلود اتيي معانا و مرات خالوه مريم... حطينا في بالنا ان خلاص ما بنحظر عرس نهله...علشان جي ما اشترينا فستان ولا شي..
مر اسبوع..و حيانتا كانت كل في الاسوااق...و قبل الملجه باربعة تياام ...كنت طالعه من بيت خالوه مريم.. و قبل ما اركب سيارتي جفت حميد ياي صوبي هذي اول مره اجوفه بعد ما فسخت خطوبتي منه ...
نزلت دريشه سيارتي: مرحبا الساع
طالعنا بنظرات مب مفهومه: شحالج نوره ..؟؟
نوره: بخير..
حميد: ما شاء الله باين عليج مرتاحه ...
ابتسمت له: الحمدلله ...شخبارك..
حميد: الحمدلله يسرج الحال...وينج ما قمتي تنجافين من بعد ما رفضتيني..
ما عرفت شو ارد عليه : اممممم مدري انشغلت بخطبه عمور..
حميد: زين مب من حقي اعرف ليش رفضتيني..
نوره: توك تفيجيت تسال عن السبب
حميد: تدرين كل ما اسوي لج ما اتردين علي ...و الحينه جفتج بالصدفه ..
عااااااد شو اخبره السبب خلاص صار كل الي صار بعد جم يوم ملجة عمور و خوله..يعني ما بخسر شي لو خبرت حميد ..المفروض يفهمها بس طلع غبي ..
حميد: اظن من حقي اعرف ..
نوره: حميداااااااااان حسبتك يوم برفضك بتعرف شو كانت نواياي بس انت طلعت مب ذكي..
حميد: يعني وافقتي علشان مصلحتج بس..
هزيت راسي: طبعا.. ولا انا مينونه اربط نفسي بـ واحد لوتي
جفت غضب بعيونه بس قال لي: وافقت ع شرطتج مقابل انج توافقين علي..
ابتسمت له استفزه: كل الي اتمناه ان عمور يتزوج خوله و تزوجها .. و انت موليه ما تعنيني بغيتك بس علشان اتساعد انك تبعد عمور عن نهله...و الحينه مالي حايه فيك...يسعد مساك حميداااااااان
كان برد علي بس ما عطيته فرصه حركت سيارتي ضحكت ابصوت عالي.ههههههههه.ما يهمني عرف ولا ما عرف حميدان ما يقدر يسوي شي يمنع ملجه عمور و خوله..
.ضحكت ابصوت عالي حسيت اني انسانه جاسيه..بالاول ع خوله و عقب عمور و نهله و الحينه حميد...حلو اتعذبين القلوب بس حراام..ما عليه باجر حميد بنسى ...دشيت شقتي و انا طايره من الوناسه ..يلست اترقص احس من كلمت حميد كل شي غامض انتهى من حياتي..يلست ادور في الصاله ..فريت الشنطه.. و يلست ع الكنبه اضحك بصوت عالي و انا اتخيل شكل حميد ..
.يوم اخبره انه غبي .. دشيت حجرتي ..ارتب اغراضي الي شريتها في شنطه السفر..صح باجي اسبوعين ع السفر..بس علشان اخلص روحي .صكرت الشنطه و بستها..طلعت من حجرتي رايحه الصاله ...سمعت صوت مفاتيح..شويه دش عمور عفدت صوبه اخبره اني شرينا كل شي انا خوله..بس ملامح ويه ذكرتني بيوم ملجة نهله ...لا يكون زعلان لان نهله بتعرس جريب يسويها ترا لوتي بعد عمور..
اتجدمت منه: شو بلاك عمور..
يلس ع الكنبه و حط ايدينه بين راسه و كانه في مصيبه خوفتني حركته وايد..
يلست ع الارض جريبه منه: شو بلاك ...؟؟ زعلان ع عرس نهله ...؟؟
هز راسه بمعنى لا ..
سالته: ما تبا خوله غيرت رايك..
نش من مكانه و راح صوب الدريشه و اتساند هناك: سكتي نوره لا تسالين وايد..
شهقت: يعني ما تباك خوله..
عمور: خوله ما يخصها.. و مالها علاقه بالموضوع..
اتجدمت منه: حميد قالك شي ..
رد بعصبيه: لا لا مب حميد ولا نهله و لا خوله..
خفت اكثر يوم رد علي بها الاسلوب : شو مستوي عمور شو السالفه ..
رد علي و هو رايح حجرته: ماشي مشكله اتخصني ...
لحقته : قول لي شسالفه..
رد علي: انتي ما بتسوين لي شي..
حسيت بالغبنه: ليش تدري اني افديك بحياتي بس خبرني شو مستوي..ع الاقل قول لي منو بالسالفه ...
سكت هزيته اترجاه: احلف لك اني ما بخبر حد بس قول لي
همس :ماشي ..
حسيت انه شويه و بيصيح اكيد شي مستوي و شي جايد بعد يلست حذاله: ما احب اجوفك جي عمور ...؟؟
عمور: نوره خليني ابروحي افكر..لو خبرتج ما بتسوين شي..ولا بتوقفين معاي انتي ما تحبين الا نفسج..
صرخت عليه: انت تحاول تستفزني ..انا ما احب الا نفسي و كل الي سويته علشانك..
طالعني: لا اتصرخين ..اقولج مشكله خاصه فيني و ابروحي بحلها..
زخيت ايده: ممكن اتاثر بملجتك من خوله..
هز راسه بمعنى نعم...
شهقت و حطيت ايدي بحلجي عيل حميد قاله شي..هزيته: حميد شو قالك انطق..
نش من مكانه: اوووووه اقولج حميد ماله علاقه..
سرت صوبه : عيل منووووووه ..و شو علاقه خطوبتك بـ خوله شوه ...؟؟
عمور : ماشي نوره ظهري برع ..
صحت من الخاطر: ما بروح من حقي اعرف دام السالفه ممكن اتمس خوله..والله اني بساعدك احلفلك بس لا اتهد خوله ..
عمور: زين لا اتصيحين...نفسي اعرف انتي ليش هامتنج سالفه اني اخطب خوله..
شو اقوله لاني فرقتها عن جابر.. و اني ما اباك تاخذ نهله شو اقوله ها الحينه ...
قلته: لاني احبها و اباها اتكون جريبه مني..
تنهد عمور: شو اقول حق خالي احمد..شو اقول نوره...
حسيت الدنيا ادور فيني يوم سمعت جملته الاخيره: شو السالفه عمور
سكت ماشي رد منه..................
نوره: قلتلك بساعدك..
عمور: ما بتساعديني..
نوره: ليش انت اخوي الوحيد لازم اساعدك قول لي بس منو مسوي فيك كل ها قول لي ..
عمور: ما بتصدقين..
اتجدمت منه: خبرني كل شي وانا مستعده اسمعك لنهايه بس منو مسوي فيك جي اعرفه..؟؟
هز راسه بمعنى نعم..
همست و احس هالليله ما بتعدي ع الخير مع اني كنت مستانسه من شويه ...
حضنت ايدي بصدري و سالته: منوه ...؟؟
همس عمور: فـــــــــــــــــــــــــارس ..



أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:12 PM   #17 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

.,’‘؛:"،’(( الحــــــلقــــــــة الســابعة عشـــــــر ))’,.؟:"‘؛ـ
شغلـنـي حــزن بعيـنـك غــدا واضــح شــرات الشـمـس..كسـرنـي دمـعـك الحـايـر مــا بـيـن الـجـفـن وأهـدابـ.
رديت مصدومه : فارس !!! شو مسوين انت و فارس ..
عمور: شو اقولج نوره شو اقولج ...؟؟
رديت عليه: يا ما حذرتك من هالحثاله قلتلك ها الاشكال ما وراها الا المشاكل ..
عمور: يا ليتني سمعت رمسج يا ليتني..
رد عمور خوفني..وايد.. و كانه ندماان من الخاطر ..اتجدمت منه و انا اتمنى هاليله كل شي يعدي ع خير ..
سالته: شو مسوين انت و فارس ...؟؟
عمور: فارس يطالبني ...نوره يطالبني
حسيت من نبره صوته فيه غبنه..عمور بيصيح !! يسويها انا بحياتي ما جفت دموعه ...بغيت احضنه و اخفف عنه بس ابتعد عني وراح صوب الدريشه...فتح الدريشه

و قال: احس ابعمري مخنوووووووق نوره مخنووووووق ..
رديت عليه: تباني أأدبه...
عمور: انتي شو قاعده اتقولين..
انا مب مصدقه أي كلمه يقولها عمور: معقوله كل هالعلاقه الي تربطك بـ فارس الحينه ياي و امورطنك .. عمور لا ترمس بالالغاز ..
سكت ثواني ماشي رد..
نوره: شو رايك انخبر عليه خالي احمد..
رد علي ابسرعه: مينونه انتي..تبين يفسخ خطبتي من خوله..
يلست ابمكاني و انا ارتجف: لها الدرجه شو مستوي زين ...ارمس لا اتم جي تحرق اعصابي ..
عمور تنهد: انا خدعت فارس...قصيت عليه و الحينه يطالبني...

تميت ساكته لاني مصدومه و بنفس الوقت مب مصدقه أي كلمه ينطقها عمور بس كمل كلامه:
جفت فارس صارت عنده شركه سيارات.. و غير شغله و مركزه العالي في بوظبي اتجربت منه علشان اكون شراته و يساعدني..دخلني شريك معاه في شركته الخاصه بالسيارات ...و خلني مدير الماليه للشركه كنت اخذ البيزات و اصرف ع كيف كيفي..وقت ما اكون محتاج.. و برجعها بعد ما ينزل راتبي كنت اسحب البيزات من غير ما احس...
استغربت:: ليش لها الدرجه انت امفلس..!!
قعد ع اجرب كرسي: لا كنت ابا افتح شركه ثانيه خاصه فيني و من ورا فارس علشان جي كنت اخذ سيوله من شركته..بس قصدي ع شكل دين و بردهم عقب ما تكبر شركتي..
سالته: كيف كيف تفتح شركه و انت بتسافر ع اساس الدوره ...؟؟

بلع ريجه و قعد يلعب باصابعه مرتبك: كنت ابا افتحها ع الاقل و و أوظف أي واحد يتولى امرها لـ ما ارد من السفر ...و كنت ناوي افتح فرع في لندن..
همست:انت مينون مينون
رد علي بحرقه : مب مينون الا غبي ...
نوره: كشفك فارس
هز راسه بمعنى نعم : كان كاشفني من البدايه.. و جمع المبلغ الي خذته من شركته من غير ما يدري ..
نوره: يطالبك بالمبلغ ..هاي سهله عمور ..رااااتبي ع راتبك بنمشي الوضع..
نش بعصبيه: ما يبا بيزات ما يبا ..
رديت عليه: ليش ماا يسامحك بحكم العشره الي بينكم..
عمور: تبين يسامحني بحق العشره..و انا ما سويت أي حساب لـ عشرتي وياه و انه فتح لي ذراعه و انا جازيته بالسرقه..
كنت بصيح بس يودت عمري : ليش سويت جي..
عمور: الغيره نوره تمنيت يكون لي مثل الي عند فارس..من صغرنا و نحن كل شي مثل بعض..
ما توقعت عمور يسوي جي سالته: شو ناوي يسوي ..؟؟
عمور: بخبر خالي احمد..و اذا درى خالي مستحيل يأمني علي بنته ..
يعني فارس كان صادق في يوم عرس خليفه قال انه رافض الزواج..علشان جي الخبيث الحقير ..
عاتبته: قلتلك مليون مره لا ترابع هالاشكال ..
عمور: نوره انا مب ناقصنج..انا ابا ...
قاطعته: كم يطالبك انا بدبرها لك ..
صرخ علي: من وين لج ستمية الف
حسيت بدوره فيلست مب رايمه اوقف عمور صج ورط نفسه..يعني انتهى كل شي بلحظه ماشي زواج ولا سفر ..
عمور: نوره لو ما دفعت بيدمر مستقبلي ..بنسجن و بضيع عني الدوره و و خوله و كل شي بحياتي بنتهي..
همست: شو الحل...؟؟
عمور: مدري انا بورطه مستقبلي ضاع بلحظه ..
سالته: ليش ما تدفع له بالاقساط و انا بساعدك ...
عمور: ما يبا بيزات..
استغربت: شو يبا !!
عمور: انسي..
ألحيت عليه: شو يبا ..عمور ..ارمس ..لا تتهاون بمثل هالموضوع مستقبلك بيضيع و انا بضيع معاك ..
همس: يباج حليلته ..
حسبت للحظه ان تهيأ لي الكلام الي قاله عمور سألته مره ثانيه
بغيت اتاكد: شوه يبا..
كرر عمور: ما يبا مني شي مستعد يسامحني اذا تزوجتيه و انتي طبعا ما بتزوجينه فهمتي الحينه ليش اقولج محد يقدر يساعدني ...
وقفت ابمكاني و كاني مخدره مشلوله فااارس يباني انا !! يباني انا !!! رحت حجرتي من غير ما انطق ولا كلمه ...انخشيت تحت لحافي..كان كل شي ابااهفي هذي اللحظه اني انخمد ..عل و عسى انش من الرقاد يكون كل الي صار بيني و بين عمور مجرد حلم ...

ياني عمور المطبخ و كنت اشرب الحليب.ووو سرحانه ...ما تكلم ولا كلمه شرب ماي و طلع من المطبخ...بغيته يقولي الكلام الي صار البارحه مجرد صادوووووه..بس للاسف ما قال شي ..مستقبل عمور صار بيد فارس.. و مستقبل عمور صار بقرار لازم اتخذه..قرار مستحيل اتخذه..لو شو صار او استوا...حطيت ايدي ع الطاوله و يلست اصيح بصوت عالي...معقوله ها عقاب لي..بالي سويته فـ حميد .. و نهله و جابر و خوله و عمور..معقوله ربي جازاني بان يكون فارس" ........"حتى اني مب رايمه انطقها..مستحيل..
.انا ها الحقير مستحيل ارتبط فيه...انا ما اطيقه ودرت قوم خالاتي ابسببه ..انا اخذ ها الي سود ويوهنا..مستحيل..يا ما نصحت عمور بس ما سمعني ...اليوم اسوأ ايام حياتي..اتصلت بالدوام و قلتلهم اني ما بداوم ..يمكن عمور يقص علي ما يباني اسافر معاه هو و خوله... ابسرعه اتصلت ب خوله..
خوله بكسل: نوره انا راقده..
نوره: عطيني رقم فارس ...
خوله: شو فارس !! فارس مب هني في بوظبي ..
نوره: اقولج عطيني رقمه ...ابسرعه..
خوله: زيييييييييين
شويه و عطتني رقمه..اتصلت و ع اخر رقم غيرت رايي ...صكرت الموبايل امبلى اكيد عمور جذاب...ما يباني اسافر معاه..ركضت صوب حجرة عمور..فتحت ادراج حجرته ادور ع أي شي يثبت كلامه الي قاله البارحه ...فتحت كذا درجت مالقيت شي...عمور جذاب كنت في داخلي ابا اريح روحي ..و انا طالعه لمحت كندورة عمور ع الشماعه ..كان لابسنها البارحه..
.سرت صوبها دخلت ايدي بجيب كندورته ادور ع شي..لقيت ورقه..فتحتها بيد ترتجف و انا ادعي ربي ..ان ما اتكون ورقه تتعلق بشركه فارس ...قريت الورقه مره ما فهمت شي..قريتها اكثر من مره استوعبت هذي الورقه نسخه ..اموقعه باسم فارس .. انه يطالب عمور بالمبلغ الي قاله عمور.
.طحت ع الارض..مب مصدقه يلست اصيييييييييييح من الخاطر قعدت اضرب ايدي ع الارض ليش عمور سويت جي ليش ...سويت المستحيل علشان تاخذ احسن البنات... و الحينه تبا تزوجني ارد و اشقى من ع الارض..اكررررررررهك عمور..
.تميت اصيح...لي ما حسيت اني خلاص ميهوده...مسحت دموعي انا بحياتي ما صحت جي..عمور غلط و يتحمل غلطته..نشيت رحت حجرتي..حاولت ارقد بس ما رمت..ورجعت اصيح..حتى عبراتي خانتني..مب راضيه توقف ..كانت تنزل بغزاره..رقدت نشيت عقب ساعه و نص..قررت اتصل بـ فارس و اجوف شو اخرتهااا معاه..
سمعت صوتها ع الطرف الثاني: الو ...؟؟
خفت ارمس...................؟؟
فارس: الوووووو
رمست بصوت واطي: انا نوره ..
فارس................؟؟
رديت : انا نوره اخت عمور .
فارس: هـلا هلا نوره كنت متوقع اتصال منج بس مب هاي السرعه...
مسكت عمري: ليش سويت جي..
فارس: شو سويت اخوج صرقني و انا ابا فلوسي
صرخت عليه: بس عمور ما قال انك تبا بيزاتك..
فارس: هي صح..ما ابا بيزات ..لان عندي اضعافها و اضعاف ..
تنهدت: شو تبا مني..
رد علي: اباج حليله..
عصبت عليه: و انا ما اباك..
رد ابرود: و انا ما جبرتج..اسمحلي عندي شغل..
صرخت عليه: فـاااااااااااارس يا الحثاله..
سمعته يقول: متصله علشان تسمعيني كلامج الوصخ...
يلست منهاره ع الشبريه: لا اتسوي فينا جي..
فارس: اخوج صرق ولازم ياخذ جزاته..
رديت عليه: بدمر مستقبله هذا بيكون ريل اختك..
سمعت ضحكته:ههههههههه ما يشرفني.. ابوي لو درى اتعرفين شو بيسوي...
ذكرته: عمور رفيجك و صديق عمرك..
فارس: قولي اخوج هالرمسه مب انا ..اخوج الي خاني ...يالله انا مشغول ..اتريا رد من اخوج مب منج..في أمان الله..
رديت بسرعه: لحظ.................."بس صكر الخط بويهي

فريت الموبايل بكل عصبيه ع الارض ..و يلست ع الشبريه اصيح..كل شي انجلب ضدي كل شي ...اكررررهك فارس اكرهك..اتمنى لك الموت من كل خاطري..مستحيل اضيع كل شي مستحيل كل شي ينتهي ابسبب فارس..فكرت اخبر خوله بالسالفه بس عرفت ان خوله ما بتسوي شي ..احترت شسوي...يلست بالفراش طول اليوم و انا كاره حياتي حتى عمور ما مر يطمن علي..طبعا ماله ويه .ورا .باجر ملجه عمور..ما اعرف شو بيسوي...مالي خص انا مستحيل اساعده...ممكن افديه بكل شي الا بزواجي من فارس...غمضت عيوني و يلست اصيح بصوت عالي حسيت للحظه اني بوهم...صخيت يوم دش علي عمور...
وقف جريب من الشبريه..مسحت دموعي و عطيته ظهري..كانت حالتي ا لنفسيه وايد تعبانه ..و مالي خلق اجابل عمور..من عرفته هو يسوي هالبلاوي...
سمعته يقولي: ورا باجر ملجتي..
ماشي رد من صوبي...................؟؟
عمور: انا بروح حق خالي احمد و بفسخ خطبتي منه..
رديت بنبره حزن: يكون احسن...
اتجدم مني باسني فوق راسي: سامحيني نوره سامحيني...ادريبج متضايجه مني هاليومين الي مروا علي حااولت بكل الطرق اتفاهم مع فارس بس ماشي فايده..
رديت بنفس النبره: كيفك...
سمعت تنهيدته : انتي جاسيه و كنت عارف انج ما بتساعدين بس اطلب منج طلب واحد..اتذكري اخوج عمور و زوريني فـ السجن و لو مره بالشهر...
نزلت دموعي من عيوني من دون اسئذان...حطيت المخده ع ويهي و يلست اصيح..اتخيل وناسه خوله...اتخيل كيف بتكون حياتنا..بس فارس دمر كل شي ...علني فدااج خوله...مدري كيف بتكون نفسيتج يوم بتعرفين ان عمور غير رايه...رن موبايلي و كان المتصل خوله...بغيت المح لها ان عمور غير رايه علشان ما تنصدم من خالي احمد...
سمعت صوتها: انتي وينج ادقلج ما اتردين فكرت اطب عليج بس قلت ما يستوي اروح بيت خطيبي..
صحت يوم سمعت صوت خوله و كانت مستانسه ..
خوله: الوووووووووو
ابتسمت احاول اخلي نبرة صوتي عاديه: شحالج..

خوله : بخير ..لا تزعلين سرت اجوف فستان عرسي ما خذتج علشان تكون مفاجاه..بس خلود عيبها وايد..
صكرت الموبايل و اغلقته ما اتحمل..ما اتحمل كل شي ينتهى بلحظه..انا مستحيل فارس يغلبني و يخرب حياتنا...عفدت ادور عمور...دشيت حجرته جفته قاعد يتعصم..عفدت صوبه..مسكته من ايده

اترجااااااااااااااااااااااااه: دخيلك عمور لا اتروح لـ خالي احمد حرام عليك خوله طايره من الوناسه ..
عمور: ما اقدر نوره ما اقدر...
اترجيته: دخيلك.لا اتخرب كل شي دخيلك..
حرج علي :شو الفايده و انا بنسجن شو الفايده..
بلعت ريجي: خبر النذل انا موافقه بتزوجه بس انت ما تنسجن منو بيكون سندي في دنيتي...
طالعني عمور مب مصدق: انتي بوعيج!!
طحت ع ركبي اترجاه: لا تأذي خوله لا تكسر خاطرهااا كافي اني حرمتها من جابر ..
وقفني عمور مصدوم من رمستي: جاابر ..
هزيت راسي بمعنى نعم..بس ما بغيت اوضح له اكثر ...
سالني :شو سالفته جاابر؟؟؟
مسحت دموعي ع ظهر ايدي: ماشي بس قول فارس اني بتزوجه بس بشروطي...
عمور: انتي متاكده من الي قاعده اتقولينه..
صرخت عليه: هييييييييييييه اتصل به الحين قبل لا اغير رايي ...
خذني عمور حجرتي و رقدني ع فراشي: زين ارتاحي و انا بتصل بـ فارس ...و بخليه ايي المغرب نتفج ع كل شي زين جي..
رديت عليه: هي بس تحمل يوقعك ع أي ورقه..

عمور: لا الغاليه داام وافقتي هو المفروض يوقع لي اني ما خذت من بيزاته شي..
ارتحت يوم جفت عمور مرتاح و مستانس...حسيت برجفه..اتغطيت زين..احاول ارقد بس ما ياني رقاااااااد..نشيت بعد ما ظهر عمور...رحت المطبخ اسوي لي كاافيه ...شربت و يلست افكر كيف اخدع فارس ...اوكي بكون موافقه فـ البدايه.. بنتزوج ..بس عقبها بسافر مع عمور ..مب ع كيفه يغير حياتي بنكد عليه حياته لي ما يطفر و يطلقني...كلماته رنت في اذوني مره قالي بتدفعين الثمن نوره..اكيد يقصد ها هو الثمن..الحقير.الحينه بس ندمت لاني فسخت خطبتي من حميد..جان بكون بالف خير ...بس انا اروايك فارس ... اتصلت بخوله...

خوله: شفيج صكرتي الموبايل بويهي ...؟؟
جذبت عليها: البطاريه فضت ...
خوله: انزين شو بلاج انتي هالايام مب مستانسه شو فيج..؟؟
نوره: كيف عرفتي ...؟؟
خوله: مدري انقطعتي فجـاه ترا باجر ملجتي ..نسيتي..
ابتسمت: ما ما نسيت بس صار شي انتي ما اتعرفينه...؟؟
خوله: شوه ..!!
نوره: اخوج خطبني ..
خوله: اخوي من تقصدين !!
ضحكتني خوله: ههههههه شو من تقصدين خليفه توه راد من شهر العسل مستحيل يفكر يتزوج ع حرمته.. بجى فارس عندج غيره..
صرخت خوله من الصدمه: فارس خطبج..
رديت عليها: نكتت الموسم..
خوله: كيف ما خبر حد...هاااااا بس اتصدقين كنت الاحظ هو و ابوي بينهم رمسه..عمور قالج
نوره: هي..
خوله: شو رايج..
تطنزت: طبعا موافقه ما صدقت يخطبني فارس حبيب القلب ..
خوله: و الله انتي موافقه !!ما اصدق..
نوره: و ليش ما تصدقين كل شي جايز..
خوله: بس احيدج ما اد...
قاطعتها: هذاك الاول كل شي تغير..
خوله: و الله مب فاهمه شي..
نوره: عقب تفهمين يالله بصكر عنج..
خوله: اوكى مبروك مقدما في أمان الله..

صكرت خوله و يلست اصيح من الضيجه و الهم الي انا فيه... بحط له شروط اكسر ظهره بجلب حياتك يا فارس نكد و انا لك..علشان تتأدب و بنجوف من بدفع الثمن...صليت المغرب و لبست...اتكشخت علشان اغايضه..و اقهره..
شويه و دش عمور علي الحجره..
عمور: تعالي فارس يااه..
رديت عليه و انا البس شيلتي: الحينه طالعه...
اتجدم مني: نوره انتي من صدقج موافقه ..

هزيت راسي بمعنى هيه موافقه...طلع عمور و حسيت للحظه ان روحي بتطلع معاه..يا ويلي شو صار بـ حياتي..كيف اتغيرت ..حسبي الله عليك يا فارس..خذت نفس طويل .. وطلعت من حجرتي و من الصاله الصغيره ..و دشيت الصاله..كنت اسمع اصوات بس صارت صخه يوم جافوني..ييت و قعدت ...
فارس: عليكم السلام...
طالعته بنظره و صديت عنه ...طالعت عمور بنظرة لوم و عتاب فصد عني ...
سمعت عمور: نوره روحي يبي شي ..ضيفي الريال..
طالعته: ما عندنا شي ..المطبخ فاضي..
حسيت فارس يكتم ضحكته بعكس عمور الي انحرج...
فارس: ما يخالف عمر ما يحتاي "وطالع ساعته" انا مشغول يا ليت انخلص موضوعنا..
الحقير تمنيت اكفخه .اكسر راسه شو يتحرا عمره يايي صفقة عمل ..
عمور: انا كلمت نوره.. عن سالفه خطبتك و هي موافقه..
تمنيت بهذيج الساعه تنشق الارض و تبلعني.. ولا يصير زلزال اتطيح البنايه فوق رووسنا ولا اجوف البسمه الي انرسمت ع محيا فارس يتحسب روحه انتصر ..
كمل عمور كلامه: بس عندها شروط...
فارس: و انا حاضر اسمع شروطج..
بلعت ريجي و قلت: اسافر مع عمور اخوي
عمور: نوره كيف جي..
قاطعته: يباني اتزوجه اسافر معاك انت و خوله ...
فارس: خلها عمور.. شو بعد...
كملت: اممممممممم ما اعيش معاك فـ بوظبي بتم هني فـ راس الخيمه ...
فارس حط ايده ع خده و كانه قاعد يتسلى: و بعد..اتفضلي..
كملت: ما يخصك فيني ولا لي خص فيك...
عمور: نوره ..

طالعت عمور: عيبته شروطي هلا و سهلا مب عايبنه علك اتعفن بالسجن ما يهمني...
فارس: اوكي انا موافق ع شروطج بس عندي شرط واحد و من حقي اشرط...
طالعته باحتقار بس عمور رد عليه: طبعا من حقك..
فارس: نملج فـ يوم نفس ملجه خوله و عمر ..
شهقت من الصدمه بس عقب راجعت نفسي ابسرعه ابرايه دام انه وافق اني بسافر مع عمور و خوله..
وقفت: ما عندي مانع ...
جفت عمور يطالع فارس و كانه الوضع مب عايبنه ...
رديت و قلت: ما ابا عرس و لا قاعه ولا فستان ولا شي موليه ما ابا شي
فارس: كيفج
كلمت فارس: ما ابا الناس تشمت و ترمس عني و اتقول جوفوا ريلها واحد حثاله ....شو تتريا خلصنا رمستنا اطلع برع ...
عمور: نوره عيب ..
فارس: خلها عمور..هذي نمره و يبا حد يروضها..

اتخبلت يوم سمعت جملته كنت شويه و بتفل بوييه لانه حثاله و حقير ...طالعته من فوق لـ تحت و دشيت حجرتي..قفلت علي الباب و يلست منهاره اصيح ...اكرررررررررهك فارس اكررهك عمور اكرهكم كلكم..
.نشيت ع رنة الموبايل كنت نوداانه رديت و انا مدوخه ميته فيني رقااد..مع اني المفروض مثل هالوقت اكون خلاص نشيت...بس نقزت ابمكاني يوم سمعت صوت خالي احمد..
_سلام عليج نوره
رديت: عليك السلام خالي اشحالك...؟؟
سمعته يقول: ابخير راقده شوه
ضحكت منحرجه: ههههههه لا عاادي...
خالي احمد: قالولي نوره نشيطه و اتنش من صباح الله خير و الحينه الساعه عشر و انتي بعدج كسلانه...
حلفت له: و الله العظيم بس اليوم..

خالي احمد:ههههههههههه زين صحصحي معاي علشان ابا ارمسج فـ سالفه اظني تعرفينها...
بلعت ريجي و يلست: خير خالي ...
خالي احمد: فارس يباج حليله...شو رايج...
انحرجت ......................"ماشي رد"
خالي احمد: ما رديتي..
نوره: خالي انا شرات بنتك و اذا جايف فارس امناسب لي "غمضت عيوني" انا ما عندي مانع ...
خالي احمد: ع بركة الله ...رمسني فارس البارحه و قال لي البنيه ما تبا اترد خبر الا اذا انت رمستها شخصيا..
ابتسمت بداخلي حتى انت قصوا عليك محد طراك واصلا ما تفرق عندي رمسوك او لا بس ها النذل قص عليك...

خالي احمد: انقول مبروك..
اتصنعت ضحكه: ههههههه قـول ..
خالي احمد: مبروك بنتي...فارس يباج تملجين باجر مع عمر اخوج و خوله..بس انا مب راضي لان ابسرعه..."ويضحك" هههههههه بس هو خايف اتغييرين رايج شرات ما سويتي فـ حميد...
نوره: هههههه لا ما بسويها"تسواه انت حميد يا فارس" بس انا قلت عمور اخوي اني بسافر معاه و مع خوله...

خالي احمد: هي قال لي فارس و ها سبب ثاني يخليه يملج باجر...عيل بنتي ع بركة الله مبروك بنتي...
حسيت بالغصه : الله يبارك فيك...
خالي احمد: في أمان الله..
صكرت عنه و انا اقول: مع السلامه..

شو هالحظ لي انا فيه شو الهم الي انا فيه...ليش يا ربي ..ليش عمور سوا جذاا ..انا شو ذنبي..انا شو ذنبي ادفع ثمن غلطته...كنت بصيح..بس فريت اللحاف عني بعصبيه..حق شو اصيح بسني صياح.. طاحت عيني ع شنطة السفر.. و ليش اصيح..و انا بروح مع عمور و خوله..رحت الحمام اتغسلت و رجعت ابدل ملابسي...يلست في الصاله..كل شي مر ابسرعه...انا بحلم ولا علم يا عالم...معقوله انا بتزوج فارس..بمووووووت...يا ريت اقدر امنع ها الزواج...سالفه ما تدش العقل ولا بالافلام...يا ربي ...حتى لو سافرت و ما برد الا عقب سنه و نص.
.بعد بحس بعمري مقيده....غريبه انه وافق ع شرطي و هو السفر..اخاف يلحقنا يسويها هالرزه...الغريب بالسالفه كلها..الاحظ ان علاقه عمور بـ فارس ما اهتزت ...يمكن علشان المصالح الي بينهم...الله يا الدنيا ..معقوله الاخوه و الصداقه ممكن تتحول لـ مصالح شخصيه...ابتسمت اتطنز ع روحي..انا ابروحي استغليت حميد.. و استغليت نوف..علشان اوصل للي انا ابااه..
....
بها اليوم كنت كل شويه اطالع الساعه.. و كل ما مرت ساعه ..احس بداخلي شي يحسسني بالخوف...كنت ابا اتصل لـ خوله اسالها عن نفسيتها...بس غيرت راييي ...الظاهر انها مشغوله حتى انها ما فكرت تتصل بي..بس وقت المغرب الظاهر انتشرت سالفه خطبتي ع فارس...وصلني كول من خالوه عايشه.. و نهله.. و خليفه و خالوه مريم و خلود..الكل كان يبارك لي ع الخطوبه..بس بها اللحظه حسيت ان صج باجر بتزوج..

..اتصل فيني خالي احمد مره ثانيه.. و طلب مني باجر من الصبح اروح بيتهم..يباني اتغدا عندهم...الظاهر بتكون ملجتي هناك في بيت خالي احمد....لاحظت عمور كل شويه ايي البيت و جني غامضتنه ولا سوااه فيني...عادي مساامحتنك...داااام بتاخذني معاك لندن...
هالشي الوحيد الي كان مطمني و مريحني ...بعد ما صليت العشى حاولت ارقد بس ما قدرت..كنت اتجلب..مدري شو صابني..يلست اييير شعري و اضرب راسي..يمكن احس بالتعب و ارقد بس ماشي فايييده ....اتذكرر باجر فيلست اصيييح..
.ما ابا اعرس ..ما اكون زوجة فارس هالحثاله..ها المقزز..اشمعنى انا اتزوجه بعد ما سود ويه خالي احمد كان المفروض يتزوج نهله..ياااااااااا ليت خالوه عايشه تعرف سواد ويهه جان زوجته نهله غصبن عنه ...سرت صوب الدريشه و يلست اصيح..انا ارتبط بواحد ابوه رااااااغه ثمان سنوات برع بيته...اتنهدت.. و يلست ع الارض.قرفصاء و يلست اصيح..و انا اتذكر ..هذاك اليوم الاسود...و أي يوم مر علينا..
.كانت اول ايام اجازة عطلة الربيع ..خالي احمد كان متعود يشتري لنا هدااياا..بمناسبة النجااح...اشترا لي و لـ خوله و خلود.. ونهله عراايس...كل وحده كانت عندها..عروسه.. و اشترى للخليفه و عمور و فارس و حميد و محمد دراجاات ..استانسناا وايد بها العرايس..طلعنا وقت العصر بعد ما خلص المطر...نلعب برع..و كل الصغاريه بهذاك اليوم كانوا يلعبون برع حتى قوم عمور طلعوا بدرجاتهم يلعبون بالطين...نحن البنات تمينا نلعب عدال باب بيت خالوه مريم...بعرايسنا...
حطيت عروستي بالارض: خوله جوفي لعبتي بروح اشرب ماي..
خوله : انزين ..

ركضت داخل صوب المطبخ..جفت فارس داخل يشرب ماي من الدبه ابصراحه انا ما انتبهت له متى دش داخل..
.اتجدمت منه: وع عليك ليش ما تشرب بالكلاس بخبر عليك خالوه...
فارس: انا دوم اشرب جي من حلج الدبه اذا خبرتي يا ويلج مني...

رديت عليه باشمئزاز: اخييييييييييج عليك و نحن نشرب من نفس الدبه.. و الله بخبر عليك خالي احمد...
رجع دبة الماي الي شرب منها داخل الثلاجه...شليتها و صبيت الماي كله داخل المغسله...
اتجدم مني: ليش اتصبين الماي..
رديت عليه: شو تبانا نشرب من ها الماي وع من حلجك..
وقف حذالي و كنت عارفه انه بضربني: شو فيه حلجي...
نوره: اذا ضربتني بخبر عليك خالي احمد..

ييرني من شعري..قعدت اصرخ أأأأأأأأأأأأأي...يلست اضرب ايده.. فعطاني كم بكس ع ظهري.. وربع برع المطبخ لاني سمعت عمور يزقره: فارس تعال بسرعه...
يلست ع ارضيه المطبخ اصييييييح ..مشيت دموعي.. وانا احقد عليه.. و نويت اخبر عليه خالي احمد هالقذر..صبيت لي ماي و شربته.. و عقب ..طلعت من المطبخ رايحه صوب باب الحوي...وقفت ابمكاني يوم جفت خوله شايله لعبتي: نووره فارس دعسها بسيكله..
يلست اصيح بصوت عالي: شو ها كسر لعبتي ..
طلعت برع ادوره و اخبر عليه عمور مع اني ادري ان عمور ما منه فايده ..
خوله: راحوا بعيد ...ما بتلحقينه...
قعدت اصيح و اقول: و الله بكسر سيكله بيجوف...
طلعت لنا خالوه مريم ع صراخي: شو فيج نوره..
رجعت اصيح: فارس كسر عروستي..دعسها بالسيكل "و كملت صياحي" واااااااااااااااااع
خالوه مريم: يبي اجوفها يمكن تتركب..
خوله: ما تستوي امايه..
سرنا صوب خالوه مريم و عطيتها لعبتي ورجعت اصيح: واااااااااااااع ما بتستوي وااااااااااااااااع
خالوه مريم: برايها زين بخلي خالج يشتري لج وحده غيرهاااا ..
عاندت: ما يخصني ما يخصني وااااااااااااااااع
خالوه مريم: و ابوي هاي منو بسكتها يوم اتصيح.."صرخت ع خوله" وينه اخوج ...
خوله: راحوا بعيد خليفه و عمور ..

فتنت عليه: جفته يشرب الماي من الدبه من دون كلاس...
خالوه مريم :- منوه..؟؟

جاوبتها: فارس و يوم قلته بخبر عليك خالوه مريم ضربني بكس في ظهري.واااااااااااااع."ورجعت اصيح"
خالوه مريم: ما عليه انا براويج فيه...ان ما خليت خالج احمد يكسر ظهره بالخيزرانه..يالله دشن داخل...اتغسلن و اتسبحن ..بيأذن المغرب ..

رجعت اصيح: و لعبتي واااااااااااااااااااااع
خالوه مريم: باجر بشتري لج احلى عن هاي..

دشينا داخل ...بعد ما اذن المغرب و رجعت الدنياا اتمطر...اتسبحنا و بدلنا ملابسنا...عقبها يوو قوم عمور..سمعت خالوه مريم تهزب فارس.. و عمور و خليفه لانهم تموا برع و تاخروا و الدنيا اتمطر ...و استانست يوم سمعتها تضارب فارس ع سالفه دبه الماي ولانه كسر لعبتي...اترييت خالي احمد يرجع البيت...علشان اخبر علي فارس..بس كالعاده خالي احمد يرجع متاخر....
علشان جي كلنا رحنا نرقد.بعد ما تعشينا خبز حار امسوتنه خالوه مريم .....البنات في حجرتهم ..و الشباب في الحجرة الثانيه ...انقهرت يوم جفت خلود و خوله كل واحد محطيه عروستها حذالها و حاضنتنها ..و انا عروستي متكسره...خطر ع بالي اروح اخذ عروست نهله ...نشيت من مكاني و طلعت ..جفت خالوه مريم طالعه...
جافتني: وين رايحه ...؟؟
ما عرفت شو اقولها ..................."ماشي رد"
خالوه مريم : تعالي البسي كوتج..بعطيج خبز وديه بيت خالتج عايشه انا بتريااج عدال الباب ..
استانست زين يت من الله ..ركضت البس كوتي.. و شليت المظله لان كانت الدنيا اتمطر...لحقت خالوه مريم سمعتها اتقول: خوله و خلود راقدين ..
رديت عليها : هي

خالوه مريم: ما شفت اخوانج جان طرشتهم بيت خالتج بس يالله هذا الا البيت ..جدامنا بالمره..يالله اركضي و انا بتريااج عند الباب..
غطيت راسي وشليت الصحن و ربعت بيت خالوه عايشه....دشيت جفت الصاله فاضيه حطيت صحن الخبز .دشيت حجرة نهله..جفتها محد شليت عروستها.عدت حياتي يوم جفتها بعد متكسره ..بس مب وايد المهم .و ربعت برع..
قبل ما اطلع سمعت صرخت نهله بصوت عالي...أظني راس الخيمه كلها سمعت صريخ نهله..كانت اتصارخ بشكل هستيري كان الصوت ياي من ورا البيت..ركضت صوب الصوت..جفت فارس يعفد من ع اليدار ابسرعه من جافني ... و نهله لاصقه باليدار اتصارخ....فريت اللعبه الي كانت بيدي..لاني للحظه حسيت ان نهله روحها بتطلع من الصريخ..سرت صوبها..

نهله شو فيج نهله..قعدت ع الارض اتصيح بصوت عالي ...جفت خالوه مريم و خالي احمد يايين ركض من صريخ نهله...
و سألتني خالوه مريم بعصبيه: شو السالفه ...شو مستوي
من شده صدمتي حسيت ان لساني انربط..كان شكل نهله يغمض..امبلله تحت المطر شعرها مب مرتب و كان امبين مقطع و ثوبها منطر من صوب الكم كانت تصيح..شلها خالي احمد.. ووداها بيته....هدتها خالوه مريم...
خالي احمد محرج : منو سوا فيج جي...؟؟؟
ردت نهله و كانت ترتجف و تصيح: مدري منوه مدري...
خالوه مريم: امج وين رايحه كيف تخليج ابروحج فـ البيت ليش ما يابتج بيتي هاه...
عقبهااا ..قامت خالوه مريم و خذت نهله داخل اتبدل ثيابها .علشان ما تبرد و تمرض ..و خالي احمد طلع برع البيت يمكن يجوف من الي سوا بنهله جذاا ..عقب دقايق رجع .
خالي احمد يتحرطم : النذل شـرد
جفت فارس داش الصاله و مرتبك.. و معااه عمور و خليفه..
خالي أحمد: انتو من وين ياييين بها الحزه..
خليفه: رحنا انغطي ع الحمام فوق السطح...خفنا لا يتخرسون من المطر

همست: خالي احمد..
طالعني و كان محرج...
خفت ارتجفت و انا اقول: انا جفت فارس ينقز من فوق اليدار يوم نهله صرخت ...
اول مره اجوف الصدمه بعيون خالي احمد .. و كأنه مب مصدقني..رجع فارس لـورا و حركته بينت ع اني كنت صادقه..اتجدم منه خالي احمد..و كان يرتجف من الغيض ...
فارس طالعني بنظرات ما فهمتها: جذابه ...

كافي نبرة صوته كانت اتبين انه هو الجذاب و ملامح ويهه ...طلعت خالوه مريم يوم سمعت\
خالي احمد يصرخ ع فارس: شو كنت اتسوي هناك...
عمور يدافع عنه: فارس كان معانا فوق السطح عند الحمام...
خالي احمد: اسكت انت ولا كلمه لا تدخل ..."اتجدم خالي من فارس و زخه من رقبته" شو مودنك بييت خالتك عايشه...

تم فارس ساكت ابد ما يرد و هالشي رفع ضغط خالي احمد.. و قعد يضربه..و يرفسه. حسيت اني السبب بالي صار بس حالة نهله تغمض...و يستاهل فارس..قامت خالوه مريم و عمور يمسكون خالي احمد ...
فأجاناا خالي احمد يوم قال: قم اطلع من بيتي اطلع طلعت روحك عسره لا بارك الله فيك و في اليوم الي جفتك فيه..سودت ويهي
خالوه مريم اتصيح: بس احمد حرام عليك..
خالي احمد: شو بس سود ويهي لو كانت اختج فـ البيت شو بصير فينا قولي...فضيحتنا ع كل لسان
عمور: خالي فارس ما سوا شي

قاطعه خالي احمد: عمر تبا تتواصل مع فارس اظهر من بيتي و بيت خالتك..."وطالع فارس" قم اطلع من بيتي ولا اتفكر ترجع هني ابد..و إذا عرفت في يوم من الايام أي واحد منكم رمسه ولا كلمه يظهر من بيتي لا اعرفه ولا يعرفني
كان يرتجف يوم يرمس من العصبية

كان عمور بتكلم و بيرد ع خالي احمد يدافع عن صديق العمر ... بس خالوه مريم قبضته من ذرااعه
تترجااه
: بس عمر اسكت لا ادخل عمرك بشي ما يخصك.. خلي خالك و ولده ابكيفهم لا اتخلي خالك احمد يحرج عليك..

كنت اجوف الي صار بـ فارس يستاهل...لان الي سواه مب شويه.. و حسيت اني انتقمت منه لانه كسر لعبتي و ضربني في المطبخ و الله جازااه بطرده من البيت...رفعت راسي اطالع فارس..نش فارس من ع الارض طالعني بنظرات حسيت انه يبا يجتلني بس
خالي احمد صرخ علييه : اطلع من بيتي اطلع ..
طلع فارس هذاك اليوم حتى من غير ما يشيل ثيابه او أي قطعه... حتى ما ندري وين رقد بهذيج الليله..يلس عمور يصيح..و حضنته خالوه مريم...انا و خليفه كنا انطالع الموقف بس ...

هددنا خالي احمد ان ما نطري السالفه لـ قوم خالوه عايشه...علشان فارس صج سود ويهه ...هذاك اليوم نهله رقدت فـ بيتنا.. و الغريب حتى هي ما يابت أي سيره لامها و اخوانها ...رجعت حجرتي و انا ارتجف مدري من البرد و الي من الي صار بس اكتشفت ان خلود و خوله نشوا من الرقاد ع صراخ خالي احمد و كانوا يصيحون...
حطيت ايدي ع رقبتي و انا اتذكر نظرات فارس هذاك اليوم....كان وده يجتلني..اكيد الحينه يبا يتزوجني علشان يجتلني...بس انا الي جفته قلته ...كلمة الحق ما ينسكت عنها ....
اتروعت يوم عمور فتح باب حجرتي و جافني يالسه ع الارض ..
سالني: شو فيج نوره..
صحت من غير ما ارد عليه شو فيني يعني ما يعرف شو حالتي..باجر بتعدمني يا عمور و تسالني شو فيني ...اتجدم مني..

و يلس حذالي ع الارض: ليش اتصيحين..
مسحت دموعي: ماشي ..
عمور: علشان باجر بتملجين...كل البنات جي يصيحون ولا بس انتي علشان ما تبين فارس
رديت عليه و دموعي تنساب ع ويهي: كل البنات يكونن مستانسات الا انا...كلهن يتريون هاليوم الا انا احس باجر يوم اعدامي...كيف ترضى ع اختك تزوجها مثل هالانسان..

حضني عمور يوم جافني اصيح منهاره: نوره لا تحسسيني اني غصبتج...اذا ما تبين و الله من الحينه بخرب السالفه..
رفعت راسي اطالعه: شو الفايده..خلاص الي صار صار..المهم بسافر معاك صح...
ابتسم و هز راسه: بس تذكري زين ان فارس غير مثل ما قلتلج زماااااان
نوره: ما اتعرفه كثري..
عمور: ههههههههه يمكن...
نوره: متفيج تضحك..
باسني فوق راسي: نشي ارقدي..
نشيت من مكاني و انسدحت ع الشبريه و انا اتمنى اني ما اجوف الشمس باجر..بند عمور علي الليت و صكر باب حجرتي بعد ما طلع منها....رقدت ع طول ...اتريا باجر..بكل ألم و حسره


أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:15 PM   #18 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

...
.,؛،:"‘(( الحــــــــــــلقــــــة الثـامنــــــــــة عشــــــــــــــر ))’,":.,؛‘

عيونك توحي بضعفك .. كلامك .. والحواس الخمس
شفاتك ترتعش .. رمشك ، سكوتــــك أتلف أعصابك

نشيت ع اذان الفير كالعاده..رحت اصلي و تميت اقرا قران لي ما طلعت الشمس...ما كنت ابا افكر بشيء موليه..اتصلت بي خوله غريبه اكيد مب راقده..ولا خوله مب من عوايدها اتكون وعيانه هاليوم..
نوره: السلام عليج..
خوله: عليج السلام..شحالج..؟؟
نوره: ابخير..غريبه ناشه من وقت..
خوله: طبعا ..اليوم بملج ما تبيني انش من وقت..اصلا ما رقدت ...شو نفسيتج..
تنهدت شو بتكون يا حسره: الحمدلله زينه ..و انتي.
خوله: طايره من الوناسه ...متى بتين بيتنا ...
نوره: العصر ..
خوله: ما بتيين تتغدين..
نوره: لا ...خالي احمد يباني ايي اتغداا بس انا ما اباا...
خوله: خايفه انج تجوفين فارس..
نوره: يمكن ...خليني ايي وقت العصر احسن ..
خوله: زين ابرايج...
نوره: يالله بروح اسوي لي حليب
خوله: زين في أمان الله..
نوره: مع السلامه...

دشيت حجرة عمور جفته راقد..رحت صوب المطبخ...سويت لي حليب ...عقبها..بدلت ملابسي علشان اروح الدوام..مدري كنت ماخذه اجازة بس الحينه غيرت رايي ..يمكن علشان اهرب من افكاري...سرت الدوام.. و يلست اسوي شغلي و شغل غيري..حتى اني ما خبرت رباعتي فـ الدوام اني اليوم بملج..
مصخره هاي مب ملجه...رديت الشقه و انا هلكانه..جفت عمور قاعد يتغدا طنشته حالي مب شرات حاله..صليت الظهر.. و انخمدت ع الشبريه ..كنت اتجلب كيف اليوم بتزوج يا ربي ماشي حل..ما ابا ارتبط بـ فارس..ما اريد..ع هالافكار رقدت..و ما نشيت الا و عمور يوعيني يباني انش ...
عمور: قومي نوره ...نشي شو فيج من متى مب راقده..
بطلت عيوني بكسل

رجع يهزني: قومي الساعه خمس العصر و انتي ما صليتي ..
فجيت عيوني اطالع الساعه اووه هذي اول مره ارقد جي..

عمور: شو ياااااااج يالله نشي صلي و بنروح بيت خالوه مريم..
ما رديت عليه ولا نطقت باي كلمه خلوني ساكته احسن لي...خلاص جربت ساعة اعدامي ...صليت العصر..حسيت فيني صيحه بس تعبت من الصياح بسني ترا قالوها من قبل الدموع ما اتسوي شي لو كانت اتسوي شي كان البشر كلهم بجـوا ...
لبست ثوب مخوره ...لمحت موبايلي كانت كذا مكالمه من خوله.. و مكالمه وحده من خالي احمد..شاد حيله خالي احمد الظاهر نسى شو سوا فارس زمان ...لبست عبايتي و شيلتي.. جفت عمور يترياني في الصاله..ابد ما توقعت ملجه خوله لـ عمور جي بتكون نفسيتي ...وقف يوم جافني..
قلته: ابروحي بسير بسيارتي..
عمور : ليش انا بوصلج
سكت اصلا مالي نفس اسوق و اشك لو سقت ما بوصل بيت خالوه مريم سالمه...صخيت..ما جفته كاشخ لا يكون ما بملج ع خوله..

و في السياره سالته : ليش مب كاشخ..وين غترتك..؟؟
ابتسم: بالدوبي..بعد ما اوصلج بنطلع انا و فارس..بمر الدوبي و بكشخ لا تحاتين ما بفشلج اخوج..
طالعته بنظره و صديت عنه..و الله يسوي بلاوي و يعقها فوق راسي ...وصلنا بيت خالوه مريم...من دخلت حسيت الجو ربشه مدري ليش...دخلت الصاله..جفت شيما موجوده...بالصاله و معاها خلود و خالوه مريم..وقفن يسلمن علي.. و هذي اول مره اجوف شيما بعد عرسها..باركن لي..
سويت روحي مستانسه..بس صحت من الخاطر يوم حضنتني خالوه مريم...و صاحت معاي..ع بالها اصيح ع امايه الي ما بتحضر عرسي..بس انا كنت اصيح ع حالي .. و حظي ...سالت عن خوله ...قالولي بحجرتها ...و قافله ع روحها البااب...سرت صوب حجرتها..دقيت الباب فتحت لي..سلمت عليها ...كانت مستانسه..اتصدقون اول مره بحياتي احس اني بحسد خوله...
خوله: شو بلاج كنتي اتصيحين..
هزيت راسي بمعنى نعم : امج صيحتني و صاحت معاي..
خوله:ههههههه شي عادي اتحسين بها الشعور ترا انا اول مره جي حسيت..ما عليج ان شاء الله بنستانس قولي امين..

طلعت مني تنهيده معانااااااااات ع الايام السوده الي يايتني : آآآآآآمين ..
نوره: الي مريحني اني بسافر معاكم
خوله: خلاص عيل ليش مضايجه..؟؟
نوره : مدري ..فيني ضيجه..
خوله: ايه اليوم ملجتج لا اتسوين ابروحج جيه...

اذن المغرب و صلينا..عقبها دشت علينا شيما.. و خلود الي كانت تبا اترقد جسوم...
شيما: تعالي بحطلج ميكااب نوره..
نوره: لا مشكوره ما اريد..
خلود: شو ما تريدين...ع كيفج شو اليوم ملجتج..
رديت : بس ملجه ماشي ربشه و عرس..
شيما: حتى و لو علشانج مب عشان غيرج..

صدقها شيما علشاني مب علشان غيري يالله شو وراي يمكن تتحسن نفسيتي ...حطت لي ميكااب .. و خوله ابروحها حطت لعمرهاا لان ما يحتاي حد يسوي لها ما شا الله عليها خبيرة تجميل..شهقت يوم طالعت عمري
سالت شيما: مب جنج بالغتي
شيما: هههههههه لا مب مبالغه عادي تراج عروس ...
خلود: اجوفج...اممممم اتصدقين غيرت شكلج يالله مبروك..
خوله: و انا شو رايكم فيني..
قلناها : عسسسسل

حسيت بطني يعورني ما بجى شي ع الملجه...دش علينا خالي احمد..اتروعت يلست ع الشبريه..حسيت ابعمري مخنوقه يا رب فارس غير رايه يارب ...سلم علي...و ظهرن خلود و شيما من الحجرة.يبا يرمسني استانست اكيد فارس غير رايه ...بس ماتت كل ذرة أمل فيني يوم جفته يطلع من جيبه بيزات..
طالعته:شو هاه خالي....؟؟
خالي احمد : فارس عطاني مهرج..ما يصير تملجون من غير مهر..
مديت ايدي ارجع البيزات: ما يحتاي..
خالي احمد: ما يستوي يا بنتي هذا من حقج...
حتى اني ما عرفت كم مهري : انزين خالي خلهن عندك امانه يوم بحتاجها باخذها عنك...
خالي احمد: زين ما اتسوين "وباسني فوق راسي" اتزهبن ترا الملاج يااه.. و المعاريس داخل ..
خوله: عيل ما بستني..

ضحك و حضن خوله و باسها..ااااااااه يا عذابي ..ذبحتني يا عمور و انا الي سويت و سويت علشان اضمنلك خوله ها جزاتي ..يا ريتني ما فسخت خطبتي من حميد وينك يا حميدااااااااااان...شويه و دش علينا خليفه بالكتاب...وقعت خوله.. و عقب ما فر الصفحه وقعت بيد ترتجف..ابا كل شي يخلص و ينتهي ..سلم خليفه ع خوله و بارك لها.. و بارك لي..
خليفه: مستعيل بعدين بعلق عليج..
ابتسمت و انا مدري الي انرسمت ع شفايفي ابتسامه.لـ خليفه..ولا ابتسامه للايام اليايه...الي بتكون عذاب فـ عذاب حسيت برجفه يوم اتذكرت فارس يقولي بتدفعين الثمن..يلست ع الشبريه ...اتجدمت مني خوله حضنتي ..و حست فيني ارتجف...
خوله: شو فيج نوره بردانه..
هزيت راسي بمعنى نعم...
دشن علينا الحجره خالوه مريم و عايشه..و نهله و خلود و شيمااا ...يلسن يباركن لي و لـ خوله كنت اطالعهم مب رايمه ارمس او ارد عليهم و انا اجوف ضحكتهم و وناستهم مرسومه ع ويوهم..كنت كل الي اباه اروح البيت..حطوا العشى .. و اصلا بالاساس كان العشى للريايييييييل ...

نوره: خوله ابا اروح البيت ...
خوله: تو الناس..
نوره: تعبانه..
خوله: شفيج..
صحت: ما ابا ما اباااااااه ...محد يحس فيني

حضنتني خوله: شو صاير لج نوره..وين هيبتج و قوتج.. وين قناعتج و عنادج ..وين رااح كل هاه...حرام عليج لا اتخربين ميكابج.كلهم مستانسين و انتي تبين اتخربين علينا وناستنا ...
كلام خوله كان اثر كبير علي..بس هي ما اتعرف شو الي يصير..طاحت عيوني ع شنط خوله..اتذكرت السفر.. صح و الله و انا ليش اسوي ابروحي جي..تراني بسافر مع عمور و خوله.. و فارس اكيد ما بتحمل يترياني سنه او اكثر برع .. و بجي بطلق..ابتسمت لـ خوله ابتسامه شكر..بس هي ما فهمتني ...طلعنا نتعشى مع قوم خالاتي و البنات ...حاولت انسى و انسى.
.دش علينا خليفه شكرته في سري من كل قلبي لانه غير علينا جو القعده و قعد ينكت و يسولف..ما توقعت اندمج معاه هالكثر ...طالعت خوله الي كانت تضحك ع تعليق خليفه..كافي خوله مستانسه و ها اهم شي فـ حياتي ...اتصدقون من حالتي الرديه نسيت اراقب نهله كيف بتكون نفسيتها يوم بتجوف حبيب القلب سابقا ارتبط بـ خوله..بس جفتها عاديه جدا. و تضحك وقت ما كنا نضحك..اتولي .
..اتاخر الوقت ..اتصلت بـ عمور علشان يوصلني الشقه..سلمت عليهم ..و طلعت..صوب سياره عمور..لمحت حميد واقف برع يسولف مع خالي احمد...سلم علي خالي احمد مره ثانيه و بارك لي...
سمعت حميد: مبروك نوره الله يسعدج..

حسيت من نبرة صوته فيها رنه غريبه ..بس استاهل الي صار لي لاني جرحتك...طالعته ..جفت بعيونه كلام وايد يبا يقوله بس وجود خالي احمد امسوي عائق ..
.احسن بعد مب ناقصه فلسفته.. و يفهم الي يفهمه ...طلعت من بيت خالي احمد جفت عمور و شخص طويل قاعد يسولف معاه ما غيره هالحثاله..عفوا اقصد فارس..لازم اتعود انطق باسمه..علشان ما اغلط جدام الناس و اقول هالحثاله صار ريلي ؟؟؟؟
ركبت السياره..بلحظه ما فتح خالي احمد الباب: عمر تعال سلم ع حرمتك ...؟؟
عمر جنه ما صدق خبر: ان شاء الله ...

الغبي الحمار شو اسبه قولوا شو اسوي به..كنت بقوله لا اتروح ...لا اتروح ..بس صوتي ذاب فـ الهواء..و كأنه خالي احمد متعمد يسوي هالحركه..لان من دش عمور البيت..عفد فارس و ركب سياره عمور..كنت بقفل
بيبااااان السياره بس لاحظ و سبقني...

من غير ما اطالعه : نعمممم
رد علي: نعم الله عليج..انا ريلج..
طالعته بعدني ما استوعبت السالفه ريلج !!!: بس ع الورق..
فارس : هي صح بس ع الورق بس مب من حقي اقولج مبروك..
رديت عليه بوقاحه: الله ما يبارك فيك قول امين حطمت حياتي ...
طالعني : بسوي روحي ما سمعت هالكلام الحلو منج...

شهقت يوم شغل السياره.. و حركها..عفدت ع مقبض الباب كنت بفتح باب السياره بس زخني من ايدي ..
سمعته يقول لي : اصطلبي ...

صرخت عليه : وقف السياره اقولك...وقف السياره يا الصرااق
ضحك ابصوت عالي يوم قلت كلمه الصراق : ههههههههههههههههههه
حسيت من ضحكته ان يتمصخر علي..يعني اخوج الصراق مب انا ما عليه فارس..

يلست اصرخ عليه :
طلقني طلقني

فارس: حاضرين لطيبين بس قري ابمكانج و عن حركات اليهال ..
انتبهت انه للحين زاخ ايدي.ييرت ايدي بالقو عنه : هذي اخر مره تمسكني جي..
فارس ابرود : ان شاء الله..

صرخت عليه : لا ترمسني جي شو تتحراني ياهل ...
طالعني : اسف بس حركاتج توحي لي جي..

قفطت ما عرفت شو اقول سكت و تميت ابمكاني اطالع الدرب وين صرنا..كان ودي اشوه ويهه باضافري بس تعبت..كنت هلكانه بذلت مجهود كبير و انا اتصارع معاه اباه ينزلني من السياره ..أأأأأأأأأأأأه يا ليت اتحسون فيني ...و العذاب الي بداخلي...
سالني : تعشيتي..
طنشته:..................."ماشي رد"
سمعته يقول: امممممممم انا تعشيت بس مدري اذا انتي تعشيتي اولا لاء..
طالعته و سالته ابسرعه: ابذمتك انت مصدق روحك معرس ...؟؟
رد علي بابتسامه : طبعا و انتي ..
احتقرته و صديت عنه و قلت : زواج بالحيله...
رد علي : منوه المحتال انا ولا اخوج..
رديت عليه : ما يخصك باخوي...تفهم او لاء..
ابرود: ان شاء الله"سكت شويه" ملاكي...

صديت عنه اطالع الشواارع وين رايحييييييين !! ما بغيت اساله عشان ما يحط في باله اني مهتمه ..رن موبايله.. و كانت رنه عاديه جدا...سمعت صوت عمور ..مدري شو قال ..بس فارس نقع من الضحك ..معلوم يضحك انسان سخيف و قليل ادب ...بس ليش يضحك هالكثر عمور شو قاله !!!
سمعته يقول: ما عليك خذ سيارتي ولا اقولك..خل حميدااااااااان "قلد صوتي يوم نطق باسم حميدان" يوصلك..و انا بوصل حرمتيه و بمر عليكم ..اوكي .يالله مع السلامه
ادري يستفزني خل ينقع...ع باله برد عليه.. و الله لاطنشك لي ما تطفر .. وليش اتريا لـ ما تطفر عقب اسبوعين انا مسافره و بفتك من شيفتك ...قال حرمتيه قال عمىىىى ابعينك ..
.دشينا سوق راس الخيمه...تميت ابمكاني ما اتحركت...وقف السياره عند محل الذهب.. و بند السياره و شل السويج معاه .يتحراني بروح عنه .. و الله كنت بسويها بس الهيس فهمني ...نزل من السياره من غير ما يقول أي كلمه..راقبته شو يبا ..جفته طلع من المحل و راح المحل الثاني...
دقايق.. و ظهر شايل معاه علبة ..هااااااااه لا يكون هديه..امصدق روحه متزوج هاه ...حسبت اول ما بيركب بفتح العلبه و بلبسني الدبله..بس جفته يحط العلبه ابمكاان و يشغل السياره ...عيل لـ منوه هاي العلبه..يستهبل ها ولا يتحراني ميته ع هديته..تعالوا انا اصلا ليش حارقه اعصابي...ما يهمني..طالعت برع..جفته وقف السياره ابمكان مظلم...ما اسمع غير صوت الموج..
سالته : نحن وين...؟؟
فارس : لا اتخافين انتي بامان ...

التفت يمين و شمال ابا اعرف نحن وين بالضبط..بس ما عرفت لان كل شي من حولينا ظلمه...ماشي غير قمر متربع ع صفحة السمااا.. و حوليه درر من النجوم...و صوت الموج الي يهدد باي لحظه بيثور علينا..بلعت ريجي..طالعت فارس جفته يطالعني..خفت..هذي اول مره اخاف فيها هالكثر و من فارس..حضنت ايدي و ضميتها بصدري و كأني اصد نظرات فارس عني ..
سالني : ليش خايفه..
حاولت اتمالك نفسي ..و اجاوبه بنبره عاديه: مب خايفه..بس شيل عيونك عني ..

ابتسم..يمكن ابتسامته كانت مصدر الراحه الي حسيت فيها..بس كنت خايفه لا يكون الهدوء الي يسبق العاصفه...حسيت انه الموج .. و انا القمر ..بند السياره و نزل...يلس ع السياره من جداام ...يتامل الموج الي كان يضرب الصخر..بكل قسوه...رغم هاي القسوه بس ضوء القمر كان ينعكس ع صفحات البحر الهايج...بلعت ريجي حسيت بالبروده ..وينك يا زلاغي.. وينك يا كوت عمور وينكم..هالمينون باخر الليل يابني هني اخاف يجتلني..
.سمعته يزقرني: تعالي ..انزلي جوفي البحر وايد حـلو..
طاوعته من غير ما احس.. و كاني كنت ادور الامـان فـ مكان معزول عن العالم..رصيت ع شيلتي الي كان الهوا يداعبهااا ..وقفت الصوب الثاني من السياره..اطالع البحر..

سالته: اتحبه..
رد ابسرعه : واااااااااايد ..بشكل جنوني...
طالعته هذا فارس ولا قيس بن الملوح !!
قلته : انت اتبالغ..

بصوت هادي بس نبره خوفتني وايد : لا ما ابالغ تدرين ليش لان هالبحر يذكرني فيج...اني مثله جي .."واشر عليه" طالعته مستغربه شو قصده ..ما فهمت ..
.بس صخيت يوم سمعته يقول : و الشيء الثاني الي يجذبني فيه..لانه فتح لي حضنه.. و ضمني فـ يوم راغني ابوي من غير ما يسوي حساب وين بروح بها الجو ..
بلعت ريجي يااك الموت يا تارك الصلاة..تميت ساكته خفت ارد عليه بكلمه يقوم يجتلني و انا السبب بكل الي صار له ...شو ها الحجر الي في قلبه ..ما كملنا 12 ساعه من ملجتنا و هو يذكرني بالي سويته فيه و انا شو لي الله يا كثر حقدك يا فارس ...ما تستحي تطري لي سالفه سواد ويهك امف عليك
غمضت عيوني اتخيل حجرتي و شبريتي..ابا اكون لحينه هناك..ابا اهرب من كل شي ..فتحت عيوني يوم سمعت باب السياره ينفتح.كنت بربع صوبه خفت يحرك و يخليني ابروحي هني بها المكان الموحش...بس ريولي انشلت ابمكانها من الخوف ما رمت احركها .

.اتجتفت من البرد كنت ارتجف.. و بداخلي ميته...بس حسيت الدم رجع يسري بجسمي..يوم جفت فارس ياي صوبي و بايده علبه الذهب الي من ساعه شراها ..راقبته يفتح العلبه...رصيت ع اصابعي ..ما ابا منك شي...لا تجرب مني ..غصب اتحسسني و اتحسس روحك انا متزوجين..حالنا حال أي زوجين..بس فكرت اطاوعه لاني خفت يخليني هني و بها المكان ...لو عاندته يسويها هالمجرم...يير ايدي طالعت البحر...حسيت ايده دافيييييييييه ..و الله تمنيت ان اتم ايدي بحضن ايده ادفيني...
فجيت عيوني يوم سالني: بردانه نوره...
هزيت راسي بمعنى نعم من غير ما اطالعه..حسيت بالخاتم الي صار بصبعي.. و كانه يقول لي خلاص ملكتج نوره..طالعت الخاتم و كانه دره من الدرر الي فوق محاوطه بالقمر...يلست اتامله معقوله انا بحلم ولا كابوس..
سالني : عيبج..

حتى لو ما عيبني بقول هيه..متروعه منه..لانا ابروحنا..و يمكن يسوي لي أي شي ..
سالني مره ثانيه : عيبج..
همست : هي..
اتفاجات يوم جفت يطلع خاتم ثاني.. و زخي ايدي الثانيه.. و لبسني الخاتم..
طالعته : وايد علي..
ابتسم : و انتي جي هاديه تستاهلين كل شي ..
عقبها طلع العقد..
قال لي : افسخي شيلتج علشان البسج العقد..
رصيت ايدي ع الشيله : مب لازم كافي الدبله..
بس اصر : لا ابا اجوفه فيج..
رديت لورا: ما اريد..
رد بعناد : افسخي شيلتج..
رديت عليه بحده : انت مينون تباني افسخها هني برع ...
طالع حوليه : منوه غيرنا هني بس انا و انتي "و ابتسم" و الشهود..
رديت مستغربه : الشهود..
ضحك : هههههه شو فيج..الشهود البحر و القمر مب شاهدين..

اوووووووه ..قامت تطلع علوم من ها معقوله انا جدااااام فارس ..اكيد انا بحلم..
سمعته يقول : يالله افسخي شيلتج ..

نزلت شيلتي ع رقبتي..حسيت بالهوا البارد يضربني ع رقبتي ..ارتجفت...اتجدم مني غمضت عيوني يوم تجرب مني ..اكثر.. و لبسني العقد..كل شي مر ابسرعه بس انا كنت احس كانه ساعات ..طالعته يوم يطلع الشغااب.. و يلبسني..كنت بصرخ من الويع غصب يلبسني..ما يعرف جتلني اذوني عورتني بس استحملت و استحملت لي ما خلص ...كانت انفاسه دافيه..بس جذبتني ريحة عطره جنااااااااااااان...نقزت يوم باسني ع راسي
و قال : مبروك .." وضحك" ههههههههههههههه يا العروس
دزيته بكل قوتي حسيت للحظه انه قاعد يتمصخر علي ..ضحكته كانه يستهزأ مني..
فارس : حلو شكلج و انتي امصدقه روحج عروس ...

حسيت بنار تطلع من ويهي..حيوان شو يتحرا عمره..مب منه مني انا الحماره الي طاوعته ..اوهمت عمري انه ممكن يفرني هني..بس ايخسي شو ما عندي اهل..يدورون علي...اكررررررررهك فارس ..تتمصخر علي..
حسيت بنار تغلي في صدري..و انا اسمع ضحكته..شليت الرمل. و فريته بويهه.. و ركضت صوب السياره

..سمعت صرخته يوم يتويع : أأأأأأأأأأأأأأي عيـووووووووني ..
فكرت للحظه اعفد ع الكرسي و اسوق السياره..بس سبقني.ركب السياره ابسرعه.. و زخني من رقبتي ..جفت بريق الغضب الي لمع بعينه ام عينه الثانيه الظاهر كانت اتعوره..كانت يحكها ابيده..
يلس يهزني : يا الشقيه يا الشيطانه الصغيره عورتي عيني..

غمضت عيوني خفت منه و حسيت روحي بتظهر..هدني و دزني بعيد عنه .. و يلس يحك عيوني..صحت..هذاا اول يوم لي..معاه..شو بستوي عقب..حطيت ايدي ع ويهي و يلست اصيح ...ابصوت عالي كنت منهاره.طنشني تم ساكت و كأنه عايبنه صوتي و انا قاعده اصيح بس .
سمعته يقول : حقج علي ...انا الغلطان اسف ..
صرخت عليه : ليش تزوجتني انا اكرررررهك اكرهك..
فسخت الدبله و فريته ابويهه : ما اريد منك شي طلقني طلقني ..
و يلست اييره من ثيابه و فريت غتره من ع راسه كنت ابا اطلع كل غيضي.
صرخ علي :نوووووووووووووره..

نقزت يوم سمعت صرخته ..هديته..خفت لا يمد ايده علي مره ثانيه..لصقت فـ باب السياره..سمعت صوت نصخه عرفت انه محرج ع الاخر..يلست اصيح بس بصمت..حرك السياره....ارتحت اخيرا برجع شقتي ...تمينا طول الدرب ساكتين ...مسحت دموعي..يوم جفت البنايه الي عايشه فيها..وقفنا عدالها ..عفدت ع مقبض الباب..بس قفل السياره عني ..
طالعته فأشر ع الدبله و كانه منقز منها : شيلي الدبله معاج..
كنت ابا كل شي ينتهي بسرعه ابا انزل من السياره كنت احس مخنوقه.. و ادري اذا عاندته بعاندني..شليت الدبله باصباع ترتجف..سمعت صوت القفل ..فتحت باب السياره و قبل ما انزل زخني من ايدي ..ما طالعته بس سمعته يقول بنبره ما اعرف شو كانت معانتها: حقج علي ..
هدني نزلت من غير ما اطالعه او ارد عليه.. و صكرت باب السياره..سمعت صوت السياره تتحرك بعد ما دخلت البنايه..دشيت الشقه.. و عفدت ع شبريتي..ضحكته يوم يتمصخر علي مرت في بالي فيلست اصيح منهاره ..معقوله حياتي من اليوم ما بمر عليها يوم الاو اصيح...حرام حرام..و الله حرام..قمت بدلت ملابسي..و فسخت الذهب الي لبسني ياه تأملته شكله كان حـلو ...بلعت ريجي.. و انا اتذكر يوم كان يلبسني الحيوان يعرف يمثل بالقو...حطيت الذهب و الدبله في بكس صغيرون..
و دشيت الحمام..اتغسل علشان انخمد و استعد للمصايب الي يايتني في الايام المجبله .
تمنيت بيوم الخميس اروح بيت خالوه مريم اتغداا بس ما اقدر اكيد هالحثاله هناك...سويت لي اكل خفيف ... و رجعت حجرتي اتفاجات عمور طالع من حجرته و ياي صوبي ..وقفت اطالعه ...

ابتسم لي : البارحه تاخرتي مع فارس ان شاء الله استانستي..
قعدت ع الشبريه اتطنز: هي استانست وايد ....و انت ..؟؟
عمور: حتى انا ...خوله فناانه

الي يقول ما يعرفها من قبل الحينه بس صارت فنانه..ما حبيت اعلق..الحينه هو يبا مني شي..ولا متى ياااه رمسني يالله تعالوا نجوف شو الزبده...رفعت راسي اطالعه ...يااه و قعد جريب مني جفتوا يبا مني شي ..
جفته مستانس : نوره ورا باجر..بخلص اوراقي فـ الدواااوم .. اوراق الدوره.. و قدمت خوله كمرافقق
رديت ابسرعه : و انا !!

ضحك : انتي هههههه بعد لا اتخافين...
ابتسمت : عمور يعني بسافر معاك بتم معاك..
رد علي : هي..بحجز عقب اسبوعين بنسافر ...
استاانست من الخاطر : علني فداك عمور ...
عمور : هي بس فارس يبا ياخذج بوظبي ..
رديت بإنفعال : شووووووووه انت قاعد اتقص علي..
زخني من ايدي : افهميني يا نوره..انا و انتي و خوله بنسافر عن طريق مطار بوظبي تبع الدوام كلهم بسافرون من هناك...ها مب موضوعنا...اهل فارس خاله و خالته يبون يجوفونج...

صديت الصوب الثاني : انا ما ابا اجوفهم...
عمور : ليش تعاندين..

صرخت عليه : انت شو مستوي ذيل فارس كل الي يبا اتسويه له..مب كافي الي سواه فينا...بعد امرابعنه ...
صخ عمور و عقب رمس : تذكري زين ما زين انا الي ضريته بالاول..

سالته : زين و ليش للحين مرابعنك شو يبا فيك مب المفروض خلاص تنتهي الثقه من بينكم..
عمور : قلتلج ما اتعرفين فارس ..فارس قلبه عود ..

صرخت عليه: لو قلبه عود ما ابتزك و خيرك بيني و بين مستقبلك هاللوث الحثاله..
قاطعني عمور: بس صخي صخي .عنبوه محد يروم يرمسج انتي !!..اتحملي هاليومين عقب بتسافرين و ما بتردين البلاد الا عقب سنتين ..

سكت و رجعت اقوله: ها الشي الي امخلني ساكته و صابره ...
وقف : اقولج خالي احمد اتصل بي..عازمنج باجر ع الغدا..بمناسبة ملجتج انتي و فارس ...و شي ناس بيكونون هناك..زهبي روحي...
وقفت و سالته : شو يعني زهبي روحج...

عمور و كانه طفر: اووووووووف انتي صج شرات الياهل الواحد لازم يستعمل معاج الف طريقه علشان ترضين يا الــــــــــــــله ..منج..بخلي خوله اترمسج .انا خلاص مب رايم اسولف معاج اكثر..
و طلع من الحجره..هاي ثاني مره تنقال لي ياهل...شو بلاهم..كلهم يعاملوني جي لها الدرجه انا صعبه !!!و الكل يسوي لي الف حساب ههههههههههههه يسون لي الف حساب ليش منو انا و شو اطلع ..شي يضحك..
و يحزن بـ نفس الوقت ..طلعت من حجرتي و سرت الصاله اطالع التلفزيون..نفخت روحي سويت روحي شيخه الكل يهابني و يسوي لي الف حساب ضحكت هههههههههههههه مدري شو الي خلني اتذكر الموقف الي صار لي مع فارس .
.حيوان قص علي..صج جرحني حتى ما اتصل يعتذر..لا بعد يبا ياخذني ابوظبي ع جثتي يا ولد فلان ...غفلت بس نقزت يوم سمعت رنة جرس الشقه..نشيت افتح الشقه...كانت خوله

اتغشمرت معاها: انتي ما تستحين يايه بيت ريلج..
خوله: ههههههههه يايه امطج من شعرج و اخذج معاي ...؟؟
نوره: ع وين ان شاء الله ..
خوله: عازمتنج ع الغداء فـ المنار ولا ما تبين..
ابتسمت : لا ابا.. و كيف ما ابا و يايتني عزيمه ببلاش ...صبري ببدل ملابسي..
خوله: اوكى بتريااج...بس مب المفروض تستأذنين من فارس
عقدت حياتي: نعم ..

خوله: هي ها المفروض الي يصير الحينه ترا هو الحينه مسؤل عنج ..
أشرت ع الكنبه: اقولج يلسي هني ولا تكثرين عن افرج من البلكونه و اجتلج..
خوله: ههههههههه تسوينها..

دشيت حجرتي و الله كل واحد قام يقولني شي..انجلعوا كلكم..بدلت ملابسي..و طلعت..
سالتها : طبعا انا الي باخذج..
خوله: اذا ما عندج مانع
ركبنا السياره و في الطريج سالتها : مب جنه اليوم الخميس زحمة خولووه..
خوله: ما بنتاخر ..بتغدا ابسرعه و بنروح صوب اليشمك او أي حد من هالمحلات..
طالعتها : ليش ..؟؟
ابتسمت لي : ما قال لج عمور ابوي مسوي عزيمه...

نوره: زين و عزيمه ما يحتاي انج تلبسين و تكشخين هالقد محد بيي
خوله: هههههههههه مب لي ..هاي الكشخه لج..

دشينا المنار..ما حبيت اسولف معاها و اخذ و اعطي معاها بالكلام ابا اتغدا ع راحتي ..يوعااااااانه...تغدينا ابسرعه لان ابصراحه ماخذنا راحتنا....المطعم كان زحمه..و ما تاخذين راحتج...
يلسنا نشرب تركش كوفي ..
:قلتها : خوله انا ما ابا اكشخ حتى افكر اني ما ايي اتغدا باجر..
شهقت خوله: تبين تفضحين اهلج انتي
استغربت : ليش افضحهم ان شاء الله..

اتجربت مني : جوفي حبيبتي..بنروح بنشتري لج فستان ..و عقب..بنروح الصالون علشان تتحنين..علشان باجر بعد الغدا..فارس بياخذج حق اهله فـ بوظبي ..يعني لازم اتروحين كاشخه...
ما عرفت شو اقولها..كنت بصرخ عليها بس ما ينفع المكان ..جافتني ساكته فسألتني

خوله: شو قلتي..
رديت عليها بغيض : و انتوا ع كيفكم تفصلون و تخيطون من غير ما اتقولون لي شو تتحرون لعبه بايدكم..
حسيت خوله انحرجت فسكتت ..

كملت كلامي : شو تتحرون اعماركم ..عااد انا ما بسوي شي من الي قلتيه.. و ما بروح مع فارس بو ظبي راويني شو بتسوين...
نشت خوله ابسرعه : كيفج انا اسفه..

و سارت عني..انجلعي بجوف منو بوصلج البيت..انا يابتنج..قعدت و انا ارتجف من الغيض شو يتحرون عمارهم هذيلا...جفت خوله اختفت عن انظاري الظاهر طلعت..ويه اخاف يصير لها شي...خوله من النوع الحساس..ربعت وراها..جفتهاا يالسه ع الكراسي الي برع.. و جنها بتتصل لـ خليفه او فارس ايي ياخذها..ييرت عنها الموبايل..حطت ايدها ع غشوتها و يلست اتصيح..
رمست: فديتج خوله ما كان قصدي اسفه..
ما ردت علي كملت صياااااح ....
ترجيتها : و الله بلحظه غضب..سوري سوري..بسج صياح قطعتي قلبي
خوله : خلاص ما يخصني فيج ما تبين كيفج تبين هم كيفج..

نوره : خلاص انزين انا تعبانه محد حاس فيني..اسفه خوله اسفه..
طالعتني: بالاول بتروحين تتحنين..

رديت ابسرعه: هي بتحنى و بتكشخ بس علشان خالوه مريم و خالي احمد الي مسوين العزيمه..
خذت عني موبايلها..
.ووقفت : عيل يالله اندش داخل ..

رجعنا داخل المنار ..و دشينا كذا محل..اخر شي اخترت ثوب..لونه بنفسج فاتح..و كنت احس ان الثوب وايد فخم يعني ما اتناسب هذي المناسبه الخفيفه..بس يالله علشان نرضي ست الحسن و الدلال خوله...عقبها رحنا صالون غدير.. و تحنيت ..اضاربنا انا و خوله فـ الصالون كنت ابا حنه خفيفه..و خوله كانت تبا حنة عرايس ...اخر شي صخيت..عن تصيح لي مره ثانيه و تفضحني ..
.اترييت لي ما نشفت الحنه خلاص..عقبها طلعنا ..
سالتها اتطنز عليها : أخت خوله أي صالون باجر تبينه يعدلني فـ دبي ولا الشارجه..
ضحكت خوله مدري ليش استانست يوم جفتها تنقع من الضحك : هههههههههههههههه
نوره: عيبتج..
خوله: هيييييييي وايد..بروح صالون ايفاري شو قلتي..
شهقت : انتي من صجج خلي شيما اتعدلني ...

خوله : لا تستهبلين..خليها مفاجاه و هالثوب لا اتروينه لـ حد لـ باجر..
سالتها: ما ابا اروح بوظبي مع فارس..
خوله: لازم علشان عقب بنسافر ماشي وقت..

اتنهدت : متى بسافر و ارتاح..زين انا ما ابا اروح ابروحي اخاف تعالي معاي انتي ...؟؟
خوله: شو تبين ارز بويهي هبله انتي ...
سالتها : عيل انتي ليش ما تحنيتي و شريتي لج ثوب شراتي...؟؟
خوله : لاني انا قبل السفر بيوم بتكون عزيمتي ..

أأأأأأأه يا خوله ما تدرين شو بصدري..انا بنيه مثل باجي البنات تبا قاعه فرق و فستان عرس تذكرت انا الي اشترطت ها الشيء ..
..دمعت عيوني ..فارس حرمني من كل شي الله يغربله.. ردينا الشقه..شويه و يااه خليفه ..خذ خوله..قبلها راويتها الذهب الي يابه فارس و حكيت لها كل شي ...بس هي تفهتني و خذت السالفه ضحك و سوالف ..اونه ماله داعي اني اصيح و اثور علشان ضحك و قال لي مبروك يا العروس..خوله ما اتعرف فارس .. ولا اتعرف طبيعة العلاقه الي بينا ..

.المهم قبل ما اتروح ترجتني اني البس ها الذهب..باجر ..بس يخسي البسه بعد ما تطنز علي ....فريت الثوب داخل الكبت..و رحت اغسل ايدي من الحنه من زماااااااااااااان حتى ما اذكر متى اخر مره تحنيت..بس شكل ايدي حلوه بالحنه...وصلني مسج و كان من فارس " بسامحج لانج ظهرتي من غير ما اتقولين لي بس علشان العزيمه لكن مره ثانيه ما بعديها لج "
كنت برد عليه بس مع فارس يناسب اسلوب الحقران يقطع المصران..مرت علي خوله ام العلوم...و سرت الصالون ..خلصت ع الساعه 12 الظهر..عقبها رديت الشقه..
و هي رجعت قبل ما ايي عمور..ما كانت تباه يجوفها ...يلست فـ حجرتي اتامل روحي..و الله اول مره احس اني عروس يوم جفت روحي جي كاشخه ..دش علي عمور قعد يتاملني لحظات..عقبها اتجدم و حضني : سامحيني نوره سامحيني..
ابتسمت: ليش كل ها..باجر بتطلق..
عمور مصدوم: فال الله ولا فالج شو هالرمسه ..
ضحكت : زين متى بنروح خالي حرق موبايلي ...

عمور: زهبتي اغراضج ..
نوره : اغراضي !!!
عمور: تراج بتطلعين معاه بوظبي ..
سالته: ليش ما بنرجع نفس اليوم ..

عمور: لا يمكن تقعدين هناك لي ما انييكم انا و خوله و نقعد معاكم و عقب بنطلع من مطار بوظبي ..
يلست ع الشبريه : شو بقعد في بوظبي مع فارس ابروحي...
ابتسم : شو فيج هاريلج..

طالعته : شو هالمصخره الي قاعدته اتصير..اتسون كل شي من غير ما اتقولون لي ..
عمور: ليش خوله ما قالت لج..
صرخت عليه : لا ما قالت "ويلست اصيح.."
حاول يسكتني لا اتصيحين ..نوره لا اتسوين ابروحج جي ..
طالعته و انا اصيح : انت قاعد تجتلني عمور انا ما اريده فارس ..

مسح دموعي: زين لا اتصيحين خلاص انا بتصل بقوم خالي ..و بخرب السالفه بس لا اتصيحين جي دخيلج...
سكتت و طالعته : ما يحتاي اتخرب السالفه..خلاص ماشي فايده المهم بسافر معاك صح..
هز راسه..طالعته جفت دموعه متيمعه بعيونه حضني و باسني

سالته : شو فيك..
خذ نفس طويل : احس اني ظلمتج وايد.."طالعني " بس انا اضمن لج فارس
رديت عليه : ترمس جني ما بسافر معاك..

حضن ويهي بايده: لا بتسافرين معاي بس احسج ما اطيقين فارس يكون جريب منج لو ثواني..
ابتسمت له علشان اخفف عنه : اخيرا حسيت فيني ..

ضحكنا..شليت شنطتي الي كانت فيها اغراض السفر..فكرت اخذها معاي ...و حطيت اغراضي الي بتكفيني اسبوعين...كنت احس برجفه..و انا ايمع اغراضي.. يا ليت يكون كابوس انش منه باي لحظه ..سرت صوب التسريحه.. عدلت ميكابي الي اخترب .
.لمحت البكس الصغيرون فتحته..و لبست الطقم و الدبله مالت فارس ..حسيت بنار تحرق جلدي مكان ما لمسني الذهب بجسمي يمكن لانه مال فارس ..شل عمور شنطتي..و نزلنا تحت ..ركبت سيارته..ما بغيت اودع شقتي لاني اكيد برد لها قبل ما انسافر مع عمور..بنسلم ع قوم خالاتي .

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:16 PM   #19 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


.,’؛:"(( الحلـــــــــقة التـــــاســـــــعة عـــــــــشر )).,’‘ـ،:"
"....مادريت انك بتنخدعني وتتسلف فؤادي..و ابتديت اكشف هواك...بعد ما قلبي هواك.."
وصلنا بيت خالوه مريم .. و كانت كذا سياره برع البيت الظاهر شي ناس وايد...نزلت و رحت سيده ع الصاله..جفت الصاله فاضيه..دخلت حجرة خوله..بعد محد وينهم !! اتصلت بخوله ردت علي ..
سالتها : وينج ..؟؟
ردت علي: انتي وينج..
قلتها: انا بحجرتج بس البيت فاضي وينكم..
خوله: موجوده الحينه بييج انا داخل حجرة خليفه مع شيما الحينه بنيييج

صكرت عنها ...اتوقعت بلاقي استقبال يناسب مستواي ..انفتح باب الحجره وقفت ع طول ع بالي خوله..بس كان فارس اتفاجا يوم جافني الظاهر ما عرفني اتغشيت و عطيته ظهري..بعدني ما نسيت الموقف الي صار اول امس ...اتصكر الباب ع بالي ظهر..شهقت يوم جفته يدش و يقفل الباب ..
حطيت ايدي ع خدي خايفه : انت شو اتسوي
ابتسم لي ابتسامه استفزتني شو يبا بعد مب كافي اول امس فليل مصخرني شو يبا مني.
.أشرت ع الباب و قلته : اطلع برع ..
اتجدم مني: مب قبل ما اسلم عليج...
صرخت عليه و رجعت ورا: ما ابا
مد ايده : السلام عليكم...
حسيه صج شيطان بنظراته صديت عنه من غير ما ارد عليه ..
سالني: شو انتي كافره انا متزوج كافره !!

رديت عليه بحده: ما يخصك...اظهر قبل لا اصرخ و افضحك...
سمعت ضحكته: هههههههههههه يالله سمعيني غردي اجوف...
خذت نفس طويل ..شسوي يا ربي شو هالبلوه الي ربي بلاني فيهااا ..اففففففففففف...
طالعته بغيض : و بعدين يعني ...و بعدين
سمعت دقت الباب هذا صوت خوله: فتحي نوره ...
ابتسمت ابتسامة فوز : يالله نش افتح الباب ..
فارس بعناد: بعد ما اتسلمين علي ..
حطيت ايدي ورا ظهري : ما بسلم مستحيل ...
انتبهت للذهب و الدبله الي كنت لابستنها..اووه زين ما انتبه جان بيعلق ع الذهب الي يايبنه ...
فارس: عيل ما بفتح..
خوله: يالله فتحي شتسوين..

اتجدمت ع اساس افتح الباب بس وقف ابويهي خفت من طوله حشى مب ادامي يبل شامخ عدالي..
مد ايده: سلمي..
زخيت ايده بغيض:ها ها شحالك شخبارك زين..
فارس : ههههههههههههه وايد زين..
زخ ايدي و باسها..يريتها و صفعته كرد فعل طبيعي رديت لوراا يوم جفت نظراته الي تغيرت و ابتسامته الي اختفت من محيااه...
صك ع اسنانه: ما عليه حاسبنهم لج ..
ورااح صوب الباب فجه..
شهقت خوله: انت شتسوي هنيييييييييييي ...

يلست و انا ارتجف بداخلي يا ربي كيف بروح معاه بوظبي ..مقدر ..اكيد بجتلني..و الله ماااااناسب بعض و عمور اونه اضمنه لج..
سمعته يرد ع خوله: ما يخصج..حرمتي و كيفي..
خوله: ما عليه مسود الويه طوف الرياييل يتريونك فـ الميلس...
طلع من غير ما اسمع تعليقه...دشت خوله جافتني يالسه ع الشبريه..
خوله : اعترفي شو كنتي اتسوين مع فارس..
رديت عليهاا : ماشي مهم ؟...
خوله: قولي و اعترفي ترا بفضحج بقول نوره و فارس كانوا بالحجره ارواحهم..
عصبت عليها: بس لاااه مب فايجه لج تستخفين دمج
خوله: سوري سوري..امممممم شو هالكشخه..ما ينلام فارس يقفل عليه و عليج الباب..

طالعتها بنظره فسكتت دشن خلود و شيما و نهله و خوات شيما عزه و رضيه...سلمنا علي و باركن لي..عيبهم تعدلي و يلسن يمدحوني..فقدته فارس ما يعرف يجامل او حتى يقص علي فقدته..حثاله شدرااه بهاي السوالف ...المهم قعدنا انسولف و كل وحده اتعق تعليق ع الثانيه.
..نسيت اني متضايجه..كانت لمتنا حلوه..قعدنا نتذكر اياام رحلتنا في البر..حكيت لهم حلمي. الي حلمته في الجزيره .بس ما قلتهم كل شي ...

شويه طلت علينا خالوه مريم تباني ادش اسلم ع الحريم يبون يجوفوني..نشيت ورحت الصاله سلمن علي..و باركن لي و الله ع رغم الكل الي يصير بيني و بين فارس.. الاهذي اول مره احس اني صج عروس...حتى حسيت اني بصيح يودت روحي...حطوا الغداا و تغدينــــــــا ..يا الله من توقع يصير فيني جي..اخر زمن اكون حرمة فارس سود الله رقاااع ويهك..بعد ما صلينا العصر..
زقرني خالي احمد: وينها نوره..
طلعت من حجرة خوله: لبيه خالي ...
خالي احمد: يالله تعالي سلمي ع اهلج..ريلج يبا يروح بوظبي...
حسيت اني طحت بحفره للحظات شو بروح بوظبي بهاي السرعه ما يصير..تو الناس..كنت بحتج و اقول بعدني ابا ايلس بس..عفدت علي خالوه عايشه اتسلم علي..كنت ابا اصرخ و اقول لحححححححححححححظه تو الناس ما ابا اروح الحينه.بس كل وحده قاعده ترقعني ابوسه..يالله شسوي مشيت معاهم الموضوع ..حضنتي خوله و بجت..

.مدري ليش مع اني بجوفها عقب اسبوعين حاولت اصيح بس ما فيني ..غصبت روحي ادمع ماشي فايده..من صاحت خوله..كلهن يلسن يصحن ليش مدري جني بموت..و هذا هو الواقع انا اموت كل يوم يذبحني فارس ...حضنتي خالوه مريم.. و كانت هي اخر وحده اتسلم علي..حضنتها..و كانت ميته من الصيااح..ابا اصيييييح بس ماشي فايده....
بس يوم جفت فارس واقف عند باب الصاله يترياني..و خواته يسلمون عليه..بجيت من الخاطر مدري من وين طلعت لي دموع..يلست اصيح و اصيح.. حتى خالوه عايشه يلست اتهديني...ما يدرون شو الي خلاني اصيح جان ضحكوا علي.
.المهم...طلعت من الصاله ..

و بعده فارس كان يسلم ع خواته و يباركون له..تغشيت يوم جفت خليفه و محمد حميد..مب متعوده اتغشي بس علشان كنت متمكيجه..و غير ان شعري طالع ابسبب التسريحه.
.المهم...سمعتهم يباركون لي..عدا حميد..ما سمعت حسه..يا ليتني ما فسخت دبلتك يا حميدااااان يا ليت..و عند باب الحوي كان عمور يترياني..سلمت عليه حضني و باسني فوق راسي ..شو السالفه الا هو اسبوعين و راده لكم يا جماعة الخير ...
قالي: سامحيني نوره سامحيني..
ابتسمت له و انا ويهي مليان دموع: مسامحتنك..عمور..
عمور: صدقيني اضمن لج فارس عقب كم شهر بتقولين ابا فستان و صاله و عرس علشان كل العالم يجوفون ريلي ..
ترجيته: دخيلك عمور لا تتفلسف علي..هالحثاله عمره ما بتغير محد يعرفه كثري..

رص ع ايدي: زين صخي خالي احمد ورااج...
طالعت وراي جفت خالي احمد و فارس يرمسون..و كأنه قاعد يوصيه علي احسن علشان يعرفون وراي ظهر و سند...سلم علي خالي احمد..سرت صوب سياره فارس مدري كيف قادتني ريولي صوب سيارته بس كنت مجبوره..يا الله كيف البرييء يربع صوب منصة اعداااااااااامه ...

ركبت سياره فارس هذي ثالث مره اركبها بس اول مره ادقق فيها كانت ريحتها حلوه..ابصراحه ما اتناسب سيارة هالحثاله ...طالعت من الجامه جفت خالي احمد و عمور مدري شو يقولون فارس و فارس بس قاعد يهز راسه جنه هندي توه يتعلم العربيه.
..المهم...يا ويلي ويلاااااااااه...يااه صوب سيارته بعد ما سلم ع خالي احمد و عمور...كانت كل خطوه من خطواته..كانه طعنه تضرب قلبي ...بلعت ريجي يوم فتح باب سيارته .. وقعد..نزل دريشه السياره الي كانت صوبي لان عمور اتجدم ..باسني ع راسي خيبه ..اليوم راسي شبع بوس..
سمعته يقول لي: تحملي فـ عمرج..

ابتسمت له : ان شاء الله..
قال لي: اغراضج كلها في سياره فارس ..
نوره: مشكور..
رجع لورا يوم حرك فارس شويه سيارته : فارس ما اوصيك...
فارس : افا عليك..في أمان الله..
عمور: وداعة الله ...
طلعنا ع الشارع الرئيسي...حطيت ايدي ع قلبي يا ويلي كم بتتحمل يا قلب .....تميت ساكته و نفس الحال مع فارس ...يلست اطالع الشارع الرئيسي..حطيت راسي ع السيت و غفلت من غير ما احس..شسوي من الملل...فجيت عيوني للحظه جفت فارس قاعد يصب بترول..طالعت حولي نحن وين ...؟؟

ما عرفت ...؟؟ بس الظاهر في دبي ..شويه وركب فارس السياره...و حرك..كملنا طريجنا...لـ ما وصلنا بوظبي و هذي اول مره ادش فيها ...ابوظبي شي مدهش كل بنايات... روعه..فديت داري..قمة التقدم و الحضاره..طالعت حولي..معلوم الريال ما يرد راس الخيمه من راغه ابوه ..هني وسايل الراحه متوفره بشكل كبير و متطور..دخلنا كذا شارع و من شارع لـ شارع..
.رن موبايله..سمعته يرد..فهمت من كلامه المتصل كان خاله..يبارك له عقب كلمته خالته...اونه امسوي روحه مستانس فقدته...الغريب ان يوم طلبتني خالته اترمسني اتعذر لهاا شو يخصه هو يخي انا اباارمس مليت طول الوقت ساكته ...يا هي حاله ....اممممم يبا يروح لهم عقب يومين اونه يبا يرتاح مالت عليك يا المنافق قاعد يألف لهم قصص...بس خاطري اجوف البيت الي عااش فيه فارس عقب ما رااغه خالي احمد...ما عليه الايام ياايه..صكر التلفون..عقبها وقف سيارته...

طالعني : شو رايج بالرحله ..
رديت عليه اتطنز : جنان ...
رمس من غير ما يبتسم : يالله ننزل ...
فتح باب السياره..و نزلت قبله..حسيت ركبتي بتنقع باي لحظه..يالله هذيلا الي يشتغلون فـ بوظبي كيف كل يوم رايحين رادين لـ راس الخيمه ابصراحه اسميه انجـاز ...
نزل شنطتي من ورا..و اتجدم لحقته..دارت بي الدنيا و انا احس ابعمري واقفه بين بنايات اشكثر..بس تدرون ابتسمت حسيت بروحي فـ بلد اجنبي ؟؟؟

يالله عقب جم يوم بجوف لندن و بكون متعوده ع هالمناظر..وصلنا الشقه و كانت بالدور الخامس ...فتح الشقه..و انا مكتوب بكل حياتي اعيش في شقق..دشيت.. اممممم شقه عوده اكبر من شقتي انا و عمور..الصاله عوده...بس صج شقه عزوبي مب مرتبه ..شو ان شاء لله يباني انظف له شقته...المهم...لحقته وين ما سار ...فتح باب الحجره..
و حط شنطتي ..باين ع الحجرة مب مسكونه زين بعد...
طلع عني من غير ما يقول أي كلمه..الظاهر خالي احمد عطااه سد الحنك قبل ما يظهر من بيته...صكرت علي الباب ...يالله لاحقه ع الشقى..انسدحت ع الشبريه ..

أأأأأأأأأأخ تعبانه ...فسخت عبايتي و شيلتي ..رحت صوب دريشتي ع بالي بطيح عيني ع منظر رهيب بس كانت بويهي بنايات جامده .مثل فارس ..رديت ..حطيت اغراضي في الكبت...اخ لااه ما يعيبني حجره ما فيها حمام...طلعت ادور ع الحمام..جفت بويهي كذاا باب...اخاف افج أي باب يطلع لي فارس بويهي ...احترت أي واحد باب الحمام يا ربي شو هالارف ...رديت لورا يوم انفتح الباب الي مجابل باب حجرتي و ظهر فارس ..
طالعني : شو بلاج ...؟؟
سالته : ادور ع الحمام ..؟؟

اشر ع الباب الي ملاصق حجرتي : هذا حمامج.. "واشر ع الباب الي مجابل باب الحمام" و هذا المطبخ.."واشر ع الباب الي وراه" هذي حجرتي ...و كان الباب الي بين حجرتي و حجرته..مكتبته ..زين بعد طلع مثقف عنده مكاتب ...
جفته رايح صوب الصاله..و شغل التلفزيون..دشيت الحمام و تغسلت...طلعت ...صليت المغرب و العشى..مدري شو البس الحينه..شليت ثوب مخوره..و لبستها ..مشطت شعري .. و حطيت لي مكياج خفيف جدا...يلست بحجرتي ربع ساعه مليت..وكلت امري لله و طلعت رايحه الصاله ..جفت التلفزيون شغال .. و فارس مب موجود..طلع !!..
يلست اطالع التلفزيون..ياني فضول اجوف شقه فارس..و اطالعها مكان مكان..بس مدري اذا فارس كان داخل او ظهر .
..حسيت بيوع..شو هذي الحاله..ها الظاهر طالع برع ...نشيت دشيت المطبخ. فجيت الثلاجه .كانت فاضية ...؟؟؟ما فيهاا شي ..حطيت ايدي ع بطني يا ويل حالي ...طلعت ..رجعت الصاله شهقت يوم جفت الساعه تسع ابيه للحين ما رقدت هالسبال وينه ...

افففففففففففف شو هالارف ..حاله هذي..وين ذلف حسيت بالوحده..ابمكان غريب...مكان محد فيه غيري..يلست اوسوس الساعه عشر ونص و فارس ما رد..و انا شو اسوي لو ما رد...لالالاو عمور اونه اضمنه لج تعال جوف حالتي جان بتضمنه لي فقدته و فقدت فارس وياك...

يلست حسيت اني نودانه ...يلست اصيح.
.رحت حجرتي و طحت ع الشبريه..و انا ميته من الصياح..شو يتحراني مب اداميه يسوي فيني جي..يا الله متى يمر اسبوعين..

و افتك من الجحيم الي انا فيه..رقدت بعد ما حسيت اني تعبانه.. فجت عيني يوم انفتح ليت حجرتي..يلست ابمكاني خايفه..جفت فارس ياي صوبي...
بلعت ريجي:شو تبا ..اطلع برع ..
اتجدم مني ولا كأني ارمس : شو بلاج كنتي اتصيحين شوه...
نشيت من ع الشبريه و عطيته ظهري..بلعت ريجي منحرجه انا ليش ما قفلت باب حجرتي !!
سالني: يوعانه..


يتني الصيحه : ردني راس الخيمه.."ويلست اصيح" ما ابا اتم معاك..اناا مدري كيف طاوعتهم و ييت معاك..
رد علي: زين سولفي بعدين ..البسي علشان نطلع نتعشى برع..
عاندته : ما ابااه ...
فارس : امبلى تبين..قاعد اسمع عصافير بطنج...
تميت واقفه ابمكاني شرات الهبله و اصيح..اتمنيت من الخاطر اني ارجع راس الخيمه..اتجدم مني..فرجعت لوراا ..
فارس: شو بلاج انا ما أأأأأكل..
ما رديت عليه معقوله ها فارس !!مدري ليش ياني هالشعور ..طالعته راح صوب الكبت ..طالع ثيابي..
سالني : هذي بس ثيابج !!

ما رديت عليه ...اصلا ما كان يترياا مني جواب...لمح شنطتي الي كانت ورا الباب ..فتحها..
قلته : هذي ثيابي مالت السفر خلها ابمكانها ..
طنشني و طلع بدله ع كيفه يتعبث باغراضي ..ياني شعور اروح اشوته...بس خفت..لا يسوي فيني شي ..يااه صوبي و فر البدله ع الشبريه
قال لي: لبسي ها وايد حلو عليج ..
طنشته: ما بلبس شي انا ميته رقااد اظهر من حجرتي ...
فارس : حجرتج !!يالله زين لبسي ..ابسرعه..
صرخت عليه: انت ما تفهم اقولك برقد ما ابا اطلع معاك ...
شل بدلتي و ياه صوبي.: بتلبسين ولا البسج
رديت لورا اتهبي انت تلبسني ها القاصر بعد ...بروده و تطنيشه لي كان يحرقني من الداخل و يستفزني ...صديت عنه بس تجدم مني..شهقت : خلاص خلاص بلبس ...

يريت عنه البدله بعصبيه..بس ما علق..طلع من الحجرة ...لبست بكل غيض شو يتحرا عمره ها السبال ...يالله بتبع سياسة خوله ..بصبر لي ما يفرجها ربي شو بخسر يا ربي ...طلعت من الحجره جفته يترياااني برع اول مره اجوفه لابس عقبال يعني ما كان متعصم..ابصراحه شي..احلى بوايد.
.المهم..ما حبيت امدحه ما يستاهل.حتى انتو لا تتصورون اني بوصف لكم شكله علشان ما اتقولون وااي يهبل ..أأأأأخ يا قلبي من ها الحثاله كم بتعاني ..طلعنا..و و نحن نازلين من االلفت..سمعته يقول بنبرة أمر: تغشي..
عدلت شيلتي و تحجبت..
قال لي : قلتلج تغششي مب تتحجبين..
رديت عليه: مب متعوده اتغشي..
طلعنا من اللفت حرج علي :تغشي اقولج..


يا الله شو هالحاله..زين ماشي ناس في الممر جان انفضحت فضيحه الله يغربلك يا فارس تغشيت ابسرعه...نزلنا من الدري و الله ما اعرف مب متعوده..نزلت الغشوه و ظهرت عيوني علشان اجوف الدرب...ركبنا السياره ...نزلت الغشوه..
هزبني: ثاني مره تتغشين ما تظهرين من الشقه جي كاشفه ويهج ...
سكت عنه ...يالله كيف بتحمله...زين ارمس و ارمس و تأمر ع كيفك اياااااااام و بفتك منك...تمينا ساكتين لـ ما وصلنا المطعم..ما انتهبت لاسمه بس شكله كان راقي و ع آخر فخامه..طلبت لي عشى..

انا بها الوقت قاعده احلم فـ رقادي مب اتعشى..ها من الحينه يبا يخرب روتين حياتي ...طلبت لي عشى...و أي شي يطلبه كنت اطلب عكسه..المهم تعشيت..ما توقعت هالكثر انا يوعانه..تميت اكل بشراهه..

ضحك علي : ههههههههه الي يجوفج يقول مب جايفه خير..
بلعت اللقمه حسيت بالاحراج بس طنشت : انت موتني من اليوع انا اتعشى الساعه 7 و ارقد الساعه 8 حط هالشي فـ بالك...
رجع ياكل: ان شاء الله بحاول اتذكر...شو رايج بالاكل ..؟؟
رديت عليه : لذيذ..
سمعته يقول: انا دوم من هني اكل...
كملت اكلي مطنشته و شو يعني دوم تاكل من هني و الله
خلصنا عشى..الظاهر كان وده يتمشى ..بس جافني نودانه..فرجعنا الشقه..ما صدقت..فريت عمري ع الشبريه و انخمدت ...

مرت ثلاث اتياااام و انا حالي مع فارس ما تغير ..كان كل يظهر من البيت و ما يرجع الا وقت الغدا او العشى ياخذني ع المطعم ناكل و نرد..ها الثلاث ايام كانوا اكره شي بحيـاتي..حسيت بالضيج و الملل ...باليوم التالي ...دش علي و كنت اتصفح المجله..
.قعد جريب مني و قال: قوم خالي يبون انروح نتغدا معاهم يبون يتعرفون عليج..
رديت من غير ما اطالعه: زين مب مشكله احسن بعد لاعت جبدي من اكل المطاعم ...
ما سمعت منه رد..لحظات رفعت راسي جفته يطالعني بنظرات مافهمتها موليه...انتبه اني اطالعه فوقف ابسرعه و قال لي زين يالله روحي لبسي ..اترياج هني ..

.سرت حجرتي من غير ما اقول شي..كنت افكر ليش كان يطالعني جذا...لبست و عاد هالمره كشخت من الخاطر..ابا احسسهم اني عروس ...طلعت و جفت فارس يترياني ..وقف يوم جافني: زاهبه..
رديت عليه: هيه ...
طلعنا من المدينة.. و دشينا ع فريج..يا سلام حي سكني ..ما توقعت اجوف حي سكني ع بالي كل بنايات..وقف عند فله دورين..الظاهر ها بيت خاله ..نزلنا من السياره فتح باب الحوي بواحد من المفاتيح الي كانت عنده ...دشينا بيتهم الحوي ابصراحه وايد عود و مليان زراعه روعه..تميت اطالع يمين و شمال عايبني الورد الي كانت منتشره في الحوي...زخني من ايدي: عيبج ...
حاولت ايير ايدي بس ما طاع يهدها: هي ..هدني..
همس: جب..
وفج باب الصاله..دشينااا...طاحت عيوني ع مجموعه كانوا يالسين بوسط الصاله..الوسيعه..حسيت بالاحراج ..مدري ليش انتابني هالشعور و من غير قصد رصيت ع ايد فارس ...
فارس: السلام عليكم...
_عليكم السلام..
اتجدم ريال شيبه الظاهر ها خاله سلم عليه و علي و بارك لنا.. وسلمت علينا حرمة بعد كبيره بالسن و الظاهر هذي خالته ...و عرفني ع عيال خاله..العوده زينب اتفاجات يوم قال معرسه و عندها ولد ...و الثانيه اسمها مهااا هاي باين عليها دلوعه من قصت شعرها حسيت جي ..شعرها كان وايد قصير عكس زينب الي شعرها كان واصل لـ ركبتها ...بس زينب كانت جميله أجمل ما رأت عيني ...ما شاء الله عليهااا ..اكيد هي بعمر فارس و امرضعه له ...عرفت ان مهاا متزوجه من جريب .سلمت علينا و ربعت فوق مدري شو بلاهااا .
.ابصراحه هاي العايله دشوا ..خاطري..يا حظه فارس..انراغ من بيت خالي احمد..و حضنته عايله..فنانه ..و الظاهر انه مرتاح معاهم..لازم 8 سنوات كافيه ..يخليه يحس انه عايش في بيته ...
فارس: وينه فيصل ...؟؟؟
حسن"خال فارس" بعده برع
زينب: شحالها حرمة اخوي..
هاي ترمسني !! و الله ما انتبهت حرمة اخوي يديده هاي .
..ابتسمت لها: الحمدلله..شحالج انتي ..
زينب : ابخير..عيل فارس ما قلت لنا حرمتك بها الجمال ..
كنت بضحك يوم انا بها الجمال انتي شو تطلعين فلقه قمر ...لاحظت اني للحين زاخه ايد فارس فيريت ايدي عنه ...طالعني و ابتسم : هذي نوره الي دوم اطريها لكم ..."كلامه كان مفاجاه لي"
خالته: كان يرمس عن شقاوتج..بس الظاهر كان يبالغ ..
يا الحيوان فاضحني جدام اهله ..رديت بابتسامه ما عرفت شو اقول ...
خاله حسن: هي امبين عليها بنت عرب و ناس ..ما شاء الله عليها ...
حسيت ان فارس بدا يغير الموضوع جنه غار يدري بعمره حثاله: وين راحت مهاا
زينب: تلقاها زعلانه منك..تدري بها دلوعه..
وقف فارس: بروح اراضيها ما انروم ع زعل المهاا ...
خالته: محد مدلعنها غيرك...
فارس و هو يركب الدري: هالله هالله بحرمتي ...
ابتسم لي و كانه يغايضني كنت بطلع له لساني بس زين يودت روحي
حسن: حصه يالله حطوا الغدا البنيه يوعانه..
نشت خالة فارس "حصه" : بروح اجوف الطبااخ ..
نشت زينب من مكانها و يلست جريب مني: كم عمرج انتي ...؟؟
رديت عليها : نهاية الـ 21
زينب : العمر كله ...انتي وايد حلوه هههههههه بحسدج..
ابتسمت لها: ما شاء الله انتي الاحلى و الاجمل..وينه ولدج...؟؟
زينب : طفر بي 24 ساعه صياح اتصلت بابوه مدري وين خذااه..
ذكرتني بجسوم علني افدااه .وولد السوري يحليله والله..انفتح باب الصاله تحجبت يوم جفت شاب داش..
زينب: ها فيصل اخوي ...كتكوت البيت..
فيصل: مب كتكوت ..
زينب: امبلى كتكوت البيت ..
فيصل : بفضحج يا......
حسن: جي ما اتسلم مسود الويه..
فيصل: كل منج اااا لسلام عليكم ...من ها الحلوه الي عندنا...
خيبه ويه لوووح بس شكله توه مرااهق..طالعنا صوب الدري صوت فارس: خلك بعيد عن حرمتيه..
فيصل"رفع ايده" استسلم..شحالج حرمة اخوي..
ضحكت"باين عليه دمه خفيف" ابخير ربي يسلمك
زينب: شو سويت بالامتحان...شد حيلك..
فارس: الاول ان شاء الله هالسنه بعد..
قعد فيصل: الله يسمع منكم...فكه ما بقى لي غير يومين..
الظاهر انه ثانويه عامه ...نزلت مهاا من الدري كانت لابسه عبايتها و شيلتها ..
حصه طالعه من المطبخ: وين رايح...؟؟
مها: خالد يترياني برع بنتغدا برع ..
حسن: سلمي عليه ..
فارس: بوصلج برع..
شو ها المصاخه شو يبا يوصلها يعني ما تندل الدرب صدقت حصه يوم قالت ..امدلعنها ..ها الحثاله..بس صج احسدك ع العايله الي لمتك..ابسرعه اندمجت وياهم ..و حسيت بالالفه معاهم..شعور طيب ...تغدينـا ...بعد ما خلصنا..راحت زينب بيتها الظاهر ريلها بعد برع.. و تمينا انا و فارس و فيصل..و حسن راح يرقدو حصه تمت اتسولف معانا...ع اذان العصر..
وقف: فارس : يالله نوره ...
حصه: وين يالسين ...؟؟
فارس: ان شاء الله الايام يايه ..
حصه: اكره اليوم الي خذت فيه شقه و طلعت عنا ..
فارس: ههههههه ما قطعتكم زين ليل و نهار وياكم..
باسته : فيك الخير يمه الله يحفظك..
في السياره:: لاحظت شي يجمعنا انا و فارس انا و هو بلا ام..ربتني خالتي و هو نفس الحاله بعد ما رااغه خالي احمد ..
سالني: شو رايج باهلي ..
ابتسمت له: دشوا خاطري..بس مهاا تدلع..
فارس: اول مره اجوفج تبتسمين ..حلوه ابتسامتج ..شو بلاها مها !!
صديت اطالع برع : ماشي ...
فارس: غريبه استويتي هاديه...مب من عوايدج..يمكن الزواج اثر فيج..
طالعته: و هذا اتسميه زواج يا..
قاطعني: بقص لسانج ..
سكت عنه ...ما عليه انا ساكته عنك بس علشان مابقى شي ع سفري مع عمور و ما اريدك اتخرب علي ..خلني اتحمل و اكون مطيعه هاليومين بس ..الله يصبرني ..دشينا الشقه..بدلت ملابسي بعد ما اتغسلت و يلست اطالع التلفزيون...وقت العشى يااه فارس ..طلعنا نتعشى برع ..ردينا متاخر..علمني السهر ولد امه ...
قال لي : باجر علي دوام نشي من وقت سوي لي ريوق ..لاعت جبدي من اكل المطاعم
طنشته و دشيت حجرتي: ما اعرف اطبخ..و هو اصلا شي في المطبخ..
فارس هي اليوم مزرته اغراض بس انتي الظاهر تعلمتي ع اكل المطاعم
سرت صوب باب حجرتي: من زمان متعوده ..
صكرت علي باب الحجره بعد هالقاصر..اسوي لك اكل دحق يدحك..حاولت ارقد تميت اتجلب ما ياني رقااد..انا صار لي اسبوع هني.. و ما قد اتصلت بعمور او هو اتصل يسال عني ...نشيت طلعت موبايلي...جفت البطاريه امفضيه..طلعت ادور لي جراجه...جفت فارس يالس يطالع تلفزيون لمحني واقفه
سالني: شو بلاج...؟؟
رديت عليه: ابا جراجه ..
فارس: حق شو..
تطنزت عليه: ابا اجرج مخي فيوزاته ضاربه ..حق شو بعد ابا ارمس عمور موليه ما اتصل فيني ابا اعرف اخباره ..
ابتسم لي ابتسامه مبهمه : انا شليت البطاقه من موبايلج..
فجت الموبايل ابسرعه..جفت مافيه بطاقه حرجت عليه: منو سمح لك تتعبث باغراضي ..
فارس: باجر بيبلج بطاقه يديده...
رديت عليه: ما اريد..ابا بطاقتي الجديمه...
رد ابرود: مب مستواج ..و بعدين عمور سافر..
اتمنيت بها اللحظه تنشق الارض و تبلعني بس اكيد يقص علي ..ما يباني اسافر ..ادريبه ها المحتال ..
رديت ابرود متصنع: جذاب..
فارس ضحك: ههههههههههههه و الله سافر من ثلاثة تيام هو خوله ...قص عليج..ههههههههههههههه
يتني الصيحه فارس يقص علي مستحيل عمور يسوي فيني جي انا اخته ..كان يضحك ع شكل ويهي المصدوم..قهرني..
صرخت عليه: جذااااااااااب انت اصلا واحد لوث ..
صخ فارس ونش تجدم مني رديت لورا خايفه قال لي: كملي ليش سكتي ...؟؟؟
خفت من نظراته ...لصقت باليدار حسيت ابروده قويه...يا ليت ييبت زلاغي معاي ...وينك يا كوت عمور ها مب وقته ..راقبت فارس الي رجع مكانه و شل موبايله جفته يضغط ع ارقام..و علا ع الصوت علشان اسمع ..كان صوت خليفه ..
فارس: شو اخباركم...؟؟
خليفه: الحمدلله ابخير اعلومك و نوره شو مسويه اكيد لاعنه صيرك..
فارس "طالعني": ههههههههههههه شويه...ماشي علوم من صوب اهل لندن..
خليفه: اسكت يا ريال خوله من سافرت كل يوم ادق اتصيح اونه متولهه ع..
ما سمعت باجي كلام خليفه..يلست ع الارض مب مصدقه...ما حسيت ابروحي قص علي عمور خدعني..قعدت اراجع الاحداث ..علشان جي بس يوم الجمعه سووا عزيمه لي و خوله..و بعد عمور اصر اني اخذ اغراضي كلها..و كان كل شويه يستسمح مني..حتى ما اتصل يودعني..يلست اصيح بصوت عالي...عمور خدعني ...خلني مع هالحثاله..وودرني..اكيد خوله ما تدري بها الشيء ولا كانت خبرتني..مدري فارس شو قال لـ خليفه..ما سمعت شي..كل الي حسيت به انه يتجرب مني ..كان يبا يجرحني ..طالعته و انا احاول اكتم عبراتي بس ما قدرت ..مسحت دموعي ع ظهر ايدي..يوم جفت نظرات فارس الي كانت تستهزأ مني..
قلته و انا اصيح: انا اكرررررهك و اكره عمور اكررررررهكم..
نزل و صار جريب مني: عمور خلج امانه عندي ..انا مدري كيف طافت عليج لعبتنا و انتي بقمة من الذكاء..
طالعته مصدومه من كلامه ما قدرت اقرا عيونه لانه دموعي كانت مسويه غشاوه ..ما تحملت نظراته..نشيت من مكاني وربعت حجرتي و يلست اصيح لي ما انهد حيلي ..
.نشيت شرات المينون..فجيت الشنطه بعد ما حطيتها ع الشبريه.. و حطيت كل اغراضي ...وصكرت عليها...انا مستحيل اعيش مع هالحثاله ثانيه وحده..انا تحملت و صبرت بس علشان سالفه السفر..يتني الصيحه مره ثانيه..الله يسامحك عمور ...انت ما تدري شو نوايا فارس لو كنت تدري ما خليتني هني ابروحي معااه...شليت شنطتي اسحبها ع الارض..و قبل ما افج باب الحجره فتحه فارس و يلس يطالع الشنطه: ع وين ...؟؟
رديت عليه: ما يخصك..انا ما اعيش مع شخص حثاله..تحملتك هالاسبوع بس علشان محطيه فـ بالي اني بفتك منك...بس انت علمت عمور النذاله...
هددني: ثمني كلامج....و ان كنت ساكت عنج بس لاني ما ابا ازيد عليج..كافي الي انتي فيه ...
طنشته.. و سحبت شنطتي...سرت صوب الباب ...و الحينه وين اروح..؟؟ انا ما اعرف أي مكان ولا ادامي هني ...؟؟ شسوي..؟ لو كان بنهار كنت تصرفت لـكن فـ ليل ..و بمثل هالوقت..ماشي امان ...طالعت وراي جفت فارس متساند ع اليدار..و ابتسامة استهزاء مرسومه ع محيااه...من جفته حسيت باليأس...رفسة شنطتي و يلست ع الارض اصيح : ردني راس الخيمه ردنـي ...؟؟ ابرايه عمور خليه ينسجن عله ما طلع موليه ...
اتجدمني و يرني ووقفت : ما احيدج ياهل اثجـلي ..
رفعت راسي اطالعه: ليش قص علي عمور ...وعدني اسافر معاه...
طالعني و كأنه اول مره يجوفني: انتي ما اتعرفين وايد سوالف...و بعدين بالعقل عروس توه متزوجه ريلها بخليها اتسافر برع سنتين..
صخت: من قالك انا عروس من قال ...
فارس..................." ماشي رد"
رديت عليه ابسرعه: بعدين شوه السوالف الي ما اعرفهااخبرني ...
فارس: كل شي بوقته حلو...
يرني جني ياهل وخذني حجرتي ..يلست ع الشبريه..امسح دموعي ...جفته يايب شنطتي معااه..
صرخت عليه: ما ابا اعيش معاك..
رد علي بنفس النبره و ابصراحه ما كنت متوقعه عصبيته: انتي زوجتي الحينه افهمي زوجتي...
كنت بصرخ و اصرخ و اقول اتهبي الا انت بس خفت منه و من صرخاته...رجعت اصيح..شات الشنطه فطاحت ع الارض.. و انفجت فطاحت كل اغراضي..ظهر من حجرتي..وصكر الباب بكل عصبيه..
.استغربت من تصرفه..المفروض انا الي اسوي جي مب هو ليش جي انجلب حاله..ما يهمني المهم اني ما اتم في بوظبي دقيقه وحده..بس كيف ..و الموبايل ما فيه بطاقه شسوي ..ليله كامله و انا اتجلب فيها ..فكرت اتصل بحميد ايي ياخذني بس بشمت فيني ..
مدري شسوي..اخرتها اعترفت لـ نفسي..انا مستحيل اقدر ع فارس دام اني وصلت شقته..اخرتهاا بيمل مني و ابروحه بردني راس الخيمه.
.ماشي غير حل واحد اني انكد عليه حياته ...و اتقبل الواقع الي صار لي ..بغبائي مهما صار يا عمور لو تركع جدامي ما بسامحك...حتى لو بجيت دم.. و عهدن عليك افرق من بينك و بين خوله لانها ما تستاهل مجرم شراتك .....بس شو هي السواالف الي ما اعرفها و الي طارها لي فارس افكار و كلام وايد كان يدور فـ بالي ...حتى ما كنت ادري انا صاحية او راقده..ما كنت اكيده من شي الا فـ شي واحد اني صرت تحت رحمة الحثاله
فــــــــــــارس ..
فتحت عيوني بثجل...حسيت بصدااع ...من تعب البارحه..يالله شو هالظروف الي امر فيها الزمن ما يرحم ابد...فجيت الستاره..جفت ا لشمس توها بتشرق...اتذكرت الحلم اياااااام ما كنا فـ جزيره قشم..كنت اصور الشمس وقت شروقها..حسيت بالانتعاش للحظه ...روعه الطبيعه ع الاقل اتحسين انها اتنسيج هموم و لو للحظات..سرت الحمام.. اتغسلت و لبست ملابسي...صليت الفير..وين ايام ما انش ع صوت اذان الفير ..لاحول ولا قوة الا بالله كل شي تغير في دنياي بس خلال اسابيع ...أي اسابيع الا ايااااااام...بلعت ريجي..سرت صوب المطبخ يلست اجوف كل شي فيه..واااااو كل شي ناقصنا طبااخ...سويت لي حليب بعد ما جلبت المطبخ فوق و تحت ادور ع الغوري ...يلست اشرب ...يا ويلك مني عمور..حقد العالم كله تجمع فيني ..بتندم ع الي سويته فيني ها يزاتي..انت و هاي الي ما يتسمى..اتروعت يوم سمعت صوت فارس : صباح الخير ..
ساحر ها من وين طلع !! طنشته و ما رديت عليه ...
طالعت وراي بعد ما حسيت بلاهدوء..جفته اختفى لا يكون كنت اتخيل صوته..يولي و شو همني منه كل شي تغير ..انتهت وولت ايام المصاخه..و الطاعه...غسلت الكوب.. و طلعت من المطبخ...قبل ما ادش حجرتي سمعته يزقرني..طالعت وراي جفت باب حجرته مفتوح لمحته كان يصكر فصم قميصه
..شو هاا فارس ضابط !!محد قاللي الي سمعته عنده شركة سيارات...التفت لي..جذبني شكله وسامته ملامحه الجميله..صديت عنه الصوب الثاني ما ابا اجوفه من زينه ...بس تعالوا ..انا !!نسيت قص الكروت ...لازم اتصل انهي اجازتي لازم اتفاهم ويا ها التعبان ....
تميت واقفه ابمكاني سمعته يقول : تعالي ليش وقفتي ..
اتجدمت ووقفت حذال باب حجرته..قاص علي معطني حجره ع قد حالها و هو ماخذ حجره روعه الا اتهبل قعدت اتامل الحجره كل شي فيها فخامه .
.طالعته يوم قال: شسويتي لناا فطور ..
ابتسمت له : حذر فزر..
طالعني : امممممممممممم بيض و طماط ..اذكر ناس قالولي انج ما اتعرفين تطبخين غير البيض و الطماط..
ضحكت اتمصخر عليه : ههههههه لا و انت الصاج خوزي من صباح الله خير..
رحت عنه صوب الصاله اشغل التلفزيون ...شو هالملل ..
.لحقني ما حسيت فيه بس سمعت حسه يقولي : عشر دقايق برتب اوراقي لي ما اتزهبين لي الفطور ..
فجيت حلجي علشان ارد عليه بس اختفى..اشرت بايدي ولي لااه بعد قصوري اسوي لك فطور ..انا عمور ما قد طبخت له و كنت اذله ذل ع اللقمه الي اسويها..اخوي جي انت شو تطلع ..حثاله..
حطيت مسلسل كنت اتابعه زماااااااان.
.اندمجت فيه مع اني عارفه احداثه..سمعت خطوات فارس..اتساندت اكثر و حطيت ريل فوق ريل اغايضه ..و يلست اضرب الرموت بركبتي اوني ادندن ..تم واقف للحظات يطالع سويت روحي مب منتبهه اكيد مصدوم مب هذي الي كانت البارحه شويه و بتموت ..صدقني برد راس الخيمه يا فارس و انت الي بتردني و الايام من بينـا ...مصخها شو يطالع هاااااااه سويت روحي انفض شعري؟؟حركت فطاحت عيني عليه اوني عاد ما ادري انه مصطن من ساعه هني ..فجيت عيني مستغربه من وجوده ..
اتجدم مني ويير عني الرموت : روحي حطي لي الريوق تراني تاخرت
صديت عنه و انا العب بشعري : انا عمور ما كنت اسوي له شي .."ورديت اطالعه من فوق لـ تحت و اشر بصبعي و قلت ابرود " تباني اسوي ل........
شهقت يوم يرني من ذراعي حسيت اني ذراعي انشل ما قدرت اكمل جملتي..انا ممكن اسوي أي شي الا نظراته الي دوم تخوفني و تجتلني ..
صك ع اسنانه : ليش سكتي ..كملي
همست له: خوز عني انت بتجلع ذراعي..
عضيت ع شفايفي امنع دموعي من النزول ..شهقت يوم دزني بعيد و قال : روحي المطبخ...
صرخت عليه : ما اشتغل عنك..
وركضت حجرتي بس قبل ما افج باب حجرتي زخني من اخر رقبتي ..و فج باب المطبخ و دزني داخل..حسيت الدنيا تدور فيني ...
سمعته يقول : هني مكانج..انا رايح الدوام..لكن يوم برجع ابا اجوف الغدا زااهب ...
اختفى من عيوني..يلست ع الكرسي..امسح مكان قبضه ايده..يودت عمري ما بصيح ..مااااااااااابصيح مب ها الحثاله الي بصيحني..ركضت حجرتي ..شليت اغراضي..لبست عبايتي و شيلتي...انا مستحيل اتم هني دقيقه وحده ...

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 06-06-2012, 01:17 PM   #20 (permalink)
{ شُمُـوْخ اَلْجُموْح ..!!ْ

 
tab
صورة 'شموخ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
الإقامة: دآر الزين
العمر: 22
المشاركات: 2,243
كافة التدوينات: 11
معلومات إضافية
السمعة: 46410054
المستوى: شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شموخ غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي رد : رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته

.,’؛:"(( الحلـــــــــقة الـعــــــــــشــــــــــــــــــــروون )).,’‘ـ،:"
".. لا مابي انا قربك ولا امشي ابد دربك.. ابي تبعد وتنساني ولا ترجع ابد ثاني"
سرت صوب باب الشقه.. و انا ارتجف من الغيض هذاك اول يا محترم اتمد ايدك علي..الحينه كبرنا..حاولت افتح الباب بس كان مقفول ...رفست الباب ابكل غيض..هذا هو فارس ما يفوته شي..لصقت باب الشقه و يلست اصيح..حسيت للحظه اني مخنوقه ووحيده فـ عالم ممزور بالناس..

شسوي وين اروح كيف اهرب منه ...دشيت حجرته..داعبت خشمي ريحة عطره..فتشت ادراجه يمكن الاقي بطاقه او أي شي تفتح الباب ...ماشي..مالقيت شي مهم ...سرت حجرة المكتب..دورت تلفون...مالقيت..يلست ادورو ادوووووربس يئست..انهرت مره ثانيه..
.رجعت حجرتي و رجعت شنطتي معاي.
.انسدحت ع الشبريه..يباني اسوي له غدااا انا شدراني اطبخ ...غفلت...فجيت عيني جفت الساعه 11 ..سرت الصاله يلست اجلب قنوات التلفزيون..شسوي اطبخ له غدا يمكن اذا طبخت بحن علي ..و بردني راس الخيمه زيييييين ما اعرف اسوي شي ...شو ها الادامي..انا ادري انه ما يبا بس يعاندني.. زين ما عليه...

دشيت المطبخ..حاولت اعابل اسوي أي شي بس ما عرفت..خطر ع بالي الكمبيوتر الي داخل حجرة المكتب..سرت هناك.. و شغلته احسن شي بقعد ادور طبخات بالمره اتسلى ...يلست ادور بالكرسي ياااااااااااي فارس مرتاح..
.انفتح الكمبيوتر كانت الخلفيه طبيعه...جفت وايد ملفات لمحت ملف اسمه "علياا" ياني فضول اعرف شو فيه ...قبل ما احط المؤشر عليه...تروعت من صوت فارس
الي كان واقف حذال الباب : شتسوين عندج..
وقفت مرتبكه ......................." ما كان عندي رد بعدني مصدومه من وجوده المفاجيء"
دش داخل الحجره رديت ورااا
اشر بصبعه: تعالي اظهري ..من هني ..
تحركت و طلعت من ورا المكتب ...

طالعني : اسمح لج تتعبثين بكل شي الا حجرة مكتبتي .."طالع الكمبيوتر" شو كنتي اتسوين ..
بلعت ريجي كنت بقوله من زين حجرتك بس اتذكر شو سوا فيني اليوم الصبح
سالني : منو قص لسانج..

رديت عليه و انا طالعه من حجرة مكتبه : كنت ادور طبخات ...
تبعني سمعته يقول لي : ثاني مره لا ادشين هالحجره .خير شر..و انا من باجر بييب لج لاب توب..
طالعته : مشكور ما ابا منك شي..
ليش شو فيها حجرته لا يكون ملف علياا اكيد..يالله شو هالانسان الغامض...و متحفظ و بعد لا تنسون حثاله و لوتي عود ...
سالته : انت دوامك يخلص الحينه ...؟؟
دش المطبخ يشرب ماي لحقته : لا بس ييت اتطمن عليج ..اتخيلت انج انتحرتي اتسوينها ..!!

كنت اتامله طوله شكله فـ بدلة الدوام ابصراحه شخصيه..بس للاسف مظاهر ...ولا هو من داخله شيطان ..
جفته يطالعني ارتبكت للحظه بس

تماسكت : ابا بطاقتي ...
طلع من المطبخ : ماشي ..
لحقته : شو يعني ماشي ...بتم جي مسجونه ..و بعدين ابا اتصل لـ للمستشفى ..ابا الغي اجازتي لاني برجع راس الخيمه..
ابتسم لي : لا و الله ...خلاص مالج حايه براس الخيمه..و انسي وظيفتج .."طالعني" ولا اقولج اعتبري روحج انولدتي من يديد..

رديت عليه بحده : مب ع كيفك اتقرر عني ...و هذي حياتي ..
ابتسم :بس انا ريلج..
اكرررررررررررره الابتسامه الي اجوفها ع شفايفه صديت عنه : انا ما ابا اهد شغلي ..
قعد ع الكنبه : هديتيه خلاص..

طالعته مب فاهمه كلامه كمل: انا من السبت الي طاف قدمت استقالتج يعني خلاص مالج مكان هناك ..
عفدت صوبه مب مصدقه أي كلمه يقوله : انت جذااااااااااااااب ..
رد ابرود : كيفج لا اتصدقين..

فارس قاعد يقضي ع مستقبلي شويه شويه...شسوي من غير شغل كيف اعتمد ع روحي..باي حق يتصرف جي..شي يقهر ان شخص يرسم و يحدد مسار حياتج و انتي ما عندج أي خبر...شليت التحفه الي كانت جريبه مني.و من كثر غيضي. ..فريته له ما كان منتبه لانه كان يعابل بوايرات التلفزيون فييت التحفه ع جتفه..نقز و جفت الويع بعيونه يستاااااااااهل علشان يعرف اني مستحيل اسكت له
التفت يطالعني محرج وحط ايده ع جتفه..
قلته و انا ميته غيض : يوم ارمسك بشي يخصني ..ما تعطيني ظهرك ... .
.اتجدم مني...صحيح نظراته ترعبني..بس انا بلحظه غيض رفعت راسي اواجهه..شو يتحسب روحه يلعب باوراق حياتي...بس تراجعت ورا و تبددت كل قوه و عناد فيني يوم تجدم مني و كان حاط ايده ع جتفه جان زين انخلع ...
انقهرت من نفسي لاني موقفي انجلب لـ دفاع مب هجوم يوم جفته محرج
قلته ابخوف : عيل ليش اتقدم استق.......
ما كملت كلامي ..يرني من شعري ابكل غيض.يتني الصيحه حسيت انه علقني من شعري سمعته يقول و كل غيض الدنياا

بصوته : انتي ع بالج اذا سكت عنج يوم اتسبيني..لاني امسوي لج الف حساب فانتي غلطانه ..لان ما كان علي حق...لكن الحينه ما بفوت عليج شي..
زخيت ايده الي كانت ماطه شعري: هدني ..هدني ...
و يلست ارفسه بريولي ع باله بخاف من تهديده ..صرخت صرخة الم و عذاااااااااااب يوم رص ايده ع شعري حسيت للحظه اني استويت صلعه...ادريبه حيوان ما يرحم ...يلست اصيح ابصوت عالي يوم جفت عناده...ع بالي صياحي بحرك شعور العطف و الرحمه عنده...بس قلتلكم قبل ..ها قلبه صخر...
قلته و انا ميته صياح : هدني يا الحثاله راسي عورني...
سمعته يتنفس ابسرعه : بالاول اعتذري..
بجذب عليكم لو فكرت اني بعانده لاني حسيت روحي بتطلع تحت ايده
ع طول قلته : انا اسفه ..هدني هدني..

فج ايده عني بعد ما دزني فطحت ع الارض..حسيت حيلي منهد فتميت ع الارض طايحه..غطيت ويهي بذراعي و يلست اصيح ..حسره و ندم لاني فسخت خطبتي عن حميد ولاني طاوعت عمور ..و تزوجت هالحيوان...ما قال أي كلمه طلع من الشقه ...تميت ابمكاني اصيح..للحظه حسيت ان كل شي حولي يدور..نشيت اسحب روحي لي ما وصلت حجرتي ..
.انسدحت ع شبريتي..يلست اتحسس راسي مكان ما كان فارس زاخني حسيت ببالويع..فرجعت اصيح...ع حياة الهم و الغم الي لقيتها .. و عمور يضمنه لي ..حيوان شراته قص علي ...
كل شي ضااع مني عمور دوامي كل شي كان يحسسني بالامان و الاستقرار ضاع و اختفى من حياتي..مدري ليش مرت كلمات فارس يوم قال "بتدفعين الثمن" غطيت ويهي بالحاف ..اصيح بس هالمره كانت دموعي خوف من المستقبل ...يبا يعاقبني و يحاسبني ع شي انا مالي ذنب فيه ...
محد قاله يسوي سواته و يسود ويوهنا ...فجيت عيوني طالعت الساعه كانت هنتين الظهر الظاهر اني رقدت ساعتين..كنت بنش بس حسيت اني ميهوده و جسمي متكسر ...تميت دقايق اتجلب فـ لشبريه ..اتذكر فارس يوم مطني من شعري ..خليه يولي ماشي حل غير اني اطنشه..ما فيني أكل ضرب من هالسبال ..

.نشيت سرت الحمام تغسلت.. و رديت حجرتي حسيت بطني يقرصني من اليوع..اووووووه شو الغداا..ما سويت ..الحينه بحتشر علي..يزول بعد قصوري احاتي غداا فارس..جلعة ابليس..
.سرت صوب التسريحه امشط شعري..انفج باب حجرتي قليل الادب ..محد علمه كيف يستأذن قبل ما يدش مكاان..حسيت ابرهبه بس رصيت ع المشط علشان اضبطت اعصابي و يلست امشط شعري مطنشتنه ...دش الحجره يوم حسيته انه يتجرب مني وقفت اتخيلت لو المشط كان سجين ازرعه فـ صدره..
قال لي : وين الغدااا...؟؟

رديت لورا ..كرهت شعور الخوف الي حسيت به منو ها علشان يخوفني ..رديت لورا..لانه ممكن يمد ايده الشاحوف علي ..طالعته من غير جواب ضاربني و يباني اسوي له غدااا صج ويهه لوح..
غمضت عيونه يوم علا صوته : وين الغــــــــداا انا مب قايلنج برجع من الدوام ابا اجوف الغداا زاهب..

بس كافي فارس جلعت عيني ...يلست ع الارض منهاره و اصيح بس لااه مصخها..حطيت ايدي ع ويهيي ..اصيح بصوت عالي و انا اقوله ابا ارد راس الخيمه ..نزل ع الارض و زخني من ايدي..ما كنت ابا اجوف ويهه زخني من لحيتي و رفع ويهي علشان اطالعه غمضت عيوني اعترفلكم كنت ميته خوف منه علشان جي تميت اشاهق خايفه منه .
.سمعته يقول : اتصيحين...؟؟ عيل وينها نوره الي لسانه اطول عنها ..وينها العنيده الي تتحرا عمرها كل البشر تحت رهن اشارتها وينها ...الي كل ما جافتني سبتني من غير ما اتسوي حساب لـ مشاعري و جدام أي انسان ...الحينه قاعده اتصيحين ...؟؟
طنشته ما همني كلامه كان بهذاك الوقت ما يهمني غير شي واحد ...اني ارجع راس الخيمه ..مدري كم دقيقه مرت و نحن بنفس الوضع..بس هو تم ساكت يطالعني جنه اول مره يجوف بحياته انسان يصيح متألم .لازم هو عنده احساس علشان يصيح..نش من مكانه طالعته
وقف عدال باب الحجره : البسي علشان بنتغدا برع ..
يا ربي يا برود هالانسان ابذمتك ها الموقف و الحاله الي انا فيها اتخليني اطلع و اتغداا برع ..ها صج غبي و ما يحس..بعد ما سوا الي سوااااااه... يباني اتغدا معاه برع..مسحت دموعي .. و سرت صوب الشبريه ..يلست ..انا ما اني متحركه من هني لا ما كله ولا شاربه الا يوم بيقول يالله تعالي باخذج راس الخيمه ...نقزت يوم انفج باب الحجره..وقف عداال الباب ..فارس: ليش ما لبستي شو تتريييييين ...؟؟
رديت عليه من غير ما اطالعه : ما ابا اتغداا
رد عليه : كيفج بس انا ابا اتغداا ..قومي لبسي...
كنت بصرخ عليه و اقوله انت يا الحثاله جان فيك خير سويت هالسوالف فـ راس الخيمه مب هني باخر الدنيا مالي سند ولا ظهر ...

اتكلم و جنه طفر : يالله قومي ..الظاهر تبيني انا الي البسج ..اوكى ..
دش الحجره و سار صوب الكبت..عفدت من مكاني و صكرت باب الكبت الي فتحه: انزين خلاص بلبس ..اظهر برع اظهـر
طالعني مد ايده ع ويهي و كأنه يبا يتحسسه بس فجاه غير رايه : ابسرعه اترياج برع ..

تميت واقفه ابمكاني طالعت روحي بالمنظره أأأأأأأأأأخ شكلي فضيع..يلست اتحسس ويهي ليش كان يبا يمسك ويهي و غير رايه..اكيد شكلي يخرع من الصياح.
.فجيت الكبت و طلعت اول بدله طاحت ع ايدي..غسلت ويهي..ما كان ودي احط ميكاااب لاني احب اكون ع طبيعتي بس هالمره اضطريت علشان اغطي شويه ملامح الحزن و الصياح الي كانت ظاهره ع ويهي ...طلعت من الصاله ...جفته قاعد يمشي و يرد في الصاله جنه اسد يتريا فريسته...حتى انه ما انتبه اني واقفه

فقلت : خلصت..
وقف و طالعني : ليش ما تتغشين..
سكت عنه طنشته يستهبل يباني اتغشى في الشقه:............." ماشي رد"
فارس : انتي بعدج اتعاندين ..؟؟

اتجدم مني فرجعت لورا و رديت ابسرعه بنبرة حزن و همو يئس : بتغشى يوم بنظهر من الشقه ..
مدري شو بلاني شو صار فيني ..معقوله الانسان يتغير و ينجلب فـ يوم ليله ...حسيت اني بصيح لصقت باليدار ..لانه تجدم مني شو ها السادي ..كنت بكرر جملتي و اقوله اني بتغشى يوم بظهر من الشقه ..دمعت عيني و جني استعد لـ ضربه بس
حضن ويهي بايدينه و همس : حقـج علي اسف...نوره

طاحت عيني بعينه ..انا بحلم !!! و الله اني نسيت اعتذاره يوم يلست اطالع رموش عيونه ..سبحانك ربي اول مره اجوف ريال رموشه كثيفه و طويله...ابتسامته جنها قومتني و رجعتني للارض الواقع ...ها يعني اعتذر لي ..ع بالي اتخيل بس ابتسامته اكددت لي...طالعته من غير ما اعلق ع شيء ..بس تعالوا كيف يفوتني دام هو راضي علي الحينه و قاعد يتبسم بكل بساطه بعد ما هزئني و مصخرني و بهدلني ..
سمعته يقول لي : قبلتي اعتذاري ..؟؟
فرديت عليه بشكل عفوي : انت حثــــــاله ...

توني بس حسيت بالكلمه لي طلعت مني..يوم جفت ابتسامته اختفت..بلعت ريجي خايفه بس شويه
قال لي : هههههههههههههههههه "بعد ما ضحك ابصوت عالي" شكرا هذي نوره الي اعرفهاا

اشهد انه مينون ...من ساعه كفخني لاني طولت عليه لساني و مديت ايدي عليه و الحينه يضحك عايبنه شو هالحثاله ...
فارس : يالله سرينـا ..
طلع و لحقته..تغشيتت قبل ما يحشرني بس غريب انه ما اهتم و طنش حتى كنت بفسخ غشوتي بس ما فيني ع حشرته مره ثانيه ...اعتذر لي ع باله بنسى سرعه بتجوف انت و عمور شو بسوي فيكم ...ركبت سيارته ..حرك..اتوقعت بنروح نفس المطعم ..الي دوم انروح له بس جفته يوقف سيارته حذال مركز ابوظبي مول سمعت عنه ..

زخني من ايدي..حاولت اهد ايدي اتصارعت معاه له ويه يزخ ايدي ..حاولت افجها ما سويت حساب للناس الداشه و الطالعه..بس طالعني بنظرات عصبيه..فوقفت و خليت ايدي تايهه في حضن ايده..ركبنا الدري المتحرك.
.تبون ابصراحه راسي داار مدري كم دري ركبنا و ما ادري نحن باي طابق..بس جفت المطاعم بويهنا..رصيت ع ايد فارس انتبه فسالني: شو بلاج..
قلته: دار راسي نحن وين وصلنا ..

فارس:هههههههه لانج اول مره تدخلين هالمركز..تعالي نطلب لنا ..و بعدين بنيلس
اونه يتحراني ما اعرف هالسوالف قاعد يخبرني شو بنسوي..مشيت معاه لفينا كذا مطعم..اخرتها طلبنا لنا...ابصراحه كانت وايد زحمه...تضايجت ..بس فارس قعدني ع طاوله شويه منعزله صوب العايلات... و كانت هالطاوله مطله ع البحر..روعه المنظر ...عرض علي اني ايلس و اعطي ظهري للناس و اكون مجابله البحر علشان اقدر اكل ع راحتي...فسخت غشوتي..طالعت الاكل جدامي لذيذ..جني من سنين مب ماكله ..
فارس: شو بلاج ما تاكلين يالسه تتأملين
طنشته ..يلست اكل ..و كل معاي ..تدرون كان يسولف ابكل وقاحه ولا كأنه سوا فيني شي..كنت مطنشتنه بس اسمعه... و هو مندمج ابسواااااااالفه ...و مرات اونه ينكت و يضحك.. وانا ولا ع بالي ...خلصنا سألني شو اشرب .
.طلبت بيبسي مع اني مب متعوده اشرب غازات بس بعد هالوجبه الدسمه...تشهيته...حطيت ايدي ع خدي اطالع البحر..اتنهدت حسيت بشعور الراحه ...اول مره من وطيت بوظبي ..يمكن لان البحر يخلي الواحد يرتاح..
.نقزت يوم سمعت صوت من وراي : سلام عليج ممكن نتعرف..ع الحلوين
طالعت صاحب الصوت هذا فيصل اخو فارس ..

.ابتسمت له : حياك ..استريح..
قعد مجابلني : تدرين اني ما عرفتج ..؟؟بس جفت فارس نش من هالطاوله ...شحالج..
رديت عليه : ابخير ..شو امتحاناتك ..
تنهد: الحمدلله ..باجي لي امتحان و بفتك...

سالته: ييياي ابروحك ..؟؟
فيصل : لا لا ياي ويا الربع قلنا بنمر نتغدااا...و بالصدفه جفت فارس...
سالته: شخبار خواتك..
ضحك: ههههههه الحمدلله ابخير..

كنت بساله شو يضحكك بس قال : البارحه فاتج ضرابة مها و زينب زين لحقت و فجيت عنهن طاحن ع امايه و هن يتضاربن ..بغيت فارس هناك..
اتخيلت الموقف : فضحكت معاه ههههههههههه"بغيت اعرف لو فارس هناك شو بسوي ما لحقت اساله لاني
تفاجات بـ فارس الي قعد جدامي : من وين طلعت انت ..؟؟
فيصل: انا قرينك اطلعلك ابكل مكان ...
فارس :هههه اييلك شي تشربه

فيصل: لا مشكور قلت بسلم عليكم..ياي ويا الربع بعدنا ما تغدينا ...
فارس : شو اخبار امتحاناتك..

فيصل: ترتبيييييييشن..."نش بعد ما رن موبايله" يالله بخليكم..سمحيلي حرمة اخويه ازعجناج..
ابتسمت له : مسموح بالحل
فيصل: يالله مع السلامه..

شربت البيبسي بس تفاجات فارس اتجدم مني و قال بصوت واطي : عيل تضحكين مع فيصل و انا من ساعه قاعد انكت لج ما ضحكتي ..
كنت بضحك من الخاطر..بس يودت روحي شو ها يرمس شرات اليهاال ..طنشته و كملت اشرب البيبسي زخ ايدي و رص عليهااا كنت بتويع بصوت عالي سمعته يقول : يوم اسالج ما اطنشيني
طالعته : شو بتضربني هني بعد جدام الناس ..

هد ايدي بعد ما طالعني بنظرات استانست قدرت اغيضه ..شرب عصيره تمينا ساكتين...عقب ما خلصنا ..اقترح علي نتمشى بمحلات الموجوده ف المركز اونه يمكن يعجبني شي و اشتريه بس انا ما كان لي خاطر ...
قلته : مب لاززم مالي نفس اشتري شي ..
ييرني : تعالي اندش هالمحل اتنقي لي بدلات حق ميوود..
عقدت حياتي منوه ميوود ..دام محل اطفال اتوقعت ايكون ولد زينب..
قلته : ولد زينب ..؟؟
هز راسه بمعنى هيه ..
نوره: زين انا ما اعرف مقاسه ما جفته هذاك اليوم..
فارس : ابرايه انا اعرف مقاسه بس انا ابا ذوقج...
للحظه نسيت ضرابتي مع فارس .. و يلسنا نشتري و ندور ملابس..ما توقعته يشيل هالكثر..لها الدرجه ميود غالي عنده..ما احيده اشترا شي لـ جسوم ولد خلود اخته ..كنا نتضارب بالاذواق..بس اخرتها نتفج ع شي ..خلصنا..عقبها دشينا محل العبايات و الشيله..استغربت ..
قال لي : اشتري لج غشوه..
حرجت عليه : ما ابا..... بتغشى بشيلتي..
طالعني بنظرات : اقولج اتنقي لج غشوه ..ترااا بشتري لج ع ذوقي ..
كنت بصيح من الضيج و الارف شو هالادمي ...اخرتها شليت أي غشوه..يتحراني بلبسها انا بحياتي محد قال لي تغشي حتى عمور اخوي ...جبرني ع اني اشتري بدلات..اشتريت كذا بدله ..علشان افتك من حشرته ..ركبت السياره و انا تعبانه ع الاخر ..شو ها لففني المركز ابكبره ...شغل السياره ...بس ما اتحرك..جفته يفتح السده الي كانت صوبي...و طلع علبه ...عطاني يااه ..و قال لي : فجيهااا ..
طالعته : شو هاه ..
ما رد علي..حرك السياره..فجيت العلبه امممممممممم كان موبايل و اظن ها ايدد موبايل ..طالعته جفته يطالع الشارع.
.بس قال لي : افتحي ترا مغلق ..ما عرفت افتحه ..اشر لي ..و فتحته..الظاهر فيه بطاقه ...لاني فتحت اللسته جفت اسم فارس بس ...
طالعته : بطاقتي الجديمه فيها ارقاام عمور و خوله ..و كل اهلي كيف بتصل فيهم انا مب حافظه ارقامهم ...؟؟
من غير ما يطالعني : مب لازم تحفظينها..او تخزنيها عندج ..كافي اسمي ..مخزن و خلاص..
شهقت: شو يعني ..كيف برمسهم ..؟؟
رد علي بعد ما وقفنا عدال البنايه : اذا تبين اترمسينهم بطلبهم لج من موبايلي ...
سالته : ليش كل هاه عيل شو فايده الموبايل
ابتسم: علشان ترمسيني انا بس ..
خفت يوم خطرت فكره في بالي انه ما يباني ارمس قوم خالاتي و الظاهر انه عرف بشو قاعده افكر فسمعته يقول لي : قلتلج مالج حايه براس الخيمه خلاص انسيها..
رديت عليه ابسرعه: مستحيل لو شو اتسوي..
طالعني و اتكلم بجد: شرات ما انا ودرتها و حرمتيني من اهلي ..انتي نفس الشي بس ظروفنا تختلف ..
حسيت بشعور مخيف : انت تبا تحرمني من اهلي..
بعد السياره : لا بس اباج تحسين بالي انا حسيته يوم خليتي ابوي يروغني من البيت اباج اتذوقين نفس الي انا ذقته...
همست : علشان جي تزوجتني و استغليت عمور ..
طالعني : طبعا علشان جي..ليش كنتي تحسبين ميت فيج !! تبين اعشق وحده حرمتني من اهلي و انا توني فـ بدايه حياتي..
حطيت ايدي ع رقبتي و كاني مخنوقه شو يعني ..شو قصده .
طالعته و انا بداخلي رجفه : انا مالي خص ..خالي احمد..
قاطعني : خالج احمد راغني بعد ما انتي قلتي انا الي كنت فـ بيت خالتج عايشه..
رديت عليه: بس هاي هي الحقيقه انا جفتك ع اليدار ...
صرخ علي و كان الذكرى آآلمته : بس جـب صخي لا ترمسين عن هالموضوع انتي ما اتعرفين فيه شي ...انتي قضيتي علي حرمتيني من اهلي و من حياتي ..
كنت بقوله حرمتك من اهلك و انت عايش بها العز بس خفت منه ..يوم جفته منفعل ..
كمل كلامه : نزلي شو تترين ..
فجيت باب السياره .و قبل ما انزل فريت له الموبايل و قلته: ما احتاجه داام اني ما برمس فيه خله لك.
.دخلت البنايه..فارس قاعد يقضي علي و يحملني ذنب انا مالي خص فيه
..وصلت الشقه اترييته يوصل علشان يفتح لي الباب ..وقفت دقايق عقب جفته طالع من اللفت و معاه الاجياس ..ما قدرت اطالع ملامح ويهه خفت لا يكون محرج مني.

.فتح باب الشقه ..دشيت..ما تكلم ولا قال شي ..دشيت حجرتي و كان بوقتها يأذن العصر..بدلت ملابسي بعد ما اتغسلت و صليت العصر ..انسدحت ع الشبريه خفت فارس يدش علي باي وقت و يهزبني...بس استغربت انه ما يااه ما دريت بعمري الا و انا.راااقده ...
فجيت عيني..بكسل..جفت مأذن المغرب.نشيت ابسرعه اتوظي و اصلي من دش حياتي هالسباال انجلبت حياتي فوق و تحت...عقب ما خلصت من الصلاة..لمحت اجياس موجوده ع التسريحه.. و موبايل..ها ويه لوح قلتله ما ابااه ...فجيت الاجياس ..هذي البدلات الي شريتها من المركز...حطيتهم في الكبت و خليت الموبايل بامكانه ...

دشيت المطبخ..فكرت اسوي عشىى اسلي عمري و بالمره اسوي له عشى..يتحراني طباخه....سويت بيض هالي الي الله قدرني له.. و سويت معكرونه ..طلعت من المطبخ..جنه الشقه فاضيه ..سرت الصاله..اطالع تلفزيون ...
شويه ودش فارس ياي من برع خساره ما كنت ادري انه مب موجود ...كنت دشيت حجرة مكتبه و فتشت الكمبيوتر ليش ما يباني ادش هناك موليه..اكيد شي اسرار ..
.لحظه يمكن الاقي الورقه الي يستغل فيها عمور..خلاص عمور سافر ..و انا تزوجت شو بعد مافي شي يخص عمور ..
فارس: سلام عليج..
رديت من غير ما اطالعه : عليك السلام...
دش داخل..اظن بعد ما سمعني و انا ارد السلام..نشيت رحت المطبخ حطيت الاكل ..يالله سبراااايز..طلعت من المطبخ..جفت باب المكتبه مفتوح ..دقيت الباب ..
.سمعته يقول : تعالي نوره ...دشي

دخلت جفته مندمجه بورقه قاعد يكتب مدري شو يكتب ..ياني فضول يلست اطالع..بس بالانجليزي.
.بيييييييييل عليه فارس يعرف انجليزي احيده بالمدرسه كل يسقط بسبب مادة الانجليزي سالني من غير ما يرفع راسه: شو بغيتي ...؟؟
بلعت ريجي : حطيت لك عشى..
رفع راسه عن الورقه و طالعني : سويتي عشىى
هزيت راسي بمعنى نعم..يلست اطالع المكتبه اترياا رده ..سمعته يقول : بس اليوم بنروح نتعشى بيت خالي ..
طالعته : و العشى الي سويته ...
رجع يكتب في الورقه : ابرايه بعطيه لـ الناطور ..انتي روحي لبسي و اتزهبي عقب شويه بنظره ...
حسيت بغييييييييض شو هاا يقهر ..الحينه انا مسويه عشى علشان يعطيه ع الناطور..نفخت بصوت عالي اوني متضايجه و طلعت من مكتبه ..حطيت العشىىى في حراره... و رحت حجرتي ابدل ملابسي..طلعت الصاله جفته قاعد يترياني ...طالعني من جافني واقفه جريبه مني وقف...شليت الطاسه.. و ربعت ورااه برع ...نزلنـاا تحت...خذ عني الطاسه و عطااها للحارس... و سرنا صوب السياره ..
سالني : وين الغشوه ...؟؟
رديت عليه: ما يحتاي البسها الحينه فـ ليل منو بجوفني ..
حرك السياره : ع بالي بعد ..
يا كرهه ..طالعته جفته مندمج بالسواقه يطالع الشارع هـوو فارس ..من قال ف يوم بعيش معاه ..من قال فـ يوم بكون زوجته ...صحيح نحن مب عايشين كاي زوجين... هذاا بس بنظر الناس و العالم نحن زوجين..
سمعته يقول : اول مره اتجوفيني ...
صديت اطالع برع قافطه مب عارفه شو ارد عليه..وصلنا و هالمره حسيت ابسرعه وصلنا ... نزلناا..فج فارس الباب و دشينـا ...ما كان حد في الصاله غير حسن خال فارس ...دشينـا و سلمنا عليه ...
يلسنـا .. و راح فارس فوق يدور خالته ..
حسن : شحالج بنتي و اخبار اهلج فـ راس الخيمه ..
خطر ع بالي يا تراا حسن خال فارس يعرف ان ابوه راغه من البيت...مدري بس ياني فضول اعرف ...
رديت عليه: الحمدلله ابخيـر ...؟؟اعلومك انته ..؟؟
ابتسم: الحمدلله ابخير ...
شويه و دشت زينب و ريلها.. و معاهم ميود..اتحجبت..حسيت اني متلومه وقفت كنت بروح أي مكان...بس خالي حسن يلسني و قال منصور واحد منا فينا و اعتبريه شرات اخوج ...
زينب : شحالج نوره وحشتينـا ..
رديت عليها و انا اطالع ميود: الحمدلله ابخير ...
نش خالي حسن و معاه ريل زينب منصور.. و راحوا الصاله الثانيه ..
سالتها : الحينه ها مايد الي يرمسون عنه .. و يقولون شيطون صغيرون..
زينب: هههههههه هذا هوه ..
سمعت مايد يقول : دبه .. و ركض صوب ابوه..
زينب : عيب مايد..
ضحكنا : هههههههههههه
ابصراحه حسيت بالراحه كبيره مع زينب : ليش ما اتيين اتزورينا ..
زينب: افكر بس اقول توكم معاريس ما فينا انخرب عليكم..
يا حظي لو تدرين بحالتنا : لا عادي..
زينب: زين نحن كل بعد جم يوم نتيمع هني فـ بيت ابوي بس فارس اغلب الوقت يكون مع ابوي في حجرة المكتبه علشان مشروعهم ...؟؟
اتوقعت انها تقصد شركة السيارات ..
سالتها: بس فارس كيف يوفق بين دوامه و بين مشروعه..
هز كتفها: عادي ...تدرين فارس ما يقدر يهد شغله لان رتبته وايد عوده .. و بعدين خالد ماسك المشروع ..
سالتها: خالد !!
زينب: ريل مهاا اختي ..يصير ولد عمنا بعد...
قلتها: مهاا ما بتيي اليوم..
ردت علي: امبلى .. وي قوم عيال عمي ..اقولج كلنا نتيمع ..
اهااا كنت بسالها اكثر عن شخصيه مهاا بس اتولي ما اتهمني هاي مها اتذكرني بـ نهله.. نهلوووه وين ايامج مدري عرستي ولا بعدج ..ما اعرف شي عن اخباركم..دمعت عيني لاني للحظه حسيت بشوق ووله لـ راس الخميه فديتها و فديت اهلهاا .. اول مره اكتشف حتى عدوج اذا فارقج بعد تتولهين عليه بسال فارس يمكن هو يعرف اذا تزوجت او لاء ..يمكن يهمه بعد...؟؟
ما انتبهت لـ فارس و خالتي حصه ..يايين من فوق.. و راهم فيصل ..خساره كنت ابا اسال زيينب عن حياة فارس معاهم ..كيف كانت ...بس خالتي حصه يت صوبنا و سلمت علي و ع زينب ..
قالت لي: شحالج يا بنت الشمال ..
ابتسمت لها: ابخير.."واشرت ع فارس" بس ولدج يباني انسى الشمال و اهلهااا
حصه: مب كيفه..ما ينلام يوم صارت غزالة الشمال عنده شو يبا الشمال اهلهاا ..
انحرجت..يوم قالت لي هاي الرمسه..طالعت فارس ابتسم.. و راح صوب خالي حسن و منصور..
زينب: ههههههههه
حصه: قوم مهاا اتاخروا ...
زينب : اجوفهم...بعدها زعلانه من فارس ...؟؟
حصه: لا خلاص هو يقدر ع زعلهااا ..مدري هالبنيه طالعه ع منوه الله يعين خالد عليهااا ..
زينب: ما تسمعج ..بتاكل بعمرها..
استغربت شو سالفه مهاا لها الدرجه يعني متعلقه بـ فارس !! ما كملت افكاري لان دشن علينااا ..قوم مهاا...لمحت خالد كان طويل جدا ابطول فارس ما شاء الله ..هالعايله فارعه بطولهم...سلم من بعيد و سار صوب الرياييل...دشت مها و سلمت علينا..كان استقبالها لي ابرود.. معاها حرمة عوده اظن هذي ام خالد ..عرفتني فيهم زينب..فقالت : هذي ام خالد شريفه ...و هذي عايشه خطيبة فيصل..و هذي عليااا
علياااااااااا اهااا عليااااا يعني الملف الي كان موجود فـ كمبيوتر فارس و الي مخزن باسم علياا يمكن يكون هذي ..؟؟
ام خالد: شحالج يمه و اعلوم اهلج ..؟
رديت عليها: ابخير ..
قعدنا اسولف..حسيت بالملل..لان زينب من جافت عايشه قعدن يسولفن ارواحهن .. و مها و علياا بروحهن يسولفن.. و خالتي حصه مع ام خالد..احيانا زينب كانت تشاركني بسوالفهم...طالعت وراي..جفت فارس مندمج بالسوالف مع خالد و منصور..شويه و دش علينا فيصل..
طالعت عايشه جفتها اتلومت اتحبه ...ابصراحه من يااه فيصل غير جو القعده ...سوالف و ضحك و تعليقات..تعشينـا الريياييل بصوب و الحريم بصوب ..
مهاا: ليش دوم نتعشى جمااعه...؟؟
خالتي حصه: حرمة اخوج تستحي ..؟؟
مهاا: منوه عايشه تستحي !!!
زينب: قصدها نوره حرمة فارس ..
مهاا: زين باجر بتتعود..ولا بتم جي يلستنا رياييل بروحهم و الحريم ابروحهم..عيل شو فايدة لمتنا ...
ام خالد: الله يهدااج مهاا ..ما عليج مع الوقت بتعود نوره..
كنت برد عليها بس فضيحه..جداام الناس بس تقهر ..هاي الي اسمها مهاا ..صج انها لوث و ما اتحشم..
مهاا: مشكله الي ياخذ من بعيد..لو ماخذ علياا ما اتغير شي بحياتنا..
زينب: مهاا شو ها الرمسه..
مها: هههههه اسولف شو نوره زعلتي..
رديت عليها: لا لان انا و فارس تزوجنا خلاص..
طالعت عليااا ما قدرت اقرا شي فـ ويهاا ..
عليا: خلاص الي ما يباانااا ما نباااااااه
ام خالد تعاتب بنتها: عليااااااااا..؟؟
مها : لا حبيبتي يبونج بس مدري شو تغير ..فجأه..
خالتي حصه: حشموا البنيه عيب عليكن..
اتصدقون ما فهمت شي من تنغيزات علياا و مهاا ...بس طنشتهم و كملت اكلي لان ابصراحه احلى طبخات ذقتها ..في حياتي ..
خالتي حصه: كلي نوره لا تستحين يمه ..؟؟
ابتسمت لها: اكل و الله تسلم ايدج احلىى طبخه ذقتها فـ حياتي ..
زينب: صدقتي امايه معروفه بطباخهاا
ام خالد: شكلي لازم اعزمكم بيتي علشان اسمع مديح شرات حصه..
ضحكنا :ههههههههه
خلصنا..ورجعنا ..انسولف..
زينب: نوره تعالي شويه نتمشى برع ...؟؟
نشيت :زين ما يخالف ؟
عايشه: اغاار
زينب: هههههههه لحقينا بس عقب شويه..
الظاهر علاقه عايشه و زينب عوده رغم فارق السن..طلعنا برع .. و قبل ما نظهر سمعت صوت حسن من الصاله الثانيه: وين ماخذه البنيه..؟؟
زينب: بنتمشى برع لا اتخافون ما بخطفها..
طلعت برع و طلعت وراي زينب .. و نحن نضحك..
زينب: غريبه ان اهلي وايد تعلقوا فيج ..مع ان هاي ثانيه مره تتجاوفون ..
نوره: يمكن انحب
زينب: ابصراحه وايـد ..و باين عليج طيوبه...
مشينا في حويهم العود.. وقفنا صوب المريحانه ..
سالتها: شو سالفه مها و عليا..ما فهمت لـ تنغيزاتهن..
زينب: علشان طلعتج برع ابا اقولج لا تضايجين من تعلقياتهن ...
نوره: ما يهمني بس انا اخاف لساني يفلت و ارد عليهن ..ما ابا اتصير مشاكل..
زينب: هم جي يبون المشاكل..اقولج نوره..مهاا وايد دلوعه... و فارس ابد ما يرضى عليهاا..هي تعلقت فيه وايد اول ما سكن ويانا ..و مها علاقتها بـ علياا وايد...لانها بنت عمها و غير انها حرمة اخوها...
سالتها: زين انا شو علاقتي بكل هاه ...؟؟
زينب: الي بقوله لج خليه سر بيني و بينج..
قلتها: سرج فـ بير ..
زينب: تراا خالد يوم خطب مهاا..الحت مهاا ان فارس يخطب علياا علشان يتمون جراب من بعض..اتزوجوا خالد و مهاا بس فارس تم يأجل زواجه من عليا ..كل شهر ..؟؟
انصدمت: فارس كان خطيب علياا..؟؟
زينب: هيه...اصلا ما كان يباها بس مها كانت وايد تلح عليه.. و طبعا مها دلوعته و ما يبا يكسر خاطرهااا فـ شي..
قلتها: علشان جي اول ما زرتكم كانت هي زعلانه من فارس .. و ظهرت من البيت ..
زينب: عليج نور ..لانها اتفاجات بزواجه منج..؟؟ اصلا حتى لو ما تزوجج ما كان بتزوج علياا لانه ما يباهااا ..
ياني فضول اكثر: كيف كيف فسخ خطبته..قوم عمج ما تضايجوا ..؟؟
زينب:..امبلا تضايجوا.. كانت مفاجاه لنا..
نوره: ليش غير رايه..
زينب: مدري بس الظاهر يوم رجع راس الخيمه ...
اتنهدت..فارس ينخاف منه..يعني بطل خطبته عن علياا..علشان ينتقم مني...يالله رحمااك هالانسان مدري بشو يفكر...الحينه بس فهمت ليش مهاا جي تعاملني...
زينب: شو بلاج نوره انا ما خبرتج السالفه علشان تضايجين.
همست: مب مضايجه..
زينب: بس ابا اقولج ترا مها و عليا يستفزونج بالرمسه علشان اتردين عليهن..و يمكن مها تشكي لـ فارس ..و اخاف اتصير مشاكل من بينكم ابسبب مها لان فارس ابد ما يرضى عليها..
قلتها مع انه ما همني كلامها: مشكوره زينب ..
تفاجانا بصوت عايشه من ورانا: طحت عليكم شو اتقولون ...
زينب: تعالي ييتي بالوقت المناسب خلصنا رمستنا..
عايشه: من احينه اسرار ...
زينب: لا اسرار ولا شياته ..جفتي فيصل..
عايشه: لا تحرجيني جدام نوره..
نوره: ههههههه اونج تنحرجين..
سمعنا صوت صفير طالعنا كلنا جفنا فيصل قاعد يصفر و ياي صوبنا..
اتجدم منا و قال: نوره قصدي غزالة الشمال جفتي خطيبتي ....؟
نوره: قمر ..يا بختك ..
زينب: اتقص عليك..
جفت عايشه متلومه رد فيصل: ليش غيرانه ..عايشه شحالج عنبوه سلمي ..
ردت: ابخير شحالك انته..
فيصل: تماااااام ..جفتي حرمة اخوي "ودقها" عقبالنا...
اتلومت عايشه فضحكنا عليها انا و زينب ...
فيصل: زينب يبونج داخل ولدج يصيح..
زينب: لا و الله ولا تبا اتكون ابروحك مع عوااش
نوره: لا اتخافين انا بتم هني بخرب عليهم..
فيصل: حتى انتي نوره فارس يباج..
زينب: عليك حركات..يالله طوفوا جدامنا يالله..
فيصل: زين طوفن انتن و انا و عايشه بنلحقكم...
زختني زينب من ايدي: تعالي نوره هذا فيصل حركات اونه يبا يفهمنا يبا يتم مع عايشه ابروحه..
سرنا داخل..جفنا الكل متيمع سوالف و ضحك...دورت فارس ما كان موجود..
سمعت خالتي حصه: ريلج داخل المكتبه مع خاله و خالد...
ابتسمت منحرجه لانها كشفتني و انا اصلا ليش ادوره يرتني زينب و قعدتني معاهم..كنت متلومه من منصور استغربت ان عليا وايد ماخذه راحتها عقب عرفت ان منصوريصير ولد خاله قوم خالد و خواته..علشان جي هاي التحفه من ساعه قالت هذا الي ياخذ من بعيد
..ما تدري ان نص حياة فارس كانت معاي و فـ بيت واحد..البعيد بيكون انتي و بنت عمج علياا..التفتنا كلنا صوب باب المكتبه الي انفج..وظهر فارس و خالد و وحسن .خال فارس طالعت مهاا جفتها تضرب جتف علياا جنها اتنبهها ان فارس هني موجود..انقهرت من حركتها هاي ما تستحي ..طالعت فارس جفته ياي صوبي و قعد حذالي.. فكرت ازخ ايده اغايض علياا و مهاا بس كنت متلومه من خالد و منصور ...
رمسني بصوت واطي: مليتي ..
رديت عليه بنفس النبره: لا عاادي بس الوقت تاخر فيني رقاااااد..
ابتسم : زين قومي بنروح ..
وقف : يالله سمحولنا ...
حصه: تو الناس قاعدين..
فارس: ما عليه نتجاوف مره ثانيه..
حسن: يوم بتكون مشغول حرمتك يبهاا هني
فارس: ان شاء الله
سلمت عليهم ..طلعنا ..و عند عتبة الباب ..فارس: اترييني نسيت اوراق بييبها..
طلعت برع اتريااا فارس..اليوم حسيت غير اللمه و كل شي...بس عرفت اشياا وايد ..قهرتني و غايضت فيني..هذي الحينه علياا بتم جي ع طولنا املوعه جبودنا..و مها يمكن اكسبها مع الاياام..الاياااام ليش انا ناوية اتم هني طوال حياتي..مستحيل..انا برجع راس الخيمه باقرب فرصه ...التفت ادور ع فيصل و عايشه تذكرت انهم كانوا برع...التفت لورا يوم سمعت باب الصاله ينفج ع بالي فارس بس طلعت علياا و مهاا...الظاهر يدورون عايشه..
سالتني مها : ما جفتي عايشه...؟؟

رديت عليها: امبلى كانت هني مع فيصل ...
عليا: احسدها عايشه..
رديت عليها: تحسدين اختج ..
عليا: هي خطيبها ما هدهاا..لكن انا واعلييي..
يرتها مها: امشي انجوف فيصل و عايشه..مع السلامه نوره...
تميت اطالعهن لي ما اختفوا روحن وراا الفله ..طالع فارس : تاخرت عليج..
هزيت راسي بمعنى لا..ركبنا السياره ...يالله يا فارس..من عرفتك حثاله..حتى هني قمت اتسوي علاقات..لو عليا تعرف ماضيك..جان ما فكرت فيك و لو للحظه بس الظاهر البنيه ميته عليه ...
سالني: شو رايج بعايلتي ..
رديت عليه : ازوينين ..يعني عليا طلعت خطيبتك..؟
طالعني و كانه متوقع اساله هالسؤال : هي مثل ما كان حميدااااان خطيبج..

صديت عنه ..اتنهدت تنهيده عذاااب و ندم يا ليت ما فسخت خطبتي عن حميد..اغبي خطوه سويتها ابحياتي ...
سالني بحده: ليش تتنهدين ...
ما توقعته يسمع تنهيدتي ما طالعته: ماشي تعبانه ابا ارقد...
رد علي: بس هاي التنهيده كانت الم و ندم مب تعب ..
تميت اطالع برع كنت بقول ما يخصك بس طنشته مالي نفس ارمس كنت مصدعه و ابا ارقد...وقف السياره و زخني من جتفي حسيته للحظه انه بنجلع
فارس: يوم ارمس معاج لا تعطيني ظهرج..شوه ابوي ما عرف يربييج..
و الله العظيم مب فايجه لك..كافي الي صار لنا اليوم..حاولت اشيل ايده عن جتفي بس ما قدرت..
طالعته: انت قاعد اتعورني شيل يدك عني
اتجدم مني: بالاول قولي ليش اتنهدتي اشتقتي ليه..اشتقتي لـ حميد

صرخت عليه لانه رص ايده ع جتفي: انت مينون ..فج عني ..
رص ايده اكثر حسيت ان جتفي بنجلع: ردي انا اسالج..
يتني الصيحه: فارس انا تعبانه فج عني ..
هزني: اقولج حنيتي له ..
صرخت عليه : لا لا لا لا ارتحت ...
شل ايده من جتفي و يلس يطالعني: هي ارتحت ...
رجع حرك السياره ..رايح صوب الشقه..اما انا رجعت اطالع برع..و بداخلي الم كل يوم يزيد و تركت العنان لعبراتي اتهل بصمت ..

أَبَسْألِگ : ( هَلْ نَلْتِقِيْ عَمّا قِرِيب ) ؟
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
رواية سعودية تتـنبأ بمستقبل العالم // صور سأبلغ القمم المنبر العام 3 23-04-2011 09:09 PM
بقايا رواية .. بقايا شتات منبر التصوير الفوتوغرافي 3 28-10-2009 08:27 PM
أستاذ هذا ابوي قصه ابكتني؟؟ ابو سارة** قصة منك وقصة مني 6 29-12-2008 07:47 AM
( ... رواية الدموع ... ) عيـونـ باكيهـ نبضات القلوب وزفرات الأقلام 10 23-09-2008 04:49 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 01:08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net