المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 18-01-2003, 04:41 AM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي أهوال حبلى بالبشائر

بسم الله الرحمن الرحيم

مغول الأمس وبوش اليوم


لم يعد خافيا على أحد الواقع الحياتي المضطرب الذي يعصف بالواقع الإسلامي عموما والعربي على نحو أخص

فمن إضاعة الوقت الخوض في تفصيلات أصبحت واضحة للجميع. فليس من المبالغة القول أنها تحرق بنارها وتهز بعواصفها الملتهبة وجود وكيان كل فرد مسلم وعربي كل على حده.. في الساحة العربية والإسلامية وفي كل مكان.. على نحو مباشر وغير مباشر. فكل فرد يشعر بها ويلمسها ويراها ويقرأها.. أولا بأول.. على مدار الساعة والد قيقه..فلم يعد عصيا على أحد أدراك ما يجري ولم يعد أحد اليوم بحاجة إلى أدلة على ما هو واقع من إرهاب أمريكي صهيوني.

لقد بدى واضحا وجليا أن المستهدف المباشر بالإرهاب الأمريكي الصهيوني هو الإنسان المسلم عموما والعربي خصوصا. ويتجلى استهداف الدين الإسلامي في كل ما يجري وفي كل ما يتخذ من تدابير من قبل أمريكا والصهيونية.. فالمستهدي ف هو الإنسان المسلم والوطن الإسلامي والعربي والدين الإسلامي.

والملاحظ في المقابل أن هذه الهجمة الشرسة في كل الميادين ..لا يقابلها ابسط صور الاستعدادات والترتيبات من قبل العرب والمسلمين لمواجهة الموقف..واتقاء مخاطره على الأقل ..وليس الانتصار عليه.

الموقف الذي نحن فيه اليوم يذكرني بما قرأته عن التتار.. ولم اكن اصدق التاريخ بأن المغولي التتري كان يلقى جماعة من العرب وهم بسلاحهم.. وهو من دون سلاح.. فيأمرهم بالوقوف والانتظار حتى يذهب ليأتي بسلاحه
ليذ بحهم كالنعاج.
.فبقد ر ما كنت استسخف هذه الحكاية التاريخية و أكذ ب بها أجد ني اليوم اصدقها واكثر...لأن المشهد اليوم يجعلني أقول أن المغولي التتري الجديد الواحد منهم يأمر الآلاف المؤلفة المسلحة من العرب والمسلمين أن ينتظروه حتى يحظر سلاحه من أمريكا ليذبحهم به..
بل اكثر من ذلك.. يأمرهم بأن يأتوا بمن تبقى منهم من الغائبين ليأتي يذبحهم كا لد حاج.. ولا أقول النعاج..
.بل اكثر من ذلك..أن يقوموا قبل أن يعود إليهم بقتل كل من يتوقع فيه انه قد يلقي حجرا على الجندي الأمريكي المغولي الجديد..ثم عليهم بعد ذلك أن يأتوه مذعنين عزل عرايا بلا أكفان ليلاقوا حتفهم برضى منهم..ودون أدنى مقاومة. أو اعترض ..
فمقاومة الأمريكي من قبل العبي والمسلم هي الجريمة العظمى والإرهاب الكبير الذي يستحق اشد أنواع العقاب والأباده للمقاوم بل وكل أهله وعشيرته وقومه من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ والمرضى وحتى العجزة.

.بل اكثر من ذلك.. فمجرد التفكير بأية مقاومة للاحتلال الأمريكي والإسرائيلي.. يعد جريمة يعاقب عليها قانون البيت الأبيض..والقانون الصهيوني...فمن يفكر بالمقاومة و حتى لولم يفصح عن ذلك.. ولولم يباشر المقاومة.. فهو إرهابي يستحق الإبادة الفورية.

.بل اكثر من ذلك.. فعلى كل من وقع في جريمة التفكير أقول مجرد التفكير.. وحتى كل من لم يفكر بالمقاومة اليوم ومحتمل أن يفكر غدا.. أن يتقدم طوعا باعترافه بأنه فكر أو قد يفكر في يوم لاحق بالمقاومة.. ليأخذ عقابه الصارم.. فقد قضت الإرادة الأمريكية بأن،ن الإسلام دين الإرهاب و بأن كل العرب والمسلمين.. هم في الأصل إرهابيين مجرمين..فهم يستحقون عقوبة الإبادة المادية أو المعنوية أو كليهما.. فعليهم أن يأتوا طوعا معترفين بأرهابيتهم وجرمهم.. حاملين بأيدهم ما يد ينهم..

أن أكثر من مليار ونصف المليار مسلم.. فيهم قرابة ثلاثمأة مليون عربي.. يرون كل لحظة استعدات أمريكا المتعاظم للقضاء عليهم..كوجود كبشر وكد ين وكأوطان.. و إبادتهم وتد ميرهم وسلبهم.. ومصاد رة ثرواتهم والقضاء على د ينهم.. و هم لا يعملون شيئا.. فهم كمن ينتظرون حتفهم.. و فوق ذلك يعطون المغولي الجديد كل ما يطلبه ومالا يطلبه.. مما يساعده على التسريع في القضاء عليهم من تغير مناهج التعليم وإلغاء التعليم الديني والمناهج الوطنية والقبض على كل ملتح أو مشتبه وكل جمعية خيرية لليتامى والأرامل والعجزة و ما يحتاجه ومالا يحتاجه المغولي الأمريكي من نفط ومال وتسهيلات مجانية وقواعد برية وبحريه ومعلومات استخبارية وخبرات الأنظمة والحكام وغير ذلك.

إنها الصورة الأبشع والمشهد الأفضع لا يمكن أن يكون مثل ما قرءانا ه عن المغول التتار قد يما حين داهموا العالم الإسلامي.. ليصلوا إلى قلب العالم العربي.. بعد سقوط بغداد رافعين شعاراتهم الشبيهة بشعارات بوش اليوم.

في هذا الجو الطاغي بالاستكبار و بالطغيان الأمريكي الصهيوني..مطلوب من المسلمين عموما والعرب خصوصا ..أن يفكروا جيدا ..ليعرفوا ماذا عليهم أن يفعلوا ..فهم اليوم أمام قضية كبرى.. قضية وجود أو لا وجود...أن أمريكا الصهيونية العالمية موظفة في المشروع اليهودي الكبير.. الذي لن يقبل بأقل من كل البلاد العربية ...بتوطين ما يساوي المأة مليون أمريكي ويهودي.. في بلاد العرب بعد أن يقتلوا مثل ذلك العدد من العرب .وينفوا نصف الباقين ويستعد الباقون ليكنوا عبيدا رسميين وخد ما للمستوطنين الجدد ...هذا الاستعمار الجديد لن يكون كما كان المغول ومن أتى بعدهم من صلبيي أوروبا ..من هولنديين وبريطانيين وفرنسيين وأسبان وغيرهم من المستعمرين الأوروبيين,, انهم أتوا بكل هذه القوات الجبارة ليستوطنوا ..ارض العرب ليحلوا محل العرب كما حل الأمريكان محل الهنود الحمر..ليصبح الشرق الأوسط بلد يملكه اليهود ويحكمونه ويستوطنه ويحرسه الأمريكان والصهاينة.وسيخلو من الوجود العربي المسلم . ومن سيبقى منهم سيكونون في طبقة العبيد.
انهم يريدون شيئا ..فما ذا يريد العرب والمسلمون من شيء.. وفوق الكل رحمان رحيم.

أنهم يقد موا على عملية انتحارية كونيه كبرى...ستصيب بأثرها المدمر كل أنحاء الكون.. فهم يظنون أنهم قد ملكوا المال والقوة والعتاد العسكري والتقنية .. ويظنون أنهم قد تمكنوا من السيطرة على الأعلام و مصائر الشعوب ..وهم يظنون أن نجاح تجربة الإبادة للهنود الحمر واستيطانهم بلادهم.. تعطيهم الحماس على أعادت التجربة من جديد.. في الوطن العربي والإسلامي..ويظنون أن نجاح تجربتهم في تهويد النصرانية.. تعطيهم الحماس في تطبيق ذلك على الإسلام و المسلمين..وعلى العرب...انهم يحلمون.. ولهم الحق أن يحلموا..وهم يحاولون اليوم أن يجربوا ذلك على ارض الواقع...ولكنهم ينسون ا ن الواقع مختلف والضر وف مختلفة والمسلمون والعرب ليسوا كا لهنود الحمر وربما أيضا لم يعلموا بعد أن الإسلام ليس النصرانية..

أن ما يجري اليوم على الأرض ليس سوى بشائر إرهاصات ميلاد الإنسان العربي المسلم الجديد...أنه ميلا د جديد.. لإنسان الشهادة الجديد.. أن أمريكا والصهاينة أعما هم الاستكبار اليوم فهم لا يدركون أو على الأقل يتجاهلون بغرور البلهاء.. انهم فيما يفعلون كمن يستو لد قسرا..و عن جهل وغباء.. أمة الشهادة الجديد..التي ستحمل على عاتقها أن شاء الله .. من جديد تحرير البشرية من الاستعباد والاستكبار البشري المريض.

وان هذا الدين من المستحيل تهويده أو تحريفه أو تغييره أو إلغائه ..لقد تكفل الله بحفظه وحمايته إلى قيام الساعة

فالمسلم ليس مهمته الحفاظ على الدين ولا مهمته حما ية الدين فذلك من شأن الله عز وجل.. ولكن مهمته حمل هذا الدين وتنفيذ تعاليمه وإنارة الأرض به وإدارة الحياة وإشاعة الفرحة الحياتية للبشر به...وتحرير الإنسان به من العبودية لغير الله..

انه بكل الحسابات الأولية البسيطة..لن يكون اكثر من مليار ونصف مسلم و فيهم قرابة تلاتمأة مليون عربي..لن يكونوا عاجزين من فرز ملة مليون استشهادي في اقل من نصف عام..فأمة من شعاراتها ..الموت في سبيل الله أسمى أما نينا ..لن تكون كأمة الهنود الحمر..وأمة تكفل الله بحفظ دينها وحمايته..لن تكون كأمة النصارى التي استطاع اليهود تهويد دينها... فكأني بالمسلم الجديد يتطلع وكأنه ينظر إلى ساعة الحسم الكبرى..
فاذا كانت قصة التتار المغول بالأمس.. قد تتكرر اليوم.. فقصة أن يتحول المغولي الغازي الجديد إلى مسلم وارد أيضا.

.ويكاد المسلم أن يقول ..هل هذا الغزو الجديد لبلاد العرب والمسلمين ..هو إيذان بظهور المسلم الجديد القادم من الكفر على أوسع نطاق..ليعم الإسلام الكون كله ..بعد أن يكتشف الأمريكي السوي.. بعد أن يعود إليه صوابه ووعيه حين يفيق من سكرة التضليل الاستكبار الذي غذي به من المشروع اليهودي ..فيكتشف هذه الورطة الكبرى التي سيق إليها كالبهية مستحمرا.. على يد هذه الحفنة من شذاذ الآفاق.. فيكتشف نفسه أنه ليس سوى موظف صغير حقير في مشروع اليهود.. فهو يقاتل على مشروع لا ناقة له فيها ولا جمل ألا بعض اجر لا يسمن ولا يغني من جوع ودوي أخبار الانهيارات الجبارة للشركات الأمريكية العملاقة كأنها تنذر ر كل الأمريكيين مغبة السير وراء مشروع شيطاني سيكونون هم الوقود حتما أ وكبش الفداء.
والله اعلم وهو المستعان

احمد

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
قديمة 18-01-2003, 07:05 PM   #2 (permalink)
.:: إداري متقاعد ::.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
العمر: 45
المشاركات: 1,109
معلومات إضافية
السمعة: 3190
المستوى: الطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond reputeالطائر الحر has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: الطائر الحر غير متصل
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


جزاك الله الف خير
ويعطيك العافيه


تحياتي لك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 
قديمة 19-01-2003, 01:56 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'tamara' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
المشاركات: 1,375
كافة التدوينات: 2
معلومات إضافية
السمعة: 7830
المستوى: tamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond reputetamara has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: tamara غير متصل
الرسالة الشخصية
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس,,,
افتراضي

كلمات ولا أروع ,, وأفكار ولا أبدع ،،

إبداعات متجددة طالما عودتنا عليها أخي الكريم " أحمـــد ",,

وما أجمل ما تقول ،،



"انه بكل الحسابات الأولية البسيطة..لن يكون اكثر من مليار ونصف مسلم و فيهم قرابة تلاتمأة مليون عربي..لن يكونوا عاجزين من فرز ملة مليون استشهادي في اقل من نصف عام..فأمة من شعاراتها ..الموت في سبيل الله أسمى أما نينا ..لن تكون كأمة الهنود الحمر..وأمة تكفل الله بحفظ دينها وحمايته..لن تكون كأمة النصارى التي استطاع اليهود تهويد دينها... فكأني بالمسلم الجديد يتطلع وكأنه ينظر إلى ساعة الحسم الكبرى..فاذا كانت قصة التتار المغول بالأمس.. قد تتكرر اليوم.. فقصة أن يتحول المغولي الغازي الجديد إلى مسلم وارد أيضا."

"ويكاد المسلم أن يقول ..هل هذا الغزو الجديد لبلاد العرب والمسلمين ..هو إيذان بظهور المسلم الجديد القادم من الكفر على أوسع نطاق..ليعم الإسلام الكون كله ..بعد أن يكتشف الأمريكي السوي.. بعد أن يعود إليه صوابه ووعيه حين يفيق من سكرة التضليل الاستكبار الذي غذي به من المشروع اليهودي ..فيكتشف هذه الورطة الكبرى التي سيق إليها كالبهية مستحمرا.. على يد هذه الحفنة من شذاذ الآفاق.. فيكتشف نفسه أنه ليس سوى موظف صغير حقير في مشروع اليهود.. فهو يقاتل على مشروع لا ناقة له فيها ولا جمل ألا بعض اجر لا يسمن ولا يغني من جوع ودوي أخبار الانهيارات الجبارة للشركات الأمريكية العملاقة كأنها تنذر ر كل الأمريكيين مغبة السير وراء مشروع شيطاني سيكونون هم الوقود حتما أ وكبش الفداء."

نتمنى من الله أن يحقق لنا ما تراه من نظرة متفائلة تخرج من رحم اليأس المطبق !! وعلى مبدأ من يدعو إلى النظر في نصف الكأس الملآن !!
وليس ذلك على الله ببعيد ، هو وحده القادر على نصرتنا وهدايتنا ورحمتنا بعد أن نسينا وأنستنا أهواءنا وشغلتنا نفوسنا ودنيانا عن نصرة ديننا ومطالب أخرانا ،،،

نطلب من الله لنا النصر والتمكين على أعداء الحق والدين إنه على كل شيئ قدير ،،



ولك تحياتي
tamara *e4*

رحم الله الشافعي إذ يقول :
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى **** ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللسان بسوأة ******** فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبا *******فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى**** ودافع ولكن بالتي هي أحسن
 
قديمة 20-01-2003, 12:27 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي لطائر الحر

السلام عليكم

اشكرك واتطلع الى مداخلتك

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
 
قديمة 20-01-2003, 12:27 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي لطائر الحر

السلام عليكم

اشكرك واتطلع الى مداخلتك

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
 
قديمة 20-01-2003, 12:34 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المشاركات: 190
معلومات إضافية
السمعة: 3000
المستوى: المشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond reputeالمشروع المتميز has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: المشروع المتميز غير متصل
افتراضي tamara

سلام الله عليك

اشكرك على حسن مداخلتم وتعقيبك


انت دائما تبعثين في الموضوعات نكهة خاصة تفرح المشارح وتجدده


والذى التمسه تثبيت الموضوع ان كان يستحق ذلك


شكرا واعز الله قدرك وثبتنا جميع على الحق والهدى

مشروعك الخاص المتميز
يترجم وجودك

انت بلا مشروع خاص متميز
انت بلاوجودحضاري متميز
 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 03:52 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net