المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الطرائف والالغاز والمسابقات

منبر الطرائف والالغاز والمسابقات فلا تميز دونما بسمة .. و.. ضحكة تتناقلها الشفاه لتصل لمكنونات القلوب

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 11-01-2012, 09:51 PM
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
F81b2020 كيف سيولد أطفال المستقبل


اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 12-01-2012, 07:02 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

....

لا تعليق !

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 19-01-2012, 04:32 PM   #3 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : حلُم ... مشاهدة المشاركة
....

لا تعليق !
هذا أحسن تعليق دكتورةحلم
شكرا للحضور

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2012, 02:19 PM   #4 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

طيب وطريقة الولادة والانجاب وتم حلها بالفاكس ...لكن رعاية البيبي والاهتمام به كيف بدها تكون كمان مع الالتهاء الكامل للوالدين والانشغال التام؟؟؟

اعتقد والله اعلم يفضل عدم الزواج اصلا وان حدث فلا داعي للانجاب والتكاثر

لايش هي الزيادة البشرية اللي ما في منها فايدة ...وتكون عبئ على البشرية

اللي مش فاضي للعلاقات الاجتماعية ومواكبة المشاعر والاحاسيس والتمتع بها ..فما يلزمه اصلا ان يقيمها وان يعيشها ..فليكن كما اختار لنفسه ميتا بثوب حي


العرندس
اثارتني صورتك واستفزت مشاعري فعذرا

لك كل التحية وخالص الاحترام
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 20-01-2012, 08:10 PM   #5 (permalink)
.: وفـقــهـا الـلــه :.

 
tab
صورة 'المجاهدة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2007
الإقامة: مكــة المكــرمة
العمر: 24
المشاركات: 2,425
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 44868154
المستوى: المجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond reputeالمجاهدة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: المجاهدة غير متصل
المزاج: ???? ????
الرسالة الشخصية
قُـلْ للتوجُّعِ لنْ تقلَّ عزيمتي، الصبرُ زادي والجِنان هيَ الثمن!
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بادئ ذي بدئ ، أقول : قد آلمتِنـي بهاء المنابر أستاذتنا أم المعتز بجملتك :

لايش هي الزيادة البشرية اللي ما في منها فايدة ...وتكون عبئ على البشرية
ورغم أني أعلم تمامًا صدق مقالتك ، وسببها .. وأُقر لكِ استفزازك ..

لكن تظل هذه العبارة ذات وقع عظيم ! وزلزلة كبرى ! وألم ذا جرح ينزف !

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

__ * __

أبـنــاء المسـتقـبـل ..!

وما أدرانا ما أبناء المستقبل ؟؟!

حسنًا .. أعتقد أن الجميع مُقر بأن الخلل في آباء الحاضر ..

الذين بالأمس كانوا أبناء المستقبل ..! وأمِل فيهم آبائهم وتعشموا فيهم كثيرًا ..

إنها سلسلة مستمرة من الآمال الفارغة ؛ لأنها خالية من العمل !

إنها سلسلة عديمة الجدوى من التطلعات ؛ لأنها خالية من الإصلاح الذاتي أولًا !

إنها سلسلة لا زالت مستمرة من تحميل القادمين مسؤولية عجر عنها الحاضرين !

أو [ هكذا أراها أنا ] .. وأحترم الآراء !


أجلس في المجلس لأسمع قريبي يسب ويشتم جيلنا من الشباب والفتيات فقط لأنه هو لم يعلم أبنائه أمرًا ما ..!

أجلس في المجلس لأسمع قريبتي تحكي عمن تطلقت من المتزوجات حديثًا ، ولم تنسَ أنهم هم من عودوها على ... ..




ما أقسى الواقع المرير الذي نعيش فيه ؟!!

رغم كل ذلك ...

إلا أن العاقل ليتسائل بما تساءل به صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم :

{ ... حتى يقولَ الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله } ؟

{ آلا إن نصر الله قريب } البقرة : 214 .

آلا إن نصر الله قريب

آلا إن نصر الله قريب

آلا إن نصر الله قريب




والخير موجود ..! لكن دعونا ألا ( نعمم ) النظرة السوداوية عن جيل اليوم والجيل القادم !

فلا ننسَ أن ( ما بينَ غمضةِ عينٍ وانتباهتها ... يغيرُ الله من حالٍ إلى حالِ )

وجزاكم الله خيرًا ..



والسموحة ،،،









قال رسول الله صلى الله عليه وآلـه وسلم :
" طوبى لمَن وجد في صحيفته استغفارًا كثيرًا "
رواه ابن ماجه ، وصححه الألباني .


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2012, 07:31 AM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : المجاهدة مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بادئ ذي بدئ ، أقول : قد آلمتِنـي بهاء المنابر أستاذتنا أم المعتز بجملتك :
ورغم أني أعلم تمامًا صدق مقالتك ، وسببها .. وأُقر لكِ استفزازك ..
لكن تظل هذه العبارة ذات وقع عظيم ! وزلزلة كبرى ! وألم ذا جرح ينزف !
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
أبـنــاء المسـتقـبـل ..!
وما أدرانا ما أبناء المستقبل ؟؟!
حسنًا .. أعتقد أن الجميع مُقر بأن الخلل في آباء الحاضر ..
الذين بالأمس كانوا أبناء المستقبل ..! وأمِل فيهم آبائهم وتعشموا فيهم كثيرًا ..
إنها سلسلة مستمرة من الآمال الفارغة ؛ لأنها خالية من العمل !
إنها سلسلة عديمة الجدوى من التطلعات ؛ لأنها خالية من الإصلاح الذاتي أولًا !
إنها سلسلة لا زالت مستمرة من تحميل القادمين مسؤولية عجر عنها الحاضرين !
أو [ هكذا أراها أنا ] .. وأحترم الآراء !
أجلس في المجلس لأسمع قريبي يسب ويشتم جيلنا من الشباب والفتيات فقط لأنه هو لم يعلم أبنائه أمرًا ما ..!
أجلس في المجلس لأسمع قريبتي تحكي عمن تطلقت من المتزوجات حديثًا ، ولم تنسَ أنهم هم من عودوها على ... ..
ما أقسى الواقع المرير الذي نعيش فيه ؟!!
رغم كل ذلك ...
إلا أن العاقل ليتسائل بما تساءل به صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم :
{ ... حتى يقولَ الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله } ؟
{ آلا إن نصر الله قريب } البقرة : 214 .
آلا إن نصر الله قريب
آلا إن نصر الله قريب
آلا إن نصر الله قريب
والخير موجود ..! لكن دعونا ألا ( نعمم ) النظرة السوداوية عن جيل اليوم والجيل القادم !
فلا ننسَ أن ( ما بينَ غمضةِ عينٍ وانتباهتها ... يغيرُ الله من حالٍ إلى حالِ )
وجزاكم الله خيرًا ..
والسموحة ،،،

لا فض فوك على هذا التعليق القيم والكافي والوافي...حيث أنهم نسوا أولادهم واشتغلوا بملذاتهم...ولم يساعدوهم أو يعودوهم على تحمل أعباء الحياة..والواقع أدهى ..وأمر
لك باقات زهر بري

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 21-01-2012, 07:42 AM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ام المعتز مشاهدة المشاركة
طيب وطريقة الولادة والانجاب وتم حلها بالفاكس ...لكن رعاية البيبي والاهتمام به كيف بدها تكون كمان مع الالتهاء الكامل للوالدين والانشغال التام؟؟؟
اعتقد والله اعلم يفضل عدم الزواج اصلا وان حدث فلا داعي للانجاب والتكاثر
لايش هي الزيادة البشرية اللي ما في منها فايدة ...وتكون عبئ على البشرية
اللي مش فاضي للعلاقات الاجتماعية ومواكبة المشاعر والاحاسيس والتمتع بها ..فما يلزمه اصلا ان يقيمها وان يعيشها ..فليكن كما اختار لنفسه ميتا بثوب حي
العرندس
اثارتني صورتك واستفزت مشاعري فعذرا
لك كل التحية وخالص الاحترام
إن من يعرف أم المعتز ...يعذرها
وكي لا تلتبس الأمور على من لا يعرف ..نوضح قول أم المعتز بعد الإذن منها
(تقصد أم المعتز : أن اللي يتزوج لازم يدير باله على عياله ومن يعول عملاً بقول سيد البشرية محمد صلى الله عليه وسلم:
إن الله سائل كل راع عما استرعاه ، حفظ أم ضيع ، حتى يسأل الرجل عن أهل بيته
الراوي أنس بن مالك - المصدر:غاية المرام- الصفحة أو الرقم:271
خلاصة حكم المحدث:صحيح
فشكراً لأم المعتز..وعذرا...لأنها صورة...
وإلا الواقع أدهى وأمر بين ...المتزوجين...ومثل ما يقول المثل (اللي ما بيدري بيقول كف عدس)

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 22-01-2012, 09:41 PM   #8 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : كيف سيولد أطفال المستقبل

عذرا منك المجاهدة ان كنت آلمتك بجملة اعتقد انها لم تصلك كما اردت بها وقصدت منها

فكان القصد انه اذا كان الزواج والعلاقات بين الازواج ستكون عبر الفاكس والاجهزة وليست عبر القلوب والمشاعر وليست عبر منهج الله وشرعه ووصايا وسنة النبي الكريم

فهذه علاقات جافة لاتعنينا ولا نحتاجها ..

لست اعني واقصد جيل الشباب والاجيال القادمة عليها نعول باذن الله ان تكون اجيال نصرة دين الله وشرعه

وانما عنيت بالعبئ البشري الذين ينتجون عن علاقات آلية بدون مشاعر ولا قلوب ولا مبادئ ولا قيم وانما مبرمجة كمبيوتريا وآليا

شكرا العرندس على توضيحك وقد اصبت عين الصواب في فهمك لمقصودي

بارك الله فيك المجاهدة وفي كل من يحمل هم الاسلام والمسلمين من كل الاجيال السابقة والحاضرة والمستقبلية
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
مصاعد المستقبل... minno المنبر العام 18 29-05-2008 05:55 PM
أبي ........هذا ما يخبأه المستقبل لي متألقة دوماً المنبر العام 1 12-04-2008 03:33 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 11:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net