المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر الترفيهية > منبر الترحيب بالاعضاء

منبر الترحيب بالاعضاء منبر إستقبال الاعضاء الجدد الذين انضموا إلى قافلة التميز والابداع منابر المتميز منبر كل قلم مبدع

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 13-08-2011, 01:56 PM
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
:..: مــراقــب :..:

 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله طاعتكم ومبارك عليكم الشهر

وصباح الخير ومساء النور

أقول

من زمن طويل ما اجتمعنا في المنابر

صحيح الوضع تغير بمعنى عندنا مشرفات تخرجوا واصبحوا الان بوضعية جديدة

وعلى قولة المثل العيال كبرت

طيب عندي اقتراح

شو رايكم بعد العيد نبدأ بعرض تقرير من كل عضو بحيث يكتب لنا موضوع عن الفترة الماضية سواء من خلال كتابة تقرير عن سفر في الصيف أو موقف تعرض له واستفاد منه
أو من خلال تجربة تصوير لزيارة مكان جميل او كتابة أبيات شعرية أو أي امر ممكن نشاركه كاخوة واخوات في المنابر ولابد يذكر لنا موقف تعرض لها

وبيكون ذلك بالترتيب كل عضو يرسل لي موافقته على الفكرة وبعدها بنشوف عمل كل واحد منا بالترتيب
وانا بيكون لي موضوع وتقرير عن وضعي وعن سفري كذلك
وكل واحد منا يرسل حتى يكون بالترتيب
مثل فكرة كرسي الاعتراف ولكن بيكون لكل عضو موضوع واحنا بناخذ وبنعطي معاه في الموضوع
شو رايكم يا احبتي

وان شاء الله وصلت الفكرة

بانتظاركم



صح وبنتشاور بعدها اذا نعمل تصويت في نهاية المشوار على افضل تقرير من اعضاء منابر المتميز

وهمسة
في اثنين من اعضاء منابر المتميز في ذمتي لهم جائزة وحقيقة ناسيهم
فاذا ممكن يرسلون لي رسالة يذكروني باسمائهم

instagram
aamer_uae@
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 13-08-2011, 10:28 PM   #2 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

ابن الاجاود اناااااا
يلا طلع جائزتي بسرعه ولا تراااني بشتكي عليك ابونا



انا موافقه عالفكرة
بالتوفيق


بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-08-2011, 04:52 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'حورية الفردوس' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2007
الإقامة: ~][ مكــ المكرمة ـــة .. ,
المشاركات: 576
معلومات إضافية
السمعة: 5074020
المستوى: حورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond reputeحورية الفردوس has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حورية الفردوس غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
اللهم إنكـَ عفوٌ تحبُ العَفوَ .. فاعفُ عني .. ~
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

الفكرة رائعة .. ، وأنا موافقة ..


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-08-2011, 05:09 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة '**وشائج**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: .
العمر: 27
المشاركات: 596
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 28653575
المستوى: **وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute**وشائج** has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: **وشائج** غير متصل
المزاج: ?? ????
الرسالة الشخصية
الله يوفقني يارب .
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

السلام عليكم ..



فكره حلووووه


بحفظ الله
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-08-2011, 05:34 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'تاج نجــد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: .: الريــاض :.
المشاركات: 1,632
معلومات إضافية
السمعة: 23931549
المستوى: تاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: تاج نجــد غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهم ارحم موتانا وموتى الـمـسـلــمـيـن ="(
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

وااو وااو وااااو

اخيرا فيه احد تحرك خخخخ

طبعا انا موافقه وان شاءالله بشترك معكم ^^

مشكوور اخويه ماقصرت

تاج : - نصيحتك لتاج نجــد وبنات المنتدى....

أنغام : كونوا كـ غيمآت الليل الجميل..
تحلقون في عآلم البشر بكل حب و آحترام...
و تنثرون عبق الصدق و الآخلاص بين قلوب الآحباب..
لَكُنَ جميعاً...

يــــــــــــــــــــارب
اجمعنا معها بالجنه ... يارب ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-08-2011, 05:49 AM   #6 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

و عَليكُم السَّـلام ورَحمة الله وبركاته ،

صَبَـاح الأنس بالأجواء الرَّمضانيَّة ، ،


تقبَّـل الله منَّـا ومنكُم صَـالِح الأعمال ،

فِكرَة جَميـلة مُراقبنـا الدؤوب ،
إن شَـاء الله يكُون التفاعل كبير ،

بـ التّوفيق يَـا رَبْ ،

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-08-2011, 12:43 PM   #7 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

فكرة جميلة وان شاء الله تعيد الحياة في المنابر

واسال الله ان يعيننا على التواصل معكم ويهيئ لنا الاسباب

لك ابن الاجاويد تحية واكبار لجهودك المثمرة باذن الله
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2011, 03:32 AM   #8 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
tab
صورة 'درة الأكوان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2007
الإقامة: في هذا العالم
العمر: 48
المشاركات: 3,928
معلومات إضافية
السمعة: 19767238
المستوى: درة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond reputeدرة الأكوان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: درة الأكوان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أسعد القلوب التي تنبض لله ثم للآخرين
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

فكرة متميزة ورائعة
كما تعودنا
جزاك الله خيرا على أفكارك النيرة
ونسأل الله تيسير الأمور والتعاون معكم

من أقوال الإمام الشافعي :



أخـي لن تنال العلم إلا بستة *** سأنبيك عـن تفصيلها ببيانِ

ذكــاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبلغــةٌ *** وصحبةُ أستاذ وطــول زمانِ

http://www.youtube.com/watch?v=jSd2uJRAoY0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-08-2011, 10:11 AM   #9 (permalink)
ليس مجرد رجل

 
tab
صورة 'العربي الغريب' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: المغرب الأقصى
المشاركات: 829
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 19990822
المستوى: العربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العربي الغريب غير متصل
المزاج: In Love
الرسالة الشخصية
من جاد ساد ومن خان هان
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وسلمكم من كل مكروه ،فكرة أكثر من رائعة أخي الكريم ابن الأجاويد ،حقيقة مواقف عديدة تعرضت لها جعلها الله سببا في انقطاعي عن المنابر ،لكنها لم تصرف قلبي ولا روحي او قلبي عن أحاسيس نبيلة وأناس ما تعلمت منهم إلا كل الخير .




  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 16-08-2011, 06:34 AM   #10 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد : تقرير من كل أعضاء منابر المتميز

مشتاااااااااق لكم حيل

لكن الله يعين على الدنيا بطاعته

ربي يوفقكم جميعاً

وفكرة رائعة

وحقيقةً لا أعلم إن كنت سأتفرغ بعد العيد أم لا

الله يحيينا على طاعة ويمد في أعمارنا ويصلح أعمالنا

وأرجع وأعيد

مشتااااااااااااااق لكم
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
سوالف أعضاء منابر المتميز ابن الأجاويد منبر الترحيب بالاعضاء 922 30-12-2013 07:58 PM
كلمات من أعضاء منابر المتميز .. ابن الأجاويد المنبر العام 50 18-09-2010 06:37 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net