المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 27-04-2011, 01:58 PM
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: الرياض
المشاركات: 118
معلومات إضافية
السمعة: 444967
المستوى: محمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: محمد علي غير متصل
افتراضي بدء الحملة السنوية لتطعيمات الأطفال في الخبر

بدء الحملة السنوية لتطعيمات الأطفال في الخبر
يقيم قسم التثقيف الصحي بمستشفى سعد التخصصي، يوم الأربعاء الموافق 27 من أبريل الجاري، نشاطًا تثقيفيًا، بهدف نشر المعرفة بتطعيمات الأطفال بصورة أوسع، وذلك في إطار مشاركة المستشفى في اليوم المحلي لتطعيمات الأطفال، والذي تقيمه المملكة في هذا اليوم من كل عام.
وأوضحت مسيكة الخالدي مدير قسم التثقيف الصحي بالمستشفى أن فعاليات النشاط التثقيفي سوف تبدأ في الواحدة ظهرًا وتستمر حتى الرابعة بعد العصر، بالطابق الأرضى بمبنى العيادات الخارجية.
ومن المقرر أن يتواجد خلال فعاليات النشاط التثقيفي مجموعة من المتخصصين المكلفين بالرد على أسئلة واستفسارات الجمهور، كما سيتم توزيع بعض المطبوعات الإعلامية الخاصة بتطعيمات الأطفال .

اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 17-07-2011, 10:32 AM   #2 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : بدء الحملة السنوية لتطعيمات الأطفال في الخبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله خيرا الأخ محمد علي لهذا النشر الطيب ...

معظم الحملات والتوعيات التي تصدر من مستشفى سعد التخصصي أراها مهمة وقيمة وبإذن الله ستكون صاحبة نتائج مرضية في المستقبل بنشر الوعي الصحي ..

في حفظ الله ورعايته ..




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
الخبر الحصري ؟؟؟ الصارم المنبر الرياضي 4 12-08-2009 02:39 PM
وصدق المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت ادخل وشاهد الخبر أبو غضب الغزاوي المنبر العام 3 05-07-2006 02:39 PM
هل عند جهينه الخبر اليقين ...!!! سرابيل المنبر العام 5 23-05-2005 04:07 PM
من أخبار العائدات إلى الله ( هل هذا الخبر صحيح ) ؟ زمردة منبر الحياة الزوجية والأسرية والإجتماعية 3 21-05-2005 02:37 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net