المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 03-03-2011, 01:59 AM
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
مشرف المنبر العام

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
Icon1 ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم رضا ومسائكم طمأنينة

واستكمالا للترشيح الاخير

فها نحن نعود بأخر مرشحة فيه

انها ضيفة ذات تواجد متذبذب

تحضر فتبهر ثم تغيب وتتوارى

وها هي اليوم معكم على الكرسي ولمدة اسبوع لنسبر غوار شخصيتها

ولنتعرف عليها عن قرب

ضيفتنا هي

ام كنان

فلتتفضل




وللضيفة الحق في تجاوز الاسئلة التي لا ترغب في الاجابة عليها




اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



قديمة 03-03-2011, 03:03 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'أم كنان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 205
معلومات إضافية
السمعة: 7812450
المستوى: أم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أم كنان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
ما أجمل أن تبتسم عندما يظنك الآخرون انك ستبكي
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ابو سارة** مشاهدة المشاركة

انها ضيفة ذات تواجد متذبذب


تحضر فتبهر ثم تغيب وتتوارى






وعليكم السلام أخي ابو سارة :

عذرا ... لقد كان تواجدي فعلا متذبذب في الفترة الأخيرة وذلك لظروف قاهرة.. سماح... سماح ياأهل المنابر
وسأحاول أن لا أغيب كثيرا وأتوارى ثانية خاصة بعد أن وفرت لي هذا الركن الأنيق ..الجميل... المريح واعتقد أنك درست شيئا ما في علم النفس ..لأنك عرفت ما يناسبني .. وياسلام على الشاي وجلساته ..
أشكرك أبو سارة ..
ويـامعيـن .

 
قديمة 03-03-2011, 03:35 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

~ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~

يزاك الله خير أخوي بو سارة ~

أمـ كنان مسموحة بالحل ، لكل ظروفه التي تحتم عليه الغياب عن الساحة .


نبدأ بالأسئلة :

1\ ما رأيكِ بالمقولة " الرجال لا أمان منهم " ؟

2\ حقائب نفس الموديل ، أي لون تفضلين ؟

3\ بالنسبة لي فأنا أعشق الأحذية ، ماذا عنكِ ؟

4\ صندوق مغلف كهدية لكِ ، ماذا تتوقعين بالداخل و ما الذي تتمنينه أن يكون ؟!

5\ أم كنان عندج ليسن ؟!

6\ متى آخر مرة ركبتِ فيها دراجة ؟! و متى آخر مرة خرجتِ فيها للتسوق ؟!

7\ ما رأيكِ فيما يحدث في البحرين ؟!

8\ حلُم طلبت منكِ نصيحة في أفضل التخصصات الطبية مناسبة للفتاة ، و في أي دولة تنصحينها

تكمل تعليمها ؟!


أم كنان ، منورة مب بس الكرسي بل المنابر جمعاء ، دمتِ متواجدة









/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
 
قديمة 03-03-2011, 06:07 PM   #4 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أم كنان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام أخي ابو سارة :

عذرا ... لقد كان تواجدي فعلا متذبذب في الفترة الأخيرة وذلك لظروف قاهرة.. سماح... سماح ياأهل المنابر
وسأحاول أن لا أغيب كثيرا وأتوارى ثانية خاصة بعد أن وفرت لي هذا الركن الأنيق ..الجميل... المريح واعتقد أنك درست شيئا ما في علم النفس ..لأنك عرفت ما يناسبني .. وياسلام على الشاي وجلساته ..
أشكرك أبو سارة ..
ويـامعيـن .

تستاهلين يا ام كنان

واهلا وسهلا بك

وبالعافية عليك الشاي


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



 
قديمة 03-03-2011, 06:12 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'أم كنان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 205
معلومات إضافية
السمعة: 7812450
المستوى: أم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أم كنان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
ما أجمل أن تبتسم عندما يظنك الآخرون انك ستبكي
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : حلُم ... مشاهدة المشاركة
~ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~

يزاك الله خير أخوي بو سارة ~

أمـ كنان مسموحة بالحل ، لكل ظروفه التي تحتم عليه الغياب عن الساحة .



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
شكرا عزيزتي حلم ، انتي كريمة ونحن نستاهل .


نبدأ بالأسئلة :

يالله يامعين ...

1\ ما رأيكِ بالمقولة " الرجال لا أمان منهم " ؟


صحيح الى حد ما ... هذا ينطبق على من يتصف بصفات معينة : مثل عدم القناعة بما يملك ، الملل من حالة معينة وحبه للتغيير ، الشره لما هو لدى الغير ، وكل هذا يعود أولا وأخيرا الى ضعف الايمان وبالرغم من أن المثل القديم يقول: يامأمنة للرجال ، مثل الميّ بالغربال ، ولكن هذا لا يعني أن كل الرجال لا أمان منهم ، بل هناك رجال مخلصون أكثر من النساء .


2\ حقائب نفس الموديل ، أي لون تفضلين ؟



أفضل اللون الذهبي



3\ بالنسبة لي فأنا أعشق الأحذية ، ماذا عنكِ ؟


وأنا مثلك أحب التنويع فيها


4\ صندوق مغلف كهدية لكِ ، ماذا تتوقعين بالداخل و ما الذي تتمنينه أن يكون ؟!


أتمنى أن يكون أي شيء للمنزل فأنا أعشق منزلي وأحب تزيينه


5\ أم كنان عندج ليسن ؟!


نعم ومنذ القديم


6\ متى آخر مرة ركبتِ فيها دراجة ؟! و متى آخر مرة خرجتِ فيها للتسوق ؟!


لم أركب دراجة منذ كان عمري احدى عشر سنة.
ولم أذهب للتسوق منذ شهر أو أكثر شوي.. فأنا لا احب التسوق إلا عندما أكون خارج بلدي .



7\ ما رأيكِ فيما يحدث في البحرين ؟!



إن كانت مطالب الشعب حقيقية فما يجري ضرورة ، وربنا يستر ويسلّم


8\ حلُم طلبت منكِ نصيحة في أفضل التخصصات الطبية مناسبة للفتاة ، و في أي دولة تنصحينها

تكمل تعليمها ؟!


أفضل التخصصات للفتاة هي النسائية ومعالجة العقم ، والاطفال ...
فهي أحفظ للدين وللدنيا ، وفيها متعة وكسب مادي .
أما بالنسبة لمكان التخصص فأنا أحب جامعة دمشق ...وأهلا وسهلا بيك .


أم كنان ، منورة مب بس الكرسي بل المنابر جمعاء ، دمتِ متواجدة






والله انتي اللي منورة المنابر دائما بروحك المرحة وتواجدك المستمر

 
قديمة 04-03-2011, 11:51 AM   #6 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكر الله لأخينا الفاضل أبو سارة تميزة في اختيار ضيوف كرسي الاعتراف ولا غرابة في ذلك فالمميز لا يأتي إلا بالمميز.

ثم شكر الله لأختنا الفاضلة أم كنان على تفضلها وقبولها الدعوة لتكون ضيفة خفيفة على كرسي أيو سارة .

أما الآن مع الاسئلة التي من حق أختنا تجاوز ما تراه غير مناسب .

بسم الله نبدأ

- من هو الناقد الأول لمقالات أم كنان والذي تثقين في نقده وتأخذينه بعين الإعتبار دائماً؟

- هل تحبين القراءة ومامدى تأثير مكتبة المنزل في حبكِ للقراءة ؟

- كاتب معاصر تتابعين مقالاته بإنتظام .

- كيف ترى أم كنان مستوى الفتاة العربية في مجال الأدب ؟ ومن هي الأديبة العربية الأولى من وجهة نظرك ؟

- هل تتابعين الصراعات الأدبية التي دارت ومازالت تدور في الأوساط الفكرية بين الحداثيين والإسلاميين ( إن صحت التسميتين) ؟

- مارأيكِ بمستوى الرواية العربية في الوقت الحاضر مقارنة بالماضي .. وأيهما تفضلين؟

- هل تتابعين الصفحات الأدبية في الصحف والمجلات العربية ؟ .. إذا كانت إجابتكِ بنعم .. فهل هي صحافة موجهة لإبراز فئة أدبية معينة على حساب فئة أخرى أم أنها عادلة في طرحها ؟

- كيف تقيِّمين توجه المجتمع للعمل التطوعي في البلاد العربية ؟

- مالينبوع الذي لاينضب في حياتكِ ؟

- حكمة تتخذيها شعارا لكِ في الحياة .

- تذكرة سفر مجانية .. أي بقاع الدنيا تختارين ؟

- أول كتاب اشتريتيه .

- آخر كتاب اشتريتيه .

- كتاب ندمتِ على تضييع وقتكِ في قراءته .

- كتاب قرأتيه وتتمنيّ لو أن كل من حولك يقرأه .

- متى تنزل دموع أم كنان ، و متى تكون أم كنان في قمة فرحها؟

- طقوس يوميه تتلذذ أم كنان بالقيام بها ، طبعاً غير الصلاة ؟

- ما الحكمة التي تردديها دائماً ؟

- محاضرة مؤثرة لن تستطيعين نسيانها ؟

- ما رأيك في الأم العاملة ، و هل تعتقدين أن عمل المرأة أصبح ضرورة ؟

- قصيدة أدمنتي قرائتها ؟

- ما هو السؤال الذي توقعت أن نسألك إياه ولم يرد حتى الآن؟!

وفقكِ الله وبارك فيكِ



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
 
قديمة 04-03-2011, 05:25 PM   #7 (permalink)
.+[ متميز رائــد]+.

 
tab
صورة 'أم كنان' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2009
الإقامة: سوريا
المشاركات: 205
معلومات إضافية
السمعة: 7812450
المستوى: أم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond reputeأم كنان has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أم كنان غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
ما أجمل أن تبتسم عندما يظنك الآخرون انك ستبكي
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : البراء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكر الله لأخينا الفاضل أبو سارة تميزة في اختيار ضيوف كرسي الاعتراف ولا غرابة في ذلك فالمميز لا يأتي إلا بالمميز.

ثم شكر الله لأختنا الفاضلة أم كنان على تفضلها وقبولها الدعوة لتكون ضيفة خفيفة على كرسي أيو سارة .

أما الآن مع الاسئلة التي من حق أختنا تجاوز ما تراه غير مناسب .



اهلا وسهلا بالادارة الكريمة


بسم الله نبدأ

- من هو الناقد الأول لمقالات أم كنان والذي تثقين في نقده وتأخذينه بعين الإعتبار دائماً؟


ضميري


- هل تحبين القراءة ومامدى تأثير مكتبة المنزل في حبكِ للقراءة ؟


نعم والمكتبة لدي مليئة بالكتب القييمة


- كاتب معاصر تتابعين مقالاته بإنتظام .


د. عمر محمد بلط



- كيف ترى أم كنان مستوى الفتاة العربية في مجال الأدب ؟ ومن هي الأديبة العربية الأولى من وجهة نظرك ؟


المستوى جيد .. .الأديبة الاولى هي مي زيادة


- هل تتابعين الصراعات الأدبية التي دارت ومازالت تدور في الأوساط الفكرية بين الحداثيين والإسلاميين ( إن صحت التسميتين) ؟


نوعا ما


- مارأيكِ بمستوى الرواية العربية في الوقت الحاضر مقارنة بالماضي .. وأيهما تفضلين؟


الرواية في الوقت الماضي مستواها أعلى لغويا وصياغة ... بالطبع أفضل الرواية الجيدة إن كانت حديثة أم قديمة .


- هل تتابعين الصفحات الأدبية في الصحف والمجلات العربية ؟ .. إذا كانت إجابتكِ بنعم .. فهل هي صحافة موجهة لإبراز فئة أدبية معينة على حساب فئة أخرى أم أنها عادلة في طرحها ؟


نعم .. وهي صحافة موجهة في أغلب الأوقات .


- كيف تقيِّمين توجه المجتمع للعمل التطوعي في البلاد العربية ؟


حسب أنواع العمل التطوعي ...وعلى الإغلب لا يكون التطوع نابع من الداخل .


- مالينبوع الذي لاينضب في حياتكِ ؟


حبي لعائلتي


- حكمة تتخذيها شعارا لكِ في الحياة .


اقض بحق ليوم لا يقضى فيه الا بحق .


- تذكرة سفر مجانية .. أي بقاع الدنيا تختارين ؟


الديار المقدسة أولا ثم شرق اسيا مثل المناطق الجميلة في مالييزيا


- أول كتاب اشتريتيه .


الثلاثية لنجيب محفوظ


- آخر كتاب اشتريتيه .


تعديل قانون أصول المحاكمات السورية . لأنني أحتاجه في عملي



- كتاب ندمتِ على تضييع وقتكِ في قراءته .


لا يوجد لأنني لا أقرأ إلا ما أراه مناسبا ، وهذا أكتشفه من الصفحات الأولى . ألا يقولون المكتوب يبيّن من عنوانه ؟؟


- كتاب قرأتيه وتتمنيّ لو أن كل من حولك يقرأه .


الإعجاز في القرآن .


- متى تنزل دموع أم كنان ، و متى تكون أم كنان في قمة فرحها؟


تنزل دموعي عند الدعاء لله سبحانه وتعالى ، والأكثر عند قراءة آيات الترهيب في القرآن الكريم ، وعندما أرى طفل يتسول في الطريق .

فرحتي الكبرى في سعادة أولادي ، وفي رد لهفة الملهوف .


- طقوس يوميه تتلذذ أم كنان بالقيام بها ، طبعاً غير الصلاة ؟


الدخول للمطبخ لإعداد الطعام


- ما الحكمة التي تردديها دائماً ؟


دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء



- محاضرة مؤثرة لن تستطيعين نسيانها ؟

- ما رأيك في الأم العاملة ، و هل تعتقدين أن عمل المرأة أصبح ضرورة ؟


الله يعينها ، العمل ضروري للمرأة في حال عدم كفاية دخل الأسرة للعيش الكريم ، لعلها تساعد .


- قصيدة أدمنتي قرائتها ؟


لم ولن أدمن على شيء حتى القصائد ، فأنا ضد الادمان ولا أحب هذا اللفظ على الاطلاق .


- ما هو السؤال الذي توقعت أن نسألك إياه ولم يرد حتى الآن؟!



لاشيء ، فقد سألت أكثر مما كنت أتوقع وشكرا لك.


وفقكِ الله وبارك فيكِ


بارك الله بك وشكرا لحضورك .

 
قديمة 04-03-2011, 05:36 PM   #8 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

ما زلنا مستمتعين مع ضيفتنا و بإنتظار باقي الأعضاء و أسئلتهم

وهذه دفعة من الأسئلة :

1-ماذا كان شعوركـ أول ما رشحناك للجلوس على الكرسي ؟؟



2-ورقه وقلم ..
وإحساس لا حدود له ..
متى تستطيعين ترجمة مشاعرك على الورق ؟..
وما أكثر إحساس - فرح / حزن / وحده / شوق ..الخ - تكونين فيه معبرة أكثر .. ؟



3-ما أكثر شيء يستفز دموعك..؟


4-ما هي أحلى كلمة قيلت لك.. ؟



5-أكملي الجمل :

أميل كثيرا إلى ...

دائما ينظر الناس إلي على إنني ...

أحب كثيراً ...

يزعجني كثيراً ...




6- مواقف كثيرة يمر بها الإنسان بعضها يؤثر في شخصياتنا..

اذكري موقف غير شيء من شخصيتك أو اثر فيك ؟؟




7-ماذا تعني لك ؟

دمعه الطفل :
دمعه المرأة :
دمعه الرجل :



9-لكل منا رونق خاص جداً في العيش خلف الاسم المستعار هل لنا أن نعرف شخصيتك خلف هذا الاسم ؟! ( إذا كان مستعارا )



10-أين تكون أم كنان عندما تتضايق؟



11- كيف كانت طريقة تعرفك على المنابر ؟

12 - هذا من المفترض أن يكون السؤال الأول ولكن بقدرة قادر أصبح الأخير !!! ما هي بطاقتك الشخصية ؟ و دراستك ؟ و عملك؟

اكتفي بهذا القدر وقد يكون لي عودة وشكرا لك مرة أخرى



اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم




التعديل الأخير كان بواسطة ابو سارة**; 04-03-2011 الساعة 05:39 PM.
 
قديمة 04-03-2011, 06:31 PM   #9 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم بو سارة على إستضافة الغالية أم كنان

رغم حضورها الهادىء وقلة تواصلها .. إلا أنها راقية في التعامل مع الآخرين
الله يواليك العافية .. ويديمك مستضيف للأخوة والأحبة

نبدأ التحية لأم كنان

يسعـد مساك ست الكل .. بالخير والبركة
وسعـيدة بالتعـرف عليك أكثر عن قرب

الله يعـينك على الأسئلة .. ولا أعلم إن كان إحساسك بالحوار .. كجلسات المحكمة أم لا ؟
شكلك رايقة ستنا على الكرسي .. ومروقة مع الشاي .. وربي يعـينك على أسئلة شروق


تعـريف بطاقتك الشخصية ( المسموح بها من طرفك ) - سؤالي كان مُعـد قبل سؤال أبو سارة بس سبقنا به

2 - أم كنان : فتاة - زوجة - أم - حماة - جدة
كيف تتعامل في كل حالة مع الطرف الآخر ؟

وما هي الكلمة التي توجهها لكل ممن سبق .. في كل حالة !؟

3 - تربيتك لأبنائك في مرحلة تختلف عن مرحلة الأحفاد
كيف تتعامل أم كنان مع أحفادها ؟ بذات التربية السابقة ؟

أم تغـيرت أمور تربوية تزامنت مع الطفرة الإنفتاحية ؟

4 - ست الكل .. لها نفس في الطبخ لا يُعلا عليه ( ماشاء الله تبارك ) .. والصورة تشهد
كيف هي مائدة رمضان عندكم ؟

وهل تختلف طقوسكم عن طقوس أغلب العـوائل في بلدكم ؟

ندخل في مجال العمل شوي
ما هي أكثر قضايا المرأة التي ترينها في مجتمعـك ؟


وهل هي ذاتها نفس القضايا في أغلب الدول العـربية ؟


وهل للمحامية أم كنان مجال في مجال القضايا الاسرية وحل المشاكل الزوجية ؟
أم أن مجالك بعـيد عن القضايا الإجتماعية ؟


هذه بداية .. وإن شاء الله لنا عودة بالمتابعة يقينا .. وبالإضافة إن استجدت الفرصة بمزيد أسئلة

شكرًا لك على سعة صدرك - يا حبيبة - وقبولك الرد على أسئلتنا .. وطولة بالك علينا

والشكر موصول للمستضيف المتعهد بإسعادنا وإمتاعنا بجميل اللقاءات .. الأخ العـزيز أبو سارة

تحية شكر وإمتنان لكم جميعًا


اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
 
قديمة 04-03-2011, 06:57 PM   #10 (permalink)
ليس مجرد رجل

 
tab
صورة 'العربي الغريب' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: المغرب الأقصى
المشاركات: 829
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 19990822
المستوى: العربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond reputeالعربي الغريب has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العربي الغريب غير متصل
المزاج: In Love
الرسالة الشخصية
من جاد ساد ومن خان هان
افتراضي رد : ضيفتنا الجديـــ ام كنان ــــــدة على الكرسي





قدر خير من ألف ميعاد ،مرة أخرى يأبى الفاضل أبوسارة إلا أن يستضيف إنسانا عزيزا كسب بتفاعلاته قلوب الأعضاء رغم الغياب ،فاضلة من فضليات المنابر أسدت الكثير من الخذمات الجليلة ولازالت بكامل عنفوانها تأتينا بما استجد وطاب من مواضيع هادفة نافعة ،وحيث لايتسع المقام لسرد كافة إنجازات هذه الأخت الفاضلة فإنني أكتفي بتقديم وسام الشكر الجزيل ونياشين التقدير الغزير لما أسديت للمنابر آملا أن تواصلي سكب فيوضك حتى يعم الخصب بعد الجذب المؤقت ،ويشرفني أن أرفع إلى حضرتك هذه القائمة من الأسئلة لعل الإجابة عنها تنير بعضا من جوانب شخصيتك الفذة المتميزة :

طفولتك؟آلامك؟آمالك؟شغفك؟الشام ؟الشارقة؟بلاد الحرمين؟ماماشروق؟أم المعتز؟جزء من حلم؟ سماح المزين؟المجاهدة؟ العرندس؟ البذلة السوداء؟الانتفاضة ضد الفساد؟ الجريمة ؟العقاب؟ منابر المتميز؟ موقعك و توقعاتك ضمن الأحداث الحالية؟ أغرب حدث؟ أسعد خبر؟ أم كنان ؟
وعذرا إن أطلت قائمة أسئلتي ،فلك الحق في الإجابة أو الإرجاء أو الإلغاء ،ولك الشكر الجزيل أولا وأخيرا على قبولك الإقامة على كرسي الاعتراف وتفضلك بالإجابة المسؤولة على كافة الأسئلة المطروحة













 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أزهــــــــ الحب ـــــــــــــــــار ضيفتنا على الكرسي ابو سارة** كرسي الإعتراف 65 02-07-2010 08:35 PM
فراشـــ المنابرـــــــــة ضيفتنا على كرسي الاعتراف ابو سارة** كرسي الإعتراف 38 11-05-2010 05:41 PM
مشرفتنا أم المعتز ضيفة على الكرسي ابو سارة** كرسي الإعتراف 48 02-05-2010 08:44 PM
" سبب نزول آية الكرسي " عاشق الأنمي المنبر الإسلامي 1 08-11-2007 04:20 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 06:27 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net