المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 14-02-2011, 02:20 AM
tab
صورة 'النــــور' الرمزية
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: منطقة الرياض
المشاركات: 2,004
معلومات إضافية
السمعة: 107057386
المستوى: النــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: النــــور غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
سبحآآن الله ~
Icon1 وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

كبير أفراد الأسرة ومن مؤسسي مصرف الراجحي

رجل الأعمال صالح الراجحي في ذمة الله









الآلاف يشيِّعون جثمان الشيخ الراجحي من مسجده شرق الرياض لمقابر النسيم

رحمه الله رحمة واسعة وغمده فسيح جناته , كما نسأله تعالى أن يثبته عند السؤال , ويجعله في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.







نبذهـ عن الشيخ صالح الراجحي

أحد مؤسسي مصرف الراجحي وتميز بأعمال الخير


وفاة الملياردير السعودي صالح الراجحي أبرز رواد العمل المصرفي في العالم العربي


2011/02/12




الشيخ صالح الراجحي على سرير المرض


بدأ حياته تاجراً للخردة ثم أصبح أبرز أثرياء العالم العربي
حل في المركز الـ214 بين أغنى أغنياء العالم بثروة 4.7 مليارات دولار
يعرف بحبه للخير وكثرة عمارته للمساجد والوقف الخيري وحلقات القرآن
كان يسافر إلى الكويت وايطاليا إلى جانب ميلانو وروما
عاهد الشيخ محمد بن ابراهيم على طهارة تعاملات «الراجحي» من الربا

وكالات: توفي امس رجل الأعمال السعودي الشهير صالح بن عبدالعزيز الراجحي والبالغة ثروته حوالي 4.7 مليارات دولار بعد صراع طويل مع المرض.
وكانت القائمة السنوية التي أصدرتها مجلة «فوربس» الاقتصادية الأمريكية الشهيرة قالت ان صالح الراجحي جاء في المركز 214 بين أثرياء العالم وتبلغ ثروته 4.7 مليارات دولار، كما انه ابرز رواد العمل المصرفي في العالم العربي.
ويذكر ان صالح بن عبدالعزيز الراجحي أكبر أفراد عائلة الراجحي ومن مؤسسي مصرف الراجحي للاستثمار الذي تأسس بجهود
شقيقه رجل الأعمال المعروف الشيخ سليمان الراجحي.
وصالح الراجحي البالغ من العمر 96 عاما مؤسس بنك الراجحي هو أحد أكبر المساهمين فيه مع 3 آخرين من أخوته.
وكان صالح الراجحي قد أسس مع أخيه الأصغر سليمان وكالة صرافة لكي يستخدمها حجاج بيت الله الحرام.وبعد سنوات انضم اليهما الأخوان عبدالله ومحمد الراجحي.
ويتردد ان صالح الراجحي لديه 61 ابنا وهو أيضا وفقا لمجلة فوربس كان يملك أحد أكبر مصانع الدواجن في الشرق الأوسط.
وسيتم تشييع جنازته والصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم في جامع الراجحي بالرياض.
والشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي من بني زيد من نجد
تاجر ومن أثرى وأشهر أثرياء السعودية على الاطلاق ومؤسس ومالك مصرف الراجحي مع أخيه الأصغر سليمان بن عبدالعزيز الراجحي ولد في البكيرية ومنها بدأ أول أعماله كتاجر خردة ومن ثم انتقل الى الرياض وأصبح مبدلا للعملة فيها، وللرجل العديد من الأبناء والبنات وفي آخر سنين عمره عانى من الهرم ورقد في مشفى صغير في قصره في الرياض ويدير أمواله مجلس وصاية عينته المحكمة.
ويعرف الرجل بأعمال الخير وكثرة عمارته للمساجد وحلقات القرآن والوقف الخيري الكبير الذي رصده لأعمال البر ويعد مصرف مؤسسة صالح عبدالعزيز الراجحي الذي أسس عام 1356هـ الموافق 1937م من أقدم وأبرز المصارف الوطنية بمدينة الرياض، حيث قام بدور حيوي هام، وقد رافق هذا المصرف تطور مدينة الرياض، فتطور مع تطورها، ونما مع نموها السريع، وفي حين أنه كان ومازال يحتل مكاناً بارزاً في حي الديرة بالرياض، الا أنه مع ازدياد عدد سكانها قام المصرف في أواخر عام 1390هـ بفتح فرع كبير له في شارع البطحاء ليقوم بكافة الخدمات المصرفية الى معظم أنحاء العالم، بعد ان دعم جهازه الاداري بنخبة ممتازة من الشباب السعودي، ومن أصحاب الكفاءات من الأشقاء العرب.
وهو بهذا قد خفف الضغط على مركزه الرئيسي، وبالتالي استطاع ان يقدم خدمات أكثر بوقت أقصروفي أثناء ذلك كان الشيخ كثير السفر للخارج، خاصة الى بيروت، وكل أسفاره للعمل وحسب، لكي يجمع أنواع العملات من البنوك منذ عام 1380هـ.
ولهذا الجهد المتواصل كان مصرف الشيخ صالح قديماً يتميز بوجود جميع العملات فيه، وخاصة تلك التي يظنها بعض الصيرفيين غير مهمة، ولكن الشيخ كان ينظر الى الأمام وكان يتعامل مع عدد من البنوك في لبنان، ومن تلك البنوك بنك (سردار) الذي كان مديره عبده حقي صديقاً للشيخ صالح، وكان له تعامل أيضاً مع الشكرجي، وكان من كبار الصيارفة آنذاك.

أسفار عدة

كما كان يسافر الى الكويت، وايطاليا، وأكثر الأحيان الى ميلانو وروما، وغيرها من بلدان العالم..وكان كثير الأسفار داخل المملكة وخارجها وفي عام 1398هـ اندمج مع اخوانه، عبدالله، وسليمان، ومحمد في (مؤسسة الراجحي للصرافة والتجارة)، برأس مال قدره 600 مليون ريال، وغايتها خدمة مواطني المملكة والقاطنين فيها من المغتربين.
وكبرت هذه المؤسسة واتسعت، وصار لها فروع في مناطق المملكة كلها، وتحولت فيما بعد الى شركة الراجحي المصرفية للاستثمار – شركة مساهمة سعودية، وكان الشيخ صالح الراجحي رئيس مجلس الادارة والآن تعرف باسم مصرف الراجحي وهو من أكبر مصارف المنطقة العربية جميعاً، وأحد العلامات البارزة في دنيا الاقتصاد والمال.
فالشيخ صالح أحد العمالقة العظام المؤسسين للأعمال المصرفية في العالم العربي، مثله مثل شومان بالأردن، وطلعت حرب بمصر، والكعكي وابن محفوظ بالمملكة، وكان أخوه الشيخ سليمان الراجحي عضده الأيمن في المشورة، وابداء الرأي، ومشاركته بالأعمال المصرفية، وخاصة عند تأسيس شركة الراجحي للصرافة والتجارة، ومن ثم تحويلها الى شركة مساهمة عامة باسم شركة الراجحي المصرفية.
ويومها ذهب صالح واخوانه للشيخ محمد بن ابراهيم، وعاهدوه على طهارة تعاملات البنك من الربا، وسيرها على نهج الاستقامة وفق الشريعة الاسلامية، «الآن خلت معاملاتنا من الربا بفضل الله رب العالمين، فاذا ما تسللت شائبة ما نرصدها ونجمعها، لنضعها في مشاريع خيرية نستفتي فيها المشايخ الكرام».
وكان من أشد أنصار انشاء هذا البنك الاسلامي الامام عبدالعزيز بن باز والشيخ عبدالله بن حميد – رحمهما الله – وقد راجعوا معاملاتنا مراراً فلم يجدوا فيها شيئاً من الربا.
وقد تولى الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي تأسيس ورئاسة مجلس ادارة العديد من الشركات ومنها على سبيل المثال لا الحصر شركة الراجحي المصرفية للاستثمار (شركة الراجحي للصرافة والتجارة سابقاً) وشركة الجبس الأهلية وشركة الاسمنت السعودية وشركة اسمنت اليمامة وشركة اسمنت الجنوبية وشركة الخزف السعودي وشركة نادك للتنمية الزراعية وشركة سيبوركس ومؤسسة صالح عبدالعزيز الراجحي للصرافة ومؤسسة صالح عبدالعزيز الراجحي للتجارة.

الراجحي في الكويت

وكان مصرف الراجحي قد افتتح فرعا في الكويت في العام 2010، ويقدم فرع مصرف الراجحي في الكويت جميع الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات والتي تتميز بتلبيتها لاحتياجات العملاء حيث حققت منتجات المصرف نجاحا كبيرا جعلته في موقع الصدارة لجهة الحصة السوقية في المملكة، وفي موقع المنافسة في الأسواق الجديدة التي أطلق أعماله بها.
علما ان مصرف الراجحي هو أول فرع مصرفي لبنك أجنبي يقوم بأعمال المصارف الاسلامية وضمن نطاق ما هو مصرح به من أنشطة للبنوك الاسلامية العاملة في دولة الكويت في اطار المادة (90) من القانون رقم 32 لسنة 1968، كما انه الفرع الخامس لبنوك دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الذي يتم تسجيله لدى بنك الكويت المركزي، وثامن فرع لبنك أجنبي يتم تسجيله لدى بنك الكويت المركزي منذ صدور التشريعات الأخيرة التي سمحت بوجود البنوك الأجنبية في ساحة العمل المصرفي في الكويت.


نسأل الله العلي القدير ان يجعله من اهل الجنه وان يسكنه فسيح جناته
وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يمد له في قبره مد البصر
وان تكون الآخرة خير من الدنيا وان تفتح له ابواب الجنان
وان يلهم وذويه الصبر والسلوان يارب لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر
اللهم عافه و اعف عنه و أكرم نزله و أوسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد
و نقّه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس رحمه الله وغفر له ان شاء الله
كانت وقفاته لاتنسى أثناء الغزو العراقي الغاشم مع الشعب الكويتي
وعمله الخيري والطيب شاهدا له

التعديل الأخير كان بواسطة النــــور; 14-02-2011 الساعة 07:38 PM السبب: تغيير الصوره
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-02-2011, 03:31 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز برونزي ]+.

 
tab
صورة 'تاج نجــد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2009
الإقامة: .: الريــاض :.
المشاركات: 1,632
معلومات إضافية
السمعة: 23931549
المستوى: تاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond reputeتاج نجــد has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: تاج نجــد غير متصل
الرسالة الشخصية
اللهم ارحم موتانا وموتى الـمـسـلــمـيـن ="(
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

سبحان الله توفى وما اخذ معه غير " كفن "

" كل من عليها فانٍ . ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام "

اللهم اغفر له وارحمه ... وعافه واعفُ عنه .. واكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس


شكرا يالنور

تاج : - نصيحتك لتاج نجــد وبنات المنتدى....

أنغام : كونوا كـ غيمآت الليل الجميل..
تحلقون في عآلم البشر بكل حب و آحترام...
و تنثرون عبق الصدق و الآخلاص بين قلوب الآحباب..
لَكُنَ جميعاً...

يــــــــــــــــــــارب
اجمعنا معها بالجنه ... يارب ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-02-2011, 07:23 AM   #3 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'النــــور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: منطقة الرياض
المشاركات: 2,004
معلومات إضافية
السمعة: 107057386
المستوى: النــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: النــــور غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
سبحآآن الله ~
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

صحيح انه مااخذ معه شي للقبر
لكن ماشاءالله شوفي تبرعااته الي لاتعد ولاتحصى حتى المحافظات الصغيره يطولها من خيره الله يرحمه .

العفو نجودهـ
جزاك الله خير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-02-2011, 12:31 PM   #4 (permalink)
إدارة الموقع
مستشــار المنـابر

 
tab
صورة 'البراء' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2003
المشاركات: 1,823
معلومات إضافية
السمعة: 17763978
المستوى: البراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond reputeالبراء has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: البراء غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم اله الشيخ صالح الراجحي رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنتة فقد كان رجل خير وله أيادي بيضاء ولا يعلم ما يصرفه في أوجه الخير إلا الله سبحانه وتعالى

قرأت أمس خبر أن مجموع أوقاف صالح الراجحي تقدر بقيمة 15 مليار ريال ولا غرابة في ذلك فأحد المجمعات التجارية التي يملكها أوقفها لوجه الله يقع على أهم شارعين في منطقة الرياض هما طريق العليا العام وطريق الملك فهد .

نسأل الله أن يتقبل منه وأن يجعل ما قدمه خالصاً لوجهه تعالى

ملاحظة
الصورة الأولى في الخبر هي للشيخ سليمان الراجحي حفظه الله وأمد في عمره على طاعته



الله من هم ( ن ) لجا بين الاضلاع = مترجل( ن ) من موقة العين بدموع
هز الكيان اللي له القلب منصاع = صوع اليتيم اللي من اليتم مصفوع
مرحوم يا حلو السنايع والأطباع = يا من شفع له حجته راس الاسبوع
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-02-2011, 05:12 PM   #5 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

عليه رحمة الله

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-02-2011, 07:46 PM   #6 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'النــــور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: منطقة الرياض
المشاركات: 2,004
معلومات إضافية
السمعة: 107057386
المستوى: النــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: النــــور غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
سبحآآن الله ~
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : البراء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم اله الشيخ صالح الراجحي رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنتة فقد كان رجل خير وله أيادي بيضاء ولا يعلم ما يصرفه في أوجه الخير إلا الله سبحانه وتعالى

قرأت أمس خبر أن مجموع أوقاف صالح الراجحي تقدر بقيمة 15 مليار ريال ولا غرابة في ذلك فأحد المجمعات التجارية التي يملكها أوقفها لوجه الله يقع على أهم شارعين في منطقة الرياض هما طريق العليا العام وطريق الملك فهد .

نسأل الله أن يتقبل منه وأن يجعل ما قدمه خالصاً لوجهه تعالى

ملاحظة
الصورة الأولى في الخبر هي للشيخ سليمان الراجحي حفظه الله وأمد في عمره على طاعته


آميين الله يجزاك خير
*تم تغيير الصوره
شكرا لك
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-02-2011, 12:18 AM   #7 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

اللهم اغفر له وارحمه و عافه واعف عنه واكرم نزله وارزق اهله و ذويه الصبر والسلوان

جزاك الله خير النور على الخبر


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 23-02-2011, 06:56 PM   #8 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

رحمه الله وغفر له واسكنه جناته

ونفع بماله الاسلام والمسلمين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-02-2011, 06:05 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'النــــور' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: منطقة الرياض
المشاركات: 2,004
معلومات إضافية
السمعة: 107057386
المستوى: النــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond reputeالنــــور has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: النــــور غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
سبحآآن الله ~
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

جزاكم الله خير
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-04-2011, 01:02 AM   #10 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : وفاة الشيخ السعودي صالح الراجحي

اللهم ارحمه واغـفـر له وعافه وأعـف عنه و أرزقه الجنة ونعـيمها

جزاه الله خيرًا على ما قدم .. نسأل الله تعالى له القبـول

شكرًا لك إبنتي النـور على التعـريف بالشيخ الراجحي ..وفرصة الدعاء له

بوركتِ يا حبيبة




اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
.: وفاة غازي القصيبي وزير العمل السعودي :. تاج نجــد المنبر العام 9 22-08-2010 05:32 AM
قول الشيخ مشهور والشيخ الراجحي عن احداث غزة الصارم المنبر الإسلامي 2 19-01-2009 02:51 AM
صفات الشيخ ابن باز رحمه الله للشيخ الراجحي الصارم المنبر الإسلامي 3 31-07-2007 04:38 PM
رد الشيخ صالح الفوزان على الجفري FULL BOOST المنبر الإسلامي 2 26-12-2004 06:35 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net