المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 08-02-2011, 02:23 AM
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
مشرف المنبر العام

 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
Impo R مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة

وها نحن نعود من جديد

على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي

لنجدد عهود الوفاء لمن هم اوفياء لهذا الصرح

نعود ونحن نحمل معنا ازاهير روض لم تزل تنشر العبير الفواح

وتنور لنا كل زاويه من زوايا منابرنا

حيث البسمة والصفاء

ومع

ضيفة الاسبوع

مشرفة التصوير الفوتوغرافي

فطـ ^ ^ ـامي

فأهلا وسهلا





ونتمنـى لها قضاء أسعد الأوقات


فـي " كرسي الإعتراف"


و للضيفه الحق في تجاوز الاسئله التي لا ترغب في الاجابه عليها



اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



قديمة 08-02-2011, 03:35 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة 'عاشـ الجنان ـق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: في ذاكرة الأحبة
المشاركات: 1,054
معلومات إضافية
السمعة: 39509406
المستوى: عاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond reputeعاشـ الجنان ـق has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: عاشـ الجنان ـق غير متصل
الرسالة الشخصية
^^** إنما أنت أنا لكنما ** وضعت أرواحنا في جسدين **^^
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

حجزت الرقم
11111111111

لأكون أول المرحبين بأختنا الفاضلة ؛؛ صاحبة الذوق الرفيع ؛؛ والحس البديع
فطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً بصير محقق ناشب ( يعني علك )خخخخخ
في البداية :::
>> اسمك وسنك وعنوانك ؟ بالعربي بطاقة تعريفية سريعة ؟؟؟؟؟؟

< قولي والله العظيم ثلاثة أقول الحق > هههه مو قايلك ناشب هعهع

يالله مع الأسئلة:

س/ ماذا تقولين لأبي سارة على هذا الكرسي ؟ وهل أعجبك كمصممة ؟ يعني هل هو مناسب لذوقك ؟
اعترفي أحسن لك بسرررررررررررررررررررررررررررررررعة

س/ ما رأيك في الركود الجاري في المنابر هذه الفترة ؟ ولمن يعود هذا الخمول القاتل ؟

س/ شخصية تفتقدينها كثيراً في حياتك ؟ وأخرى في المنابر ؟ ما تقولين لها ؟

س/لو شعرتي أن شخصاً عزيزاً وتحملين له الكثير من الاحترام ؟ قد قطعك لأسباب لا تعرفينها ؟
فبرأيك ما هو الحل ؟

لي عودة بإذن الله

إذا ودك
هههههه


بس قبل الختااااااااام
سؤال بسيط ممكن ؟




أكيد ممكن مو جالسة على الكرسي ؛؛؛ حق شنو ؟ حق تردين على الأسئلة ( لو سمحتي)؟ههههههه
تذكرت أنه من حقك عدم الرد على أي سؤال !

ليش هذا الاسم
فطـ ^ ^ ـامي
وليش الزاويتين على فوق هل تعني لك شيء

دمتي في حفظ الله
 
قديمة 08-02-2011, 01:00 PM   #3 (permalink)
** جنون الكَـون .. }

 
tab
صورة 'فطـ ^^ ـامي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2006
الإقامة: فـي عالم يبعد عن عـآلم البشر !! وحيدةٌ هنـآك حيث اقطن وحدي
العمر: 26
المشاركات: 1,570
كافة التدوينات: 5
معلومات إضافية
السمعة: 15808280
المستوى: فطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فطـ ^^ ـامي غير متصل
المزاج: ?? ????
الرسالة الشخصية
مـهـمـآ كَنت وحيداً لاتشعر بالحزن ،، { فـ القمر } رغم وحدته مـآزال فـ \ ـالسمـآء
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ابو سارة** مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة

وها نحن نعود من جديد

على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي

لنجدد عهود الوفاء لمن هم اوفياء لهذا الصرح

نعود ونحن نحمل معنا ازاهير روض لم تزل تنشر العبير الفواح

وتنور لنا كل زاويه من زوايا منابرنا

حيث البسمة والصفاء

ومع

ضيفة الاسبوع

مشرفة التصوير الفوتوغرافي

فطـ ^ ^ ـامي

فأهلا وسهلا





ونتمنـى لها قضاء أسعد الأوقات


فـي " كرسي الإعتراف"


و للضيفه الحق في تجاوز الاسئله التي لا ترغب في الاجابه عليها


وعليكم السلااام ورحمة الله وبركـآته
..
تشرفني استضافتكم لي على كرسي الإعتراف
وآشكرك أخي الفـآضل أبو سـآرة على المقدمة الرآئعة
احرجتني بكلماتك الراقية
..

وشكرررررا على الكرسي الراااائع المريح احسه جي الي يكون فهالمكان يكووون هااااااادي
حبيييته وآآآآيد

بـود دمـت

..




لا يحْمِلُ الحِقْدَ مَنْ تَعْلُو بِهِ الرُّتَبُ
ولا ينالُ العلى من طبعهُ الغضبُ




التعديل الأخير كان بواسطة فطـ ^^ ـامي; 08-02-2011 الساعة 01:47 PM.
 
قديمة 08-02-2011, 01:36 PM   #4 (permalink)
** جنون الكَـون .. }

 
tab
صورة 'فطـ ^^ ـامي' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2006
الإقامة: فـي عالم يبعد عن عـآلم البشر !! وحيدةٌ هنـآك حيث اقطن وحدي
العمر: 26
المشاركات: 1,570
كافة التدوينات: 5
معلومات إضافية
السمعة: 15808280
المستوى: فطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond reputeفطـ ^^ ـامي has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فطـ ^^ ـامي غير متصل
المزاج: ?? ????
الرسالة الشخصية
مـهـمـآ كَنت وحيداً لاتشعر بالحزن ،، { فـ القمر } رغم وحدته مـآزال فـ \ ـالسمـآء
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : عاشـ الجنان ـق مشاهدة المشاركة
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

حجزت الرقم
11111111111

لأكون أول المرحبين بأختنا الفاضلة ؛؛ صاحبة الذوق الرفيع ؛؛ والحس البديع
فطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

]أحـم يشرفني أخويه عـآشق الجنـآن انكـ تكون أول المرحبين بي ..
واشكرك على الكلمات الرائعة التي احرجتني "" نـآوين تحرجوني بكلمـآتكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلااام ورحمة الله وبركـآته

طبعاً بصير محقق ناشب ( يعني علك )خخخخخ
في البداية :::
>> اسمك وسنك وعنوانك ؟ بالعربي بطاقة تعريفية سريعة ؟؟؟؟؟؟

ههههههه ..

اسمي : فطـآمي < فـآطمة ..
عمري : 20 سنة
انـآ من دولة الامـآرات > الشـآرقة
طـآلبة جامعية في السنة الثالثة
أدرس فـي جامعة زآيد-دبي

..

بعد ??

< قولي والله العظيم ثلاثة أقول الحق > هههه مو قايلك ناشب هعهع


[COLOR="rgb(255, 105, 180)"]والله العظيم أقول الحق ..ههههه ذكرتني فـ الوالد الله يحفظه دوووم هاي الكلمة على لسانه بحكم وظيفته ،، بس يقولها حق الكل يوم يرمسهم .[/COLOR]


يالله مع الأسئلة:

ياالله بالستر

س/ ماذا تقولين لأبي سارة على هذا الكرسي ؟ وهل أعجبك كمصممة ؟ يعني هل هو مناسب لذوقك ؟


اعترفي أحسن لك بسرررررررررررررررررررررررررررررررعة


هـــييه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد عييييبني ،، حبييته من قلبي ،، جيه احسه وآآآآيد مرييييح ،، وأحس الواحد يكوون مرتااح وريلاااكس وهو يالس ع الكرسي يعني اانااا رااااايقة احينه،،

وأشكر أخويه ابو سارة على الكرسي الروووووعة



س/ ما رأيك في الركود الجاري في المنابر هذه الفترة ؟ ولمن يعود هذا الخمول القاتل ؟

أحم ،، السؤال على العووق ! ..
ف البدآية،، سبب الركود ربما سبب انشغال البعض في أمور خـآصة مثل الدراسة أو الابناء والأهل أو المرض ..
ثانيااً : لاكون صريحة ، وجود احزاب في المنابر ، كل مجموعة مع بعض ولا تشارك ولا ترد على المواضيع الا مواضيع الاعضاء
الي يعرفونهم او ربعهم ،، "" بصراااحة هذا الي حـآصل "" واعتذر عن صرآحتي التي سينتقدها الكثير ..
ثالثا :عدم تفاعل الاعضاء مع المسابقات والمشرفين ،، مثلا تكون هناك مسابقة يعدها المشرف على المنبر ولا يرى اي تفاعل
او يكون التفاعل قليل جداً مما يؤدي هذا الشي لإحباط المشرف ، ومنها يبدأ المشرف بعدم الاهتمام او يقل نشاطه !
..
ولكن يجب علينا جمعيا العمل يداً بيدا لتفعيل المنابر والعودة كما كان سابقاً
..
لازم نتعاون كلنا من بيساعدني

س/ شخصية تفتقدينها كثيراً في حياتك ؟ وأخرى في المنابر ؟ ما تقولين لها ؟



وآآيد شخصيات اتفقدها فـي حيـآتي ،، يدي " الله يرحمه " وآآيد أفتقده .. ولـد عمي " الله يرحمه " صديق الطفولة
أبلتي أيآم المدرسة " بشرى عبدالله " ..
..
في المنـآبر .. آمـآية شروق " أفتقد دعمها لي ، وتشجيعها لي ! ،، الزعـآبي " نفتقد تواجده ، ومشـآركاته ودعمه لنـآ "
والكثيييير الكثييير من الاعضـآآء !

وايضـآً " يلو ، وسر الوجود ، مس ريماني ، عهود ، صوت الصمت ، نعوم ، جزء من حلم !

س/لو شعرتي أن شخصاً عزيزاً وتحملين له الكثير من الاحترام ؟ قد قطعك لأسباب لا تعرفينها ؟
فبرأيك ما هو الحل ؟

آآآآه ! بمـآ اني تعرضت لهذا الموقف ، كـآن الموقف وآآآآآيد وآآآآيد صعب !
طبعا واايد تعبت ! واتضايجت .. وحـآولت اسوي اي شي عشان ما اخسر هذا الشخص !
بس للاسف خسرت هالشخص ، حـآولت اتواصل مع هذا الشخص ، بالاتصالات ومسجات وايميلات
ولكن لا جدوى ،
ويقول المثل " الي ما يبينا ما نصيح نبيه "
نحن سوينا كل شي عشان نعرف اسباب هذا الابتعاد ولكن لاجدوى معه
ويقول فزاع " مهما جلسنا نضحك وناخذ من الحب المتاع لابد لحظات المفارق نرتشف كاساتها

احم ، اتمنى اني جاوبت صح

لي عودة بإذن الله


[COLOR="rgb(255, 105, 180)"]ان شا الله في الانتظااار [/COLOR]
إذا ودك
هههههه


بس قبل الختااااااااام
سؤال بسيط ممكن ؟




أكيد ممكن مو جالسة على الكرسي ؛؛؛ حق شنو ؟ حق تردين على الأسئلة ( لو سمحتي)؟ههههههه


[COLOR="rgb(255, 105, 180)"]ما فهمت هع ! [/COLOR]

تذكرت أنه من حقك عدم الرد على أي سؤال !

ليش هذا الاسم
فطـ ^ ^ ـامي
وليش الزاويتين على فوق هل تعني لك شيء

هههه بس انا احب هالفيس ^^ .. احسه جيه كيووووووووت وحبيت احطه فـي اسمي

دمتي في حفظ الله
دمت في حفظه ورعايته




لا يحْمِلُ الحِقْدَ مَنْ تَعْلُو بِهِ الرُّتَبُ
ولا ينالُ العلى من طبعهُ الغضبُ




التعديل الأخير كان بواسطة فطـ ^^ ـامي; 08-02-2011 الساعة 01:45 PM.
 
قديمة 08-02-2011, 03:08 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا حيا الله فطـــــ^^ــــــــامي ،، منورة غاليتي ~


أسئلتي سياسية منبرية :-


1\ هل تعتقدين أن للإدارة دور بارز ملحوظ في الرقي بالمنابر ؟!

2\ حدثت الكثير من المواقف و المشادات بين الأعضاء سواء بصريح العبارة أو خلف الكواليس ،، ما هو أنسب حل
برأيك ؟ هل هو الطرد ، أم حذف الموضوع ، أم أن هناك شيئا آخر ؟ و ما هو الأمر الذي تتوقعينه من الإدارة كردة
فعل على ذلك ؟

3\ هل تتوقعين أن تتخذ الإدارة يوماً ما موقفا جادا و تطرد أحد الأعضاء مهما كانت مكانته في المنابر لتجاوزه
القوانين ؟

4\ هل تلاحظين كما ألاحظ ؟! أن المواضيع التي يبذل فيها الشخص مجهودا شخصياً كتصميم \ كتابة قصة أو خاطرة
أو ... لا يتم تقديرها حق التقدير ،، بينما تجدين ازدحاما و قبولا لا يقارن على المواضيع المنقولة !

5\ لماذا في رأيك ،، مع العدد الهائل من المسجلين ، بحيث لا يمر يوم لا يسجل فيه عضو جديد على الأقل ،، إلا أننا
لا نرى أسماءهم بعد تسجيلهم ؟!


سؤال سياسي عالمي :-


1\ ما رأيك فيما يحدث في مصر ؟!



أسئلة عن فطــ ^^ ـــــــامي :-


1\ ما هي هواياتكِ ؟

2\ ما هي رياضتكِ المفضلة ؟

3\ كتاب قرأتيه ، أعجبكِ و توصيني بقراءته ؟! < بليز بس ما يكون يخصه بالطب !

4\ شاعركِ المفضل ؟!

5\ ككاوج المفضل ؟

6\ سيارة تحلمين باقتنائها ؟!

7\ تحبين الطبخ ؟! و شو الأكلات التي تتقنينها ؟!

8\ ما هو تخصصكِ الجامعي ؟! و كم سنة يمتد ؟!

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
 
قديمة 08-02-2011, 11:39 PM   #6 (permalink)
:..: مــراقــب :..:

 
tab
صورة 'ابن الأجاويد' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2008
الإقامة: الشارقة
المشاركات: 3,853
معلومات إضافية
السمعة: 44420349
المستوى: ابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond reputeابن الأجاويد has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابن الأجاويد غير متصل
الرسالة الشخصية
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

من هنا


فطامي
زميلتي في قسم الاشراف في منبر التصوير سابقاً وحالياً



بداية سعدت بوجود على كرسي الاعتراف

حقيقة أجد غموض في الشخصية تظهرين فجأة وتختفين فجأة دون سابق انذار

هذا أمر يجعلني في حيرة من أمري فما السبب ؟!!

في دراستك في جامعة زايد هل وجدت صعوبات في التعلم ؟!
لاني سمعت عن كثير من الاخوات درسوا في الجامعة ثم اعتذروا عن الاكمال فما السبب ؟!

عالم التصوير
هل تعتقدين بأن الكاميرا ذات النوعية المميزة والغالية مهمة للمصور أكثر من لمسة المصور نفسه ؟! أم هو بحاجة الى الامرين ؟! ما هو وجهة نظركِ في هذه المسألة ؟!
هل فكرتي في يوم الاستغناء عن كل أمر يخص التصوير ؟!




ما هو الشي الذي يزعجكِ في المنابر ؟!
وأنتِ كمشرفة لما تشوفين شي يزعجك ما الذي قمتِ به لاجل ازالته أو تغييره أو تصحيحه أم أنتِ من النوع الصامت ولا ينكر ؟!

تخيلي نفسكِ مدير عام موقع منابر المتميز
شو أول شي بتسوينه ؟!
هل بتخيليني مراقب بالازرق أو بتعطيني لون أحمر سوالف

ولكِ التحية والتقدير

instagram
aamer_uae@
 
قديمة 09-02-2011, 12:24 AM   #7 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

هلا بفطامي
الكرسي روووووعه وااو


لي عودة ان شاء الله للاسئلة

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

 
قديمة 09-02-2011, 01:13 AM   #8 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

اهلا بك فطامي على عرش المنابر فقد اصبح كرسي الاعتراف كعرش يتألق جليسه عليه

اردت الترحيب بك اولا وساعود باذن الله للاسئلة 00فاعذريني الان

وشكرا لابي سارة على استضافتك التي اعادتك للمنابر وكم كنا نفتقدك

00بصراحة الكرسي بجننننننننن 00كتييييييييييير فخم ورايق ولايق عليك
 
قديمة 09-02-2011, 01:43 AM   #9 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

يااهلا بالاخت الغاليه على قلوبنا الاخت العزيزه فطامي لاتخافين خلي اعصابك هادئه
اول شيء قبل الاسئله اشربي كاسة مي واذا ما كنت لاترغبين بشرب الماء اشربي أي شراب آخر يهديء
لأن أكيد الكرسي يعصب الشخص ..... جاوبي على الاسئله وبون ان تحلفي أي يمين
نبدأ بسم الله
لك الحق بعدم الجواب عن اي سؤال
............ للتذكير فقط
ماهو شعورك وانت في كرسي الاعتراف ؟ مع الشرح بالتفصيل؟؟؟؟؟
موقف طريف وموقف مؤلم واسف على تقليب المواجع وموقف محرج
حصل لفطامي
كيف ترين المنتدى ؟؟ بكل صراحه وبدون مجاملات
احسن موضوع ونال اعجابك وبقى في بالك
ثلاث رسائل سريعه الى
اختك وكل فتاةبمثل سنك
عزيز على قلبك غائب عنك
انسان جرح مشاعرك ولم يعتذر
حكمتك المفضله ؟ وشاعرك المفضل
ماذا تعني لك الكلمات التاليه :-
الصداقه
الاخوه
الاعضاء
المنتدى
لمن تعطي هذه المسميات :-
القلم الذهبي
شهاده تقدير
ورده حمراء
مع ذكر الاسباب؟
ما هي سلبيات المنتدى برايك؟. وكيف يمكن تجاوزها ؟
ماهي الفائدة التي جنيتيها من جلوسك خلف شاشة الكمبيوتر على النت؟؟
هل اغلب البنات اللاتي يجلسن على النت بالساعات لديهن أدمان أم تضييع وقت أم أكتساب معلومات والتزود من أنواع المعرفة؟؟ ام شيء اخر ؟
ماذا تعني لك الاسره
من العضو الذي تحسبين الف حساب لرده ؟!!!
ما عاداتكم وتقاليدكم في المنطقه الي تسكنوها ؟؟
نبذه بسيطةعن الزيارات مثلاً او الأعراس ....
وتحياتي لك أ خيتي أرجو ان تذكري ايضاً
السؤال الذي تتمنين ان لا يسأله احد
والسؤال الذي لم يسأله أحد ؟؟
ومع تحيات ابو عبيدالله
ملحوظة:انت في المنتدى منذ 2006....ومشاركات محصورة في اقسام محددة
لامشاركات في اقسام اخرى وبدون ذكرها....فما السبب؟؟؟؟؟
كنت باسم.... فراشة المحبة....فلماذا تم تغيير الإسم؟؟؟

 
قديمة 09-02-2011, 01:55 AM   #10 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : مشر فتنـــ فطـ ^ ^ ـامي ــــا تتربع على كرسي الاعتراف

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : فطـ ^^ ـامي مشاهدة المشاركة



وعليكم السلااام ورحمة الله وبركـآته
..
تشرفني استضافتكم لي على كرسي الإعتراف
وآشكرك أخي الفـآضل أبو سـآرة على المقدمة الرآئعة
احرجتني بكلماتك الراقية
..

وشكرررررا على الكرسي الراااائع المريح احسه جي الي يكون فهالمكان يكووون هااااااادي
حبيييته وآآآآيد

بـود دمـت

..
اهلا وسهلا بك فطامي

والحمد لله أن الكرسي نال إعجابك


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
Na3oOm تتربع على كرسي الاعتراف ابو سارة** كرسي الإعتراف 69 19-01-2011 01:21 AM
فراشـــ المنابرـــــــــة ضيفتنا على كرسي الاعتراف ابو سارة** كرسي الإعتراف 38 11-05-2010 05:41 PM
كرسي الاعتراف شموخ كرسي الإعتراف 17 11-04-2010 01:53 AM
كرسي الاعتراف أبو غضب الغزاوي المنبر العام 0 24-08-2006 10:28 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net