المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 25-01-2011, 05:57 PM
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
افتراضي أول كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين !! روعه

Salih M.S.Mes-Har
أول كاركاتير انجليزي مناصر للمسلمين









ظهرت كثير من الكاريكاتير اللتي تسخر منا ومن رسولنا الكريم ..





ولكن هذا أول كاريكاتير إنجليزي يناصر الإسلام والمسلمين ويتكلم عن إضهادهم ..





أترككم مع الكاريكاتير..







الترجمه :مطلوب للعدالة .. ميت أو حي , إحذر إنه شديد الخطورة
















في إمكان الراهبة أن تغطي جسدها من رأسها إلى إصبع قدمها وذلك لتكريس حياتها لعبادة ربها , صحيح ؟
لكن إذا فعلت فتاة مسلمة نفس الشئ , لماذا تضطهد ؟










عندما تبقى إمرأة غربية في البيت لتعتني بالمنزل والأطفال فهي بذلك تحترم من قِبل كامل المجتمع وذلك من أجل تضحيتها بحياتها من أجل بيتها وأسرتها
لكن إذا قامت بنفس الشئ إمرأة مسلمة , لماذا تضطهد ؟














أي فتاة تستطيع الذهاب إلى الجامعة وهي ترتدي ما تريده فهي تمتلك حقوق وحرية
لكن عندما ترتدي فتاة مسلمة الحجاب فهي تمنع من دخول الجامعة










عندما يقوم طفل بتكريس نفسه لموضوع ما فهو بذلك يمتلك موهبة
لكن عندما يكرس الطفل نفسه للإسلام فهو ميؤوس منه












عندما يضحي شخص ما بنفسه للحفاظ على حياة الآخرين فهو بذلك شخص نبيل وشهم والجميع يحترمه
ولكن عندما يضحي فلسطيني بنفسه لإنقاذ إبنه من أن يقتل ولإنقاذ أخوه من أن تكسر ذراعه ولحماية أمه من أن تغتصب ولحماية منزله من أن يدمر ولحماية مسجده من أن تنتهك حرمته .... فهو بذلك ينال لقب (الإرهابي) !










عندما يقتل يهودي شخص ما فالدين ليس له علاقة بما حصل
ولكن عندما يتهم مسلم بجريمة يكون الإسلام هو المتهم الرئيسي












عندما تحدث مشكلة فنحن نقبل أي حل , صحيح ؟
لكن إذا كان الحل يكمن في الإسلام فنحن نرفض أن نلقي ولو نظره عليه










عندما يقود شخص ما سيارة ممتازة بطريقة خطأ, لا يلوم أحد السيارة
لكن عندما يقوم مسلم بإرتكاب خطأ أو يعامل الناس بطريقة سيئة - يقول الناس "الإسلام هو السبب" !!












بدون أخذ لمحة عن تشريعات الإسلام وقوانينه , يصدق الناس ما تقوله الصحف, لكن السؤال ماذا يقول القرآن الكريم !














لماذا , لإنه مسلم !











تريد أن تمحي هذا الظلم
إذن قم الآن وارسل هذه الرسالة لكل شخص تعرفه((للمعلوميه هي رسالة إيميل ))












أنا مسلم أقتلني و قم بتسميتها أضرار جانبية
إحبسني وقم بتسميتها وسائل للحماية
إنفي شعبي وأهلي بشكل جماعي وقم بتسميتها شرق أوسط جديد
إنهب مواردي , إغزو أرضي , غير قيادتي وقم بتسميتها ديموقراطية

اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 02-02-2011, 11:32 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : أول كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين !! روعه

جمـــــــــيل جداً ~

يزاج الله خير ،،

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-02-2011, 12:59 AM   #3 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : أول كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين !! روعه

كاريكاتيرات جميله وغريبه
وياليت العالم كله يراها
شكرا لك بنتي فيض المشاعر


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 10-02-2011, 01:10 AM   #4 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : أول كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين !! روعه

كاريكتيرات تضع الملح على جراحنا التي تنزف من القهر والظلم والاستبداد

صدقا 00ان الكفرة والاجانب ينطبق عليهم المثل العربي الذي يقول

( يعرف ويحرف ) يعني هم بقرارة انفسهم يعرفون ومتاكدون ان الاسلام اصدق واطهر وافضل الاديان وان الدين عند الله الاسلام ولكن 00الكفر عناد فيرفضون الاعتراف بذلك

اللهم انصر دينك 00اللهم اعنا على نصرة دينك

بارك الله فيك فيض المشاعر
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-02-2011, 07:29 PM   #5 (permalink)
فــ منابر الصحة ــارسة

 
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
افتراضي رد : أول كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين !! روعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ونعم الكاريكاتيرات ...!!!

أعجبتني بلا شك ... وأتمنى حقا أن يراها الجميع بلا استثناء ...

بوركتِ لهذا النقل الرائع ...

موضوع يستحق التقييم ...




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
كورس انجليزي بمدربين كنديين حاليا بالقاهره agtco.marwa قسم الــدورات الإدارية 0 09-01-2011 06:35 PM
عذاب النار و نعيم الجنه .. روعه روعه رووعه‎ تاج نجــد منبر الصوتيات والمرئيات 1 26-03-2010 01:45 AM
عفوًا ... للمسلمين فقط! hedaya المنبر العام 0 02-05-2006 08:32 AM
كاريكاتير عن الحرب شروق منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 0 06-04-2003 12:17 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 12:41 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net