المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 21-01-2011, 10:53 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي أكثر من 109 ألف ريال دعماً لأيتام جمعية البر بجدة

تسلمت جمعية البر بجدة شيكاً بمبلغ 109.872 ريال كتبرع لأيتام الجمعية مقدم من حليب بوني بواسطة شركة أركوما "وكلاء المنتج بالمملكة" وذلك حصيلة حملة تسويقية لاستقطاع جزء من أرباح المبيعات لدعم مشروع كفالة أيتام الجمعية.
ويأتي هذا الدعم المقدم لأيتام الجمعية كترجمة للاتفاقية التي أبرمتها الجمعية مع الشركة والتي تتضمن وضع اسم وشعار الجمعية على عبوات المنتج المحلى الكامل الدسم.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس مازن بن محمد بترجي عن سعادته بهذه المبادرة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تساهم في رسم الابتسامة على وجوه الأيتام وتدخل السعادة على قلوبهم، معتبراً هذه المبادرة مثالاً متميزاً لدور القطاع الخاص في تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال إتاحة الفرصة لعملاء الشركة لفعل الخير.
ودعا بترجي في الوقت نفسه إلى مزيد من التكاتف والتكافل الإنساني والاجتماعي بين القطاعات المختلفة والجمعيات التي ترعى الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة، مؤكداً أن إسعاد هذه الفئات هو إسعاد للمجتمع كله.
وبيّن رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأن جمعية البر تعمل على تفعيل مثل هذه المبادرات المتميزة ونشرها وتفعيلها مع جميع الشركات والمنشآت والقطاعات المختلفة الأمر الذي يسهم في تعزيز الشراكة بين القطاع الخيري والقطاع الخاص.
من جهته أكد مدير عام قسم الغذائية بشركة أركوما الأستاذ حسام غيدق المشهور عن سعادته لهذه اللحظات الجميلة التي يعيشها أطفالنا الأيتام بمثل هذه المبادرات التي ترسم أجمل الابتسامات الملائكية على وجوههم، مؤكداً حرص الشركة وحليب بوني على المساهمة في تأدية دورهما لرعاية هذه الفئة الغالية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية.
وأشار المشهور إلى أن هذه المبادرة هي الثانية مع جمعية البر, و تأتي لحرص الشركة وعملاءها لإدخال البهجة والسرور على قلوب أطفال هذا الوطن الحبيب، منوها على الدعم والمساندة التي تلقتها الحملة من آلاف العملاء في المملكة.
يُذكر أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
أكثر من 109 ألف ريال دعماً لأيتام جمعية البر بجدة من حليب "بوني" إبداعات المنبر العام 0 17-01-2011 01:24 AM
جمعية البر بجدة تعلن عن تأسيس أول مركزاً سعودياً للمتطوعين إبداعات المنبر العام 0 11-01-2011 01:28 AM
مازن بترجي: جمعية البر بجدة ستستمر في سياستها الاستثمارية وفق رؤى مؤسساتية إبداعات المنبر العام 0 18-04-2010 12:33 AM
جمعية البر بجدة توزع أكثر من 3000 وجبة يومياً ومليون ريال قسائم شرائية لمتضرري سيول ج إبداعات المنبر العام 0 07-12-2009 11:11 PM
بيان عاجل: جمعية البر بجدة.. ليست مقرضة والغرض استثماري إبداعات المنبر العام 0 03-06-2009 04:59 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 08:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net