المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 16-01-2011, 08:46 PM
tab
صورة 'فارسة السلام' الرمزية
فــ منابر الصحة ــارسة

 
تاريخ الإنضمام: May 2006
الإقامة: دار الظبــــي
المشاركات: 4,700
كافة التدوينات: 3
معلومات إضافية
السمعة: 21233468
المستوى: فارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond reputeفارسة السلام has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: فارسة السلام غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
اللهم وفقني
1abebde6 13/1/2011: الصحة تواصل الحملة الوطنية للتبرع بالدم

بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

13/1/2011م من وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة..



وزير الصحة: هذا العمل الإنساني يسهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين


واصلت وزارة الصحة صباح أمس- الأربعاء- فعاليات الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي وجه بتنظيمها معالي الدكتور حنيف حسن علي القاسم في بداية ديسمبر الماضي، للحفاظ على تقدم الدولة في مجال توفير الدم الآمن للمستشفيات والمراكز الصحية في القطاعين العام والخاص.


وقام معالي الدكتور حنيف حسن علي القاسم وزير الصحة بالتبرع بالدم، حيث تقدم معاليه المتبرعين من موظفي وكوادر الوزارة والمراجعين لمركز خدمة العملاء في ديوان الوزارة في دبي.


وثمن معالي وزير الصحة جهود القائمين على الحملة، وتطوع المتبرعين من الجنسين للتبرع بدمائهم، مشيرا إلى أن هذا العمل الإنساني يسهم في إنقاذ حياة الكثير من الناس و تخفيف المعاناة عن المرضى والذين يتعرضون لإصابات تفقدهم الكثير من الدماء، من جراء النزيف الحاد، و لافتا إلى أن توفير الدم هام وضروري أثناء العمليات الجراحية لتأمين سلامة المرضى وتعويضهم عن الدم المفقود أثناء التدخل الجراحي.





يقوم بتنفيذ الحملة مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة التابع للوزارة وتستمر الحملة لمدة ستة أشهر حيث من المقرر أن يتم تنفيذها على مستوى الدولة في كافة المناطق الطبية والمستشفيات والمراكز والعديد من الهيئات والجهات والمؤسسات الاتحادية والمحلية في مختلف الإمارات.


واستمرت حافلات بنك في استقبال المتبرعين بالدم من موظفي الوزارة ومراجعيها منذ الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.


وبلغ عدد المتبرعين من موظفي ديوان وزارة الصحة والمترددين على مركز خدمة العملاء ( 55 ) متبرعا من الجنسين حتى نهاية الدوام الرسمي في الثانية والنصف من بعد الظهر.


ومن المنتظر أن تواصل الحملة نشاطها في مستشفى البراحة في دبي يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع عشر من الشهر الحالي على أن تستمر الحملة في جمع الوحدات الدموية من المتبرعين في أماكن مختلفة تابعة للوزارة عبر مرافقها الصحية في جميع إمارات الدولة.


الجدير بالذكر أن مركز خدمات نقل الدم والأبحاث التابع لوزارة الصحة جمع 570 وحدة دموية منذ بداية شهر يناير الحالي وحتى قبيل مواصلة الحملة الوطنية في دبي أمس – الأربعاء 12 يناير 2011 م.


ويعتبر تنفيذ الحملة في ديواني وزارة الصحة والمرافق الصحية التابعة لها بداية لتحقيق مشاركة أكبر قدر من الموظفين والكوادر العاملة في المؤسسات الخدمية في القطاعين العام والخاص للتبرع بالدم، تجسيدا لتفوق الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال، حيث تشير الإحصاءات إلى أن أبناء الإمارات في طليعة المتبرعين بالدم من بين مختلف الجنسيات المقيمة في الدولة.


يذكر أن عدد حملات التبرع بالدم بلغت 288 حملة خلال العام الماضي تم سحب 12287 وحدة دم من خلال هذه الحملات الخارجية وبلغ عدد الوحدات المسحوبة في مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة 1320 وحدة ليصل إجمالي وحدات الدم المسحوبة خلال العام الماضي إلى 13607 وحدة دموية.


وكانت الحملة قد انطلقت من ديوان وزارة الصحة في أبو ظبي الأربعاء الماضي حيث توافد الموظفين والموظفات من كوادر ديوان الوزارة والكثير من المراجعين لديوان الوزارة على حافلات الحملة للتبرع بدمائهم، وبلغ عدد المتبرعين من الموظفين والمراجعين لديوان الوزارة في أبو ظبي حوالي 104 متبرع من الجنسين.




تسلم الأيادي ..بقايا شتات ..
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
10/1/2011:وزير الصحة يتفقد مبنى مستشفى عبد الله عمران في رأس الخيمة فارسة السلام منبر الصحة واللياقة البدنية 0 11-01-2011 11:11 PM
بدء حملة رمضان المبارك للتبرع بالدم بسعد التخصصي محمد علي المنبر العام 0 31-08-2010 03:08 PM
وزير الصحة يكرم سيجنال لرعايتها الحملة الوطنية لمكافحة التسوس إبداعات المنبر العام 0 12-04-2010 10:29 PM
تزامناً مع "أسبوع سلامة وأمان المرضى" بسعد التخصصي: إطلاق حملة الربيع للتبرع بالدم محمد علي منبر الصحة واللياقة البدنية 0 14-03-2010 05:47 PM
اليوم العالمي للتبرع بالدم هو اليوم 14/6 من كل عااااااااااااام حيااااكم الزاوية المضيئة منبر الصحة واللياقة البدنية 2 15-06-2007 05:46 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net