المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 12-12-2010, 06:33 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي "بر جدة" و"هدف" تبرمان الاتفاقية الثالثة لتوفير فرص عمل للشباب السعودي

أبرمت جمعية البر بجدة الاتفاقية الثالثة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" لتوفير فرص عمل للشباب السعودي بالجمعية بعد تمكينهم من الحصول على التدريب المناسب والملائم لممارسة المهام والمسؤوليات المتعلقة بوظائفهم.
وتأتي هذه الاتفاقية التي أبرمت بمقر فرع الصندوق بجدة في إطار العلاقة الإستراتيجية والتعاون المستمر بين الجمعية والقطاعات المختلفة ومن أبرزها صندوق تنمية الموارد البشرية.
وفي تعليقه على هذه الاتفاقية أوضح الأستاذ محمود باقيس مدير الجمعية أن الاتفاقيات تندرج ضمن الإستراتيجية الموضوعة من إدارة الجمعية لتحقيق أعلى نسب السعودة بجميع الوظائف المهنية والإدارية.
من جهته أشاد الأستاذ خالد ضيف الله الزهراني مدير إدارة شؤون الموظفين بالجمعية بمسيرة التعاون المثمرة والبناءة مع الصندوق، مؤكداً أن العلاقة بين الجمعية والصندوق تشهد تطوراً كبيراً وتحقق نتائج متميزة في تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم وتوظيفهم، حيث بلغ إجمالي الدعم أكثر من ثلاثة ملايين ريال استفاد منها أكثر من خمسين موظف .
وأضاف الزهراني أن هذه الاتفاقية تتوافق مع توجهات الجمعية في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع، مقدماً شكره لجميع العاملين في الصندوق على جهودهم التي يبذلونها في إنجاح مثل هذه الاتفاقيات وتوظيف الشباب السعودي.
فيما أكد مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ هشام بن عبدالرحمن لنجاوي سعي الصندوق إلى دعم الموارد البشرية الوطنية وذلك من خلال الاتفاقيات الموقعة مع شركات القطاع الخاص وإزالة كافة المعوقات لتوظيف السعوديين ووضع الدراسات والحلول لتلافي المشاكل المتعلقة بالسعودة.
يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
"حملة تثقيفية بالقراءة" تبدأ بتوعية الأطفال وتنتهي بدعم أيتام "بر جدة" إبداعات المنبر العام 0 14-11-2010 11:14 AM
برنامج """بصراحه"" (قربياً ) ان شاء الله وضاح اليمن 9 المنبر العام 14 06-12-2008 07:28 PM
استمع لمعنى "الراجح" و "لا ينبغي" و "لا أرى" و "لا يجوز" عند العثيمين بصوته ! الصارم المنبر الإسلامي 5 10-12-2007 04:26 PM
يسرني الانتساب الي منابركم""""""" الدووق منبر الترحيب بالاعضاء 11 28-03-2007 03:19 PM
..."""... توقع عمر العضو اللي بعدك ..."""... طفلة مدللة منبر الطرائف والالغاز والمسابقات 93 20-02-2006 12:39 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net