المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 28-10-2010, 12:49 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي "بر جدة" تطلق حملة لإطعام وسقاية 120 ألف حاج نظامي

تزامنا مع دعوة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية بتبني المقتدرين حج المحتاجين في المشاعر بدلا من توزيع الطعام والشراب للمفترشين أطلقت جمعية البر بجدة مشروع "إطعام وسقيا حاج" والذي يقوم على تكفل الجمعية بإطعام أكثر من 120 ألف حاج من الحجاج النظاميين على نفقة الجمعية وتقديم الوجبات الغذائية عليهم خلال موسم حج 1431هـ وذلك بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بأمارة مكة المكرمة.

وقال مازن محمد بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة: "جاءت فكرة تنفيذ المشروع بشكله الجديد بعد دعوة أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل حيث أن الفكرة الهدف منها أن تذهب الوجبات الغذائية إلى مستحقيها فعلا وللحد من ظاهرة الافتراش".

وأضاف بترجي "إن مشروع سقيا وإطعام حاج يُعد أحد المشاريع الموسمية للجمعية والتي تسعى من خلاله للمساهمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام بجانب الجهات الرسمية والخيرية بالمملكة والتي أعتاد حجاج بيت الله الحرام حب أفراد ومؤسسات المملكة السعي لخدمتهم".

وأشار بترجي إلى أن الإسهام في هذا المشروع الخيري يُعد من أفضل القربات إلى الله سبحانه وتعالى خصوصاً أنها صدقة في خير أيام العام، وتعطى لحجاج بيت الله الحرام الذين هم في أمس الحاجة إليها تمشياً مع أحكام ديننا الحنيف وما حث عليه من تكافل وتعاضد بين أبناء المجتمع الإسلامي الواحد.

من جهته بيّن الأستاذ فهد الخياط مدير تنمية الموارد في الجمعية أن قيمة وجبة سقيا وإطعام حاج (10) ريال فقط. وتحتوي الوجبة على (مياه صحية وعصير طبيعي وفطيرة ومعمول تمر وكيك وشابورة) بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وطازجة في مقرات الحجاج بمكة المكرمة. وسيتم توزيعها لضيوف الرحمن النظاميين بالتعاون مع لجنة السقاية والرفادة في كل من منى وعرفات ومزدلفة.

وأضاف خياط "قامت الجمعية العام الماضي بتقديم 100 ألف وجبة غذائية ساخنة؛ بقيمة بلغت 775 ألف ريال, وقد تم توزيعها على حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة منذ يوم التروية حتى اليوم الثالث من عيد الأضحى المبارك 1430هـ, وقد لاقى هذا المشروع بحمد الله صدى طيبا في قلوب ضيوف الرحمن".

وعن طرق التبرع ختم بترجي قائلاً: "يمكن للمتبرع أن يقوم بالتسديد النقدي لدى مقر الجمعية أو أحد مكاتب فروع الجمعية في السليمانية والصفا والسلامة والبلد ومشروع الأمير فواز وثول وعسفان والمرجان ومركز الردسي مول ومركز الصيرفي مول؛ أو عن طريق الإيداع في حساب الجمعية؛ أو عن طريق الصراف الآلي أو الإنترنت؛ كما أن الجمعية خصصت رقماً لدعم المشروع بإرسال الرقم (7) عبر رسالة نصية SMS بقيمة 10 ريال إلى الرقم 800731".
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
"حملة سلام يا صغار" توزع 100 مقعد متحرك في غزة ابن الأجاويد أخبار الإمارات 4 12-08-2009 12:52 AM
إنطلاقة فعاليات حملة "فاز من حياته إنجاز" المتميز أخبار الإمارات 0 20-04-2009 09:40 AM
حملة "سلام يا صغار" تنطلق في كلباء المتميز أخبار الإمارات 3 31-05-2008 02:54 PM
استمع لمعنى "الراجح" و "لا ينبغي" و "لا أرى" و "لا يجوز" عند العثيمين بصوته ! الصارم المنبر الإسلامي 5 10-12-2007 04:26 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 10:09 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net