المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 27-10-2010, 07:19 PM
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
F81b2020 سبب حبه لبثينة







أقبل جميل يوما يسوق إبله حتى أوردها . واديا يسمى (بغيض) فأضطجع وأرسل إبله مصعدة، وأهل بثينة بآخر الوادي .
فأقبلت بثينة وجارة لها تريدان الماء ،فمرتا على فصال له بروك فنفرتهن.
وهى اذ ذاك جويرية صغيرة.
فعلّق جميل عليها .فسبته .....وملح اليه سبابها أي أحب سبابها .
وكان ذاك سبب حبه لبثينة.
فقال:
وأول ما قاد المودة بيننا ------- بوادي بغيض يا بثين سباب
وقلت لها قولا فجاءت بمثله ------- لكل كلام يابثين جواب
وبدأت المودة وتحولت الى الحب المشهور الذي يعرفه معضم العرب والذي اقترن بتسميتهم
جميل بثينة



اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-10-2010, 07:45 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة



أحب أن أسمع أخبار العرب ،،
وسمعت عن حب جميل وبثينه ،،
ولكن أول مرة أسمع عن قصة حبهما ،،

بورك قلمك أخي العرندس وعاملك الله بحبه وعطفه وكرمه
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 27-10-2010, 09:12 PM   #3 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

الحين السب خلاهم يحبوا بعض!
يا سبحان الله!

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-10-2010, 06:18 PM   #4 (permalink)
شمعة الجلاس

 
tab
صورة '||وردة بستان||' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: May 2009
الإقامة: وسط جبال بلادي,,
المشاركات: 1,318
معلومات إضافية
السمعة: 6946097
المستوى: ||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute||وردة بستان|| has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ||وردة بستان|| غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
....you can if you believe you can
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

خخخخخخ

ليش أمل ؟؟؟

،،، عادي

يسلمو خيو ،، حبيتها .

منو بسوي لي توقييييع ....

بليييييييييز
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 28-10-2010, 11:55 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

، السب ، اختلاف الآراء ، التناقض ، قد يكون سببا في تآلف روحين !

جميل ما نقلت يا عرندسنا !

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-10-2010, 09:09 AM   #6 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : حلُم ... مشاهدة المشاركة
، السب ، اختلاف الآراء ، التناقض ، قد يكون سببا في تآلف روحين !

جميل ما نقلت يا عرندسنا !
اشكرك اختي الفاضلة للمرور ....و أشكرك كذلك لإثبات انك قارئة......متميزة مع مرتبة الشرف
لا عدمنا هكذا مرور



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-10-2010, 09:10 AM   #7 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ||وردة بستان|| مشاهدة المشاركة
خخخخخخ


ليش أمل ؟؟؟

،،، عادي


يسلمو خيو ،، حبيتها .
اشكرك اختي الفاضلة وردة بستان للمرور ....و أشكرك كذلك لإثبات انك قارئة......متميزة مع مرتبة الشرف
لا عدمنا هكذا مرور



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-10-2010, 09:12 AM   #8 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : أمل الوجود مشاهدة المشاركة
الحين السب خلاهم يحبوا بعض!
يا سبحان الله!
اشكرك اختي الفاضلة امل للمرور ....و أشكرك كذلك لإثبات انك قارئة......متميزة مع مرتبة الشرف
لا عدمنا هكذا مرور.......الحب لاتعرف اسبابه

ألم تسمعي بالمثل القائل (ومن الحب ما قتل )


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-10-2010, 09:14 AM   #9 (permalink)
.+[ شخصيـة هامـة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
الإقامة: سوريا الإمارات
المشاركات: 3,203
كافة التدوينات: 143
معلومات إضافية
السمعة: 32606593
المستوى: العرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond reputeالعرندس has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: العرندس غير متصل
الرسالة الشخصية
كن ابن من شئت واكتسب أدبا** يغنيك محموده عن النسب
افتراضي رد : سبب حبه لبثينة

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ₪فيض~المشاعر₪ مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ₪فيض~المشاعر₪ مشاهدة المشاركة

أحب أن أسمع أخبار العرب ،،
وسمعت عن حب جميل وبثينه ،،
ولكن أول مرة أسمع عن قصة حبهما ،،

بورك قلمك أخي العرندس وعاملك الله بحبه وعطفه وكرمه

اشكرك اختي الفاضلة فيض للمرور ....و أشكرك كذلك لإثبات انك قارئة......متميزة مع مرتبة الشرف
لا عدمنا هكذا مرور....وابشري يوجد الكثير من هذه القصص
عليك بالإطلاع على كتاب قصص العرب ...لجاد المولى وكذلك ليوسف جاد الحق


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:32 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net