المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 11-10-2010, 06:10 PM
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
Ha H قصـــة مثـــل !!

الضرة مرة ولو كانت جرة

************ ********* *********









يحكى أن احد الرجال كان متزوجا منذ زمن طويل وكانت زوجته لاتنجبفالحت عليه ذات يوم قائلة لماذا لاتتزوج ثانية يازوجي العزيز فربما تنجب لك الزوجةالجديدة ابناء تسعد بهم في حياتك ويحيون ذكراك بعد مماتك.

فقال الزوج : لا رغبة لي بالزوجة الثانية ، فسوف تحدثبينكما المشاكل والغيرة،
فقالت الزوجة :
كلا يازوجي العزيز فانا احبك واودكوسوف ارعاها ولن تحدث ايه مشاكل ..

واخيرا وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها :سوف اسافر يازوجتي ، وساتزوج امراة غريبة عن هذه المدينة حتى لاتحدث ايةمشاكل بينكما .


وعاد الزوج من سفرته الى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .قدالبسها ثياب امراة وغطاها بعباءة وافرد لها حجرة خاصة وقال لزوجته الاولى :
هاانا حققت نصيحتك يازوجتي ولقد تزوجت امراة ثانية .

وفي اليوم التالي وعند عودة الزوج من عمله الىالبيت ،وجد زوجته تبكي فسالها:
ماذا يبكيك يازوجتي؟؟
ردت الزوجة ان امراتكالتي جئت بها شتمتني واهانتني وانا لن اصبر على هذه الاهانة تعجب الزوج ثم قال :
انا لن ارضى باهانة زوجتي وسترين بعينيك ما سافعله بها.


ثم تناول الزوجعصاه وضرب بها الضرة المزعومة على راسها فتهشمت واذا بها جرة فخارية ، ذهلت الزوجة مما رأت فسألها الزوجمازحا : ما رأيك ؟؟؟ هل ادبتها لك ؟؟
فقالت المراة لزوجها :
لاتلمنيعلى ماحدث ،




فالضرة مرة ولو كانت جرة .





( وسلامتها أم حسن )
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-10-2010, 11:24 PM   #2 (permalink)
.+[ متميز متقدم ]+.

 
tab
صورة 'زرقاء اليمامة' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 144
معلومات إضافية
السمعة: 5128777
المستوى: زرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: زرقاء اليمامة غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
لا خير فى لذة يتبعها ندم
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

هههههه جميلة قصة المثل هذا وممتعة... ونرجو مزيد من قصص الامثال

لكى منى

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 11-10-2010, 11:29 PM   #3 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

ههههههههه ،، حريم شو نسوي وهذا عوقنا ،،

تشكرات على المرور حبيبتي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 12-10-2010, 06:45 PM   #4 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

المثل يقول :- "قرص ودبس أحسن من الزوليه "

قصة المثل ، يمكن مب الكل يعرفها لكن الوالد _ ربي يحفظه _حفظها لنا صم من كثر ما قالها لنا

^^ :-

عيله فقيرة ، كل ما ياهم اشْتا يقولون بيشترون زوليه يدّفون بها ، لكن كل ما يت حزة المشترى ،

قالوا :- خبز ودبس أحسن من الزوليه !!! فيهونون و ينامون ليلتهم بالبرد ، واعليه عليهم

المهم مرت عليهم ليالي و هم يكررون نفس الشي ،، ليما ماتوا من البرد !

هذا والله أجل و أعلمـ !!


همسة :- في اختلاف بيني و بين الرضيعة ، أنا أقول ماتوا وهي تقول ما ماتوا ، وحدة فينا ما

كانت منتبهه عدل !!

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-10-2010, 07:55 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'شدو البلابل' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2008
الإقامة: بين سيفين و نخلة
المشاركات: 2,438
معلومات إضافية
السمعة: 3328756
المستوى: شدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond reputeشدو البلابل has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شدو البلابل غير متصل
الرسالة الشخصية
وكن بلبلاً تحلو الحياة بشدوه ولا تك مثل البوم ينعق بالردى.
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

هههههههههههه الله يسعدك فيض على القصة الطريفه

والشكر موصول لـ حلم الله يعطيكم العافيه يارب


  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 15-10-2010, 11:30 AM   #6 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

" الهامة قبل الكرامة "



كان يا ماكان في قديم الزمان ولا يحلى الكلام الا بذكر النبي عليه أفضل الصلاة والسلام هاذي الله يسلمكم وحده عندها ابنتان بنتها وبنت زوجها وكانت تهتم ببنتها اكثر فتد للها وكذا يعني ههه عاد البنتين رزقهم الله في نفس الوقت بالزواج فجهزتهم الام واهتمت ببنتها اكثر وفي يوم زواجهم ولحظة ما ركبوا الهودج قالت الام لبنتها في اذنها (يابنيتي شدّت امك لا تحط ومشطة امك لا تقض) وهي تقصد اهتمي بنفسك وبشعرك عشان تصيرين حلوه وجميله (سنعه) هههه عاد بنتها فيها نوع من الفهاوه ههه فما فهمت السالفه فرفضت ان احد يرتب اغراضها ولا حتى تمشط شعرها فتخليوا المنظر اما بنت زوجها فكانت شاطره وذكية بسم الله عليها هههه وصرت تهتم بنفسها فارسلها اهل الزوج لأمها عشان تهتم فيها فأول ما شافت بتنها تروعت خخخ من شعرها المنفوش وملابسها فصاحت البنت قبل تسلم على أمها وقالت ( يايمه بدي الهامه قبل الكرامه) يعني ابتدي بتمشيط شعري قبل الضيافة والسلام وتقول الكاتبه ان القصة لها معان اكثر من الظاهر وهو ان الظالم والمخطئ لابد ان يقع في شر أعماله
أن شاء الله وضح المثل

وبس خلاص تعبت وأنا اكتب




شدو البلابل ، شو تبين بعد أكثر من هالتقدير لتعبج

تم اقتباس قصة المثل

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 24-12-2010, 08:09 PM   #7 (permalink)
مشرفة المنابر الأدبية والشعرية

 
tab
صورة 'ام المعتز' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2006
الإقامة: الاردن
المشاركات: 7,606
معلومات إضافية
السمعة: 48478183
المستوى: ام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond reputeام المعتز has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ام المعتز غير متصل
الرسالة الشخصية
كن مع الله ولا تبالي
افتراضي رد : قصـــة مثـــل !!

يا سلام 00دائما الشعوب تتميز بامثالها لانها حصيلة تجاربها وخبرتها للحياة

قصص مشوقة وممتعة

بارك الله فيك فيض المشاعر 000 وحلم
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
قصـــة الحصان و شروط السعادة الخمسة الغد المشرق قصة منك وقصة مني 3 19-08-2010 07:11 PM
قصـــة الحصــان ميسرة قصة منك وقصة مني 10 26-04-2008 06:03 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:33 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net