المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 06-10-2010, 10:53 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني

90 طفل وطفلة يحتفلون باليوم الوطني في دار الزهراء بجدة

احتفل أطفال دار الزهراء بجمعية البر بجدة باليوم الوطني الـ (80) للمملكة العربية السعودية في أجواء احتفالية وبرامج تنمي من حب الوطن بلوحات أكثر من 90 طفل وطفلة كست جدران دار الزهراء.

وتضمن الحفل برنامج لأفضل الرسومات التي تعبر عن حب الوطن والذي يهدف إلى تعزيز الشعور بقيمة الوطن وقيمة ما يعيشه المواطنون من رخاء في ظل القيادة السعودية الحكيمة.

وشارك في الحفل 94 طفل وطفلة ونظم الحفل لجميع الأقسام الصغرى والكبرى بإشراف قسمي التدريب والتأهيل بالتعاون مع القسم التعليمي وشارك في الحفل جميع منسوبات دار الزهراء وموظفات القسم النسائي.

وأوضح الأستاذ مازن محمد بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن مشاعر الوطنية لهذا الوطن، والاحتفال بهذه المناسبة الغالية التي نحتفي بها كل عام تمجيداً لذكرى تاريخية تظل خالدة سطرها الملك عبدالعزيز آل سعود –رحمه الله-.

وأضاف بترجي "لما لها من الأهمية الكبرى كان الاحتفال بدار الزهراء بين الأطفال وتم إحياء الحفل بالأناشيد الوطنية التي ابتهج الجميع بها من الصغار والكبار".

وفي نهاية الحفل شكر مازن بترجي الجميع على المجهودات المبذولة في أحياء هذه المناسبة الجميلة وتم توزيع الجوائز على اللوحات الفائزة.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها مدينة جدة وما حولها من القرى، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
.: بمناسبة اليوم الوطني السعودي :. تاج نجــد منبر التصوير الفوتوغرافي 4 27-09-2010 12:24 AM
بيان من هيئة حقوق الإنسان بمناسبة "الذكرى الستين اليوم العالمي لحقوق الإنسان" دكتورة/سلمى المنبر العام 1 18-12-2008 01:40 AM
[ صوتيات بمناسبة اليوم الوطني 37 ] صوت الصمت منبر الصوتيات والمرئيات 5 01-12-2008 03:18 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 02:33 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net