المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 13-09-2010, 11:22 PM
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
.+[ متميز فضـي ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
H Embagega أغلى حوض إستحمام في العالم !!

اغلى حوض استحمام بالعالم


بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم/صباحكم
عسل

حوض استحمام من الكريستال بمبلغ 790000 دولار أمريكي أي ما يعادل 530،000 الف جنيه استرليني و يعادل 2960000 ريال سعودي. الحوض محفور من كتله واحده هائلة من البلور الصخري الابيض النقي الموجود في منطقة الامازون بالبرازيل .


الحوض الضخم يبلغ طوله متران و ارتفاعه 55 سم ، قد تم عرضه في ميلانو في معرض سالوني في نيسان / أبريل 2010.



هذا الحوض هو الحوض الثاني المصنوع من كتله الكريستال الهائلة . الحوض الاول تم عرضه في صالون ديل موبيلي في عام 2008 و خطف فورا من قبل ثري روسي بمبلغ 858763 الف دولار أمريكي .


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 634 * 348 و حجم 45KB.

كل حوض فريد من نوعه . إذا كنت تفكر في شراء هذا الحوض فيجب ان تكون جيوبك عميقه بعمق المحاجر التي تم استخراج هذى الحوض منه لاني يأتي بثمن 530000 جنيه استرليني.

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 401 و حجم 43KB.

الحمد لله على العافيه
وش حلاته البانيو حقنا ورخيص >> واحد يصرف عمره ليه
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 12:03 AM   #2 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : ₪فيض~المشاعر₪ مشاهدة المشاركة
مساكم/صباحكم
عسل

إذا كنت تفكر في شراء هذا الحوض فيجب ان تكون جيوبك عميقه بعمق المحاجر التي تم استخراج هذى الحوض منه لاني يأتي بثمن 530000 جنيه استرليني.



مساج دبس

بصراحة مايا في بالي إني أشتريه !

شكراً ع الموضوع النَعْنَعْ ^^

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 02:17 AM   #3 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

ابا اتسبح فيه

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 02:35 AM   #4 (permalink)
مريم الطنيجي في ذمة الله

 
tab
صورة 'YeLlOw' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2004
المشاركات: 7,524
كافة التدوينات: 15
معلومات إضافية
السمعة: 29840445
المستوى: YeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond reputeYeLlOw has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: YeLlOw غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
Hope U are Happy & doing Well
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

واااااااااو
حبيته












ماعندهم واحد تقليد؟؟!!

{هذي أنا وهذي طباعي وجيت أقدم لك وفاي لا عجب ولا عجيبه .....
اللي مضى روح وفات
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 04:08 AM   #5 (permalink)
.+[ متميز مخضـرم ]+.

 
tab
صورة 'أزهار الحب' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: السعوديه
المشاركات: 815
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 4713798
المستوى: أزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond reputeأزهار الحب has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أزهار الحب غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
اللهم أعني علي خدمة كتابك
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

حلو
بس احس السعر مبالغ فيه



هع هع هع
علي قولت المثل اللي مايطول العنب يقول عنه حامض

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 06:51 AM   #6 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

على قولتك يا فيض

يكفينا البانيو اللي عندنا

مشكوره على الصور


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 09:16 AM   #7 (permalink)
[ شظيَّة سآجِيَة ]

 
tab
صورة 'بقايا شتات' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2008
العمر: 25
المشاركات: 5,078
كافة التدوينات: 62
معلومات إضافية
السمعة: 85785925
المستوى: بقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond reputeبقايا شتات has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: بقايا شتات غير متصل
الرسالة الشخصية
ولي رب وكلته كل أمري ، ♡
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

نآيس نآيس ،

سلمت الأيآدِي ع النَّقل ،
لآهنتِ ،

ذات حين !
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 09:20 AM   #8 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'melo0o0' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2010
الإقامة: الامارات
المشاركات: 55
معلومات إضافية
السمعة: 293639
المستوى: melo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond reputemelo0o0 has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: melo0o0 غير متصل
المزاج: ???????? 1
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

حلوو واايد عيبني احسه ستاايل ..بس مب فاي مكاان يحطون هالحوض يباله مكان حلو...

المهم تسلمين خيتوو عالموضوع..تقبلي مروي melo0o0
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 10:29 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز فــذ ]+.

 
tab
صورة 'عيونـ باكيهـ' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2008
المشاركات: 298
معلومات إضافية
السمعة: 219521
المستوى: عيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond reputeعيونـ باكيهـ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: عيونـ باكيهـ غير متصل
المزاج: ???????
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

الله كشخه ... ونااسه

احس انه من عالم ثااني ...

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 14-09-2010, 07:09 PM   #10 (permalink)
.+[ متميز فعّال ]+.

 
tab
صورة 'MaZyoOoN' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2010
الإقامة: دبـ دار الحـ ــي
المشاركات: 73
معلومات إضافية
السمعة: 2769043
المستوى: MaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond reputeMaZyoOoN has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: MaZyoOoN غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
آنـآ الانســآن المحظور لـكني رجعت لكــم من جديـد بحـله جديده
افتراضي رد : أغلى حوض إستحمام في العالم !!

الحوض حلوو و يحسسك انك في عالم ثاني صدق ..

بس السعر .. اعتقد واايد مبالع فــ÷يه ..

و شكرا اختي :)
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
{ وينه أغلى الناس ~ طفلة مدللة منبر الصوتيات والمرئيات 6 10-12-2009 07:30 PM
أغلى الجامعات في العالم 2007 اماراتية وافتخر المنبر العام 16 25-08-2008 11:07 PM
إلى أغلى ناسي.... طفلة مدللة منبر المواهب و التصميم 11 18-05-2008 09:06 AM
أغلى و أفخم موبايل في العالم + صور ahmadok007 المنبر العام 0 13-11-2007 08:51 AM
أغلى عشر سيارات في العالم الشجاع منبر الصحة واللياقة البدنية 1 20-08-2007 11:38 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 05:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net