المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   
  #1 (permalink)  
قديمة 29-07-2010, 01:18 AM
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
Imag+e كشّة دحوؤم~//



كان يامكان..., في سالف العصر والأوان.!



يحكى ان هناك طفلا صغيرا لطيفا...
يحظى بخدود جميله وعيون لمّاعه تأسر القلب


وما لم يكن عاديا...أن لهذا الطفل "كشه" غير مسبوقه


كانت رائعه..بل أكثر...
كانت شيئا مثاليا تكتمل بها طلة هذا الطفل الصغير


تجعل رسمة وجهه كالصمون...
مما يثير فيك مشاعر غريبه نوعا ما...
تحس بأنك تريد أن تأكل هذا الطفل...


وكانت كشته هذه تنير نقاء بشرته الطفوليه..
فتمد يديك بلا وعي و"تمط" خدوده


ولكن...!وكما يقول المثل "الزين ما يكمل حلاه"....!


هذه الكشه كانت تبهر الناظر إليهاآ


ولكنها في نفس الوقت كانت تتعب من يحاول تمشيطها


حاول الكثيرون وضع أمشطتهم للحصول على نتائج أنعم وافضل


ولكن محاولاتهم كلها باءت بالفشل...
حتى أمشطتهم فقدوها الى يومنا هذا ..
فقد علقت فالكشه ولم يستطيعو اخراجهاا..
فضاعت مع الأيام ..وضاع معهاا الأمل


وفي يوم من الأيام..مر بجانب منزل الطفل رجل في العقد الرابع من عمره


فرآه الطفل..وقال له: من أنت يا خالي؟!!
فقال له والدي: هذا انا يا عبيط ...خااالك
وأضاف: هالعبط مب منك ..
من هالكشه اللي فوق راسك اللي لااحسه مخك
امش تعال ويااي الحلاق بخليهم يضبطونك


فنظر الطفل الى خاله نظرة حيره وتأمل وبراءة وقال: انا بروح مع ماما


فولى الخال "والدي" ظهره الى الطفل "متحرطما":
خل ماماتك تمشطهاا بالاول .......الخ ورحل.


مرت الأيام والاسابيع والشهور ..
والشعر مازال يتطاير فوق رأسه
والتعليقات مازالت مستمره من كل صوب


الى ان "طفرت" الأم وقررت "حش" شعره الرائع.!!


فعلمت ابنة الخال واختهاا عهود بالقراار...
ورفضوا قطعا بأن تُلمَس شعره واحده من شعراته


ولكن لم يسمع لهن رأي..
وأخذته الأم بنفسها الى الحلاق...
وفعلت فعلتهاا الشنيعه بالولد...!


الى ان اصبح رأسه يشبه البطيخه


وآآآ أسفاااه على هكذا شعر..!


وثّقت قصتي بصور حقيقية لكي تحسوا بما يحدث من حولنا..
ولتعلمو جيدا ان الشعر يتوج كل جمال






قبل







بعد





برايكم...اي صورة الاحلى؟!!


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-07-2010, 01:44 AM   #2 (permalink)
وأرشُقكـُم بـالوَرْد،،!

 
tab
صورة 'سماح المزين' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الإقامة: مشرقة، كقرصِ الشمسِ أغآزل اليآسمين،،
المشاركات: 2,104
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 9398170
المستوى: سماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond reputeسماح المزين has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: سماح المزين غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
أقسى من أن يتجاهلك الوطن!
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

كتير ظريفة نعووم
ودمك خفيف : )

عن نفسي عجبتني الصورة الأولى أكتر ؛)

30 يولية ]|:.
يا أيها الشمس الـ تغار!!
نوحي، وغيبي، واغربي.:. فاليومَ إشراق الكبار..
اليومَ قد ولدت سمآح,,
أولم تريْ بشراً يغازلهُ الصبآح..
!!


مدونتي
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-07-2010, 11:22 AM   #3 (permalink)
إدارة الموقع
المراقبة العامة للمنابر

 
tab
صورة 'شروق' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2002
الإقامة: هي وجهتي لمَلاذ الـرُّوح [ الشارقة ]
المشاركات: 13,608
معلومات إضافية
السمعة: 83488875
المستوى: شروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond reputeشروق has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: شروق غير متصل
المزاج: ????????
الرسالة الشخصية
" اللهم لك الحمد ".. دومـًا و أبـدا
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

إنتظرنا .. وإنتظرنا .. وطال الإنتظار !
ولم نقرأ حرفًا ليلة البارحه
فافترشنا الأرض والتحفنا السماء .. ورقدنا ! ---- عندنا خبر عن القصة من أمس ونترياها

بين ما كان عليه دحومي وما أمسى .. نقلة حياتية
خفّت الكِشّه .. واستراح

أكيد إنه كيوت في الصورة الأولى ..
لكنه أريح له - في هالقيظ - في الصورة الثانية

نعيمًا " دحومي " .. وما عليك من اللي تولّوك أمس

وإن بغيتوا الكشه ترد .. ما عليه إلا إنه يشارك في الـ " يوله " وحزتها لا مقص الحلاق ولا غيره !
اسبوع وبيصير الشعر لين الجتوف !



نعومه .. ليش تضحكون عليه ؟ وتحرجونه ؟
حرااام .. !
حليله .. حتى الكاميرا ماطالعها
مسوين له توثيق في كل شي !
قبل وبعـد .. وما بين بين !!



اللهم انى استودعـك وطـني .. رجاله و شبابه .. نساءه و فتياته .. وأطفاله
اللهم إنى أستودعـك أمنـَه و أمانـَه و أرزاق أهـله
فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائـع
و أنت خير الحافـظين
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-07-2010, 11:56 AM   #4 (permalink)
.+[ متميز ذهبي ]+.

 
tab
صورة 'حلُم ...' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: بـين حروف اسمه .
المشاركات: 2,430
معلومات إضافية
السمعة: 99126989
المستوى: حلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond reputeحلُم ... has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: حلُم ... غير متصل
المزاج: ????
الرسالة الشخصية
لا يرد القضاء إلا الدعاء ~
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

نعــــــــــــــوم ،

من وجهة نظري ، الصورة الثانية طالع فيها أحلى !

يعني ويهه مبين مشرق ! و مرتب ! و more professional و بريء

الله يخلـــيه لكم !

/.
صـمتي لكْ سـما تـسولِـفْ / عليـكْ بـلـونَها الأزرق

/.
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 29-07-2010, 12:10 PM   #5 (permalink)
.+[ متميز فضـي ]+.

 
tab
صورة '₪فيض~المشاعر₪' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2009
الإقامة: حيث توجد العامة وبإذن الله سأرتقي لأكون من الخاصة
المشاركات: 1,250
معلومات إضافية
السمعة: 41941129
المستوى: ₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute₪فيض~المشاعر₪ has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: ₪فيض~المشاعر₪ غير متصل
المزاج: ?????
الرسالة الشخصية
تــرى الأسـدَ الضــــريرَ تزدريـــه،، وفــــي انيـــابهِ أســــدٌ ضــــرورُ
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

انا عجبتني الصورة الثانية ،،

بلا كشه بلا خرابيط //

ما يعجبني الولد وشعره عش >>> شرات الي عندنا

كل يوم اهددهم واقول لهم وانتو راقدين بطب عليكم بماكينه وبحلقه وبخليه رقم واحد هع هع هع

بس حرام صيف وحر ،، خلوه جي ،، في الشتا عادي يدفيه هع

الحين نحن مب طايقين شعرنا لو يصير كان حلقنا رقم 4 هع

موضوعج كيوت حبوبه ^^
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2010, 07:50 PM   #6 (permalink)
مشرف المنبر العام

 
tab
صورة 'ابو سارة**' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,600
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 90408591
المستوى: ابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond reputeابو سارة** has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: ابو سارة** غير متصل
الرسالة الشخصية
خير الناس أنفعهم للناس
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

ههههههههه

احس ان الكشة حلوة تعطي شكل خخخخ

بس حرام عليك هذا اللي على رأسه مو كشه توقعتها مغطيه وجهه من الوصف اللي وصفتيه قبل

اجل لو تشفين كشة اللي عندنا وش تقولين كدش على قولتهم

موضوع ممتع ورسم البسمة

شكرا لك نعوم


اللهم اغفر لوالدتي وارحمها كما ربتني صغيرا

القضاء نافذ والاجل محتوم والرزق مقدر فلماذا الحزن
والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم



  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 30-07-2010, 07:57 PM   #7 (permalink)
مَعْنى ღ الأمـــل ღ فيني ڪبير

 
tab
صورة 'أمل الوجود' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المشاركات: 4,135
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 48740964
المستوى: أمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond reputeأمل الوجود has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: أمل الوجود غير متصل
المزاج: ??????
الرسالة الشخصية
ماتدور الدنيا ويعود الصحيح!
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

وهذا دحوم بعد مشترك في المسابقة وانا صوتت حقه
شو هالحركات بخبر عليكم ابن الاجاويد

بارك الله وتبارك...
بكلمتين حبيت أشارك....

ياعسى شانكم فوق يتعلا...

ودعتوا بلاد...

ورفعتوا عماد...

عقبال الأولاد..

والفرح لكم العمر كله...


شكرا كبيرة بحجم طيبتكم شيخ النظر
وعدتني بقصيدة لنجاحي واوفيت الوعد باحلى قصيدة لك مني كل الشكر والامتنان

نوتة صغيرونه: كنت بحط القصيدة كاملة بس عدد الحروف خاني فخذت آخر الابيات

  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 31-07-2010, 12:43 AM   #8 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : سماح المزين مشاهدة المشاركة
كتير ظريفة نعووم
ودمك خفيف : )

عن نفسي عجبتني الصورة الأولى أكتر ؛)
حيااتي والله تسلميييي كلج ذوووق

اسعدني مروورج الغاليه ^^


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 31-07-2010, 12:51 AM   #9 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : شروق مشاهدة المشاركة
إنتظرنا .. وإنتظرنا .. وطال الإنتظار !
ولم نقرأ حرفًا ليلة البارحه
فافترشنا الأرض والتحفنا السماء .. ورقدنا ! ---- عندنا خبر عن القصة من أمس ونترياها

بين ما كان عليه دحومي وما أمسى .. نقلة حياتية
خفّت الكِشّه .. واستراح

أكيد إنه كيوت في الصورة الأولى ..
لكنه أريح له - في هالقيظ - في الصورة الثانية

نعيمًا " دحومي " .. وما عليك من اللي تولّوك أمس

وإن بغيتوا الكشه ترد .. ما عليه إلا إنه يشارك في الـ " يوله " وحزتها لا مقص الحلاق ولا غيره !
اسبوع وبيصير الشعر لين الجتوف !



نعومه .. ليش تضحكون عليه ؟ وتحرجونه ؟
حرااام .. !
حليله .. حتى الكاميرا ماطالعها
مسوين له توثيق في كل شي !
قبل وبعـد .. وما بين بين !!

يآآآآيييي ماماااتييي هنييييه

فديييتج والله نوررتي الموضوووع

خخخخخ ماادرييت انج بتنتظرين كل هالوقت ولا جان نزلته على طووول..رقاااد العاااافيه

بس والله كسر خااطري يا قلبي ..ع قولتج من الاحرااج قفط وخش ويهه...
لاني وانا اكتب كنت اطاالعه بنظراات واظحك عليييه واكمل كتابة القصه

وهو مستغرب من الوضع...اخر شي قفط وخش ويهه وعهودووه صورته طبعا مايطوفها شي ام كشه خخ

بس عيبتني هااي "نقلة حياتيه" جييه راكبه ...حلوه!


ماماا والله استانست ع مروورج


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
قديمة 31-07-2010, 12:56 AM   #10 (permalink)
.+[ متميز نـابغة ]+.

 
tab
صورة 'Na3o0m' الرمزية
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2009
المشاركات: 527
كافة التدوينات: 1
معلومات إضافية
السمعة: 15047041
المستوى: Na3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond reputeNa3o0m has a reputation beyond repute
الجنس: female
علم الدولة:
الحالة: Na3o0m غير متصل
المزاج: ?????
افتراضي رد : كشّة دحوؤم~//

المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : حلُم ... مشاهدة المشاركة
نعــــــــــــــوم ،

من وجهة نظري ، الصورة الثانية طالع فيها أحلى !

يعني ويهه مبين مشرق ! و مرتب ! و more professional و بريء

الله يخلـــيه لكم !

حلووووم شوو بروفيشناال الله يساامحج بس

اصلا كيف بروفيشنال مع بريء مااااتركب لع لع

خخخخخخ...حرام والله بروفشنال كلمه كبيره عليه.!

بس مشرق صدقتي فيهاا...قبل كاان جيه مستوي ظلال ع يبهته من الكشه ماشالله هههههه

بس والله كانت احلى

شووكرااا حلوومي عالمرووور


>*..أَســألُ رَبـّي أًنـــ, يُكــرِمَكمـ, بالغفرآن وَالدعــءـاَ المستجاب
وينـِيــرَ وجؤهَــكُم بقـرآءة الكتآبـ..ويأمنــكُـم مِنَ الأكرآب
ويـرضَ عنكمـ إلـَى يؤمِ الحِسآب~

اللّــهم آميــن
  اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 07:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net