المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 20-06-2010, 01:44 PM
.+[ متميز متقدم ]+.

 
تاريخ الإنضمام: Feb 2010
الإقامة: الرياض
المشاركات: 118
معلومات إضافية
السمعة: 444967
المستوى: محمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond reputeمحمد علي has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: محمد علي غير متصل
افتراضي «سعــد التخصصي» يفوز بجائزة الأمـير محمـد بن فهد لخـدمة أعمال البـــر

«سعــد التخصصي» يفوز بجائزةالأمـير محمـد بن فهد لخـدمة أعمال البـــر

[URL=http://www.m5zn.com][/URL]
سمو أمير المنطقة الشرقية يكرم الصانع
كرم صاحب السمو الملكي الأمير «محمد بن فهد بن عبدالعزيز»، أمير المنطقة الشرقية، مستشفى «سعد التخصصي»، لفوزه بجائزة سموه لأعمال البر في دورتها العاشرة لعام 1431هـ، وذلك في مجال (الاستثمارات والمساهمات في أعمال البر).
وقد تسلم السيد «معن عبدالواحد الصانع»، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سعد»، الذي فاز بشخصه في دورة الجائزة الأولى، درع التكريم في حفل كبير حضره جميع الفائزين في فروع ومجالات الجائزة الستة، وكذلك لفيف من القيادات المجتمعية التي لها باع طويل في أعمال البر.
وعلق الصانع بقوله «أن تخصيص أحد فروع الجائزة في فرع (الاستثمارات والمساهمات في أعمال البر)، يأتي تأكيدًا على حرص الجمعية على دعم وتشجيع المنشآت الخاصة ومؤسسات القطاع الخاص في مسيرتهم نحو العمل الخيري»، مشيرًا إلى أن هذا التكريم تم بفضل الله وتوفيقه، ثم بجهد القائمين على هذا الصرح المعطاء.
ونوه «الصانع» بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية «البر» في المنطقة الشرقية، التي أعطت مفهومًا حديثًا للعمل الخيري، حيث المنافسة الشريفة في أعمال الخير من خلال هذه الجائزة التي نلمس آثارها في زيادة أعداد المتقدمين لنيلها كل عام من شخصيات ومنشآت ومؤسسات خيرية.
وكان مستشفى سعد التخصصي، قد حقق قفزة كبيرة في زراعة الكلى خلال فترة قياسية، حيث احتل المركز الثاني لعام 2007م حسب تصنيفات منشورات المركز السعودي لزراعة الأعضاء بالرياض، وذلك بعد أن كان يحتل في عام 2006م المركز الثالث عشر.
وجدير بالذكر أن مستشفى سعد التخصصي قدم العديد من المبادرات العلاجية المجانية لخدمة الحالات المرضية غير القادرة، كـمبادرة عمليات زراعة وغسيل الكلى، حيث وصل عدد عمليات زراعة الكلى التي قوبلت وعولجت بالمستشفى ضمن البرنامج الخيري 114 مريضًا من داخل المملكة، و81 مريضًا من خارج المملكة، وعدد المرضى المشمولين ببرنامج الغسيل الكلوي ضمن اتفاقية التعاون المبرمة بين جمعية سعد الخيرية والتي فازت بالجائزة ذاتها في دورتها السادسة وجمعية الأمير فهد بن سليمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي 117 مريضًا.
وكذلك مبادرة علاجات وجراحات القلب المجانية، إذ بلغ عدد عمليات القلب التي أُجريت ضمن هذه المبادرة 1064 حالة، مقسمة ما بين 694 عملية لمرضى من داخل المملكة و370 من خارج المملكة.
أضف إلى ما سبق، مبادرة العلاجات المجانية في الحالات الأخرى، كالسرطان والعظام والجراحة العامة وغيرها، ووفقًا للإحصاءات فإن عدد العمليات التي أجريت لمثل هذه الحالات 248 حالة من داخل المملكة و101 مريضًا من الخارج.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
كلباء يفوز على الذيد برباعيية المتميز أخبار الإمارات 0 13-02-2009 11:41 AM
دبي يفوز 2/1 على الاتحاد كلباء المتميز أخبار الإمارات 0 19-01-2009 08:31 AM
الذيد يفوز على كلباء 3/2 المتميز أخبار الإمارات 1 10-10-2008 03:15 PM
بدء أعمال التصفيات للمشاركات بجائزة الشارقة للقرآن المتميز أخبار الإمارات 1 09-04-2008 03:39 AM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 04:11 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net