المنتدى   المدونة   الكلمات الدلالية
                   

تراجع إلى الخلف   منابر المتميز نت > المنابر العامة > المنبر العام

المنبر العام منبر عام يحوي كل المواضيع التي لا تخص الاقسام الاخرى من سوالف ودردشة عامة

اضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديمة 12-04-2010, 10:29 PM
.+[ متميز رائــد]+.

 
تاريخ الإنضمام: Nov 2008
المشاركات: 161
معلومات إضافية
السمعة: 11035
المستوى: إبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond reputeإبداعات has a reputation beyond repute
الجنس: male
علم الدولة:
الحالة: إبداعات غير متصل
افتراضي وزير الصحة يكرم سيجنال لرعايتها الحملة الوطنية لمكافحة التسوس

كرم الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة شركة يونيليفر العربية "سيجنال" وذلك لرعايتها الحملة الوطنية لمكافحة التسوس والتي تمت الموافقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جامعة الملك سعود بالرياض.

وتهدف الحملة لمحاربة التسوس الذي يعاني منه أكثر من 90% من أطفال المملكة وتستهدف علاج أكثرمن مليون طفل في جميع مناطق المملكة على مدار خمس سنوات، في السنة الأولى تبدأ الحملة في العاصمة الرياض وذلك بزيارة المدارس الابتدائية للبنين والبنات لترسيخ أهمية تنظيف الأسنان بانتظام وبالطريقة الصحيحة. ومن خلال وضع برنامج تربوي وصحي وترفيهي يهدف الى تفاعل الأطفال, تؤمن الحملة بأن أفضل النتائج سوف تأتي من خلال اشراك الاباء والامهات والمعلمين والمعلمات بالاضافة للأطفال في البرنامج وليس من خلال تلقين المعلومات فقط. هذا البرنامج يحتوي على العديد من المواد التعليمية التي وضعت بطريقة مدروسة لجذب اهتمام الأطفال وزيادة إدراكهم لأهمية تنظيف الأسنان.

وبين مدير تسويق سيجنال السيد عمر باتياه "نحن في سيجنال وضعنا صحة ابنائنا ضمن أهم أولوياتنا وكبادرة وطنية قررنا بالاتفاق مع الجمعية السعودية لطب الاسنان أن ندعم هذه الحملة إيماناً منا بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان".

وأشار باتياه أن الحملة الوطنية لوقاية الأسنان من التسوس سوف تساهم بشكل كبير في الحد من انتشار المرض عبر إسهامها في السيطرة على تسوس أسنان الأطفال والحد من انتشاره من خلال البرامج التوعوية والإعلامية والعلاجية المبنية على أسس علمية ومنهجية.

يُشار إلى أن يونيليفر تعد من أضخم الشركات العالمية بقطاع المنتجات الاستهلاكية FMCG من خلال جذور محلية قوية في أكثر من 100 دولة بمختلف أنحاء العالم. ومن خلال ريادتها بالعديد من قطاعات عملها, فإن قائمة منتجات يونيليفر تتضمن بعض من أشهر العلامات التجارية مثل ليبتون ودوف ولوكس وصنسيلك وكنور وأومو من بين العديد من الأسماء الأخرى التي تعد حاليا من أشهر العلامات والمنتجات المنزلية. وتتجسد مهمة يونيليفر في إضفاء الحيوية على الحياة من خلال الإيفاء بالمتطلبات اليومية الخاصة بالتغذية والنظافة والعناية الشخصية، ويونيليفر شمال إفريقيا والشرق الأوسط تعد أضخم منفق إعلاني تلفزيوني منفرد وتدير شبكة مكاتب محلية وشراكات تنتشر في نحو 20 دولة بالمنطقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.unilever.com.
اضافة رد مع اقتباس نص هذه المشاركة
اضافة رد

العلامات المرجعية


الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع متشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
وزير الصحة يفاجئ عاملي مستشفى الذيد بزيارة تفقدية ابن الأجاويد أخبار الإمارات 5 20-07-2009 09:39 AM
الأسنان غير المرتبة تعيق النطق وتسبب التسوس والالتهابات خليفة المرزوقي منبر الصحة واللياقة البدنية 19 14-03-2008 10:38 PM
اليوم العالمي لمكافحة المخدرات أحمد قزلي منبر الصحة واللياقة البدنية 1 07-07-2007 01:05 PM
فضيحة (بجلاجل) تنتظر خطوطنا الوطنية!!.. إماراتية المنبر العام 3 07-08-2005 06:37 PM


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 09:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved© 2001 - 2014, Almotmaiz.net